Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شفط الدهون

تجارب شفط الدهون في جدة بالتفصيل وأشهر الأطباء والأسعار

مين جربت شفط الدهون في جدة وكيف الأسعار وما هي أفضل المراكز

محتوى المقال عرض

إن عمليات شفط الدهون في جدة بأنواعها وتقنياتها المختلفة تتصدر قوائم عمليات التجميل الأكثر شيوعاً ونجاحاً في جدة والسعودية، ولذا عزيزي القارئ سنعرض لك بعض تجارب شفط الدهون في جدة بمختلف التقنيات وأهم ما ترغب في معرفته عن العملية من أسعار وأفضل المراكز والأطباء في المقال التالي.

شفط الدهون في جدة

تعد مدينة جدة هي المدينة الأكثر أهمية في السعودية بعد الرياض، ولذلك توجد بها الكثير من المراكز التجميلية والعيادات التي توفر تقنيات شفط الدهون بأنواعها، ويتم إجراؤها على يد أمهر الأطباء وأكثرهم خبرة في مجال عمليات تنسيق القوام، ولهذا أثر كبير على نجاح تجارب شفط الدهون في جدة وتحقيق رضا المرضى عن العملية ونتائجها.

يتم شفط الدهون في جدة بالعديد من التقنيات سواء بالطرق التقليدية أو الحديثة، وجميعها تساعد على تنسيق القوام والتخلص من السمنة الموضعية التي تحول دون الوصول للمظهر المرغوب، ويمكن شفط الدهون من أكثر من منطقة في الجسم في نفس الوقت، ومن تقنيات شفط الدهون ما يلي:

شفط الدهون قبل وبعد

شفط الدهون قبل وبعد

تجارب شفط الدهون في جدة

تتنوع تجارب عمليات شفط الدهون في جدة باختلاف تقنياتها وأنواعها، ومن بين هذه التجارب نعرض الآتي:

تجربتي مع شفط دهون الثدي في جدة

من بين تجارب شفط الدهون في جدة يحكي لنا رجل يبلغ 33 عاماً تجربته مع عملية شفط دهون الثدي ويقول: “كنت أعاني من تراكم الدهون في الثديين، وفي البداية طلب مني الطبيب بعض الفحوصات للتأكد من عدم وجود أي خلل بالهرمونات ولذا أخبرني الطبيب أن الحل المناسب هو عملية شفط الدهون، وبالفعل قررت الخضوع للعملية”.

“وسمعت كثيراً عن تجارب عمليات شفط الدهون الناجحة في جدة، وهذا ما حدث معي فقد كانت تجربتي ناجحة للغاية وحصلت أخيراً على المظهر المتناسق للثدي في عملية لم تستغرق أكثر من ساعة ونصف، وبدأت أستمتع بالنتائج بعد ثلاث شهور فقط ولكنها استمرت في التحسن حتى عام، ولم تترك أي ندبات ملحوظة، كما أن فترة التعافي مرت بأمان”.

تجربتي مع شفط الدهون بالليزر في جدة

للإجابة على سؤال مين جربت شفط الدهون بالليزر في جدة نعرض لكم من تجارب شفط الدهون في جدة تجربة إحدى السيدات مع شفط دهون البطن والظهر: “خضعت لعملية شفط دهون البطن والظهر منذ 6 أشهر فقط، شعرت في البداية بالقلق قبل إجراء العملية، ولكن بعد البحث والتعرف أكثر على تقنية الليزر وجدت أنها تقنية آمنة وكل ما عليّ فعله هو اختيار الطبيب والمركز الطبي اللذان يتمتعان بثقة المرضى”.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

“إن أكثر ما شجعني لخوض التجربة أن الليزر يذيب الدهون بدون تدخل جراحي كبير ويشد الجلد في نفس الوقت، وأنا لم أكن بحاجة لأكثر من ذلك، أخذت أجازة من العمل لمدة شهر حتى تزول الآثار الجانبية من كدمات أو تورم في مواضع شفط الدهون، وكانت تجربة آمنة وسريعة وظهرت أفضل النتائج بعد مرور الشهر الثالث”.

