شفط دهون البطن

عملية الفيزر للبطن | 5 مميزات تجعلها خيارك الأفضل 

البطن من أكثر مناطق الجسم عرضة لتراكم الدهون العنيدة سواء لدى الرجال أو النساء ولأن الكثيرون يكافحون لإزالة هذه الدهون بدون جدوى ودائماً ما تثبت الطرق التقليدية عدم جدواها تعتبر عملية الفيزر للبطن الحل السحري والأمثل لمنطقة البطن بوجه خاص وتنسيق القوام بشكل عام، فلماذا يعد الفيزر أفضل تقنية؟ هذا ما تجيبك عنه المقالة التالية فتابع معنا عزيزي القارئ من خلال موقع ويكي بودي موسوعة شفط الدهون.

ما هي عملية الفيزر للبطن؟

عملية الفيزر للبطن تتم لشفط الدهون أو لنحت البطن بتفاصيل دقيقة حيث يناسب جهاز الفيزر كلا الخيارين ويساعدك على الوصول لأدق نتيجة بفضل تقنية الموجات فوق الصوتية معتدلة الحرارة التي تذيب الدهون بلطف ودقة في نفس الوقت، كما أن العملية محدودة التدخل الجراحي وتتم في معظم الحالات تحت التخدير الموضعي، وإليك ما هي عمليات الفيزر للبطن: 

  • عملية شفط دهون البطن بالفيزر Vaser Liposuction ويتم فيها نحت متوسط التحديد للبطن. 
  • عملية نحت البطن بالفيزر Vaser Sculpting هي عملية يتم فيها نحت الجسم عالي التحديد وتحديدًا لمنطقة البطن لإبراز تفاصيل العضلات. 

جهاز ساوند سيرجيكال فيزر Sound Surgical Vaser Liposuction

مميزات وعيوب شفط الدهون بالفيزر 

عيوب جهاز الفيزر تكاد تكون لا وجود لها مقارنة بالمميزات ومنها تضرر الجلد وحرقه فقط في حالة قلة خبرة الطبيب باستخدام الجهاز، أو حدوث بعض المضاعفات مثل ترهل الجلد وهو أمر غير شائع، كما أنه توجد بعض الآثار الجانبية التي لا مفر منها بعد أي عملية وتدل على استجابة الجسم للتعافي وهي آثار تزول خلال أسابيع أو أيام، أما عن المميزات فتشمل: 

  1. الفيزر يشد ترهلات الجلد بنسبة ملحوظة. 
  2. أفضل جهاز لشفط دهون البطن وخاصة لمن يرغب في إبراز تفاصيل العضلات. 
  3. الجهاز يتميز بسرعة التخلص من الدهون وإذابتها بدون اصطدام معها مما يمنع فقدان الدم. 
  4. لا تتطلب فترة تعافي طويلة بعد العملية ويمكنك ممارسة الأنشطة اليومية بعد أسبوع فقط منها. 
  5. إضافة إلى الموجات فوق الصوتية يعمل الجهاز بخاصية الاهتزاز التي تصل لأبعاد مختلفة من الدهون حول الأنسجة. 

اقرأ أيضًا: مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر وأهم النصائح بعد العملية

متى تظهر نتيجة شفط دهون البطن بالفيزر؟ 

نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد، أي النتيجة النهائية التي يمكن الحكم منها على نجاح العملية لا تظهر على الفور لأن الجسم يتخلص أولاً من الآثار الجانبية بعد العملية ويستغرق ذلك شهر أو شهرين فقط، وبعد 6 شهور منها يمكن الاستمتاع بالنتيجة النهائية للعملية.

نتائج جهاز الفيزر لشفط الدهون من البطن بالصور

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

تجربتي مع الفيزر للبطن 

تروي إحدى الفتيات التي خضعت لعملية شفط البطن بالفيزر تجربتها وتقول: “خضعت إلى عملية الفيزر للبطن بعد تردد خوفاً من أضرار عملية الفيزر التي يتم الترويج لها ولكنني قررت القراءة أكثر عن الموضوع إلى أن اتخذت قراري بخصوص العملية وخضعت لها بدون تردد وتمت بنجاح بدون التعرض إلى أضرار والنتيجة كانت مثالية ورائعة”. 

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

شفط دهون البطن قبل وبعداقرأ أيضاً: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصر 

هل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة؟ 

يتساءل الكثيرون عن هل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة جدا؟ وفي الواقع العملية ليست مؤلمة والألم بعدها بسيط، وبأخذ المسكنات في مواعيدها يزول تماماً وخلال أسبوع أو 20 أيام لا يوجد أثر له، أما عن الأضرار فهي غير شائعة الحدوث ومنها ظهور ندبات وتضرر الجلد أو العدوى والنزيف.

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن بالفيزر مع أفضل دكتور بالصور

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر 

يبلغ متوسط سعر عملية نحت عضلات البطن بالفيزر ما بين 2500 إلى 3000 دولار أمريكي في مصر، وتصل الأسعار في دول الخليج العربي، وتعد هي الأعلى تكلفة إلى 8000 دولار أمريكي وخاصة في السعودية والإمارات، أما الأسعار في مركز د. شريف حجازي فتصل إلى 2000 دولار أمريكي. 

تعليمات قبل وبعد عملية الفيزر للبطن 

قبل عملية شفط دهون البطن بالفيزر يتعرف الطبيب على هدفك التجميلي لشفط دهون البطن والنتيجة التي تتوقع الوصول إليها ويفحص حالة الجلد ويقيم درجة ترهله، كما يسأل عن طرق خسارة الوزن السابقة وتاريخك الطبي ويطلب عدة فحوصات، ويشرح التعليمات التي عليك اتباعها وأهمها: 

  • أخذ الأدوية في مواعيدها. 
  • ارتداء المشد الطبي بعد شفط الدهون. 
  • اتباع طريقة الاستحمام بعد شفط الدهون. 
  • عدم أخذ أدوية مسيلة للدم لمدة أسبوعين. 
  • عدم شرب الكحوليات والإقلاع عن التدخين لمدة أسبوعين. 

شاهد نتيجة شفط دهون البطن قبل وبعد بتقنية الفيزر| د. شريف حجازي 

نتيجة مذهلة بعد شفط دهون البطن مع رسم عضلات البطن مع دكتور شريف حجازي:

عزيزي القارئ عرضنا لك أهم تفاصيل تفيدك معرفتها حول عملية الفيزر للبطن وفي النهاية إن كانت لديك أي أسئلة أخرى يمكنك التواصل معنا عبر واتساب فتابع معنا. 

اقرأ أيضاً: أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر بالصور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)