نحت الجسم

نحت الجسم عالي التحديد في مصر

نحت الجسم عالي التحديد في مصر من أكثر العمليات انتشاراً في وقتنا الحالي، وتساعد هذه العملية على تحقيق حلم القوام المثالي بأفضل وأدق نتيجة، تعرف على مميزات العملية وتكلفتها وأفضل المراكز والأطباء في مصر، في المقالة التالية.

نحت الجسم عالي التحديد في مصر 4D

نحت الجسم عالي التحديد HD، أو نحت الجسم رباعي الأبعاد 4D، هي عملية تتم باستخدام جهاز الفيزر الذي يعمل بالموجات فوق الصوتية على إذابة الدهون المحيطة بالعضلات التي تمنع من ظهور العضلات وبالتالي الحصول على جسم متناسق، وهي أحدث تقنيات التخلص من الدهون التي انتشرت في مصر في السنوات الأخيرة.

المرشحون لعملية نحت الجسم عالي التحديد

تناسب عملية نحت الجسم عالي التحديد كلاً من الرجال والنساء بشرط أن يتمتعوا بصحة جيدة، كما يجب أن يكون المرشح من غير المدخنين، ولا يعاني الجلد من الترهل الملحوظ، وألا يعاني الشخص من ضعف المناعة، وتكون عملية نحت الجسم مناسبة للأشخاص الذين يقتربون من الوزن المثالي والراغبين في إبراز أدق تفاصيل العضلات وانحناءات الجسم للتمتع بالقوام المثالي والجذاب.

كيفية إجراء عملية نحت الجسم عالي التحديد

عملية نحت الجسم عالي التحديد تتم تحت التخدير الموضعي، ويقوم الطبيب بعمل فتحات صغيرة في المناطق المراد شفط الدهون ومنها، ومن خلالها يتم إذابة الدهون بدقة متناهية فتتحول لسائل يتم التخلص منه بسهولة، وتستغرق العملية من 3 إلى 6 ساعات حسب عدد مناطق الجسم الخاضعة للإجراء.

أفضل أطباء نحت الجسم عالي التحديد في مصر

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيأفضل جراحي التجميل في مصر الوطن العربي، وحاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوربية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، وقام بإجراء أكثر من 5000 عملية ناجحة في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، ويجري عملياته في عيادة شريف كلينك.

فيديو للدكتور شريف حجازي لنحت الجسم بالكامل

 

 

 

 

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

 

أفضل المراكز والعيادات لنحت الجسم عالي التحديد في مصر

مركز الدكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح أشهر أطباء التجميل في مصر، وعنوان المركز مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا، بجوار مسجد الصديق، وبنك CIB في مساكن شيراتون، القاهرة.

سعر نحت الجسم عالي التحديد في مصر

أسعار عملية نحت الجسم عالي التحديد بمصر تعتبر أسعار تنافسية حيث أنها يوجد بها أبزر الأطباء بالإضافة إلى تقديم مستوى جيد من الخدمات الطبية وفي نفس الوقت انخفاض الأسعار مقارنة بالدول العربية الأخرى حيث تبدأ التكلفة في مصر من 2000 دولار أمريكي، في الوقت الذي يصل فيه متوسط التكلفة في دول أخرى مثل الإمارات أو السعودية إلى 8 آلاف دولار أمريكي، بينما تتراوح بين 5000 إلى 6500 دولار أمريكي في ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا، ويرجع اختلاف التكلفة للآتي:

  • شهرة الطبيب وخبرته في مجال التجميل ونحت الجسم.
  • تزيد التكلفة مع تطور الأجهزة والتقنيات المستخدمة.
  • عدد مناطق نحت الجسم.
  • نسبة الدهون في منطقة نحت الجسم.

إيجابيات وسلبيات نحت الجسم عالي التحديد في مصر

من عيوب نحت الجسم عالي التحديد بمصر هو وجود بعض عيادات التجميل التي لا تلتزم بأعلى معايير التعقيم عند إجراء العمليات، ولذلك يراعى عند اختيار المركز الطبي التأكد من حصوله على التراخيص اللازمة وتمتعه بالسمعة الطبية للاستفادة من المميزات التالية:

  • يوجد في مصر عدد كبير من العيادات المتخصصة المجهزة بأحدث التقنيات.
  • ارتفاع مستوى الخدمات الطبية المقدمة في مراكز التجميل في مصر.
  • يقوم بإجراء عملية نحت الجسم في مصر أطباء مؤهلين ومتخصصين في جراحات التجميل.
  • تتميز مصر بالطقس المعتدل طوال العام.
  • تنخفض التكلفة في مصر إذا ما تم مقارنتها بالدول العربية الأخرى، بالرغم من تحقيق عمليات نحت الجسم في مصر نسب نجاح عالية.

وفي نهاية المقالة عزيزي القارئ بعد التعرف على عملية نحت الجسم عالي التحديد في مصر والتعرف على الأسعار وأفضل المراكز والأطباء، أهم ما ننصحك بفعله قبل الإقبال على العملية هو اتباع تعليمات الطبيب قبل وبعد العملية لضمان التمتع بأفضل النتائج.

أسئلة وأجوبة حول نحت الجسم عالي التحديد في مصر

كم تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر؟

يبلغ متوسط تكلفة نحت الجسم بالفيزر في مصر حوالي 3500 دولار أمريكي.

ما هي أضرار نحت الجسم؟

كأي عملية جراحية قد ينتج عن نحت الجسم بعض الأضرار إن لم يتم اتخاذ الاحتياطات اللازمة في فترة التعافي وأثناء العملية، ومنها العدوى والنزيف، وتراكم السوائل أسفل الجلد، والجلطات.

كم تكلفة عملية نحت الجسم 4D؟

تتراوح تكلفة نحت الجسم رباعي الأبعاد للجسم بالكامل بين 4000 إلى 20000 دولار أمريكي وتختلف التكلفة من دولة لأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)