شفط الدهونشفط دهون البطن

إزالة دهون البطن بالليزر | الأسعار ونتائج قبل وبعد وأكثر 

عزيزي القارئ هل تفكر في إزالة دهون البطن بالليزر لوضع حد للدهون الموضعية المزعجة التي لم تستجب لأي طريقة أخرى؟ في المقالة نعرض لك أهم المعلومات التي تفيدك عن تقنية الفيزر للتخلص من دهون البطن وتتعرف على أهم تعليمات بعدها وحتى ترى النتائج، فتابع معنا لمعرفة أهم تفاصيل تفيدك من خلال ويكي بودي موسوعة شفط الدهون.

ما هي عملية إزالة دهون البطن بالليزر؟

إزالة دهون البطن بالليزر هي عملية غير جراحية تتم من أجل جعل البطن مسطحة ومشدودة عن طريق التخلص من السمنة الموضعية المتراكمة بكثرة في منطقة البطن متسببة في مظهر الكرش والبطن المتدلية، ويتم في العملية إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة وذلك اعتماداً على حرارة الليزر التي تحول الدهون إلى حالة سائلة، ومن خلال فتحات صغيرة للغاية في الجلد يتم إدخال أداة الشفط ولا يتم تكسير الدهون على عكس الشفط التقليدي الذي كان يتم فيه عمل فتحة كبيرة في البطن وتكسير الدهون يدوياً مما يزيد المضاعفات.  

تجارب شفط دهون البطن بالليزر 

من تجارب عمليات إذابة دهون البطن بالليزر وصلتنا تجارب إحدى الحالات وقد قالت فيها ما يلي: “بدأت تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر من أكثر من 4 سنوات وما زالت أحافظ على النتيجة بطن مسطحة ومشدودة وجلد يتمتع بجودة عالية كما لم يكن من قبل والحفاظ على النتيجة حتى الآن بعد إزالة دهون البطن بالليزر يرجع بفضل حفاظي على وزني وتناول طعام صحي وخاصة البروتين والخضروات والمشروبات الصحية وممارسة الرياضة بانتظام وخاصة تمارين المقاومة”. 

شفط دهون البطن

تعليمات بعد إزالة دهون البطن بالليزر  

لتفادي حدوث أضرار بعد شفط دهون الكرش وعدم حدوث مضاعفات يوصي الطبيب ببعض التعليمات العامة وتشمل:

  • ارتداء المشد الطبي بعد عملية شفط الدهون بالليزر لمدة شهر على الأقل. 
  • شرب الماء بكثرة والحد من الأملاح لتفادي مشكلة احتباس السوائل بعد العملية. 
  • تناول أطعمة تساعد الجسم على الشفاء السريع مثل البروتين وعدم تناول سكريات أو دهون ضارة. 
  • عدم بذل أي مجهود بدني شاق ولكن في نفس الوقت الحفاظ على نشاط الجسم عن طريق المشي كل عدة ساعات داخل المنزل للحد من حدوث جلطات. 
  • وعند النوم عليك وضع عدة وسائد خلف الظهر لتفادي حدوث تورم وذلك عن طريق جعل الظهر والرأس أعلى من مستوى الجسم مما يحافظ على التدفق الطبيعي لضغط الدم في مناطق الشفط. 

شفط دهون البطن قبل وبعد

عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف؟ 

يبلغ متوسط سعر عملية شفط دهون البطن بالليزر في حدود 4500 دولار أمريكي عالمياً حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، بينما متوسط تكاليف عملية شفط دهون البطن بالليزر في دول الخليج وأغلب الدول العربية يصل إلى 5000-8000 دولار أمريكي، بينما سعر عملية شفط الدهون في مصر فتكون في حدود 2000 إلى 3000 دولار أمريكي، وتتوقف الإجابة على سؤال كم سعر شفط دهون البطن بالليزر؟ على عدة عوامل مثل تفاقم الحالة ونسبة الدهون التي يتم شفطها والجمع بين شفط البطن وشدها جراحياً أو ببدائل شد الجلد عند الحاجة. 

اقرأ أيضًا: أسعار شفط دهون البطن في مصر و3 دول أخرى

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

ما الفرق بين شفط الدهون بالليزر والفيزر؟ 

تقنية الليزر من طرق الشفط الحديثة ولكن الفيزر أحدث وهو جهاز يعمل بالموجات فوق الصوتية التي تكون حرارتها معتدلة وتذيب الدهون بدون أضرار وتساعد في الوصول لأعلى درجة من الدقة، فنتيجة الفيزر أدق من الليزر وخاصة في نحت البطن وعمليات نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد بشكل عام.

أيهما أفضل الشفط أم النحت؟  

تتوقف الإجابة على هذا السؤال حسب هدفك من العملية فإن كنت ترغب في تخسيس البطن وجعلها مسطحة ومشدودة فقط، فتقنيات الشفط أفضل وأنسب لهدفك، أما إن كان هدفك إبراز تفاصيل البطن الدقيقة وأبعاد العضلات فتقنية النحت أفضل لأنها تزيل الشحوم المتراكمة بين العضلات. 

ما هي مخاطر عملية شفط الدهون بالليزر؟ 

مخاطر وأضرار شفط الدهون بالليزر محدودة للغاية ولا تتعلق أغلبها بالعملية نفسها، كما أنها ليست شائعة وبعضها نادر الحدوث، ويمكن تجنب أضرار العملية بإتباع تعليمات الطبيب واختيار طبيب ماهر ويتمتع بالخبرة لتجنب الأخطاء أثناء العملية مثل الإصابة التي تتسبب في النزيف أو العدوى الناتجة عن الإهمال والتلوث، أو ترهل الجلد بعد عملية شفط الدهون ويكون ناتجاً عن عدم اختيار مرشح مناسب للعملية.

شاهد نتائج شفط الدهون من البطن مع د. شريف حجازي 

عزيزي القارئ كانت هذه أبرز المعلومات التي تفيدك معرفتها قبل الإقبال على عملية إزالة دهون البطن بالليزر وفي النهاية لا تتردد في إرسال أي استفسار آخر لديك عبر واتساب وسنجيبك بكل سرور. 

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية شفط دهون البطن كم تبلغ؟ والنتائج بالصور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)