شفط الدهون

افضل دكتور شفط دهون في مصر

عملية شفط الدهون في مصر لها العديد من المميزات ومنها وجود عدد كبير من الأطباء الذين يتمتعون بالكفاءة والخبرة الطويلة، لذا ستتعرف على افضل دكتور شفط دهون في مصر وكيف تحدد الطبيب الجيد، وأهم ما ترغب في معرفته عن عملية شفط الدهون في مصر ستجده في هذا المقال.

نبذة عن عملية شفط الدهون في مصر

تعد مصر من أهم الدول العربية المتطورة في مجال الطب التجميلي، ويوجد بها أكبر عدد من الأطباء الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة عند إجراء عمليات شفط الدهون، بالإضافة لوجود العديد من مراكز التجميل التي توفر أفضل وأحدث تقنيات شفط الدهون لضمان الحصول على أفضل النتائج، كما ترتفع معدلات نجاح عمليات شفط الدهون في مصر.

ويمكن إجراء عملية شفط الدهون بالطريقة التقليدية، أو بالتقنيات الحديثة مثل الفيزر والليزر التي تمنح نتيجة أدق، وفي نفس الوقت تشد نسبة من ترهل الجلد، وفي جميع الأحوال تتخلص عملية شفط الدهون من السمنة الموضعية والدهون العنيدة التي لا تتمكن الطرق التقليدية من التخلص منها، ومن أحدث تقنيات شفط الدهون:

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب
  • شفط الدهون بالليزر Laser Liposuction.
  • شفط الدهون بالفيزر Vaser Liposuction.

معايير تحديد افضل دكتور شفط دهون في مصر

قبل التعرف على افضل دكتور شفط دهون في مصر هناك مجموعة من المعايير الهامة التي يجب معرفتها وعلى أساسها يمكن اختيار الطبيب، وتشمل:

مقالات ذات صلة
  • يجب أن يكون الطبيب متخصص في جراحات التجميل، وأن يكون حاصل على شهادات إضافية مثل الماجستير أو الدكتوراه أو الزمالة.
  • أن يكون لدى الطبيب خبرة طويلة في عمليات تنسيق القوام بأنواعها مثل شفط الدهون ونحت الجسم.
  • أن يعمل الطبيب بمركز أو عيادة تجميلية مزودة بأحدث التقنيات، وتراعي معايير الأمن والسلامة والتعقيم.
  • أن يكون الطبيب مشهوراً بمهارته وكفاءته ويحظى بتقييمات مرتفعة ورضا المرضى.

اقرأ أيضاً: نتائج عملية التثدي النهائية مع أفضل دكتور في مصر

افضل دكتور شفط دهون في مصر

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيالدكتور شريف حجازي جراح التجميل والإصلاح يعد افضل دكتور شفط دهون في مصر نظراً لخبرته الطويلة في عمليات تنسيق القوام وشفط الدهون بالأخص، فقد أجرى الكثير من العمليات التجميلية بنسب نجاح عالية يصل عددها إلى 5000 عملية تجميلية ما بين شفط الدهون، ونحت الجسم، وزراعة الشعر الطبيعي، وإزالة التثدي عند الرجال وعمليات تجميل الوجه بالجراحة وبدائلها.

حصل الدكتور شريف حجازي على الماجستير في جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وهو عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، وقام بإنشاء عيادته الخاصة Sherif Clinic.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع دكتور شريف حجازي مع شفط الدهون ونحت الجسم في مصر

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

الدكتور ماهر سعد

الدكتور ماهر سعدالدكتور ماهر سعد استشاري جراحة التجميل وعلاج الحروق وجراحة اليد والأوتار، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل، حصل على درجة الدكتوراه في الجراحة العامة والمناظير من كلية الطب جامعة الإسكندرية، ويتمتع الدكتور ماهر سعد بخبرة طويلة تتعدى 25 سنة في عمليات التجميل، ويجري عملياته حالياً في عيادته الخاصة بالإسكندرية.

تتنوع خبرات الدكتور ماهر سعد التي اكتسبها من العمل في أشهر مستشفيات مدينة الإسكندرية، وتجعله يشتهر بأنه افضل دكتور شفط دهون في مصر وتتعدد ما بين عمليات تجميل الوجه مثل تجميل الجفون وشد الرقبة والوجه وتصغير الأذن، بالإضافة لعمليات شفط الدهون بالليزر، وعمليات تنسيق القوام، وعمليات تجميل الثدي وشد الجسم.

