نحت الجسم

نحت المؤخرة بسرعة بأفضل 3 طرق مع د. شريف حجازي

ما أفضل طرق نحت المؤخرة بسرعة؟ الكثير من السيدات يحلمن بالقوام البرازيلي والمؤخرة اللاتينية المرفوعة التي يتمتع بها ذوات القوام الممشوق، لذا سنتعرف في المقالة التالية على أفضل هذه الطرق وما جدوى الطرق الطبيعية، فتابعي معنا عزيزي القارئة.

طرق نحت المؤخرة بسرعة

تختلف طرق نحت المؤخرة بسرعة حسب الهدف التجميلي، فمنها الطرق التي تساعد على تكبير المؤخرة، وطرق أخرى تعمل على تصغيرها عن طريق تقليل الدهون لتصبح أكثر استدارة وهي:

نحت المؤخرة بحقن الدهون

نحت المؤخرة بسرعة بحقن الدهون هو أفضل وأسرع الطرق حيث تمنح العملية نتيجة ملحوظة بمجرد الانتهاء منها، وتتم عن طريق شفط الدهون بالفيزر من منطقة تتراكم فيها السمنة الموضعية ثم إعادة حقنها في المؤخرة لزيادة امتلائها وجعلها أكثر استدارة وجاذبية.

مقالات ذات صلة

بعد حقن الدهون في المؤخرة يجب النوم على البطن أو الجانبين واتباع طريقة الجلوس بعد حقن الدهون في المؤخرة من أجل الحفاظ على الدهون حتى تستقر، فبعد حقنها تعيش في الجسم مثل أي خلية حية أخرى ويستغرق هذا الأمر في حدود 4 شهور لتظهر النتيجة النهائية بعد 6 شهور.

نحت المؤخرة بالفيزر

أفضل طرق نحت المؤخرة بسرعة عن طريق تصغيرها والحد من الدهون هي عملية شفط دهون المؤخرة بالفيزر أو النحت رباعي الأبعاد بالفيزر، وتتم عملية شفط الدهون بالفيزر لتقليل الدهون والنحت المتوسط للمؤخرة في حالة وجود الكثير من الدهون، أما عملية النحت عالي التحديد فتتم لإبراز محيط المؤخرة وجعلها أكثر استدارة وتحديداً.

تتميز عملية شفط الدهون بالفيزر أنها تتخلص من الدهون بنتيجة سريعة تظهر على الفور، وتستمر في التحسن على مدار 3 إلى 6 شهور لتظهر بشكل نهائي ودائم بدون عودة للدهون مرة أخرى إلى المؤخرة، كما تتميز بأنها تشد نسبة من ترهل الجلد في نفس الوقت عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين بفضل الموجات فوق الصوتية.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

شفط الدهون قبل وبعد

نحت المؤخرة بتبريد الدهون

تعمل أجهزة تبريد الدهون أو تجميد الدهون على تكسير الخلايا الدهنية في المؤخرة فتموت ويطردها الجسم بعد الخضوع لحوالي 3 إلى 4 جلسات وبعد تكرار الجلسات تظهر النتيجة تدريجياً خلال 8 أسابيع، وتمنح نتيجة نهائية أيضاً ولكن نسبة نحت المؤخرة تكون طفيفة حيث تتخلص من نسبة بسيطة من الدهون مقارنة بشفط الدهون.

قبل عمليات نحت المؤخرة

  • يوصي الطبيب بعدم تناول أدوية أو مكملات مسيلة للدم مثل الأسبرين ومكملات الثوم.
  • يوصي الطبيب بالتوقف عن التدخين لمدة لا تقل عن أسبوعين والامتناع عن الكحوليات.
  • يطلع الطبيب على التاريخ الطبي ويحدد يناقش أهدافك التجميلية والتقنية المناسبة لها.
  • يشرح الطبيب ما يتعلق بالعملية من مضاعفات وآثار جانبية وإرشادات يجب اتباعها قبل وبعد.

بعد عمليات نحت المؤخرة

  • يجب ارتداء المشد الطبي بعد عملية نحت المؤخرة لتصريف السوائل الزائدة.
  • يجب تناول الأدوية المسكنة للألم للحد من الألم وتناول المضادات الحيوية لمنع العدوى.
  • يمنع تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات والملح للحد من الآثار الجانبية.
  • يجب اتباع تعليمات المشي والحركة والجلوس التي يوصي بها الطبيب.
  • يمنع ممارسة الرياضة على الأقل لمدة أسبوعين وتمنع أي تمارين شاقة لمدة شهرين.

نتائج نحت المؤخرة بسرعة

تظهر نتائج شفط الدهون بعد العملية مباشرة وخلال 6 شهور تكون النتيجة نهائية حيث تكون المؤخرة أصغر وأكثر استدارة، بينما تظهر نتائج نحت المؤخرة بحقن الدهون بعد مرور 4 إلى 6 شهور بعد استقرار الدهون وتكون النتيجة دائمة مع الحفاظ على الوزن وتناول الطعام الصحي.

الآثار الجانبية بعد عمليات نحت المؤخرة بسرعة

ينتج عن عمليات نحت المؤخرة بعض الآثار الجانبية الطبيعية التي تزول خلال أسبوع إلى 10 أيام وتتبقى نسبة بسيطة تزول خلال شهر ومنها:

  • الشعور بألم مؤقت.
  • تصريف السوائل.
  • التورم والانتفاخ.
  • الكدمات.
  • الشعور بالتنميل المؤقت.

سعر عملية نحت المؤخرة

يبلغ متوسط سعر عمليات نحت المؤخرة حوالي 1500 دولار أمريكي في مصر بينما تصل الأسعار إلى أضعاف ذلك في دول الخليج العربي مثل السعودية وقطر والإمارات، وتختلف الأسعار من مركز تجميلي لآخر حسب خبرة وشهرة الطبيب ونوع التقنية المستخدمة ومدى تطورها.

من أفضل طبيب لنحت المؤخرة؟

الدكتور شريف حجازييعد الدكتور شريف حجازي أفضل أطباء نحت الجسم وتنسيق القوام، قام بإجراء أكثر من 5000 عملية تجميلية وتحقق عملياته أعلى نسب النجاح ولا تقل عن 96%، وحصل أيضاً على مؤهلات علمية عديدة مثل ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي والدبلومة الأمريكية في جراحة التجميل والليزر، ويمكنك حجز موعد استشارة أو التواصل مع د. شريف حجازي من هنا.

نتائج نحت المؤخرة قبل وبعد مع د. شريف حجازي

عزيزتي القارئة إن طرق نحت المؤخرة بسرعة اعتماداً على عمليات التجميلية تمكنك من الوصول للنتيجة المثالية التي تحلمين بها، وأهم ما عليك فعله هو اختيار طبيبك بدقة.

أسئلة وأجوبة حول نحت المؤخرة بسرعة

 

كيف يتم نحت المؤخرة بالليزر؟

يعمل الليزر على نحت المؤخرة عن طريق شفط الدهون وشد الترهل المتوسط في الجلد.

ما أفضل تمارين لتنحيف المؤخرة؟

من أفضل تمارين تنحيف المؤخرة تمرين العجلة الآلية.

هل يمكن تنحيف المؤخرة في يومين؟

أفضل طريقة لتنحيف المؤخرة في يومين هي عملية شفط الدهون حيث تظهر نتائجها بشكل مبدئي على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)