شفط دهون البطن

أسعار عملية شفط دهون البطن و5 أسباب تحددها

أسعار عملية شفط دهون البطن تختلف وفقاً للعديد من العوامل والتفاصيل المتعلقة بكل حالة ومكان إجراء العملية ولعلك لاحظت ذلك في رحلة البحث عن معلومات متعلقة بالعملية تساعدك في اتخاذ قرارك قبل الإقبال عليها، ولأن الإعداد الفعلي للعملية يبدأ من حساب التكاليف سنعرض لك التكلفة في مصر مقارنة ببعض الدول وتتعرف معنا على أسباب اختلاف الأسعار، فتابع معنا من خلال ويكي بودي موسوعة شفط الدهون.

عملية شفط دهون البطن 

عملية شفط دهون البطن Belly Liposuction هي عملية تجميلية يقوم فيها الطبيب بالتخلص من الدهون الزائدة في البطن عن طريق شفطها بإحدى تقنيات الشفط مثل الشفط التقليدي للدهون أو الشفط بالليزر أو عملية شفط دهون البطن بالفيزر وهي تقنيات تمنح أفضل نتيجة وأدقها بدون الحاجة لتدخل جراحي كبير لأنها تذيب الدهون بدون تكسيرها. 

عوامل تحدد أسعار عملية شفط دهون البطن 

فيما يلي أهم العوامل التي تحدد أسعار عملية شفط دهون البطن:

  1. تطور التقنية المستخدمة حيث يزيد سعر عملية شفط الدهون بالليزر في مصر أو عملية الفيزر للبطن عن التقنيات التقليدية ونفس الأمر في أي دولة.
  2. كمية الدهون التي يتم شفطها وعدد مناطق الجسم الخاضعة للإجراء إلى جانب البطن في العملية وعلى سبيل المثال سعر عملية شفط الدهون للجسم كامل أعلى من شفط الجسم العلوي أو السفلي فقط.
  3. تزيد أسعار عملية شفط دهون البطن في مراكز التجميل الأكثر شهرة داخل كل دولة وعند إجرائها على يد طبيب يتمتع بخبرة ومهارة وحاصل على مؤهلات علمية عديدة من هيئات ومؤسسات طبية مرموقة. 
  4. المدينة التي يتواجد فيها مركز التجميل فالمدن السياحية وعواصم الدول والمدن الأكثر حيوية وكثافة سكانية تزيد فيها الأسعار عن المدن الأخرى حتى داخل الدولة نفسها. 
  5. تطور مستوى الخدمة الطبية التي يقدمها مركز التجميل وتوفير معدات حديثة إضافة لمستوى الرفاهية في مركز التجميل من أهم عوامل زيادة أسعار عملية شفط دهون البطن. 

أسعار عملية شفط دهون البطن 

كم تكلفة شفط دهون الكرش؟ وهل يتم إجراء عمليات شفط الدهون مجانًا يطرح الكثيرون هذه الأسئلة عن عمليات شفط الدهون، ويجب العلم أن سعر عملية شفط دهون البطن يختلف من مركز تجميلي آخر وحسب مكان إجراء العملية، وعند شفط الدهون في المستشفيات الحكومية يمكنك إجراء العملية بأسعار مخفضة ولكنها لا تتم بالمجان لأنها ليست عملية علاجية والعمليات التجميلية لا يشملها التأمين الصحي. 

شفط دهون البطن قبل وبعد

أما عن تكلفة شفط دهون البطن فتتراوح ما بين 1500 إلى 3000 دولار أمريكي في مصر، وتعتبر التكلفة تنافسية عند مقارنتها بالأسعار في أغلب الدول العربية وخاصة دول الخليج مثل السعودية، حيث تصل أسعار عملية شفط دهون البطن فيها إلى أكثر من 7000 دولار أمريكي بينما متوسط تكاليف شفط دهون البطن في مراكز أخرى في مصر مثل مركز شريف كلينك وتتراوح ما بين 1650 إلى 2000 دولار أمريكي. 

اقرأ أيضًا: كم سعر شفط دهون البطن في دول مختلفة وصور النتائج

فيديو يوضح نتائج شفط دهون البطن قبل وبعد مع د. شريف حجازي 

نتيجة شفط دهون البطن و الأجناب مع نحت الجسم بالتفاصيل الكاملة مع دكتور شريف حجازي:

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

هل تعود دهون البطن بعد شفطها؟ 

من الأسئلة المطروحة حول نتائج عملية شفط دهون البطن كم نسبة نجاحها؟ وهل تعود الدهون مرة أحرى؟ وفي الواقع إن عمليات شفط الدهون تزيد نسب نجاحها وتصل لأكثر من 98% وتصنف أنها عملية آمنة، كما أنها لا تتطلب تدخل جراحي كبير وتنجح في إزالة الدهون نهائياً ولا تعود الدهون مرة أخرى طالما تحافظ على وزنك. 

شفط دهون البطن

اقرأ أيضًا: شفط دهون البطن كم كيلو ينزل وهل تعود الدهون؟

تجارب شفط الدهون في مصر 

وصلتنا إحدى تجارب شفط الدهون وتقول فيها: “خضت تجربتي مع عملية شفط الدهون في مصر منذ 3 سنوات وكانت تجربة إيجابية ناجحة لم أمر فيها بأي مضاعفات غير مرغوبة وجميع الآثار الجانبية كانت طبيعية ولم أشعر بتعب زائد أو أي من مضاعفات الشفط والشيء الأبرز في التجربة إلى جانب جودة النتائج هو انخفاض أسعار عملية شفط دهون البطن في مصر مقارنةً بدول أخرى وهذا ما جعلني أقطع تذكرة وأسافر لمصر لخوض تجربتي مع شفط البطن والتمتع بهذه النتيجة الرائعة”. 

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن دليلك الشامل للعملية وأفضل دكتور

عزيزي القارئ كانت هذه الإجابة على سؤال كم أسعار عملية شفط دهون البطن التي تعرفت من خلالها على أسباب اختلاف الأسعار وبعد معرفة عملية شفط دهون البطن كم تكلف في مصر مقارنةً بدول أخرى، لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب ويسعدنا الرد عليك. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)