تجربتي مع شفط دهون البطن والخصر بالفيزر في جدة

للإجابة على سؤال مين جربت شفط الدهون بالفيزر تخبرنا إحدى السيدات تجربتها وتقول “قررت الخضوع لإجراء عملية شفط دهون البطن بالفيزر للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن للحصول على خصر جذاب، واستغرقت العملية ساعتين ونصف تقريباً وبعدها تخلصت من كل الدهون التي كانت تزعجني وتمنعني من ارتداء الكثير من الملابس، أما بالنسبة للألم الناتج عن العملية فإن المسكنات التي وصفها لي الطبيب ساعدتني كثيراً على التغلب عليه، والآن أشعر بالرضا عن النتائج فقد منحتني العملية المظهر الذي طالما حلمت به”.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع د. دكتور شريف حجازي وشفط الدهون في مصر

تجربتي مع شفط دهون الساقين بالفيزر بجدة

من تجارب شفط الدهون في جدة تروي إحدى الفتيات تجربتها مع شفط دهون الساقين بالفيزر وتقول: “لقد كنت أعاني من الوزن الزائد وما أن تخلصت من 30 كجم من وزني بالرجيم وممارسة الرياضة باستمرار لم تكن لدي القدرة على الاستمرار أكثر من ذلك للتخلص من دهون الساقين وبالأخص الفخذين من الداخل، ولأنني كنت أمارس الرياضة بهدف التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الفخذين والأرداف في الأساس ولم أنجح في ذلك قررت خوض عملية شفط الدهون بالفيزر، وكانت تجربتي مع الفيزر في جدة ناجحة وحصلت على ساقين رائعتين”.

اقرأ أيضاً: تجارب شد البطن بالليزر في جدة وأفضل الأطباء والتكلفة

مميزات وعيوب شفط الدهون بالفيزر في جدة

من عيوب إجراء عملية شفط الدهون في جدة ارتفاع التكلفة، بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارة الطقس، أما بالنسبة لمميزات العملية فتتضمن ما يلي:

  • وجود نخبة من أفضل الأطباء وخبراء التجميل من داخل السعودية وخارجها، وبالتالي تحقق عمليات شفط الدهون نسب نجاح عالية.
  • يتمتع أطباء مدينة جدة بخبرتهم الطويلة في مجال تنسيق القوام وشفط الدهون، إضافة إلى حصولهم على أهم الشهادات العلمية.
  • تضم مدينة جدة مراكز وعيادات تجميلية متنوعة توفر أحدث الأجهزة ويتم إجراء عمليات شفط الدهون فيها بأحدث التقنيات.
  • يتم إجراء عمليات التجميل في عيادات ومراكز جدة تحت رقابة طبية صارمة، وتقدم بها خدمات تجميلية متنوعة.
  • توافر العديد من وسائل المواصلات التي تضمن سهولة الانتقال بين الأماكن المختلفة.

أفضل الأطباء لشفط الدهون في جدة بدون جراحة

ما هي أفضل عيادات نحت الجسم وشفط الدهون في جده؟ و كم أسعار عمليات شفط الدهون في جدة؟ يصلنا العديد من هذه التساؤلات من الكثير من زوار موقعنا ولذلك قمنا بجمع أهم المراكز وأفضل عيادات شفط الدهون في جده.

الدكتور مأمون داغستاني

الدكتور مأمون داغستانياستشاري الجراحة التجميلية والمجهرية وزميل الكلية الملكية الكندية للجراحة، ويجري عمليات شفط الدهون وعملية نحت الجسم بالفيزر في جدة وغيرها من عمليات التجميل في وحدة الحروق في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بجدة.

الدكتور محمد القحطاني

الدكتور محمد القحطانياستشاري جراحة التجميل والجراحات المجهرية الدقيقة، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، ويقوم بإجراء عمليات تجميلية عديدة ومنها شفط الدهون ونحت الجسم، وشد الرقبة والوجه في المركز الطبي الدولي ومستشفى الدكتور سليمان الفقيه في جدة.

الدكتور هيثم طلال جمجوم

دكتور هيثم طلال جمجوماستشاري جراحات التجميل والجراحة المجهرية الترميمية، وحاصل على الزمالة الكندية في جراحة التجميل، كما حصل على البورد الكندي في جراحة التجميل، ويجري العديد من عمليات التجميل مثل شفط الدهون ما بين مركز نيو يو الطبي ومستشفى الحرس الوطني في جدة.

الدكتور بدر عبد الرؤوف

د.بدر عبد الرؤوفأحد أطباء جدة المشهورين في تخصص تجميل الوجه والجسم، حصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في كندا، وعضوية الجمعية الكندية لجراحة التجميل، ويقوم بإجراء العديد من العمليات التجميلية مثل شفط الدهون ونحت الجسم وتجميل الأنف في عيادته الخاصة آرت آند ساينس Art And Science Clinic في مدينة جدة.

اقرأ أيضاً: علاج التثدي في جدة وتكلفته وأفضل الأطباء والمراكز

الدكتورة نادية بندقجي

 الدكتورة نادية بندقجياستشاري جراحة التجميل وحصلت على الزمالة الإكلينيكية والسريرية في عمليات التجميل من جامعة تورنتو في كندا، وتعد من أشهر أطباء جدة في مجال شفط الدهون وتعتبر عيادتها من أشهر عيادات نحت الجسم في جدة، وشد الوجه والرقبة، وتجري عملياتها في عيادات الدكتور مازن فتياني في جدة.

