Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شفط الدهون

تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون ونحت الجسم في مصر

محتوى المقال عرض

يعد الدكتور شريف حجازي من أفضل أطباء التجميل في مصر والوطن العربي، وتدل نسب نجاح عمليات نحت الجسم وشفط الدهون التي يجريها والتي تتجاوز 96% على خبرته وتميزه في مجال جراحات تنسيق القوام، لذا سنعرض لك عزيزي القارئ تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات ونحت القوام، فتابع معنا هذا المقال من مقالات موقع ويكي بودي.

الدكتور شريف حجازي Dr. Sherif Hegazi

الدكتور شريف حجازيقبل الحديث عن تجربتي مع دكتور شريف حجازي لا بد من أنك ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الدكتور شريف حجازي وأهمها كيفية التواصل مباشرة مع دكتور شريف حجازي عبر واتس اب وتتضمن أهم مؤهلاته وخبراته وتخصصات العمليات التي يجريها، ما يلي:

  • حصل الدكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.
  • عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل والإصلاح ESPRS.
  • عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.
  • عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

يقوم الدكتور شريف حجازي بإجراء عملياته في مركزه الخاص شريف كلينك Sherif Clinic وعنوان دكتور شريف حجازي في القاهرة مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا، بجوار مسجد الصديق، وبجوار بنك CIB في مساكن شيراتون.

ما هي تخصصات الدكتور شريف حجازي؟

تتعدد تخصصات الدكتور شريف حجازي ما بين عمليات تنسيق القوام ونحت الجسم وشفط الدهون، وعمليات التثدي، زراعة الشعر الطبيعي، والإجراءات التجميلية غير الجراحية، ويقدم الدكتور شريف حجازي خدمات تجميلية متنوعة تشمل الآتي:

شفط الدهون ونحت الجسم

يجري الدكتور شريف حجازي عمليات شفط الدهون ونحت الجسم التي حققت أعلى معدلات نجاح لا تقل عن 96%، وهي عمليات تتطلب تدخل جراحي من أجل التخلص من السمنة الموضعية المتراكمة في أي منطقة في الجسم مثل الثدي والبطن، والأرداف والساقين، والظهر، والوجه وغيرهم، وتتم العملية بشقوق جراحية صغيرة للغاية وإدخال أداة شفط الدهون من خلالها لإذابتها وشفطها بدقة ومهارة، وبالتالي منح الجسم القوام المتناسق وإعادة تشكيله من جديد، ومن هذه التقنيات:

كما يشتهر بإجراء شد الترهلات من الجسم، وشد الجلد المترهل بعد إجراء عملية شفط الدهون عن طريق جهاز الجي بلازما أو جهاز الإندولفت وغيرهم.

اقرأ أيضاً: جهاز الاندولفت لشد الجلد بدون جراحة

عمليات تجميل الثدي للرجال والنساء

كما يجري الدكتور شريف حجازي عمليات شفط الدهون ونحت الجسم بأعلى نسب النجاح، فقد نجح أيضاً في تحقيق مكانة متميزة وبارزة في عمليات التثدي لدى الرجال وتجميل الثدي لدى النساء، باستخدام العديد من التقنيات المختلفة، ومنها:

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

تجميل الوجه والرقبة

تتعدد الخدمات التجميلية التي يقدمها الدكتور شريف حجازي لتجميل الوجه وتجديد شباب البشرة بمختلف الطرق والتقنيات ومنها:

تقنية تراي ليبو TriLipo مع الدكتور شريف حجازي

يعتبر الدكتور شريف حجازي من أوائل الأطباء الذين استخدموا تقنية التراي ليبو وهي تقنية جديدة يتم عن طريقها شفط الدهون وشد الترهلات ونحت الجسم، وتجمع هذه التقنية بين شفط الدهون بالفيزر، وشفط الدهون بالتبريد Cryolipolysis وترددات الراديو Radio Frequency.

