تجميل الوجه

نحت الوجه في مصر

تشهد مصر تطوراً ملحوظاً في مجال الطب التجميلي، وأصبح الإقبال على عمليات نحت الوجه في مصر في تزايد في السنوات الأخيرة، فما أفضل الطرق والتقنيات لنحت الوجه؟ وما أفضل عيادات ومراكز التجميل لإجرائها؟ الإجابة في المقالة التالية.

نحت الوجه في مصر

يزداد الإقبال على عمليات تجميل ونحت الوجه في مصر وخاصة من النساء الراغبات في التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، واستعادة شباب وجاذبية الوجه، ويرجع الفضل في زيادة نجاح تجارب نحت الوجه إلى وجود أفضل أطباء تجميل الوجه في مصر، وتطور المراكز والعيادات التجميلية في مصر، وتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات المواكبة للتطور العالمي في مجال الطب التجميلي.

ويتم نحت الوجه بمختلف الطرق والتقنيات لتناسب جميع المراحل العمرية سواء للرجال أو النساء، وخاصة من منتصف الثلاثينات إلى ما بعد الخمسين، ويتم تحديد التقنية المناسبة حسب العمر ودرجة وموضع ترهل الوجه، وجودة الجلد.

تقنيات نحت الوجه في مصر

يتم تحديد تقنية نحت الوجه المناسبة بعد مناقشة الطبيب للأهداف التجميلية لكل شخص، حيث تتعدد التقنيات ما بين الطرق الجراحية وبدائل الجراحة، ومنها ما يلي:

مقالات ذات صلة

حقن الفيلر

تستخدم حقن الفيلر لتحسين مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه، ويتم حقن مادة الفيلر أسفل الجلد لملئ بعض الأماكن في الوجه والمتسببة في التجاعيد، وبعد الحقن تختفي الخطوط الدقيقة ويصبح الوجه مشدوداً وأكثر نضارة وتظهر النتيجة على الفور، وحسب نوع الفيلر قد تستمر النتيجة من 6 أشهر إلى 3 سنوات ثم تعاد جلسة الحقن.

حقن البوتكس

البوتكس أيضاً من بدائل الجراحة، ولكنه يناسب من يعانون من التجاعيد البسيطة، وتعتمد حقن البوتكس على حقن مادة البوتكس في أماكن التجاعيد حيث تعمل على التخلص من الترهلات والخطوط التعبيرية حول العينين والفم وخطوط العبوس في الجبهة، وتظهر النتيجة خلال عدة ساعات من الحقن وتستمر النتائج عدة أشهر ثم يكرر الحقن من جديد.

شد الوجه بالخيوط

شد الوجه بالخيوط في مصر من أشهر تقنيات نحت الوجه، وتتعدد أنواع خيوط شد الوجه فمنها خيوط أبتوس والخيوط الذهبية، وجميعها خيوط قابلة للامتصاص والاندماج مع أنسجة الوجه الداخلية، ويتم إدخالها أسفل الجلد باستخدام إبر رفيعة للغاية ثم شد الجلد، وتعتبر خيار مناسب لمن يعانون من الترهلات البسيطة، وحسب جودة الخيوط قد تستمر النتائج من 3 إلى 5 أعوام.

جراحة شد الوجه

يتم شد الوجه بالجراحة للأشخاص الذين يعانون من الترهلات الملحوظة في الوجه، وارتخاء الحاجبين والجفون، وترهل الخدين والذقن،ويتم فيها شد الجلد وشد العضلات والأنسجة المرتخية وشفط دهون الوجه والذقن.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

أفضل أطباء نحت الوجه في مصر

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيأكبر جراح تجميل في مصر والوطن العربي، وحاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، ويشتهر الدكتور شريف حجازي بكونه من أنجح الأطباء في إجراء عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام بالإضافة لعمليات إزالة التثدي وشد الوجه وحقن الفيلر والبوتكس.

اقرأ أيضاً: كل ما يجب معرفته عن حقن تكساس والتكلفة والنتائج

الدكتور رامي العناني

الدكتور رامي العنانياستشاري جراحة التجميل وعضو وزميل الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا، وعضو الجمعية الأفرو آسيوية لتجميل الجلد والليزر، ويشتهر بأنه أفضل طبيب لتجميل ونحت الوجه والثدي، ويقوم بإجراء عمليات شفط الدهون وشد الجسم.

الدكتورة نجلاء عبد العزيز

الدكتورة نجلاء عبد العزيزاستشاري جراحات التجميل والليزر والحروق، حاصلة على درجة الدكتوراه في جراحة التجميل والحروق، وعضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل، وتتنوع الخدمات التجميلية التي تقدمها ما بين شفط الدهون وشد الترهلات، بالإضافة لعملية شد الوجه والرقبة، وتجميل ونحت الوجه بحقن البوتكس والفيلر.