اقرأ أيضاً: كل تفاصيل عملية شد الوجه في جدة

الدكتور إبراهيم أشعري

د. إبراهيم أشعرييعد الدكتور إبراهيم أشعري من أشهر أطباء جدة المتخصصين في جراحة التجميل والتجميل بالليزر، وحصل على شهادات علمية عديدة مثل البورد الألماني في جراحة التجميل، والزمالة من الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه، وقد اشتهر بعمليات شفط الدهون ونحت الجسم وتجميل الوجه التي يجريها في مؤسسات طبية عديدة وفي مركزه الخاص في جدة.

اقرأ أيضاً: تفاصيل نحت الوجه وإزالة دهون الخد جدة

أين يمكنك إجراء عملية شفط الدهون في جدة؟

بعد معرفة تجارب شفط الدهون في جدة تتعدد أيضاً مراكز شفط الدهون بالفيزر في جدة وعيادات شفط الدهون في جدة، كما تضم الكثير من المستشفيات عيادات تجميلية تختص فقط بعمليات التجميل بأنواعها، ومن أشهرها:

  • عيادات رام.
  • عيادات ديرما.
  • عيادات أدمة.
  • عيد كلينك.
  • مجمع تريفنا الطبي.
  • مستشفيات أندلسية.
  • مركز الأطباء المحترفون.
  • عيادات سابا الطبية.

اقرأ أيضاً: أسعار شد اللغلوغ في جدة وأشهر المراكز

تكلفة عملية شفط الدهون في جدة

عمليه شفط الدهون كم تكلف؟ هذا السؤال يصلنا كثيرًا وفي الحقيقة تتراوح أسعار شفط الدهون في جدة بين 5000 إلى 20000 ريال سعودي وتصل بالدولار الأمريكي في المتوسط إلى 6000 أو 8000 دولار أمريكي وتعد هذه التكلفة مرتفعة مقارنة بالأسعار في الدول الأخرى.

ولذلك ننصحكم بالسفر لإجراء عملية شفط الدهون في مصر وذلك نظرًا لانخفاض التكلفة الكبير ولجودة ومهارة الأطباء وكذلك مصر تعتبر من الدول السياحية التي يمكنك بقضاء اجازتك بها، وكذلك نرشح لكم د.شريف حجازي كأفضل خبراء التجميل في مصر والوطن العربي ويمكنك التواصل معه عبر الواتس اب من هنا.

 ويرجع اختلاف أسعار عمليات شفط الدهون بين الدول للآتي:

  • خبرة الطبيب ومكانته وشهرته.
  • شهرة المركز الطبي ومستوى الخدمة الطبية به.
  • تقنية شفط الدهون المستخدمة.
  • عدد مناطق شفط الدهون من الجسم.
  • كمية الدهون التي سيتم شفطها.

ماذا بعد إجراء عملية شفط الدهون في جدة

بعد معرفة تجارب شفط الدهون في جدة نعرض لك الآن أهم النصائح التي يجب اتباعها بعد عملية شفط الدهون من الجسم لتجنب أي مضاعفات:

  • يجب الحرص على ارتداء المشد الطبي بعد عملية شفط الدهون.
  • يجب تجنب الجماع بعد عملية شفط الدهون حتى تتعافى تماماً.
  • يجب التوقف عن التدخين وفقاً لتعليمات الطبيب.
  • يجب اتباع نمط حياة صحي يتمثل في اتباع نظام غذائي صحي بعد شفط الدهون وممارسة الرياضة.
  • يجب تناول الأدوية التي يصفها الطبيب مثل المسكنات والمضادات الحيوية في مواعيدها.

نتائج عمليات شفط الدهون بالفيزر لعملاء من جدة شفطوا بمصر 

للحصول على مثل هذه النتائج يمكنكم التواصل مع د.شريف حجازي خبير التجميل في مصر والعالم العربي عبر الواتس اب من هنا. 

والآن عزيزي القارئ بعد عرض بعض تجارب شفط الدهون في جدة كل ما نتمناه لك عند الخضوع لعملية شفط الدهون هو المرور بتجربة ناجحة تحقق لك أهدافك التجميلية التي تحلم بها.

أسئلة وأجوبة حول تجارب شفط الدهون في جدة

كم سعر شفط الدهون في مستشفى الحرس الوطني؟

يبلغ متوسط سعر شفط الدهون في مستشفى الحرس الوطني حوالي 15000 ريال سعودي.

كم أسعار شفط الدهون في عيد كلينك؟

يبلغ متوسط اسعار شفط الدهون في عيد كلينك حوالي 3500 دولار أمريكي.

كم أسعار شفط الدهون في المركز الطبي الدولي؟

تبدأ أسعار شفط الدهون في المركز الطبي الدولي من 800 دولار أمريكي وقد تصل إلى 4000 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)