دكتور شريف حجازي زراعة الشعر

وتجدر الإشارة إلى جهود الدكتور شريف حجازي الواضحة في عمليات زراعة الشعر الطبيعي التي أجراها التي تقدر بالمئات وبنسب نجاح تتخطى 95%، وتشمل مختلف تقنيات زراعة الشعر، ومن بينها زراعة شعر الرأس لعلاج التساقط والصلع، وزراعة شعر الذقن والحواجب، والشارب، وعملية زراعة الشعر لتصغير الجبهة، بمختلف وأحدث التقنيات مثل تقنية السفير والاقتطاف، بالإضافة لعلاج حالات الصلع الوراثي وتساقط الشعر لدى النساء، وجلسات الحقن لإنبات الشعر مثل جلسات البلازما والميزوثيرابي.

تجربتي مع دكتور شريف حجازي

نعرض لكم فيما يلي تجارب العديد من الحالات مع الدكتور شريف حجازي أكبر جراح تجميل في مصر:

تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد البطن

“خضت تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط وشد البطن بعد الانتهاء من الولادة والفطام، وقد كنت أسمع دائماً أن عمليات شفط الدهون تحتاج إلى فن ومهارة الطبيب بالإضافة لاستخدام أجهزة حديثة، وهذا ما أثبتته تجربتي مع دكتور شريف حجازي فقد منحتني التجربة البطن المشدودة والخصر المنحوت وكأنني لم أمر من قبل بثلاث عمليات ولادة قيصرية وذلك بفضل مهارته وكفاءته واستخدام لأحدث التقنيات”.

“كان الطاقم الطبي متعاوناً معي في فترة الاستشارة وسألتهم كل الأسئلة التي حضرتها حول نوع التخدير في عملية شد البطن وشفط الدهون، ومتى سأرى النتيجة، ومتى يلتئم جرح عملية شد البطن، وتعليمات العناية به، اطلعت أيضاً على النتائج السابقة فشعرت بتحمس واطمئنان للعملية وزالت مخاوفي، وبالفعل تمت العملية بنجاح، ومرت فترة التعافي بدون مشكلات مع الكثير من العناية وارتداء المشد بعد العملية لمدة 5 أسابيع، واستطعت في النهاية الاستمتاع بالنتيجة النهائية بعد 6 أشهر”.

تجربتي مع دكتور شريف حجازي لعلاج التثدي

“كنت أعاني من التثدي من الدرجة الثالثة مع تضخم واضح في الثدي، وقد سمعت من أحد أصدقائي عن الدكتور شريف حجازي وتجارب التثدي الناجحة معه، لذا حجزت مع دكتور شريف حجازي، وقد تعامل معي الدكتور شريف بترحاب وتفهم لكل استفساراتي حول العملية وآثارها وجاوبني على كل الأسئلة وشرح لي الخيارات المتاحة لمساعدتي على اتخاذ قراري، كما أن الطاقم الطبي تعامل معي باهتمام ورعاية وتم إيضاح كافة الإرشادات بالتفصيل”.

“أكثر ما لفت انتباهي هو الاهتمام بالتعقيم وسؤالي عن تاريخي الطبي من أدوية وتدخين وأي أمراض مزمنة، ونصحني الدكتور شريف بأن التقنية الأنسب لي هي الفيزر مع تدخل جراحي بسيط لن يكون هناك ندبة ملحوظة بعد العملية، وبالفعل تمت العملية بنجاح وبعد شهر من ارتداء المشد والالتزام بالتعليمات تعافيت تماماً، وتخلصت من تلك المشكلة التي لم تنفع معها أي أدوية، لذا أشعر بالامتنان بفضل تجربتي مع دكتور شريف حجازي”.