الدكتورة الشيماء حسني أبو المعاطي

الدكتورة الشيماء حسني أبو المعاطياستشاري الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، وعضو الجمعية الأوروبية للجلدية والتجميل والليزر، وتشمل الخدمات التجميلية التي تقدمها حقن الفيلر والبوتكس، وشد الوجه بالخيوط، وحقن البلازما، والتخلص من التجاعيد بالفراكشنال ليزر.

أفضل مراكز وعيادات نحت الوجه في مصر

قبل اختيار أفضل مركز وعيادة تجميل لنحت الوجه في مصر عليك التأكد من عدة نقاط هامة ومن بينها شهرة المركز الطبي، والتأكد من مستوى الخدمات التجميلية التي يقدمها المركز أو العيادة، وسيفيدك أيضاً الاطلاع على نتائج العمليات السابقة، ومعرفة تقييم المركز الطبي ومدى رضا العملاء عنهم، ومن أفضل المراكز وعيادات التجميل نعرض لك الآتي:

  • عيادة الدكتور شريف حجازي شريف كلينك.
  • مركز الدكتور محمد النجار.
  • مركز القاهرة للتجميل والليزر.
  • دار الجمال كلينك.
  • عيادة أواسيس القاهرة الجديدة.
  • مركز الدكتور حسام أبو العطا.
  • عيادات كلينكا جويل القاهرة.
  • الروبي كلينك لجراحات التجميل.

إيجابيات نحت الوجه في مصر

  • تعدد خيارات المراكز التجميلية والعيادات التي توفر أحدث الطرق والتقنيات المناسبة لجميع الأشخاص الراغبين في تجميل الوجه.
  • وجود نخبة من أفضل وأمهر الجراحين وخبراء التجميل ذوي الخبرة الطويلة العلمية والعملية.
  • انخفاض أسعار نحت الوجه بمصر عن باقي الدول الأخرى بالرغم من النتائج والخدمة التجميلية المتماثلة.

أسعار نحت الوجه في مصر

تختلف أسعار تقنيات نحت وتجميل الوجه في مصر حسب نوع التقنية كما يلي:

  • يبلغ متوسط تكلفة شفط دهون الوجه حوالي 800 دولار أمريكي.
  • تتراوح تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر بين 1500 إلى 2500 دولار أمريكي حسب نوع وعدد الخيوط.
  • تتراوح أسعار عملية شد الوجه جراحياً بين 800 إلى 5000 دولار أمريكي وذلك حسب درجة الترهل وكمية الدهون المتراكمة.
  • تتراوح تكلفة حقن البوتكس والفيلر بين 500 إلى 1500 دولار أمريكي.

عوامل اختلاف تكلفة نحت الوجه في مصر

بالإضافة لنوع التقنية المستخدمة فإن التكلفة تختلف لعدة عوامل أخرى منها الآتي:

  • مدى تطور التقنية المستخدمة.
  • درجة التدخل الطبي المطلوبة في حالة شفط الدهون أو جراحة شد الوجه.
  • عدد الخيوط المستخدمة وجودة وأنواع الخيوط حيث تزيد عند شد الوجه بالخيوط الذهبية.
  • نوع التخدير المستخدم في عمليات نحت الوجه.
  • مدى تطور مستوى الخدمة المقدمة في العيادة أو مركز التجميل.
  • شهرة المركز الطبي ومكانة الطبيب الذي سيقوم بالعملية.

والآن عزيزي القارئ بعد التعرف على طرق نحت الوجه في مصر أياً كانت التقنية التي ستختارها عليك التأكد من خبرة طبيب التجميل في إجرائها والاطلاع على صور لتجارب مرضى آخرين.

أسئلة وأجوبة حول نحت الوجه في مصر

كم تكلفة عملية نحت الوجه؟

يبلغ متوسط سعر عملية نحت الوجه حوالي 4000 دولار أمريكي، ولكن تختلف التكلفة من حالة لأخرى.

هل يمكن نحت الوجه طبيعياً؟

يمكن التخلص من الدهون في الوجه بالتخلص من الوزن الزائد والوصول للوزن المثالي، وقد تساعد تمارين شد الوجه والرقبة في شد الجلد، أو استخدام كريمات شد الجلد لتقليل مظهر التجاعيد، ويمكن اللجوء لحقن الفيلر لتحسين مظهر الجلد والتجاعيد في الوجه.

كم تكلفة شفط دهون الوجه؟

يبلغ متوسط تكلفة شفط دهون الوجه بين 800 إلى 1500 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)