Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شفط دهون البطن

شفط دهون البطن في الخبر

بإمكانك إجراء عملية شفط دهون البطن في الخبر بفضل وجود مراكز طبية متخصصة عديدة، بالإضافة للكثير من الأطباء الماهرين، لذلك ستساعدك المقالة التالية في معرفة أهم التفاصيل عن العملية من أطباء ومراكز وأسعار ومميزات، فتابع معنا.

شفط دهون البطن في الخبر

يتميز موقع مدينة الخبر أنه يتوسط العديد من مدن المملكة العربية السعودية، وهي مدينة لها طابعها المميز من نواحي عديدة على المستوى الثقافي والترفيهي، كما تعتبر مكان حيوي مناسب للسفر والتنقل، وعند إجراء عملية شفط الدهون بها تتعدد أمامك الخيارات من أطباء ومؤسسات طبية، حيث يمكنك إجراء عملية شفط دهون البطن الجراحية، أو بالطرق غير الجراحية، فهي من أكثر العمليات التجميلية انتشاراً في السعودية بشكل عام.

مزايا وسلبيات شفط دهون البطن في الخبر

تتمتع مدينة الخبر بوجود الكثير من الأطباء البارزين في مختلف التخصصات الطبية والتجميلية، كما يتوفر في المؤسسات الطبية بها أحدث الأجهزة والتقنيات التي تضمن الحصول على أعلى مستوى من الخدمة الطبية، كما أن السعودية بشكل عام تتميز بارتفاع مستوى الرفاهية والجودة في مؤسساتها الطبية، بينما الجانب السلبي الوحيد المتعلق بشفط دهون البطن في الخبر هو ارتفاع تكلفة العملية عن باقي الدول العربية.

تقنيات شفط دهون البطن في الخبر

تتنوع تقنيات شفط دهون البطن في الخبر بين التقنيات غير الجراحية والتقنيات التي تتطلب بعض التدخل الجراحي، وتعتمد الطرق غير الجراحية على تكرار الجلسات على مدار عدة أسابيع من أجل التخلص من كمية محدودة من الدهون، أما الطرق الجراحية تستهدف كميات أكبر من الدهون حيث تتخلص من نسبة كبيرة من السمنة الموضعية، ومن التقنيات التي يتم استخدامها لشفط دهون البطن ما يلي:

مقالات ذات صلة
  • نحت الجسم بالتبريد Cool Lipo وذلك عن طريق تعريض الدهون لحرارة منخفضة باستخدام جهاز يتم تمريره على الجلد فتتجمد وتموت ويطردها الجسم بشكل طبيعي.
  • موجات الراديو الترددية RF وعن طريقها يتم تسخين منطقة شفط الدهون فتذوب وتتحول لسائل يطرده الجسم بالتدريج، ومع تكرار الجلسات تظهر نتائج أفضل.
  • الليزر البارد Laser Lipolysis ويتم خلال هذه التقنية تفتيت وإذابة الدهون عن طريق أشعة الليزر، ثم يطردها الجسم عبر الجهاز الليمفاوي.
  • شفط الدهون التقليدي باستخدام كانيولا حادة يتم إدخالها عبر فتحة جراحية صغيرة في البطن وتحريكها بحركات ذهاب وإياب لتفتيت الدهون ثم يتم شفطها بكانيولا أخرى لشفط الدهون.
  • شفط الدهون بالفيزر Vaser Liposuction وهو أحدث طرق شفط الدهون وأكثرها دقة وكفاءة، ويعتمد على الموجات فوق الصوتية التي تذيب الدهون برفق بدون تضرر الجلد والأنسجة الأخرى، كما يعمل على شد نسبة من الترهل.
  • شفط الدهون بالليزر Laser Liposuction ويتم خلال هذه التقنية تفتيت الدهون بفضل حرارة الليزر التي تساعد على إذابة الدهون ليصبح شفطها أسهل، كما تحفز الحرارة الكولاجين الذي يشد الجلد.

أطباء شفط دهون البطن في الخبر

الدكتور محمد السيد

الدكتور محمد السيد هو أخصائي جراحة التجميل في عيادات مجموعة الحقيل الطبية، ويتخصص في جراحات شد الجسم ونحت القوام، وجراحات تجميل الوجه واليد.

الدكتور عبد الحميد مؤمن

يشغل الدكتور عبد الحميد المؤمن استشاري جراحات التجميل عدة مناصب حيث يعمل رئيس قسم الجراحة في مستشفى المانع في الخبر، كما يعمل رئيس لقسم جراحات السمنة بمستشفى سعد التخصصي في مدينة الخبر، وقد حصل على عدة شهادات علمية مميزة حيث حصل على الزمالة من الكلية الملكية للجراحين في بريطانيا.

واشتهر كأحد أبرز أطباء الخبر في مجال جراحات التجميل وخاصة شفط الدهون، وعمليات تنسيق القوام، ويجري عملياته في مركزه الطبي الخاص في مدينة الخبر.

الدكتور محمد حجازي

يعتبر الدكتور محمد حجازي أبرز أطباء التجميل في الخبر في السعودية حيث تمتد خبرته في مجال التجميل لأكثر من 38 سنة، ويشتهر بإجراء العمليات التجميلية والترميمية بداية من علاج التشوهات والحروق والعيوب الخلقية، إلى عملية نحت الجسم وشفط الدهون.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

الدكتور أبستولوس مازيوتيس

يعمل دكتور أبستولوس مازيوتيس في واحدة من أشهر المستشفيات في المملكة العربية السعودية وهي مستشفى المواساة في الخبر، وتوجد منها فروع عديدة في الرياض وجدة والدمام، وهو استشاري جراحات التجميل، ويعتبر من أشهر أطباء الخبر حيث يجري العديد من عمليات التجميل ومنها نحت الجسم وشفط الدهون، وعمليات تجميل الوجه والأنف.

