شفط الدهونشفط دهون البطن

تكاليف عملية شفط دهون البطن | 5 عوامل عن كيفية حسابها 

عزيزي القارئ هل ترغب في حساب تكاليف عملية شفط دهون البطن وتتساءل عن سعر العملية؟ إن كنت تقرأ هذا السؤال فلا شك أنك تخطط للعملية أو تفكر في خوض تجربة شفط دهون البطن، ولكن دعنا في البداية نخبرك أنك ستجد اختلافاً في الأسعار لذا موضع حديثنا في المقالة التالية عن سعر العملية وعوامل اختلافه من مركز لآخر، فتابع معنا لمعرفة أهم التفاصيل من خلال ويكي بودي موسوعة شفط الدهون.

عملية شفط الدهون من البطن 

شفط دهون البطن Belly Liposuction هي عملية يتم فيها تخسيس البطن وتنحيفها عن طريق التخلص من السمنة الموضعية المتراكمة فيها، فتقضي على الدهون العنيدة التي لا تستجيب للطرق التقليدية للتخلص من الدهون وتجعل البطن مسطحة ومشدودة وأكثر جاذبية.   

كيفية حساب تكاليف عملية شفط دهون البطن 

والآن قبل معرفة كم سعر عملية شفط الدهون في مصر إليك أولاً كيفية حساب التكاليف بناءً على بعض العوامل الخاصة بتفاصيل العملية:

  1. أهم عامل يتحكم في تكاليف عملية شفط دهون البطن هو خبرة طبيب التجميل وشهرته فكما هو معروف الطبيب الأكثر شهرة أجرته تكون أعلى.
  2. تفاصيل العملية تختلف من حالة لأخرى لذا تعد من أهم عوامل حساب تكلفة شفط دهون البطن وذلك بناءً على نوع التخدير المستخدم فيها إضافة إلى نسبة الدهون في البطن.
  3. الحاجة لتقنية إضافية إلى جانب شفط الدهون، فعملية مثل إزالة الكرش لا تقتصر على شفط البطن فقط فكبر حجم البطن يعني أن الجلد سيترهل بعد العملية مما يتطلب شد الجلد جراحياً أو الشد بجهاز جي بلازما للبطن وهذا يحدد كم تكلفة ازالة الكرش.
  4. عند حساب تكاليف عملية شفط دهون البطن يؤخذ في الاعتبار تطور التقنية وعلى سبيل المثال سعر عملية شفط الدهون بالليزر في مصر أو الشفط بالفيزر أعلى سعراً من الشفط التقليدي للدهون.
  5. وأخيراً موقع مركز التجميل نفسه عليك أخذه في الاعتبار وكذلك شهرته والمدينة التي يتواجد بها ومستوى الخدمة الطبية التي ستحصل عليها فيه إضافة إلى تزويد المركز بأحدث تقنيات شفط الدهون.

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن دليلك الشامل للعملية وأفضل دكتور

شفط دهون البطن قبل وبعد

تكاليف عملية شفط دهون البطن

والآن بعد معرفة كيف يتم حساب تكاليف عملية شفط دهون البطن إليك مقارنة بين الأسعار في عدة دول:

  • متوسط تكاليف عملية شفط دهون البطن في مركز شريف كلينك في حدود 1650 إلى 2000 دولار أمريكي.
  • متوسط سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر يصل إلى 3500 دولار أمريكي في بعض المراكز التجميلية.
  • متوسط الأسعار في السعودية والإمارات وأغلب الدول العربية يصل إلى أكثر من 5000-8000 دولار أمريكي.
  • حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل تصل أسعار عملية شفط دهون البطن في المتوسط إلى 4500 دولار أمريكي.

وهنا يجب التنويه أنه لا يتم إجراء عمليات شفط الدهون مجانًا في أي بلد لأن التأمين الصحي لا يغطي عمليات التجميل، ولكن لتقليل الأسعار يمكنك اختيار مركز تجميل تثق به ومتابعة العروض المقدمة على مدار العام أو اللجوء إلى عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر.

شفط دهون البطن

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

شفط الدهون البطن كم كيلو ينزل بعد النتيجة؟

تظهر نتيجة إجراء تقنية الفيزر للبطن بعد مرور عدة أسابيع على العملية بشكل يكون واضح ومُرضي ومع إمكانية العودة للأنشطة اليومية ستكون قادراً على الاستمتاع بها، ولكن النتيجة النهائية تظهر بعد 6 شهور وعند أخذ قياسات البطن ستكون أقل بكثير ولكن الوزن نفسه لا يقل فهي ليست من عمليات التخسيس.

نتائج شفط دهون البطن ونحتها قبل وبعد | د. شريف حجازي

شاهد من خلال الفيديو التالي نتيجة مذهلة بعد شفط دهون البطن مع رسم عضلات البطن مع دكتور شريف حجازي:

تجربتي مع عملية شفط الدهون في مصر

ترتفع نسب نجاح عمليات شفط الدهون بشكل عام وشفط الدهون من البطن بشكل خاص ولا تقل عن 96% وتقترب من 100% في الكثير من الحالات، وإليك نماذج من تجارب شفط الدهون في مصر حيث يقول صاحب التجربة: “خضعت لعملية شفط البطن والصدر في مصر للتخلص من التثدي والكرش لأنني غير متفرغ للرياضة وكان مظهر الدهون محرجاً وعند مقارنة مميزات وعيوب شفط الدهون بالفيزر وجدت أنه التقنية الأفضل لحالتي وبالفعل حصلت على بطن مسطحة وصدر مشدود بنتيجة مثالية ظهرت بعد 4 شهور فقط”.

وفي النهاية عزيزي القارئ بعد معرفة كم تكاليف عملية شفط دهون البطن وكيف يتم حسابها وكم نسبة نجاح عملية شفط دهون البطن؟ نرحو أن تكون المقالة السابقة قد أمدتك بكافة المعلومات التي تبحث عنها، وإن أردت الاستفسار عن المزيد لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب. 

اقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)