Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسعار شفط الدهون

أسعار عمليات شفط الدهون في جدة وأفضل الأطباء

تعرف على تكلفة أفضل 10 مراكز وأطباء شفط دهون في جده

محتوى المقال عرض

السمنة وزيادة الوزن هي مرض العصر الذي يعاني منه الكثيرون في أغلب الدول العربية وخاصةً في المملكة العربية السعودية نظراً لنمط الحياة وطريقة تناول الطعام، وحيث أن هذه المشكلة مزعجة فيلجأ البعض لكل الطرق التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم ومنها عملية شفط الدهون، لذلك نقدم لك أسعار عمليات شفط الدهون في جدة والمزيد من المعلومات حول هذه العملية.

عملية شفط الدهون في جدة

عملية شفط الدهون بجدة من أشهر العمليات في وقتنا الحالي ويتم فيها إزالة الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة في الجسم مثل البطن أو الأرداف أو الذراعين أو الفخذين أو الرقبة، وفي بعض الحالات يتم اللجوء لشفط الدهون لتصغير حجم الثدي لدى الرجال، ومن مميزات هذه العملية أنها تساعد على إزالة الدهون الزائدة من الجسم وبالتالي الحصول على جسم متناسق وقوام ممشوق بدون دهون .

قد تتم عملية شفط الدهون تحت تأثير التخدير الموضعي أو التخدير النصفي أو التخدير الكلي وهذا يتوقف على المنطقة التي يتم شفط الدهون بها، وتستغرق العملية من ساعة إلى 3 ساعات وتتوقف مدة العملية على كمية الدهون التي سيتم شفطها.بد

ما يجب فعله قبل عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة

يجب عليك إخبار طبيبك قبل إجراء عمليات شفط الدهون بأي مشاكل صحية تعاني منها وبأي أدوية تقوم بتناولها، كما يجب الابتعاد عن التدخين، بالإضافة إلى عمل صورة دم كاملة وبعض الفحوصات للتأكد من سلامة القلب والأوعية الدموية، كما يجب الالتزام بتناول الأطعمة التي يحددها لك الطبيب، والحرص على الحصول على قدر كافي من النوم والراحة في اليوم الذي يسبق إجراء العملية.

ما بعد عملية شفط الدهون بالفيزر بجدة

بعد إجراء العملية يجب ارتداء ملابس مريحة وأخذ المسكنات التي يصفها لك الطبيب، كما يجب التحرك كل ساعتين بعد العملية للوقاية من تكوّن الجلطات، وقد تلاحظ بعد العملية بعض الالتهابات بالإضافة إلى التورم وهذا أمر طبيعي يزول بمرور الوقت، كما يحدث خروج بعض السوائل من مكان الجرح وهذا الأمر طبيعي أيضاً وغير مقلق.

اقرأ أيضًا: دليل شامل للتعامل بعد عملية شفط الدهون

كما يجب عليك الالتزام بفترة النقاهة والراحة التي يحددها الطبيب وتجنب ممارسة أي أنشطة يومية قبل أن يسمح الطبيب بذلك، والالتزام بارتداء الكورسيه بعد عملية شفط الدهون، ومن الضروري أيضاً اتباع نظام غذائي بعد عملية شفط الدهون للحفاظ على نتائج العملية.

تقنيات شفط الدهون بالفيزر في جدة

توجد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية وأهم ما يميزها موقعها على ساحل البحر الأحمر، وتشتهر باهتمامها بالمجال الطبي خاصةً التجميل بالإضافة إلى وجود أشهر الأطباء وأهم المراكز الطبية بها.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

اقرأ أيضًا: أفضل مراكز وعيادات شفط الدهون في جده اقرأ أيضًا: أفضل أطباء شفط الدهون في جده

وفيما يلي نقدم تفاصيل أكثر عن عمليات شفط الدهون:

عملية شفط الدهون بالليزر في جدة Cool Lipo

تعتبر عملية شفط الدهون بالليزر من أحدث الطرق التي يقبل عليها الكثيرون للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، حيث أنها تساعد المريض على الحصول على جسم مشدود وأهم ما يميزها عدم تراكم الدهون مرة أخرى في المناطق التي تم شفط الدهون منها.

تتم عملية شفط الدهون بالليزر عن طريق إدخال شعاع الليزر في المنطقة المراد تفتيت الدهون بها لـ المريض حيث يعمل على تفتيت الدهون في الخلايا الدهنية في الجسم وتحويلها إلى سائل، ثم شفط هذه الدهون عن طريق جهاز الشفط.