تجربتي مع دكتور شريف حجازي في نحت الجسم 4D

“بدأت برفع الأثقال منذ عام ونصف ومع تناول مكملات البروتين والاهتمام بالتغذية استطعت تكبير وتضخيم عضلات جسمي باستثناء منطقة البطن والخصر كانت هناك طبقة عنيدة من الدهون تجعل عضلات البطن غير واضحة، ومن هنا بدأت تجربتي مع دكتور شريف حجازي الذي لم يبخل عليّ بأي معلومات وأسئلة طرحتها حول التقنيات لأنني لم تكن لديّ سوى خلفية بسيطة عن العملية، لذا أخبرني أن كل ما أحتاجه هي عملية بسيطة يخضع لها الرياضيون لنحت عضلات السكس باك، وإبراز تقسيماتها”.

اقرأ أيضاً: افضل مركز لتنسيق القوام في مصر والأسعار والنتائج

“وتمت العملية وكنت سعيد جداً بالنتائج الأولية، ولم تكن الآثار الجانبية كثيرة كما أن العملية تمت في أقل من ساعتين، وبدأت أرى نتائج تجربتي مع دكتور شريف حجازي بمجرد خلع المشد وأخيراً رأيت نتيجة أفضل مما أتوقع”.

تجربتي مع دكتور شريف حجازي في شد وشفط دهون الساقين

“أجريت عملية التكميم منذ 3 أعوام خسرت بعدها 40 كجم من وزني ثم ظهرت المشكلة المتوقعة وهي الترهلات، لكن منطقة الساقين كانت الأكثر وضوحاً لأن أغلب الدهون كان متركزة فيها، قررت خوض تجربتي مع دكتور شريف حجازي بعدما شاهدته في مقابلة تليفزيونية من قبل وشعرت بالراحة والتفاؤل تجاهه”.

اقرأ أيضاً: أهم تفاصيل شفط دهون الساقين أو السمانة بالفيزر

“حجزت موعدي وقد استقبلني بوجه بشوش واستمع لمشكلتي بتفهم، وقد كان صريحاً معي منذ البداية، فقد كنت أرغب في شد الترهلات بالجي بلازما ولكنه أخبرني أن عملية شد الجسم هي الخيار الأنسب لشد الساقين بينما المناطق محدودة الترهل لديّ مثل الذراعين يمكن شدها بالجي بلازما وبفضل الدكتور شريف حجازي تخلصت تماماً من الترهلات المزعجة، وكانت النتيجة رائعة”.

تجربتي مع دكتور شريف حجازي لنحت البطن والخصر

“سمعت كثيراً عن الدكتور شريف حجازي وكنت متابعة جيدة لفيديوهاته على مواقع التواصل الاجتماعي، فقبل أعوام كانت فكرة نحت البطن والخصر تتردد في ذهني كثيراً لكنها كانت فكرة مؤجلة، إلى أن قررت أخيراً خوضع تجربتي مع دكتور شريف حجازي كما كنت أنوي من قبل، وكان تجربة موفقة لم أندم عليها”.

“كانت لدي بعض الدهون في البطن ولا أعاني من زيادة الوزن وأحلم بشكل الساعة الرملية، وبعدما شرحت أهدافي والنتيجة التي أرغب في الوصول إليها، تم تحديد موعد العملية لشفط البطن ونحت الخصر بالفيزر وتمت العملية في ساعات قليلة، وقد حصلت على نتيجة أفضل مما أتمنى مع الدكتور شريف حجازي”.

اقرأ أيضاً: طريقة نحت الخصر والبطن بأفضل النتائج مع د. شريف حجازي

تكلفة عمليات شفط الدهون ونحت الجسم

تتراوح أسعار عمليات شفط الدهون في مصر بين 12000 إلى 35000 جنيه مصري، وهي تكلفة منخفضة مقارنة بالأسعار في دول عربية أخرى قد تصل فيها التكلفة إلى 8000 دولار أمريكي مثل السعودية والإمارات، ويرجع اختلاف السعر لاختلاف التقنية وعدد مناطق الجسم الخاضعة للعملية، إضافة لخبرة الطبيب وشهرته، وتنخفض التكلفة في مصر عن متوسط الأسعار العالمية بفارق كبير في التكلفة بالرغم من تقديم خدمة تجميلية تنافسية في مصر، وتوافر مميزات عديدة بمصر ومنها:

