شفط دهون البطن

إزالة شحوم البطن بالليزر مع أفضل دكتور في مصر

يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على بطن مسطحة ومشدودة بالطرق التجميلية بعد محاولات بائسة للتخلص من دهون البطن بالرجيم أو الرياضة، ومع تعدد أجهزة وتقنيات شفط الدهون وإمكانية إزالة شحوم البطن بالليزر أصبح الأمر سهلاً ولمعرفة أهم تفاصيل هذه التقنية تابع معنا عزيزي القارئ هذا المقال من مقالات موقع ويكي بودي دوت كوم.

إزالة شحوم البطن بالليزر

إزالة شحوم البطن بالليزر Laser Liposuction هو إجراء تجميلي يتم تحت تأثير التخدير الموضعي وفيه يتم استخدام أشعة الليزر لتفتيت وإذابة الدهون العنيدة الموجودة في منطقة البطن، كما يعمل الليزر على تحفيز إنتاج الكولاجين وبالتالي شد الجلد المترهل، وتناسب هذه التقنية من يعاني من السمنة الموضعية والترهلات البسيطة أو المتوسطة، ولا تناسب الحالات التي تعاني من السمنة المفرطة أو ترهلات الجلد الشديدة.

أفضل دكتور شفط الدهون بالليزر في مصر

الدكتور شريف حجازيإذا كنت تبحث عن دكتور تجميل يتمتع بالخبرة والمهارة في إجراء عمليات شفط الدهون بتقنياتها المختلفة فإن دكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح يعد أفضل دكتور شفط دهون في مصر والوطن العربي، فهو قام بإجراء أكثر من 5000 عملية تجميلية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام بنسب نجاح تخطت 96%، كما يتميز بحصوله على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن بالليزر | الأسعار والتجارب والنتائج

وهو مؤسس مركز شريف كلينك Sherif Clinic لجراحة التجميل وزراعة الشعر، وعنوانه مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا، بجوار مسجد الصديق، وبنك CIB في مساكن شيراتون، محافظة القاهرة، وإذا كنت ترغب في مشاهدة صور حالات شفط الدهون بالليزر قبل وبعد يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب من هنا ليتم إرسال الصور، أو الإجابة على أي سؤال خاص بعملية شفط الدهون.

جلسة شفط موضعي للبطن في 30 دقيقة || د. شريف حجازي

كم سعر شفط دهون البطن بالليزر؟

عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف؟ .. من الأسئلة الشائعة وللإجابة على هذا السؤال يجب أولاً معرفة العوامل التي تؤدي لاختلاف التكلفة ومنها الدولة التي سيتم إجراء العملية بها وخبرة دكتور التجميل ومدى شهرته، ومستوى التعقيم والجودة في المستشفى أو مركز التجميل، وبشكل عام تتراوح تكلفة عملية شفط دهون البطن بالليزر في مصر من 2000 إلى 5000 دولار أمريكي، بينما تبدأ التكلفة في دول الخليج العربي من 3000 وتصل في بعض الحالات إلى 8000 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: إذابة دهون البطن بالليزر | الأسعار والنتائج بالصور

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

أضرار شفط الدهون بالليزر

ما هي مخاطر عملية شفط الدهون بالليزر؟ .. سؤال شائع يخطر ببال الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الخضوع لإجراء عملية شفط دهون البطن بالليزر، مع العلم أنه يمكن تجنبها باختيار طبيب لديه خبرة كبيرة، وتتضمن الأضرار ما يلي:

  • احتمالية الإصابة بالعدوى، ويمكن تجنب ذلك باختيار مركز تجميلي موثوق به.
  • الشعور بالتنميل المؤقت في منطقة البطن، وهذا الشعور يزول تدريجياً بمرور الوقت.
  • تغير لون الجلد وظهور بعض الكدمات، وهذه الأعراض تختفي تدريجياً ولا تترك أي أثر.
  • احتمالية حدوث حروق بالجلد أو الأنسجة المحيطة بالمنطقة بسبب حرارة أشعة الليزر.

اقرأ أيضاً: تذويب دهون البطن بالليزر | نتائج وأسعار وأهم 5 نصائح

شفط دهون البطن والأجناب

تجارب إزالة شحوم البطن بالليزر

من تجارب شفط دهون البطن بالليزر يحكي أحد الرجال تجربته قائلاً “كنت أعاني من تراكم الدهون في منطقة البطن، ولذا بحثت عن الطرق التجميلية للتخلص من هذه المشكلة في أسرع وقت، وذهبت للطبيب المختص وقمت بإجراء كل الفحوصات المطلوبة واتباع كل التعليمات الخاصة بفترة ما قبل العملية، وتم تحديد موعد العملية وتمت بنجاح، وكانت تجربتي مع عملية شفط الدهون ناجحة جداً، ونتائج العملية كانت أكثر من رائعة وأخيراً استعدت ثقتي بنفسي وبمظهري الخارجي”.

شفط دهون البطن

تحكي إحدى النساء تجربتها قائلة “كنت أعاني من مشكلة تراكم الدهون في البطن منذ عدة سنوات، وجربت العديد من أنظمة الرجيم للتخلص منها ولكن بدون فائدة، ولذلك قررت الخضوع لإجراء إزالة شحوم البطن بالليزر، وذهبت للطبيب وشرح لي كل تفاصيل الإجراء، وتم إجراء تفتيت دهون البطن بالليزر في عيادة الطبيب ولم أشعر بأي ألم، وظهرت النتائج تدريجياً خلال فترة التعافي، وكنت سعيدة جداً بالنتائج”.

وفي ختام المقال عزيزي القارئ وبعد معرفة أهم المعلومة المتعلقة بموضوع إزالة شحوم البطن بالليزر إذا كنت ترغب في التواصل معنا أو حجز موعد في مركز شريف كلينك يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

اقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)