تعتبر عملية شفط الدهون بالليزر من أكثر عمليات شفط الدهون انتشاراً في جدة وهي أقل في الخطورة بكثير من الشفط التقليدي، ومما جدير بالذكر أن هذه التقنية تساعد على شفط الدهون بفعالية بالإضافة إلى شد الجلد نتيجة تحفيز الكولاجين في الجلد وبالتالي الحصول على جسم مشدود خالي من الترهلات.

اقرأ أيضًا: طرق شد الترهلات وأفضل المراكز والأسعار

عملية نحت الجسم في جدة

مشكلة السمنة الموضعية مشكلة يعاني منها أغلب الأشخاص في السعودية والدول العربية أيضاً، ولذلك يتم اللجوء إلى نحت الجسم رباعي الأبعاد وذلك لإعادة رسم شكل الجسم أو إبراز عضلات البطن Six packs للحصول على جسم ممشوق وجذاب.

يتم في عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد إعادة تشكيل قوام الجسم عن طريق التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة معينة في الجسم ثم إعادة حقنها في أي مناطق أخرى لإبرازها ورسم الجسم وتشكيل منحنياته، ويطلق الأطباء على هذه العملية اسم kim Kardashian Style.

كما أن الغرض الحقيقي لإجراء العملية هو تغيير شكل الجسم وإعادة تنسيقه بشكل مختلف وجذاب وليس إنقاص الوزن، فقد يفقد الشخص حوالي من 4 إلى 6 كيلوجرام.

وترتفع تكلفة عملية نحت الجسم في جدة عن عملية شفط الدهون وذلك لأن نحت الجسم يتم فيه شفط الدهون ثم إعادة حقنها في مناطق أخرى بالجسم، حيث تعتمد تقنية نحت الجسم رباعي الأبعاد على رسم شكل الجسم بطريقة منحوتة وجذابة ومتناسقة أيضاً.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار عمليات نحت الجسم في مصر

عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة

تعتبر عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر Vaser من أكثر الطرق الفعالة لشفط الدهون بدون تدخل جراحي وفيها يتم استهداف الدهون الموجودة في الخلايا الدهنية وبالتالي يتم التخلص من الدهون الزائدة والترهلات وأيضاً شد الجلد، و لإجراء العملية يجب ألا يعاني الشخص الذي يلجأ لعملية شفط الدهون من أي أمراض قد تسبب له أي مخاطر صحية مثل مرض السكري أو أمراض القلب.

ويتم اللجوء لعملية شفط الدهون في حالة تراكم الدهون في مناطق معينة بالجسم، وعدم القدرة على التخلص منها حتى مع اتباع نظام غذائي صحي أو القيام بممارسة الرياضة، ويمكن باستخدام هذه التقنية شفط الدهون للبطن أو شفط دهون العانة (الفابو) أو شفط دهون الظهر أو شفط دهون الذراعين والكثير من المناطق الأخرى.

نتائج عمليات شفط الدهون في جدة

بعد إجراء عملية شفط الدهون يتم الخروج من المستشفى في نفس اليوم أو بعد إجرائها بيوم واحد على حسب الحالة الصحية وهي مدة أقصر بكثير من مدة التعافي في حالة شفط الدهون التقليدي.

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر بدون جراحة

وتظهر نتائج عمليات شفط الدهون خلال 45 يوم، ويمكن الرجوع إلى الحياة الطبيعية وممارسة كافة الأنشطة اليومية بعد أسبوع من إجراء العملية، كما يجب اتباع تعليمات الطبيب جيداً لتجنب أي مضاعفات صحية.

اقرأ أيضاً: متى يمكن المشي بعد عملية شفط الدهون وما هي فوائده؟

حالات شفط الدهون قبل وبعد بالفيزر من جدة 

(حالات حصرية لموقع ويكي بودي) لعملاء من جدة شفطوا الدهون في مصر 

اقرأ أيضًا: طريقة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون وما الأفضل لك

تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر من جدة لمصر

أصبحت عملية شفط الدهون بالفيزر (الموجات فوق الصوتية) من العمليات التي يمكن إجرائها بكل سهولة في مرة واحدة وهناك العديد من تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر يمكنك قراءة تجارب شفط الدهون في جدة وتشكيل الجسم.

اقرأ أيضاً: تفاصيل تجربتي مع شفط الدهون في جدة 

فيديو شفط الدهون ونحت الجسم بالفيزر 

افضل دكتور يسوي عملية شفط الدهون في جدة

يجب عليك في حالة أخذ قرار بإجراء عملية شفط الدهون بـ الموجات فوق الصوتية اختيار طبيب متخصص ذو خبرة واسعة، وأيضاً اختيار مركز جيد به كافة الخدمات وذلك لضمان نجاح العملية من مرة واحدة.

