شفط الدهونشفط دهون البطن

الفيزر لشفط دهون البطن | 6 مميزات تجعله الأفضل

عزيزي القارئ إن كنت تبحث عن تقنية لشفط دهون تجمع ما بين السرعة والدقة والأمان، فأنت بالتأكيد تبحث عن الفيزر لشفط دهون البطن وفي المقالة التالية نوضح لك لماذا تعد تقنية الفيزر هي الأفضل في شفط الدهون وأهم التفاصيل التي ترغب في معرفتها قبل وبعد العملية فتابع معنا من خلال ويكي بودي موسوعة شفط الدهون.

الفيزر لشفط دهون البطن

تقنية الفيزر Vaser هي أحدث تقنيات شفط الدهون والفيزر هو جهاز يعمل على إذابة الدهون وتحويلها لصورة سائلة باستخدام الموجات فوق الصوتية القادرة على تسخين الدهون بحرارة معتدلة مع الحفاظ على الأنسجة الأخرى المحيطة بها، وتهدف العملية إلى التخلص من السمنة الموضعية الزائدة في البطن التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية المعتادة مثل الرياضة والحميات القاسية.

مميزات الفيزر لشفط دهون البطن

تتعدد مميزات جهاز الفيزر لشفط دهون البطن التي تجعله أفضل التقنيات مقارنة بأجهزة أخرى ومن ضمن مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر:

  1. أعلى درجة من الدقة.
  2. سرعة شفط الدهون.
  3. إبراز التفاصيل الدقيقة في البطن.
  4. قلة الشقوق والتدخل الجراحي.
  5. قلة الآثار الجانبية وبالتالي سرعة التعافي.
  6. شد الجلد المترهل بدرجة بسيطة أو متوسطة.

قبل وبعد عملية الفيزر لشفط دهون البطن

قبل عملية الفيزر لشفط دهون البطن يتعرف الطبيب على تاريخك الطبي ويطلب بعض التحاليل للتأكد من عدم وجود مشكلات صحية لديك، كما يعطيك قائمة من التعليمات التي عليك الالتزام بها قبل أو بعد العملية وتشمل:

  • عدم تناول الأسبرين وأي أدوية أخرى مسيلة للدم على الأقل لمدة أسبوعين قبل وبعد العملية.
  • نفس الأمر بالنسبة للتدخين والكحوليات لأنها تضعف الشفاء وتسبب تداخلات مع بعض الأدوية والتخدير.
  • يجب ارتداء المشد الطبي بعد العملية والالتزام بمدة ارتدائه حتى التعافي.
  • عند النوم عليك مراعاة النوم على الظهر بعد وضع عدة وسائد خلف الرأس بحيث يكون الجسم غير مستوي وهذه الوضعية تحد من التورم.
  • يجب تناول أي أدوية في مواعيدها وخاصة المسكنات والمضادات الحيوية وغيرها من الأدوية لتفادي حدوث عدوى وللحد من الالتهابات.

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن بالفيزر مع أفضل دكتور بالصور

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

متى تظهر نتيجة شفط دهون البطن بالفيزر؟

تتوقف إجابة سؤال متى تظهر نتائج عملية شفط البطن بالفيزر؟ على عدة عوامل هامة مثل استجابة كل شخص للتعافي، فسرعة التعافي تعتمد على العمر وصحتك العامة واستجابتك والتزامك بتعليمات الطبيب مهما كانت بسيطة، وتتدرج النتيجة في الظهور خلال الأشهر الأولى بعد العملية وبعد مرور 6 أشهر تظهر بشكل نهائي.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

نتائج شفط الدهون قبل وبعد

فيما يلي نتائج شفط ونحت البطن بالفيزر قبل وبعد بعيادة دكتور شريف حجازي:

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

كم كيلو ينزل بعد عملية شفط الدهون؟

عملية شفط الدهون بشكل عام ليست لخسارة الوزن والهدف منها هو تنسيق القوام فقط ولن تجد خسارة في الوزن بعدها ولكنك ستجد خسارة في المقاسات أي أن مقاس البطن في الملابس سيختلف، ورغم أن عملية الفيزر للبطن تزيل الشحوم الزائدة في البطن إلا أنه نظراً لقلة كثافة الدهون، فلا يكون لها تأثير على الميزان بعد الشفط.

اقرأ أيضًا: شفط دهون البطن كم كيلو ينزل وهل تعود الدهون؟

هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة؟

سؤال هل عملية شفط دهون البطن بالفيزر خطيرة؟ من الأسئلة التي يطرحها كل من يُقدم على خوض تجربة الشفط بالليزر وليست لديه خلفية عن العملية، وفي الواقع إن عملية شفط الدهون آمنة ومصنفة بأنها عملية ليست خطيرة كما أنها ليست جراحة بالمعنى المعروف وبالتالي آثارها الجانبية يمكن التعافي منها بإتباع تعليمات ما بعد العملية والأضرار الواردة بعد العملية نسبة حدوثها قليلة أو نادرة.

هل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة جدا؟

عملية شفط الدهون بالفيزر ليست مؤلمة في حد ذاتها وبعدها من الطبيعي الشعور بألم يتراوح ما بين بسيط إلى متوسط فقط، حيث تتوقف شدة الاستجابة للألم من شخص لآخر وفي كل حال التغلب على الألم أمر يسهل تحقيقه بمجرد أخذ المسكنات التي يوصي بها الطبيب في مواعيدها.

شاهد دقة النتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد| د. شريف حجازي

شاهد نتيجة شفط دهون البطن والأجناب مع نحت الجسم بالتفاصيل الكاملة مع دكتور شريف حجازي:

ما الفرق بين شفط الدهون بالليزر والفيزر؟

تقنية الفيزر تستخدم الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون وتعمل على تفتيتها لأن الجهاز يصدر موجات اهتزازية تعمل على تحريك الدهون فتغني عن تكسيرها يدوياً، بينما جهاز الليزر يعمل على إذابة الدهون أيضاً ولكن حرارة الفيزر ألطف من الليزر وتذيب الدهون بلطف، كما أن نتيجة عملية نحت عضلات البطن بالفيزر أكثر دقة من الليزر.

شفط دهون البطن قبل وبعد

وفي النهاية عزيزي القارئ بعد معرفة أهم التفاصيل عن تقنية الفيزر لشفط دهون البطن ومميزات وعيوب شفط الدهون بالفيزر من خلال الحديث عن استخداماته وآثاره الجانبية نتمنى أن تكون المقالة التالية أوضحت لك كل النقاط التي ترغب في الاستفسار عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)