شفط الدهونشفط دهون البطن

طريقة شفط دهون البطن بالفيزر وصور قبل وبعد

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن وسمعت كثيراً عن تقنية الفيزر، في هذا المقال من مقالات موقع ويكي بودي دوت كوم نأخذك في جولة سريعة لمعرفة طريقة شفط دهون البطن بالفيزر وتجربتي مع شفط الدهون بالفيزر ومشاهدة صور شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد، فتابع معنا عزيزي القارئ.

شفط دهون البطن بالفيزر Vaser Liposuction

عملية شفط دهون البطن بالفيزر عملية تجميلية شائعة تهدف إلى التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن، عن طريق جهاز الفيزر الذي يستهدف الدهون العنيدة بدون إلحاق أي أضرار بالأنسجة والأعصاب المحيطة بالمنطقة، ويجب أن يتمتع المرشح للعملية بصحة جيدة ولا يعاني من أي مشاكل صحية تمنع من إجراء العملية.

طريقة شفط دهون البطن بالفيزر

أول خطوة تتم في عملية شفط دهون البطن بالفيزر هي قيام الطبيب بتحديد مسار العملية وأماكن الفتحات الجراحية عن طريق رسم بعض الخطوط والدوائر على منطقة البطن، ثم يتم تخدير المريض تخديراً موضعياً، ويقوم دكتور التجميل بعدها بعمل عدة فتحات صغيرة في منطقة البطن، ثم حقن المريض بمحلول ملحي مخدر ثم إدخال طرف جهاز الفيزر من خلال هذه الفتحات ليتم تفتيت وإذابة الدهون المتراكمة، وبعد أن تتحول الدهون إلى سائل يتم شفطها خارج الجسم بكل سهولة، ثم خياطة الفتحات بالغرز التجميلية ثم وضع الضمادات الطبية.

اقرأ أيضاً: هل تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

الدكتور شريف حجازيالدكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح من أفضل وأكبر جراحي التجميل في مصر الوطن العربي، وهو متميز في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، وقام بإجراء أكثر من 5000 عملية تجميلية وتجاوزت نسب نجاح عملياته 96%، وهو حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

وهو مؤسس مركز شريف كلينك Sherif Clinic لجراحة التجميل وزراعة الشعر، وعنوانه عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة، وإذا كان لديك أي سؤال يمكنك الضغط على هذا الرابط للتواصل معنا عبر الواتساب.

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد مع د. شريف حجازي

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر

كم تكلفة عملية الفيزر؟ .. تكلفة عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر تبلغ 2000 دولار أمريكي تقريباً، بينما متوسط تكلفة شفط دهون البطن بالفيزر في السعودية يكون 15000 ريال سعودي تقريباً، وكما يتضح فإن الأسعار في مصر تنافسية بالإضافة إلى وجود نخبة كبيرة من أطباء التجميل وتوافر أحدث التقنيات والأجهزة التجميلية التي تضمن لك الحصول على نتائج أكثر دقة، ولذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى مصر لإجراء العملية بها.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

اقرأ أيضاً: مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر وأهم النصائح بعد العملية

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر؟

متى تظهر نتيجة شفط دهون البطن بالفيزر؟ .. تظهر نتيجة العملية على الفور بعد إجرائها، ولكنها لا تكون واضحة تماماً بسبب الآثار الجانبية التي تظهر بعد العملية مثل التورم والكدمات واحتباس السوائل تحت الجلد، ولذلك يجب عدم التسرع في الحكم على نتائج العملية والانتظار حتى التعافي التام، وتظهر النتائج النهائية للعملية خلال مدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر.

اقرأ أيضاً: عيوب شفط الدهون بالفيزر و5 مميزات عن الجهاز تفيدك معرفتها

شفط الدهون بالفيزر

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

بعد معرفة طريقة شفط دهون البطن بالفيزر نقدم لك تجربة أحد الرجال مع شفط الدهون من البطن “كنت اتبع نظام غذائي صحي واحرص على ممارسة الرياضة وذلك للتخلص من دهون البطن، وبالرغم من ذلك لم أتمكن من التخلص من هذه المشكلة المزعجة، وقررت إجراء عملية شفط دهون البطن وبعد الذهاب للطبيب والفحص الجسدي أوضح لي أن تقنية الفيزر هي الأنسب لي”.

اقرأ أيضاً: أفضل مشد بعد عملية شفط الدهون ومدة لبس المشد وفوائده

“ثم طلب الطبيب بعض التحاليل للتأكد من عدم وجود ما يمنع من إجراء العملية، وبعد التأكد من ملائمتي للعملية تمت بنجاح، وحرصت بعدها على تناول كل الأدوية الموصوفة وارتداء المشد لأنني أعرف مدى أهميته في الوصول لأفضل النتائج، وكانت تجربتي مع عملية شفط الدهون رائعة جداً وأنصح من يعاني من مشكلة تراكم الدهون في البطن بخوض التجربة بدون تردد على الإطلاق”.

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن بالفيزر مع أفضل دكتور بالصور

شفط دهون البطن قبل وبعد

وفي ختام المقال وبعد معرفة طريقة شفط دهون البطن بالفيزر ومشاهدة صور حالات قبل وبعد إجراء العملية، إذا كنت ترغب في حجز موعد أو لديك أي سؤال آخر يسعدنا تواصلك معنا عبر الواتساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)