اقرأ أيضًا: أفضل رجيم بعد عملية شفط الدهون يُنصح به من أطباء التجميل

ولحسن الحظ توجد العديد من مراكز متخصصة لشفط الدهون في السعودية، ومن وفيما يلي نقدم لك أشهر 5 أطباء في عمليات شفط الدهون في جدة:

الدكتور هيثم جمجوم

يعتبر الدكتور هيثم جمجوم من أشهر وأمهر أطباء شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ونحت القوام وجراحة التجميل والترميم، ويعتبر أفضل دكتور لشفط الدهون في جدة حيث أن خبرته تزيد عن 13 عاماً في مجال التجميل، كما أنه:

  • حاصل على الزمالة الكندية في الجراحة المجهرية الترميمية من جامعة مونتريال في كندا.
  • حاصل على الزمالة الكندية في جراحة التجميل من جامعة ماغيل في كندا.
  • حاصل على البورد الكندي في جراحة التجميل والترميم.
  • عضو في الجمعية الكندية لجراحة التجميل.
  • عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.

الدكتور أحمد هاشم

هو من أهم أطباء التجميل بالليزر في جدة، كما أنه لديه خبرة تصل إلى 12 عاماً في مجال نحت القوام وشفط الدهون بالليزر للبطن وعلاج التثدي لدى الرجال، كما أنه حصل على البورد الأمريكي في جراحة التجميل، بالإضافة إلى أنه يمتلك مركز في حي الزهراء بجدة والذي يقدم العديد من الإجراءات التجميلية وتشمل تجميل الأنف وشد الوجه وعلاج تصبغات الجلد.

اقرأ أيضاً: خلاصة تجارب عملية شفط دهون البطن بالتفصيل

الدكتور محمد فرج

هو استشاري جراحة التجميل ولديه خبرة واسعة في نحت القوام وتجميل الصدر والتجميل بالليزر، كما أنه يعتبر من أكفأ جراحي التجميل حيث أنه حصل على تدريبات كثيرة مع عدد كبير من جراحي التجميل في العالم أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه:

  • زميل معهد التجميل العالمي في نيويورك.
  • حاصل على شهادة دبلوم في مجال استخدام الليزر.
  • عضو الجمعية الدولية والجمعية المصرية لجراحة التجميل.

الدكتور ممدوح عشي

لديه خبرة كبيرة في عمليات شفط الدهون ونحت القوام والعديد من عمليات التجميل في جدة تصل إلى 18 عاماً، كما أنه يمتلك مركز طبي يوجد في حي الروضة في جدة، كما أنه:

  • حاصل على البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز.
  • حاصل على دكتوراه في جراحة التجميل من جامعة إبرهارد كارل في توبنغن بألمانيا.
  • حاصل على شهادة تخصص في الليزر واستخداماته من جامعة شتوتغارت في ألمانيا.

اقرأ أيضاً: تجارب شد البطن بالليزر في جدة وأفضل الأطباء والتكلفة

الدكتور أسامة الوسية

هو من أمهر أطباء جراحة التجميل في جدة فهو استشاري جراحات التجميل ولديه خبرة كبيرة في مجال عمليات شفط الدهون ونحت القوام والجراحات الترميمية والليزر.

الدكتورة نادية بندقجي

هي استشاري جراحة التجميل وأستاذ مساعد في جراحة التجميل، وتقوم بإجراء العديد من العمليات في مجال التجميل مثل شفط الدهون بالليزر وشد الجلد ونحت القوام، كما أنها:

  • حاصلة على الزمالة البريطانية من الكلية الملكية – أدنبرة.
  • حاصلة على الزمالة الإكلينيكية في جراحة التجميل من جامعة تورنتو في كندا.
  • حاصلة على زمالة بحثية في جراحة تجميل الصدر من مركز جراحات الصدر الإقليمي في بريطانيا.

أفضل مراكز شفط الدهون في جدة

هناك العديد من المراكز التي تقدم خدمة شفط الدهون في جدة ولذلك حاولنا في ويكي بودي أن نقدم لكم أفضل عيادة شفط الدهون بجدة ويمكنك عمل مقارنة لتسهل عليكم الاختيار:

عيادات رام

تقدم عيادات رام أفضل مستوى من الرعاية الطبية حيث يعمل بها أطباء لديهم خبرة واسعة في مجال عمليات تجميل البطن، وتضم مجموعة من التخصصات مثل تجميل الأسنان، وشفط الدهون ونحت الجسم، بالإضافة إلى قسم الأمراض الجلدية، وقسم أمراض النساء والتوليد.

عيادة كوزموديرم

هي من أهم العيادات التجميلية في جدة ويعمل بها فريق من أمهر الأطباء في مجال التجميل، ويتم فيها إجراء العديد من العمليات والإجراءات التجميلية مثل شفط الدهون وشد ترهلات الجلد.