  • وجود العديد من المعالم الأثرية في مصر التي تجعلها وجهة للسياحة العلاجية.
  • وجود نخبة من أمهر أطباء التجميل من ذوي الكفاءة والخبرة.
  • تطور المراكز الطبية بها وتوفيرها لأحدث التقنيات والأجهزة.
  • انخفاض التكلفة عن أغلب الدول العربية.

اقرأ أيضاً: تكلفة عملية شفط دهون البطن

معلومات هامة حول عمليات شفط الدهون ونحت الجسم

بعد الحديث عن تجربتي مع دكتور شريف حجازي هناك بعض الفروق بين عمليات شفط الدهون ونحت الجسم عليك معرفتها، أهمها أن العودة للأنشطة اليومية وفترة التعافي تكون أسرع بعد نحت الجسم كما أن الآثار الجانبية تكون أقل، ومن أهم النقاط التي تفيدك معرفتها ما يلي:

من يمكنه الخضوع لعمليات شفط الدهون؟

تناسب عمليات شفط الدهون ونحت الجسم كل من الرجال والنساء الذين لديهم مشكلة السمنة الموضعية ولا توجد لديهم ترهلات شديدة بشرط أن تكون الصحة جيدة، ويكونوا من غير المدخنين أو يستطيعون التوقف عن التدخين بالمدة المحددة قبل وبعد العملية، ولا يعانون من أمراض مزمنة أو مشكلات مناعية.

ما أفضل تقنيات شفط الدهون ونحت الجسم؟

تعد تقنية الفيزر هي أحدث وأفضل تقنيات شفط الدهون ونحت الجسم حيث يعمل جهاز الفيزر بالموجات فوق الصوتية التي تسخن الجلد والدهون فتذيب الدهون برفق ودقة وتحولها لسائل يسهل شفطه بسرعة بدون أضرار، كما تحفز الجلد لإنتاج الكولاجين فيشد الفيزر الترهلات في نفس الوقت.

متى تظهر نتيجة عمليات شفط الدهون؟

تظهر نتيجة عمليات شفط الدهون بالتدريج فبالرغم من وضوح نسبة من النتائج بعد الانتهاء من العملية مباشرة إلا نها تكون نتيجة مبدئية تستمر في التحسن بعد 3 إلى 6 شهور حيث تظهر بعدها بشكل تام ونهائي.

اقرأ أيضاً: هل تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون؟

كم مدة التعافي بعد شفط الدهون؟

تستمر فترة التعافي بعد شفط الدهون شهر فقط فخلاله تزول أغلب الآثار الجانبية مثل التورم والكدمات وتصريف السوائل وانتفاخ الجلد، وتتبقى نسبة منها مثل التورم والكدمات تزول خلال شهرين إلى 3 شهور، ولكن يمكن ممارسة أغلب الأنشطة اليومية بعد حوالي شهر.

متى أمارس الرياضة بعد شفط الدهون؟

يمكن ممارسة الرياضة بشكل طبيعي بعد التعافي التام، ويراعى التدرج في ممارسة الرياضة بعد عملية شفط الدهون وعدم العودة للرياضة الكثيفة دفعة واحدة، ويحدد ذلك درجة استجابة كل شخص للتعافي ومستوى النشاط البدني المعتاد قبل العملية.

مدة لبس الكورسيه بعد شفط الدهون أو نحت الجسم

يجب ارتداء المشد الضاغط بعد شفط الدهون أو نحت الجسم على الأقل لمدة شهر لأنه يمنع احتباس السوائل بعد عملية شفط الدهون، ويقلل التورم والانتفاخ لأنه يضغط على الجلد ويساعده على الالتئام السريع بالأنسجة ويمنع ارتخائه، ولكي يقوم بهذه الوظيفة جيداً يجب اختيار نوع المشد الجيد بعد شفط الدهون والمقاس المناسب.

