شفط الدهون

كم سعر عملية شفط الدهون في مصر مقارنة بدول أخرى 

إن خضع صديق لك أو شخص مقرب لعملية شفط الدهون وأخبرك عن التكلفة دعنا نخبرك أنها ستكون تكلفة تقريبية وقد تختلف في حالتك، حيث توجد عوامل عدة تتحكم في الأسعار، لذا إن كنت من بين الكثيرين الذين يطرحون سؤال كم سعر عملية شفط الدهون في مصر؟ سنجيبك على هذا السؤال ونوضح لك بعض العوامل التي تتحكم في السعر من خلال ويكي بودي موسوعة شفط الدهون.

عملية شفط الدهون في مصر  

عملية شفط الدهون Liposuction هي عملية تجميلية محدودة التدخل الجراحي يتم فيها التخلص من الدهون الزائدة في الجسم عن طريق تكسير الدهون أو إذابتها بدون جراحة كاملة، وتهدف العملية إلى تنسيق القوام والتخلص من التراكمات الدهنية من أي منطقة في الجسم، ويعد أحدث طرق شفط الدهون بدون جراحة في مصر هو جهاز الفيزر لشفط دهون البطن أو أي منطقة أخرى في الجسم.

عوامل تجيب على سؤال كم سعر عملية شفط الدهون في مصر 

قبل معرفة إجابة سؤال كم سعر عملية شفط الدهون في مصر يجب العلم أنه لا يتم إجراء عمليات شفط الدهون مجانًا لا في مصر أو أي دولة أخرى لأن التأمين الصحي لا يشمل عمليات التجميل، والآن إليك عوامل تحديد الأسعار: 

  • يحدد كم سعر عملية شفط الدهون في مصر أجرة طبيب التجميل حيث تتوقف على شهرته وخبرته. 
  • موقع مركز التجميل يزيد من الأسعار حتى داخل الدولة نفسها لذا تجد زيادة في الأسعار في القاهرة عن باقي المحافظات. 
  • تكاليف العملية يتم حسابها حسب تفاصيل الحالة، فشفط دهون البطن فقط أقل من شفط دهون الساقين بالكامل أو شفط الجسم بالكامل. 
  • كما أن تطور تقنية شفط الدهون المستخدمة يزيد السعر لذا تجد سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر أعلى من الشفط التقليدي.
  • كما أن كمية الدهون التي يتم شفطها من الجسم ومساحة هذه المنطقة بالإضافة لنوع التخدير أهم العوامل التي تجيب على سؤال كم سعر عملية شفط الدهون في مصر. 
  • كما أن المستلزمات الطبية من فحوصات وأشعة تدخل في تكلفة شفط دهون البطن، وبالتأكيد مستوى الخدمة التجميلية التي ستحصل عليها في مركز التجميل، وهل ستجرى العملية في موسم يتم فيه تقديم عروض للعملية بأسعار مخفضة. 

كم سعر عملية شفط الدهون في مصر؟ 

من أكثر الأسئلة شيوعاً عن شفط الدهون كم أسعار عملية شفط دهون البطن بمصر؟ وكم تكلفة عملية شفط الدهون في مصر بشكل عام؟ وإليك كم يبلغ السعر: 

  • متوسط أسعار عمليات شفط الدهون في مصر يتراوح ما بين 1500 إلى 3500 دولار أمريكي في المتوسط. 
  • متوسط سعر عملية شفط دهون البطن في مصر بتقنية الفيزر يزيد عن مناطق أخرى من الجسم ويصل إلى 1600 إلى 3000 دولار أمريكي. 
  • متوسط أسعار شفط الدهون بالليزر في مركز شريف حجازي يتراوح ما بين 1650 إلى 2000 دولار أمريكي. 

تجربتي مع شفط دهون البطن

وبمقارنة السعر في مصر بدول أخرى نجد أن التكلفة تنافسية واقتصادية حيث تصل في دول الخليج العربي ما بين 5000-8000 دولار أمريكي بينما وفقاً لإحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ASPS يبلغ متوسط سعر شفط الدهون في حدود 4500 دولار أمريكي. 

اقرأ أيضًا: أسعار شفط دهون البطن في مصر و3 دول أخرى

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

ما هو الوزن المناسب لعملية شفط الدهون؟ 

يتساءل الكثيرون عن الوزن قبل وبعد العملية كم يجب أن يكون وكم ينقص الوزن بعد عملية شفط الدهون؟ أما عن الوزن المناسب فلا يقاس المرشح المناسب بالوزن، بل بحساب مؤشر كتلة الجسم الذي لا يجب أن يزيد عن 30، فالوزن أمر نسبي ويتوقف على طولك، أما عن الوزن الذي ستخسره بعد العملية فالعملية ليست للتخسيس والذي يتغير هو قياس منطقة الشفط وليس وزنك على الميزان. 

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن دليلك الشامل للعملية وأفضل دكتور

شفط دهون البطن والصدر 1

تجارب شفط الدهون في مصر 

من تجارب عمليات شفط الدهون في مصر تروي فتاة خضعت للعملية تجربتها وتقول: “كانت عملية شفط الدهون هي الحل الأمثل الذي خلصني من جسم التفاحة غير الجذاب فبعد شفط البطن والذراعين والظهر في عملية واحدة وصلت لهدفي وحققت حلم لطالما اعتقدت أنه مستحيلاً”. 

شفط دهون البطن

عزيزي القارئ والآن بعد معرفة إجابة كم سعر عملية شفط الدهون في مصر وأهم العوامل التي تتحكم في التكلفة إن كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب.

اقرأ أيضًا: كم تكلف عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)