عيادات أدمة

تضم عيادات أدمة بجدة أشهر أطباء التجميل في شد البطن في جدة وشفط الدهون وتنسيق القوام أيضاً، ويتوفر بها العديد من الخدمات الأخرى مثل إزالة الشعر بالليزر، وحقن الفيلر والبوتوكس، بالإضافة إلى قسم متخصص في علاج مشاكل الشعر والبشرة.

عيادات سابا

هي من أشهر العيادات في جدة ولها 4 فروع، ويعمل بها فريق طبي متميز يضم أطباء سعوديين ومصريين، بالإضافة إلى تميزها بإجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام.

مستشفى الحرس الوطني

تم افتتاح هذه المستشفى في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بجدة، ويتوفر بها العديد من التخصصات الطبية والتجميلية مثل شفط الدهون ونحت القوام.

عيادات عيد كلينك

هذه العيادات لها أكثر من فرع في المملكة العربية السعودية، وهي عيادات توفر العديد من الخدمات الطبية الخاصة بالتجميل، كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات ويعمل بها أكفأ الأطباء المتخصصين في مجال التجميل والجلدية، ومن أشهر العمليات التي يتم إجراؤها في عيادات عيد كلينك عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام، وجراحات شفط الدهون وشد ترهلات الجسم، وعلاج التثدي وتصغير الثديين، بالإضافة إلى الجراحات الترميمية بعد الحروق أو الحوادث لا قدر الله.

كم أسعار عمليات شفط الدهون في جدة

من أكثر الاستفسارات التي تصلنا من المرضى هو عملية شفط الدهون كم تتكلف؟
تعتبر مصر من أكثر الدول التي يقصدها الكثير نظرًا لانخفاض التكلفة مقارنة بالسعودية ودول الخليج وأيضًا لمهارة أطبائها كما أنها تعتبر مكان سياحي رائع يقصده الكثيرين حول العالم.

يمكن التواصل مع د.شريف حجازي خبير التجميل في مصر والعالم العربي عبر الواتس اب من هنا 
و تختلف تكلفة عملية شفط الدهون من طبيب لآخر، وفي أغلب الحالات تتراوح أسعار عمليات شفط الدهون في جدة من 1500 إلى 6000 دولار أمريكي، وتختلف التكلفة أيضاً وفقاً للعوامل التالية:

  • المركز الذي يتم فيه إجراء العملية.
  • مدة الإقامة في المشفى.
  • الطبيب الذي يقوم بالعملية ومدى خبرته.
  • التقنية التي يتم عن طريقها شفط الدهون.
  • كمية الدهون التي يجب شفطها.
  • عدد المناطق المراد شفط الدهون منها.
  • هل سيتم شفط الدهون فقط أم سيتم حقنها في مناطق أخرى بالجسم.

وفي نهاية المقال وبعد التعرف على أسعار عمليات شفط الدهون في جدة وأهم التفاصيل نود أن نخبرك بأن قد يصاحب عملية شفط الدهون إجراءات أخري إذا كنت تبحث عن القوام المثالي فعند الرجال قد يفضل البعض التخلص من التثدي أما عند النساء فقد تفضل تكبير الثدي بالسيليكون أو عن طريق حقن الدهون الذاتية.

وإذا كان لديك أي استفسار آخر يخص عملية شفط الدهون يمكنك مشاركته معنا في التعليقات، أو يمكن ارسال استفسارك عن طريق الواتساب والتحدث مباشرة مع الطبيب. مع أطيب أمنيات ويكي بودي بالتمتع بجسم ممشوق وجذاب. 

أسئلة وأجوبة حول أسعار عمليات شفط الدهون في جدة

ما هي أسعار شفط الدهون في عيد كلينك؟

هناك عوامل عديدة تحدد أسعار شفط الدهون ومنها كمية الدهون التي يتم إزالتها وعدد المناطق التي يتم شفط الدهون فيها والتقنية المستخدمة في شفط الدهون، تبدأ أسعار عملية شفط الدهون في عيد كلينك من 3000 دولار أمريكي.

ما هي تكلفة عملية الفيزر في السعودية؟

تختلف تكلفة عملية الفيزر من حالة لأخرى على حسب كفاءة الطبيب والمركز الذي يتم فيه العملية وكمية الدهون التي يتم التخلص منها، وتتراوح أسعار عملية الفيزر للجسم بأكمله من 30 إلى 40 ألف ريال.

ما هو أفضل دكتور يسوي عملية شد البطن في جدة؟

يوجد الكثير من الأطباء المتميزين في جدة والمتخصصين في عمليات شد البطن وشفط الدهون ومنهم الدكتور هيثم جمجوم، والدكتور أحمد هاشم، والدكتور ممدوح عشي، والدكتور محمد فرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)