الدكتور قسطنطين بابوبيان

يعمل دكتور قسطنطين بابوبيان في السعودية في مدينة الخبر كاستشاري جراحات التجميل، وهو طبيب يوناني الأصل تخصص في جراحات تجميل الوجه والأنف، والجراحات الترميمية، ويشتهر في مدينة الخبر بأنه من أبرز أطباء شفط الدهون ونحت الجسم.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع عملية شفط دهون البطن

مراكز شفط دهون البطن في الخبر

مركز أوباجي ميدي سبا Obagi Medispa

تم تأسيس مركز أوباجي ميدي سبا على يد دكتور سوزان أوباجي وهي من أشهر أطباء التجميل في السعودية، وتتوفر العديد من الأقسام في مركز أوباجي تشمل الجراحات التجميلية، مثل شفط الدهون وعمليات تجميل الثدي، بالإضافة لكون المركز منتجع صحي متكامل.

عيادات ميد آرت Med Art Clinics

تأسست عيادات ميد آرت على يد الدكتور جمال جمعة استشاري جراحات التجميل، الحاصل على البورد الأمريكي وزمالة الكلية الأمريكية للجراحين، والبورد الأمريكي لزراعة الشعر، ولها ثلاثة فروع تضم مختلف الأقسام الطبية والتجميلية، ومن أشهرها عيادات ميد آرت في الخبر، ويتم فيها إجراء كافة العمليات التجميلية مثل شفط الدهون، ونحت الجسم، وتجميل البشرة والشعر والأسنان، وتقدم عروضاً مميزة في كافة أقسامها، ويعمل بها أفضل طبيبات التجميل في الخبر.

مجمع الجزيرة الطبي

مجمع الجزيرة الطبي في الخبر يعتبر من أشهر المؤسسات الطبية في السعودية التي تستخدم أحدث الأجهزة والإمكانات الطبية، ويضم مجموعة من كبار الأطباء والاستشاريين ذوي الخبرة الطويلة في جراحات التجميل، ومختلف التخصصات الطبية.

عيادات شام

تعتبر عيادات شام أفضل عيادة تجميل في الخبر، وتتميز بتوافر مجموعة من التخصصات الطبية والتي تشمل الجلدية والليزر والأسنان، وشفط الدهون، وتتميز بتوفير أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، وتضم طاقم طبي متكامل.

عوامل تحديد أفضل أطباء ومراكز شفط دهون البطن في الخبر

عند اختيارك للطبيب والمركز الطبي الذي ستجري فيه عملية شفط الدهون عليك مراعاة بعض النقاط الهامة ومنها ما يلي:

  • أن يتمتع الطبيب بالخبرة العملية في مجال شفط الدهون.
  • يجب معرفة مؤهلات الطبيب وشهاداته العلمية في جراحات التجميل، كما أن حصوله على البورد الأمريكي أو الأوربي، وأن يكون عضواً في إحدى الجمعيات العالمية المعروفة يعتبر ميزة إضافية.
  • يجب معرفة آراء المرضى والتقييمات السابقة للمركز الطبي والتأكد من مراعاته لمعايير السلامة والجودة.
  • أن تكون المؤسسة الطبية على درجة عالية من حيث الجودة والتعقيم.

أسعار شفط دهون البطن في الخبر

تتراوح تكلفة عملية شفط دهون البطن في الخبر بين 3000 إلى 8000 دولار أمريكي، وقد تتجاوز التكلفة لتصل إلى أكثر من 10000 دولار أمريكي في الخبر وفي بعض مدن المملكة، وتعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الدول العربية التي ترتفع فيها تكلفة عمليات شفط الدهون.

عوامل اختلاف تكلفة شفط دهون البطن في الخبر

تتحكم عوامل عديدة في تكلفة عملية شفط الدهون كغيرها من العمليات التجميلية، ولعل المنطقة الجغرافية والدولة التي تجرى فيها العملية من أهم العوامل التي تتحكم في الأسعار، ولكن هناك أسباب أخرى وتشمل:

  • مدى تطور تقنية شفط الدهون المستخدمة.
  • تختلف التكلفة باختلاف نوع التخدير.
  • مدى تطور المركز الطبي الذي سيتم فيه العملية.
  • شهرة الطبيب وخبرته ومؤهلاته العلمية.
  • إن كانت تكاليف السفر ستدخل في التكلفة من الطبيعي توقع تكاليف إضافية.

الأعراض الجانبية لعملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون عملية تجميلية آمنة، ومن الطبيعي أن تنتج عنها بعض الآثار الجانبية التي تزول خلال أسبوع إلى 4 أسابيع، وتشمل الآتي:

  • التنميل المؤقت.
  • الألم المحتمل.
  • الكدمات والتورم.
  • الاحمرار.
  • تصريف السوائل.

وفي الختام عزيزي القارئ وبعد أن وصلت إلى نهاية المقالة وتعرفت على عملية شفط الدهون في الخبر كل ما ننصحك به هو اختيار طبيب جيد ومتخصص في مجال شفط الدهون، مع أطيب أمنيات ويكي بودي لك بدوام الصحة والعافية.

أسئلة وأجوبة حول شفط دهون البطن في الخبر

كم تكلفة عملية شفط دهون البطن؟

حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل يبلغ متوسط التكلفة 4000 دولار أمريكي.

كم تكلفة عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب؟

يبلغ متوسط تكلفة شفط دهون  البطن في مستشفى الحبيب حوالي 3500 دولار أمريكي.

كم تكلفة عملية شفط دهون البطن بالليزر؟

تتراوح تكلفة شفط دهون البطن بالليزر بين 2500 إلى 5000 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)