الآثار الجانبية بعد شفط الدهون

الحكة بعد شفط الدهون

تتعدد مسببات الحكة بعد عملية شفط الدهون، ولكنها عرض جانبي قد يحدث في بعض الحالات ولا يستمر سوى عدة أيام وأحياناً أسابيع إن كانت أسباب الحكة طبيعية، بينما الحكة الشديدة الزائدة بشكل مفاجئ قد تحدث بسبب العدوى وتستدعي استشارة الطبيب على الفور.

التحجر بعد شفط الدهون

من الطبيعي حدوث تصريف للسوائل بعد شفط الدهون وهي سوائل يرسلها الجهاز الليمفاوي لشفاء الأنسجة، وإن تراكمت هذه السوائل لأي سبب ولم ينجح الجسم في إخراجها تتحجر، ويتم علاج التحجر بعد عملية شفط الدهون باتباع بعض النصائح الطبية، أو يقوم الطبيب بتصريفها، وقد يوصي الطبيب بعمل جلسات المساج بعد عملية شفط الدهون للحد من المشكلة.

التنميل بعد شفط الدهون

التنميل عرض جاني غير شائع بعد شفط الدهون ويستمر لفترة محدودة لا تتجاوز عدة أسابيع، وفي حالات نادرة قد يدوم عدة أشهر، وأهم شيء لتقليل الشعور بالتنميل بعد عملية شفط الدهون هو الالتزام بتعليمات الطبيب، حتى تشفى الأنسجة بسرعة.

التورم بعد شفط الدهون

التورم الناتج بعد شفط الدهون لا يستدعي القلق لأنه يزول بالتدريج خلال فترة التعافي، وأهم ما يجب اتباعه للحد من التورم بعد شفط الدهون هو المشي من وقت لآخر واتباع النظام الغذائي الصحي بعد شفط الدهون والابتعاد عن أي ممنوعات يوصي بها الطبيب.

الكدمات بعد شفط الدهون

بعد العملية تظهر الكدمات داكنة في البداية ثم تستمر في التلاشي حتى تختفي خلال 3 أشهر، وتتعدد طرق علاج الكدمات بعد شفط الدهون وسيعطيك الطبيب النصائح والتعليمات المناسبة لحالتك حسب شدة الكدمات لديك.

الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم مع د. شريف حجازي

اقرأ أيضاً: دكتور شريف حجازي لزراعة الشعر بدون جراحة في مصر

عزيزي القارئ من خلال تعرفك على تجربتي مع دكتور شريف حجازي dr sherif hegazy وعنوان عيادة دكتور شريف حجازي نتمنى أن تكون لديك صورة واضحة وإجابات كافية لكل أسئلتك، وفي النهاية نتمنى لك المرور بتجربة ناجحة في شفط الدهون أو نحت الجسم.

أسئلة وأجوبة حول تجربتي مع دكتور شريف حجازي

من تناسبه عمليات نحت الجسم؟

تناسب عمليات نحت الجسم من لديهم نسبة قليلة من الدهون يرغبون في التخلص منها لإعادة تشكيل الجسم والحصول على جسم متناسق وجذاب.

ما مميزات الفيزر لشفط الدهون؟

من أهم مميزات الفيزر لشفط الدهون أنه يمنح أفضل وأدق النتائج حيث يجمع بين شفط الدهون وشد الترهلات.

هل تقنية الفيزر لها أضرار؟

جميع تقنيات شفط الدهون آمنة وينتج عنها بعض الآثار الجانبية، ولكن كل عملية قد يكون لها بعض الأضرار مثل النزيف والعدوى والجلطات، ويمكن تفاديها إن أجراها طبيب يتمتع بالخبرة الكافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)