شفط الدهونشفط دهون البطن

نتائج شفط دهون البطن بالفيزر قبل وبعد بالصور

لعلك عزيزي القارئ قد سمعت الكثير من قبل عن مميزات جهاز الفيزر لشفط الدهون وعن نتائجه المميزة التي تجعله أفضل تقنية لشفط الدهون وترغب في الاطلاع على نتائج شفط دهون البطن بالفيزر للحكم بنفسك، لذا في المقالة التالية سنأخذك في جولة حول نتائج العملية ونعرض لك صور قبل وبعد لحالات سابقة خاضت التجربة، فتابع معنا من خلال ويكي بودي موسوعة شفط الدهون.

عملية شفط دهون البطن بالفيزر Vaser Belly Liposuction

عملية شفط دهون البطن بالفيزر هي عملية تجميلية محدودة التدخل الجراحي تتم بهدف جعل  البطن مسطحة ومشدودة والتخلص من الشحوم الزائدة بها عن طريق إذابتها باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية التي تتميز بقدرتها على إذابة الدهون بسرعة ودقة مع ارتفاع عامل الأمان.

نتائج شفط دهون البطن بالفيزر

متى تظهر نتيجة شفط دهون البطن بالفيزر؟ تظهر نتائج شفط دهون البطن بالفيزر على الفور بعد العملية بنسبة مقبولة تكون فيها البطن مسطحة ومشدودة نوعاً ما، ولكن الجلد يكون بحاجة للمزيد من الوقت حتى يتخلص من الآثار الجانبية التي تظهر عليه وتغير مظهره بشكل مؤقت مثل الانتفاخ والتورم وغيرها، وبعد مرور 6 أشهر على العملية تظهر النتيجة النهائية بعد شفط الدهون.

نتائج شفط دهون البطن قبل وبعد بالصور

فيما يلي نتائج عملية شفط دهون البطن قبل وبعد بالصور بعيادة دكتور شريف حجازي:

شفط دهون البطن قبل وبعد

ما هي أضرار شفط الدهون بالفيزر؟

بعد معرفة متى تظهر نتائج شفط دهون البطن بالفيزر إليك الأضرار واردة الحدوث، مع العلم أن أضرار العملية ليست شائعة ونادرة كما أنه يمكن الحد منها بإتباع تعليمات الطبيب، وتشمل ما يلي:

  • حدوث ترهل في الجلد في حالات غير شائعة.
  • حرق الجلد وهو أمر نادر لأن حرارة الفيزر معتدلة.
  • العدوى بسبب التلوث وهو أمر وارد بعد أي عملية.
  • تحجر السوائل بعد شفط الدهون من المضاعفات الواردة.
  • النزيف إما نتيجة لحدوث إصابة بالخطأ أو سيولة الدم.

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن بالفيزر مع أفضل دكتور بالصور

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

تروي إحدى الفتيات تجربتها مع شفط دهون البطن بالفيزر وتقول: “قرأت عن تقنية الفيزر لشفط الدهون وبعد مقارنة مميزات وعيوب شفط الدهون بالفيزر وجدت أن العيوب تكاد تكون لا تذكر مقارنة بالمميزات، لذا أقبلت على العملية بدون تردد وخلال عملية لم تستغرق أكثر من ساعتين خرجت منها وبطني مشدودة ومسطحة وكانت نتيجة نحت البطن والأجناب بالفيزر نتيجة رائعة، ولولا بعض الآثار الجانبية الخفيفة لقلت أن النتيجة فورية، وقد ظهرت أفضل نتائج شفط دهون البطن بالفيزر من خلال تجربتي في شفط دهون البطن بعد مرور 6 أشهر.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

اقرأ أيضًا: تجربتي في نحت البطن بالفيزر بالتفصيل مع أفضل دكتور في مصر

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر

يبلغ متوسط سعر شفط البطن بالفيزر في مصر في حدود 3000 دولار أمريكي، بينما متوسط تكلفة شفط دهون البطن بالفيزر في مركز شريف كلينك استشاري جراحة التجميل والإصلاح فتصل إلى 2000 دولار أمريكي، بينما تزداد الأسعار عادةً عادة في دول الخليج العربي، فلا تقل عن 5000-8000 دولار أمريكي في حين أن متوسط السعر العالمي في حدود 4600 دولار أمريكي.

شاهد نتائج شفط دهون البطن بالفيزر قبل وبعد مع د. شريف حجازي

فيما يلي نتيجة عملية نحت عضلات البطن بالفيزر نحت رباعي البعاد مع دكتور شريف حجازي:

هل تعود الدهون بعد عملية الشفط بالفيزر؟

لا تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون وتعتبر نتائج شفط دهون البطن بالفيزر شبه دائمة مثل عمليات شفط الدهون الأخرى، حيث يتم تدمير الخلايا الدهنية في العملية ولا تعود مرة أخرى مع الوقت إن كنت تتبع نمط حياة صحي كما ينصح الأطباء، لذا من أهم النصائح بعد شفط دهون البطن إتباع نظام غذائي صحي والاهتمام بتناول الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، لأنه يوجد ما يمنع الجسم من اكتساب الدهون في نفس مكان الشفط في حالة زيادة الوزن مرة أخرى بعد العملية، وفيما يلي شكل البطن بعد عملية شفط الدهون:

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

اقرأ أيضًا: هل تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

كم كيلو ينزل بعد عملية شفط الدهون؟

لا ينزل الوزن بعد عملية الفيزر للبطن فهي عملية لتنسيق القوام فقط وليست لخسارة وزن الجسم وعند شفط دهون الكرش، لن يتم شفط كمية كبيرة من الدهون لدرجة ملاحظة نزول وزن على الميزان وهذا لأن كثافة الدهون منخفضة وتأثيرها طفيف على الميزان مقارنة بالعضلات.

اقرأ أيضًا: شفط دهون البطن كم كيلو ينزل وهل تعود الدهون؟

هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة؟

لا يوجد خطر من إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر لأنه عملية محدودة التدخل الجراحي وتقنية الفيزر بشكل خاص تمنحك أفضل نتيجة تتمناها بأعلى درجة من الدقة وبدون إلحاق الضرر بالجلد أو حدوث ندوب أو حروق وأي أضرار قد تحدث فهي واردة الحدوث بعد أي عملية أخرى.

وفي نهاية المقالة عزيزي القارئ وبعد عرض نتائج شفط دهون البطن بالفيزر بالصور وبعد معرفة متى تظهر النتيجة النهائية لشفط البطن؟ إن كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة تواصل معنا عبر واتساب أو شاركنا برأيك من خلال التعليقات بالأسفل أو قم بالتواصل معنا من خلال الواتساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)