شفط الدهونشفط دهون البطن

تجربتي مع الفيزر للبطن | 3 نماذج حققوا حلم القوام المثالي 

عنوان تجربتي مع الفيزر للبطن يتصدر مواقع البحث من قبل الجميع الذين يهمهم التمتع بالرشاقة وتناسق القوام والتخلص من مشكلة السمنة الموضعية في البطن، ولأن معرفة تفاصيل العملية مأخوذة من خبرات فعلية وتجارب سابقة لأشخاص آخرين أمر يزيل القلق قبل خوض تجربتك للمرة الأولى سيعرض لك ويكي بودي موسوعة شفط الدهون بعض التجارب التي وصلتنا فتابع معنا.

عملية الفيزر  للبطن  

جهاز الفيزر لشفط دهون البطن Vaser for abdominal liposuction هو جهاز يستخدم لشفط الدهون ونحت الجسم ويعد من أفضل الأجهزة المستخدمة مع منطقة البطن، حيث يتخلص من الدهون بدقة وكفاءة وخاصةً لمن يرغبون في إبراز تقسيمات البطن الجمالية أو التمتع بمظهر العضلات في البطن بعد قضاء شهور في ممارسة الرياضة وتكوين كتلة عضلية ولكن الدهون تخفيها، ويستخدم الجهاز تقنية الموجات فوق الصوتية التي تذيب الدهون عن طريق تسخينها فتتحول لصورة سائلة تجعل من عملية الشفط عملية أسرع وأبسط وأكثر دقة. 

تجربتي مع الفيزر للبطن 

فيما يلي نعرض لك العديد من تجارب شفط الدهون ونحت عضلات البطن بالفيزر للاستفادة من تجارب الآخرين مع العملية:

تجربتي مع الفيزر للبطن وإبراز العضلات 

يروي شاب يبلغ من العمر 33 سنة تجربته التالية مع عملية نحت البطن: “خضت تجربتي مع الفيزر للبطن منذ 4 سنوات وفي ذلك الوقت كنت أتمتع بقوام رياضي ولا توجد الكثير من الدهون في البطن وكنت أمارس تمارين البطن بانتظام، ولكن مظهر العضلات كان غير وضح وغير مُرضي والعضلات مختفية تحت الدهون ولكن عملية الفيزر للبطن التي استغرقت ساعة ونصف فقط حققت لي حلم كنت أسعى لتحقيقه منذ سنوات بالرياضة بدون جدوى”. 

تجربتي مع الفيزر للبطن ونحت الخصر 

وأعربت فتاة خاضت تجربة عملية شفط دهون البطن بالفيزر ونحت الخصر عن سعادتها قائلة: “في عملية استغرقت ساعتين وصلت للقوام المثالي الذي أحلم به وهو بطن مشدودة ومسطحة وخصر صغير، ولكن هذا لا يعني أن العملية لم تستغرق الوقت والجهد بالنسبىة للتحضير والتعافي ولكن نتيجة تجربتي مع الفيزر للبطن كانت تستحق العناء”. 

نحت البطن وشد الصدر

تجربتي مع الفيزر للبطن بعد سنة 

وقد أوضحت حالة أخرى بعد عام من تجربتها رأيها في العملية قائلة: “كانت نتائج تجربتي مع الفيزر للبطن محطمة لكل توقعاتي فقد كان لديّ قلق من مظهر الجلد بعد العملية وكنت أخطط لشد الجلد بجهاز إندولفت أو أي طريقة بديلة ولكن تقنية الفيزر للبطن قامت بهذه المهمة بجدارة ولم يحدث ترهل”. 

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

شفط دهون البطن قبل وبعد

متى تظهر نتيجة شفط دهون البطن بالفيزر؟ 

تظهر نتيجة شفط دهون البطن بالفيزر بنسبة ملحوظة بعد خروجك من غرفة العمليات ولكن من الطبيعي حدوث رد فعل من الجلد، حيث يحدث بعض الانتفاخ والتورم ويتغير لون الجلد مما يجعل نتائج شفط دهون البطن بالفيزر غير واضحة بالكامل ولكن خلال أسابيع فقط تزول الآثار الجانبية ويمكن رؤية نتيجة مثالية بعد 6 أشهر.

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد بالصور 

تجربتي مع شفط دهون البطن

هل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة جدا؟ 

الألم بشكل عام أمر نسبي واستجابة كل شخص للألم تختلف لذا يتراوح الألم بعد العملية ما بين بسيط إلى متوسط ولكن مع أخذ المسكنات في مواعيدها يمكن السيطرة عليه ولن تشعر به إلى أن يزول الألم خلال أسبوع إلى 10 أيام كأقصى تقدير، أما بعد العملية مباشرة ستكون البطن ما زالت تحت تأثير البنج والألم يكون محتمل. 

اقرأ أيضاً: هل ندمت على عملية شد البطن وكيف قمت بتصحيحها؟ 

مميزات وعيوب شفط الدهون بالفيزر 

لا تكثر عيوب شفط الدهون بالفيزر فهو مثل أي تقنية أخرى من الطبيعي توقع بعض الآثار الجانبية بعد العملية، أما مميزات شفط الدهون بالفيزر تتغلب على العيوب حيث تظهر النتيجة بسرعة ولا يتأخر الشفاء لأن الفيزر يحافظ على الجلد كما أنه يشد الترهل ولا يتسبب في أضرار. 

هل عملية الفيزر آمنة؟ 

عملية الفيزر عملية محدودة التدخل الجراحي ولا تتسبب في الكثير من الأضرار أو أضرار على المدى البعيد، كما أنه مع اتخاذ الاحتياطات الطبية الوقائية يمكن تفادي هذه الأضرار وخاصة في فترة التعافي كما أن نسبة نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر مرتفعة وتصل إلى 100% في الكثير من الحالات. 

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن بالفيزر مع أفضل دكتور بالصور

نتائج نحت البطن بجهاز الفيزر وإبراز أدق التفاصيل | د. شريف حجازي 

شاهد من خلال الفيديو التالي نتيجة مذهلة بعد شفط دهون البطن مع رسم عضلات البطن مع دكتور شريف حجازي:

عزيزي القارئ والآن بعدما عرضنا لك نماذج عدة من تجربتي مع الفيزر للبطن، إن كانت لديك أي أسئلة أخرى ترغب في طرحها راسلنا عبر واتساب بدون تردد.

اقرأ أيضًا: سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر كم تبلغ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)