شفط دهون البطن

تفتيت دهون البطن بالليزر || التكلفة وأفضل دكتور في مصر

تفتيت دهون البطن بالليزر من الإجراءات التجميلية الحديثة التي تستخدم للتخلص من مشكلة دهون البطن المزعجة بدون جراحة، وفي هذا المقال من مقالات موقع ويكي بودي دوت كوم سنوضح أهم ما تحتاج معرفته عن هذه التقنية قبل الخضوع لها، فتابع معنا عزيزي القارئ.

تفتيت دهون البطن بالليزر

تفتيت دهون البطن بالليزر Laser liposuction من الإجراءات التجميلية الحديثة التي تستخدم للتخلص من دهون البطن المزعجة بدون جراحة، وفي هذه التقنية يتم الاعتماد على أشعة الليزر والحرارة المنبعثة منها التي تعمل على إذابة الدهون المتراكمة، كما أنها تساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين في الجلد وبالتالي تجنب ترهل الجلد بعد تفتيت الدهون والحصول على جلد مشدود وأكثر مرونة وحيوية، ومن أشهر أجهزة تفتيت الدهون بالليزر جهاز كول ليبو وجهاز سمارت ليبو.

الأشخاص المرشحون لإجراء تفتيت دهون البطن بالليزر

  • من يتمتعون بصحة جيدة ولا يعانون من أمراض مزمنة أو مشاكل بالجلد.
  • من يبلغون من العمر أكبر من 18 عاماً، وألا يزيد مؤشر كتلة الجسم عن 25.
  • يفضل غير المدخنين، أو من يمكنهم التوقف عن التدخين لمدة لا تقل عن أسبوعين قبل وبعد الإجراء.
  • من يعانون من تراكم الدهون العنيدة في البطن، والتي لا يمكن التخلص منها بالرجيم أو الرياضة.
  • من لديهم توقعات منطقية تجاه نتائج العملية بشرط أن تكون أهدافهم محددة ومنطقية أي يمكن تحقيقها من الإجراء.

اقرأ أيضاً: نحت البطن بالليزر المميزات والنتائج والتكلفة

شفط دهون البطن والأجناب

خطوات تفتيت دهون البطن بالليزر

يتم أولاً تعقيم منطقة البطن بالكامل ثم تخدير المريض، ثم يقوم الطبيب بعمل عدة فتحات صغيرة في البطن، ثم يتم إدخال الكانيولا المتصلة بجهاز الليزر ليتم تفتيت وإذابة الدهون المتراكمة عن طريق حرارة أشعة الليزر، وبعد إذابة الدهون يتم شفطها خارج الجسم، ثم خياطة الجروح بالغرز التجميلية ثم وضع الضمادات الطبية.

أضرار شفط الدهون بالليزر

على الرغم من مميزات عملية شفط الدهون بالليزر إلا أنه توجد عدة أضرار ومضاعفات للعملية ومنها احتمالية الإصابة بالعدوى، وحدوث حروق بالأنسجة أو الجلد، بالإضافة إلى الشعور بالتنميل وعدم حصول المريض على النتائج المتوقعة، ويمكن الحد بشكل كبير من هذه الأضرار باختيار طبيب لديه خبرة كبيرة في مجال التجميل وعمليات شفط الدهون خاصة، والالتزام بتعليمات الطبيب قبل وبعد العملية.

شفط دهون البطن قبل وبعد

أسعار تفتيت الدهون بالليزر

تختلف تكلفة تفتيت الدهون بالليزر من حالة لأخرى، وأيضاً وفقاً للعديد من العوامل ومنها كمية الدهون المراد تفتيتها والتخلص منها بتقنية الليزر، ونوع التخدير ومدى شهرة وخبرة الطبيب، والدولة التي يتم إجراء العملية بها، ومستوى الرعاية الطبية في المركز أو المستشفى، وبشكل عام يبلغ متوسط السعر 1500 دولار أمريكي في مصر، بينما يبلغ متوسط السعر في دول الخليج العربي 5000 دولار أمريكي تقريباً.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

اقرأ أيضاً: تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي بالصور قبل وبعد

أفضل دكتور لإجراء تفتيت دهون البطن بالليزر في مصر

الدكتور شريف حجازييعد د. شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح من أفضل أطباء شفط الدهون في مصر والوطن العربي، وقام د. شريف بإجراء ما يتجاوز 5000 عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، كما يتميز بحصوله على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

وإذا كنت تبحث عن أفضل مراكز شفط الدهون بالليزر وغيرها من التقنيات الحديثة، فإن مركز شريف كلينك Sherif Clinic لجراحة التجميل وزراعة الشعر الذي أسسه د. شريف من أفضل المراكز التجميلية في مصر، وعنوانه عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة، ويمكنك التواصل معنا عبر الواتساب من هنا.

تفاصيل شفط الدهون الموضعي مع د. شريف حجازي

تجارب شفط دهون البطن بالليزر

يحكي أحد الرجال تجربته مع تفتيت دهون البطن بالليزر قائلاً “عانيت من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن لفترة طويلة، وهذه المشكلة أزعجتني كثيراً مما أثر على ثقتي بمظهري الخارجي، وبعد البحث عن طرق التخلص من دهون البطن قررت الخضوع لعملية شفط دهون البطن بالليزر، وكانت العملية سهلة جداً وخلال فترة التعافي اتبعت تعليمات الطبيب بحرص شديد، مما ساعدني كثيراً على التعافي بشكل أسرع مما توقعت، وكانت تجربتي مع تكسير الدهون بالليزر جيدة وناجحة جداً”.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد معرفة أهم ما يتعلق بموضوع تفتيت دهون البطن بالليزر إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العملية، نرحب بتواصلك معنا عبر الواتساب.

اقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)