شفط الدهونشفط دهون البطن

سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر كم تبلغ؟

عند الإقبال على عملية شفط دهون البطن بالفيزر، يحدث مثل ما يحدث في أي عملية أخرى، يقوم طبيب التجميل بتحديد التكلفة الإجمالية حسب كل حالة، وتختلف الأسعار من مركز لآخر لهذا السبب، ولأسباب أخرى نعرضها لك في المقالة التالية، ولكن قبل معرفة سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر يجب العلم أن هناك متوسط للسعر وعادةً لا تزيد تكلفة العملية عن حدود معينة، فتابع معنا لمعرفتها من خلال ويكي بودي موسوعة شفط الدهون.

عملية شفط دهون البطن بالفيزر 

عملية شفط دهون البطن بالفيزر Vaser Liposuction هي عملية تجميلية يتم فيها التخلص من الدهون عن طريق تسخينها وإذابتها بالموجات فوق الصوتية عبر تدخل جراحي محدد، ومن خلال شق بسيط أو عدة شقوق دقيقة للغاية في البطن ولا يحدث اصطدام وتكسير للدهون بشكل مباشر مما يسهم في جودة النتيجة وسرعة إتمام العملية مع الحفاظ على عاملي الأمان والدقة. 

عوامل اختلاف سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر 

والآن نأتي لمعرفة لأهم عوامل اختلاف تكلفة شفط دهون البطن بالفيزر في مصر: 

  1. أهم عامل يحدد سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر هو تفاصيل العملية نفسها فكلما زادت نسبة الدهون التي يتم شفطها كلما زاد السعر.
  2. عند مقارنة كم سعر شفط دهون البطن بالليزر في مصر أو الشفط بالفيزر نجد أن الأسعار تزيد عن الشفط التقليدي حيث يعد الليزر والفيزر أحدث تقنيات الشفط، ولكن الفيزر أحدث. 
  3. يزيد سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر مثل أي دولة أخرى حسب خبرة طبيب التجميل وسمعته الطبية وشهرته في بلده فأجرة طبيب التجميل من أهم عوامل اختلاف السعر. 
  4. كما أن هناك تفاصيل أخرى يتم أخذها في الاعتبار عند حساب السعر مثل المستلزمات الطبية والفحوصات والتحاليل التي تختلف من شخص لآخر إضافة إلى المشد الطبي. 
  5. موعد إجراء العملية فالكثيرون ينتظرون مواسم وعروض سنوية تقدم بشكل دوري مثل عروض نهاية العام أو مرور عام جديد على افتتاح مركز التجميل، إضافة إلى تقسيط عمليات شفط الدهون. 
  6. تطور الخدمة الطبية المقدمة في مركز التجميل يزيد من السعر وخاصة عند تواجد المركز في مدينة حيوية أو شهيرة أو سياحية أو في عاصمة الدولة. 
  7. ويجب العلم أنه سواء في مصر أو في أي دولة أخرى لا تقدم عمليات شفط الدهون مجانًا، فالتأمين الطبي لا يغطي عمليات التجميل ولكن يمكن إجراء العملية بسعر مخفض في المستشفيات الحكومية. 

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن دليلك الشامل للعملية وأفضل دكتور

شفط دهون البطن قبل وبعد

سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر 

  • التكلفة التقريبية لسعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر الذي لا تزيد عنه عادةً ما بين 1500 إلى 3500 دولار أمريكي وقد تصل إلى 4500 دولار أمريكي. 
  • بينما سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر في مركز شريف كلينك يتراوح بشكل تقريبي ما بين 1650 إلى 2000 دولار أمريكي.
  • وعند مقارنة كم سعر عملية شفط الدهون في مصر بالدول العربية نجد أن التكلفة تنافسية حيث تصل في دول الخليج إلى 8000 دولار أمريكي. 
  • بينما يصل متوسط السعر العالمي لعملية الفيزر للبطن كما حددته الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ASPS، فيصل في المتوسط إلى 4500 دولار أمريكي تقريباً. 

شفط دهون البطن

شاهد نتائج قبل وبعد لشفط الدهون الموضعي للبطن | د. شريف حجازي

شاهد نتيجة جلسة شفط موضعي للدهون بالتخدير الموضعي مع د. شريف حجازي من خلال الفيديو التالي:

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر؟ 

تظهر نتائج عملية نحت عضلات البطن بالفيزر مباشرةً بعد العملية وتكون نتائج شفط دهون البطن بالفيزر واضحة إلى حد كبير ولك نظراً لظهور بعض الآثار الجانبية لا يمكن الحكم على النتيجة في هذه المرحلة وبداية من الشهر الثالث إلى السادس تظهر النتيجة بالتدريج حتى تصل للشكل النهائي، وهذه النتيجة تكون من عملية واحدة ولا تحتاج أغلب الحالات إلى إعادة شفط الدهون مرة أخرى، وهذا يجيبك على سؤال هام يطرحه الكثيرون: “كم جلسه يحتاج الجسم للنحت والشفط بالفيزر؟”.

تجربتي مع شفط دهون البطن

تجارب شفط دهون البطن في مصر 

من تجارب شفط البطن بالفيزر في مصر يقول س.ح وهو شاب مصري عن تجربته ما يلي: “كان بإمكاني الخضوع لعملية الفيزر لشفط دهون البطن في الدولة التي أعيش بها ولكنني انتظرت العودة إلى مصر لخوض تجربتي الناجحة مع شفط الدهون للبطن والثدي وكان هدفي من العملية هو تخسيس الثدي والحصول على بطن مسطحة وإزالة الكرش وقد حققته العملية بجدارة”. 

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة كم سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر وأهم العوامل التي عليك وضعها في الاعتبار والمتحكمة في الأسعار إن كانت لديك أي استفسارات أخرى لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)