شفط الدهونشفط دهون البطن

شفط دهون البطن أسعار وصور قبل وبعد

تعد عملية شفط دهون البطن الحل الفعال والسريع للتخلص من دهون البطن العنيدة، ومن خلال مقال شفط دهون البطن أسعار ستتعرف على تكلفة العملية وأفضل دكتور شفط دهون في مصر وتجارب شفط الدهون في مصر، فتابع معنا عزيزي القارئ هذا المقال من مقالات موقع ويكي بودي دوت كوم.

عملية شفط دهون البطن Abdominal liposuction

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وفعالة جداً في التخلص من دهون البطن المزعجة، فإن عملية شفط دهون البطن هي الأفضل حيث تهدف العملية إلى إزالة الدهون العنيدة التي لا يمكن التخلص منها بالرجيم أو الرياضة، وتستغرق العملية حوالي ساعتين تقريباً، ونتائجها مضمونة وتظهر بعد العملية مباشرة.

خطوات عملية شفط دهون البطن

تتم عملية شفط دهون البطن تحت تأثير التخدير الموضعي وبعد تخدير المريض يقوم الطبيب بعمل بعض الفتحات الدقيقة في منطقة البطن، ثم يتم حقن المريض بمحلول ملحي يحتوي على مخدر وبعض المسكنات وقابض للأوعية الدموية، ثم يقوم بإدخال كانيولا رفيعة لتفتيت وإذابة الدهون المتراكمة في البطن وتحويلها لمادة سائلة، وبعدها يتم إدخال كانيولا أخرى يتم عن طريقها شفط الدهون خارج الجسم، ثم يتم خياطة الفتحات بالغرز التجميلية ثم وضع الضمادات عليها لحمايتها من التعرض لأي عدوى أو تلوث.

اقرأ أيضاً: هل عملية شفط دهون البطن مؤلمة أو تسبب الوفاة؟

شفط دهون البطن أسعار

إن تكلفة عملية شفط دهون البطن تختلف من شخص لآخر وفقاً لكمية الدهون المراد شفطها، ونوع التخدير والتقنية المستخدمة وخبرة الطبيب ومدى شهرته والدولة التي يتم إجراء العملية بها ومستوى الرعاية الموجودة في مركز التجميل أو المستشفى، ويبدأ سعر عملية شفط دهون البطن في مصر من 2000 دولار أمريكي، ويبلغ متوسط تكلفة عملية شفط دهون البطن في السعودية 10000 ريال سعودي تقريباً.

اقرأ أيضاً: كم تكلف عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب؟

وتتميز مصر بانخفاض التكلفة عند مقارنتها بالعديد من الدول الأخرى، وأيضاً بتوافر أحدث تقنيات شفط الدهون وأفضلها، وارتفاع مستوى الرعاية الطبية وضمان الحصول على أفضل النتائج على يد أفضل أطباء التجميل المتخصصين في مجال شفط الدهون من مناطق الجسم المختلفة، وتوافر العديد من الفنادق الفخمة التي تضمن لك إقامة فندقية ومريحة، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط تكلفة عملية شفط الدهون في بعض المراكز وذلك تسهيلاً على المرضى.

اقرأ أيضاً: إذابة دهون البطن بالليزر | الأسعار والنتائج بالصور

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

أفضل دكتور لإجراء عملية شفط دهون البطن

الدكتور شريف حجازييعد دكتور شريف حجازي من أفضل أطباء شفط الدهون في مصر والوطن العربي، فهو يتمتع بخبرة كبيرة في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، وقام بإجراء ما يزيد عن 5000 عملية بنسب نجاح تخطت 96%، كما أنه حاصل على العديد من المؤهلات البارزة في مجاله مثل ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

وهو مؤسس مركز شريف كلينك Sherif Clinic لجراحة التجميل وزراعة الشعر وعنوانه عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة، ويمكنك التواصل مع د. شريف حجازي عبر الواتساب من هنا.

نتائج شفط دهون البطن قبل وبعد مع د. شريف حجازي

تجربتي مع عملية شفط الدهون من البطن

استكمالاً لمقال شفط دهون البطن أسعار نعرض لك التجربة التالية من تجارب شفط الدهون في مصر لأحد الرجال البالغين من العمر 37 عاماً “عانيت لمدة تزيد عن عام تقريباً من تراكم الدهون في منطقة البطن، وبالرغم من الحرص على اتباع نظام غذائي صحي وممارسة بعض التمارين الرياضية بانتظام، إلا أنني لم أتمكن من التخلص من هذه الدهون العنيدة التي أثرت بشكل كبير على ثقتي بنفسي”.

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن دليلك الشامل للعملية وأفضل دكتور

“ولذا قررت إجراء عملية شفط دهون البطن وتمت العملية تحت تأثير التخدير الموضعي، وبعد العملية اتبعت كل تعليمات الطبيب بحرص شديد، ولاحظت فرق كبير في شكل ومظهر بطني وبمرور الوقت أصبحت النتائج أكثر وضوحاً وبعد التعافي التام أصبح مظهر بطني رائعاً وأكثر تناسقاً مع جسمي، وزادت ثقتي بنفسي وأنصح الجميع بخوض التجربة بدون قلق أو توتر”.

وفي نهاية مقال شفط دهون البطن أسعار ومشاهدة صور قبل وبعد إجراء العملية، إذا كان لديك أي سؤال آخر أو ترغب في حجز موعد في مركز شريف كلينك يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)