نحت الجسم

تكلفة نحت الجسم في مصر والصور مع د. شريف حجازي

أصبحت عملية نحت الجسم من أكثر عمليات التجميل انتشاراً في الوقت الحالي، حيث يقبل عليها الكثير من الأشخاص للحصول على جسم مثالي وجذاب وإبراز ملامحه الجمالية، وفيما يلي نعرض لكم أهم المعلومات عن العملية بالإضافة إلى تكلفة نحت الجسم في مصر وأفضل طبيب، فتابعوا معنا.

عملية نحت الجسم في مصر

يعاني البعض من دهون متراكمة في مناطق مختلفة في الجسم، ونظراً لأن هذه المشكلة مزعجة يلجؤون لاتباع الرجيم وممارسة الرياضة للتخلص من هذه الدهون، ولأنها دهون عنيدة فيصعب التخلص منها بشكل كلي، ولذلك زاد الإقبال على عملية نحت الجسم التي تهدف للتخلص من الدهون وشفطها وشد الترهلات وإبراز العضلات وبالتالي الحصول على جسم متناسق ومثالي.

وقبل الخضوع لنحت الجسم يجب إخبار الطبيب بأي أمراض مزمنة تعاني منها، ويجب الخضوع لأي تحاليل أو فحوصات يطلبها الطبيب، كما يجب الالتزام بكل التعليمات قبل وبعد العملية، والحفاظ على الوزن وتجنب تناول أي أطعمة غير صحية أو غنية بالدهون والسكريات.

وتتم عملية نحت الجسم بعدة تقنيات مثل نحت الجسم بتقنية الفيزر، ونحت الجسم بتقنية الليزر، ونحت الجسم بالتبريد، ويتم أولاً تخدير المريض ثم يقوم الطبيب فيها بعمل فتحات جراحية صغيرة في المنطقة المستهدفة، ثم إدخال جهاز مخصص لتفتيت وإذابة الدهون ليتم التخلص من الدهون وإبراز العضلات بأكبر قدر من الدقة والمهارة، ثم غلق هذه الفتحات بالخياطة التجميلية.

مع العلم أن عملية نحت الجسم لا تهدف إلى التخسيس ولكنها تعمل على التخلص من السمنة الموضعية ونحت العضلات وتحديد معالم الجسم، وتنسيق القوام، أو الحصول على جسم الساعة الرملية.

المرشح المثالي لعملية نحت الجسم

  • أن تكون الصحة الجسدية والنفسية جيدة.
  • من يعاني من دهون محدودة في الجسم بعد خسارة الوزن.
  • من يقترب من الوزن المثالي ويعاني من تراكم بعض الدهون في الجسم.
  • من لا يدخن أو يمكنه التوقف عن التدخين بالمدة التي يحددها الطبيب.
  • من يتمتع بمرونة الجلد ولا يعاني من أمراض جلدية تمنع من الخضوع للإجراء.

نتائج عملية نحت الجسم

تظهر نتائج العملية على الفور ولكن الآثار الجانبية مثل التورم واحتباس السوائل والكدمات تمنع من ظهور النتائج النهائية، وفي أغلب الحالات تتراوح فترة ظهور النتائج المرغوبة من شهر إلى 6 أشهر، مع العلم أن اتباع تعليمات الطبيب بحرص شديد يساعد على ظهور النتائج في أسرع وقت.

أهم النصائح للحفاظ على نتائج نحت الجسم

  • تجنب القيام بأي نشاط بدني مرهق لمدة 30 يوم بعد عملية نحت الجسم.
  • يجب شرب كميات كافية من الماء والسوائل الصحية على مدار اليوم.
  • اتباع نظام غذائي صحي والحرص على تناول الأطعمة الغنية بالبروتين والألياف.
  • يجب المشي كل عدة ساعتين لتجنب الجلطات، ولتنشيط الدورة الدموية في الجسم.
  • تجنب تناول أي أدوية مسيلة للدم مثل الأسبرين، واستشارة الطبيب قبل تناول أي فيتامينات أو أدوية أخرى.
  • يجب الحرص على ارتداء المشد في المواعيد التي يحددها الطبيب.
  • تجنب التدخين حتى التعافي التام من العملية، وتجب أيضاً شرب الكحوليات.

اقرأ أيضاً: أضرار عملية نحت الجسم وآثارها الجانبية وكيفية تجنبها

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

تكلفة نحت الجسم في مصر

تختلف تكلفة عملية نحت الجسم في مصر أو في أي دولة على حسب نوع التقنية المستخدمة، وخبرة الطبيب ونوع التخدير وكمية الدهون المتراكمة، ويتراوح سعر نحت الجسم في مصر بتقنية الليزر من 15000 إلى 40000 جنيه مصري، أما تكلفة نحت الجسم بالفيزر في مصر فتتراوح من 1000 إلى 3000 دولار أمريكي، وتبلغ تكلفة نحت الجسم بالتبريد في مصر من 800 إلى 1200 دولار أمريكي لإجمالي عدد الجلسات.

أفضل أطباء نحت الجسم في مصر

الدكتور شريف حجازيد. شريف حجازي من أفضل أطباء نحت الجسم في مصر حصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، ويشتهر بتوافر أحدث التقنيات في مركزه شريف كلينك وبارتفاع نسب نجاح عملياته التي يقوم بها لأكثر من 96%، ويتمتع د. شريف بخبرة طويلة في عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام، وللتواصل مع د. شريف حجازي أشهر جراح تجميل في مصر من هنا.

والآن في ختام المقال وبعد أن تعرفت على تكلفة نحت الجسم في مصر وأهم ما يجب اتباعه من نصائح، نذكرك باختيار طبيب ماهر لضمان نجاح العملية وتجنب اختيار الطبيب بناءً على تكلفة العملية لديه.

أسئلة وأجوبة حول تكلفة نحت الجسم في مصر

ما هي أسعار نحت الجسم بالليزر في مصر؟

تبدأ أسعار نحت الجسم بالليزر في مصر من 1600 دولار أمريكي.

ما هي تكلفة عملية نحت البطن في مصر؟

تبدأ تكلفة عملية نحت البطن في مصر من 1500 دولار أمريكي.

مع أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر؟

يتراوح سعر نحت الجسم بالفيزر في مصر من 1000 إلى 3000 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)