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

الدكتور محمد الشحات

الدكتور محمد الشحاتاستشاري الجراحة التجميلية وزميل الكلية الملكية للجراحين بإنجلترا، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، حصل على الدكتوراه في جراحة التجميل والحروق وجراحات اليد من جامعة الإسكندرية، ولديه خبرة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، ويجري عملياته حالياً في عيادته الخاصة بالإسكندرية.

يقدم خدمات تجميلية متنوعة ما بين عمليات شفط الدهون بالليزر، وجراحات شد ترهلات الجسم، وعمليات التثدي للرجال، بالإضافة لعمليات تجميل الثدي وشد الوجه بالخيوط، والتجميل بالليزر، إلى جانب العمليات الترميمية مثل جراحات تجميل اليد.

اقرأ أيضاً: أفضل دكتور لإجراء عملية شفط دهون البطن

الدكتور أحمد سعيد بسيوني

الدكتور أحمد سعيد بسيونيالدكتور أحمد سعيد بسيوني أخصائي جراحة التجميل والحروق، وعضو الأكاديمية المصرية لجراحات التجميل، وعضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل والإصلاح، وتتعدد خبراته التجميلية ما بين عمليات شفط الدهون من الجسم وتنسيق القوام، وعمليات شفط دهون الذقن، وجراحات تجميل الأذن والأنف، بالإضافة لعمليات تجميل الثدي.

الدكتور حسام الكفراوي

الدكتور حسام الكفراويالدكتور حسام الكفراوي استشاري الجراحة التجميلية، شغل منصب أستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة الإسكندرية، وحصل على الدكتوراه في الجراحة التجميلية، وأنشأ الدكتور حسام الكفراوي عيادته الخاصة في الإسكندرية حيث يقوم بإجراء عملياته فيها.

وتتعدد خبراته في مجال تجميل الجسم وتنسيق القوام ما بين شفط الدهون ونحت الجسم، ويعتبر افضل دكتور شفط دهون في مصر بالإضافة لعمليات شد ترهلات الجسم، وحقن الدهون الذاتية، إلى جانب تخصصات أخرى مثل تجميل الأنف جراحياً، وعمليات تجميل الثدي بأنواعها، وشفط دهون الذقن المزدوج، وعمليات شد الجفون والوجه والرقبة.

الدكتور أدهم فاروق

الدكتور أدهم فاروق أستاذ الجراحة التجميلية بكلية الطب جامعة الإسكندرية، وعضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحة الوجه والتجميل، وحصل على الدكتوراه في جراحة التجميل، ويتمتع بخبرة طويلة في إجراء عمليات تنسيق القوام وشفط الدهون، بالإضافة لعمليات التثدي ونحت الجسم، وشد الترهلات، وحقن الدهون الذاتية، ويجري عملياته في عيادته الخاصة وفي مستشفى رويال الملكي بالإسكندرية، ويعد افضل دكتور شفط دهون في مصر.

أفضل مراكز التجميل لشفط الدهون في مصر

عيادات الدكتور شريف حجازي Sherif Clinic من أفضل عيادات التجميل في مصر، فهي يتوافر بها أحدث أجهزة التجميل وأفضل التقنيات للحصول على أفضل النتائج وعنوانها مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا، بجوار مسجد الصديق، وبجوار بنك CIB في مساكن شيراتون، القاهرة.

فيديو للدكتور شريف حجازي عن شفط الدهون الموضعي

أسعار شفط الدهون في مصر 

تبدأ تكلفة شفط الدهون في مصر من 800 دولار أمريكي عند شفط الدهون بالطريقة التقليدية، بينما تكلفة شفط الدهون بالليزر تكون 2000 دولار أمريكي، أما شفط الدهون بالفيزر قد يصل إلى 3000 دولار أمريكي، وتختلف التكلفة وفقاً للعوامل الآتية:

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب
  • خبرة الطبيب وشهرته.
  • شهرة المركز التجميلي.
  • كمية الدهون وعدد أجزاء الجسم الخاضعة للعملية.
  • نوع التخدير في العملية.

والآن عزيزي القارئ بعدما تعرفت على افضل دكتور شفط دهون في مصر وأسعار العملية وأحدث تقنياتها، أهم ما عليك فعله هو اتباع تعليمات الطبيب قبل وبعد العملية للحصول على أفضل النتائج.

أسئلة وأجوبة حول افضل دكتور شفط دهون في مصر

كم أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر؟

يبلغ متوسط أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر حوالي 35 ألف جنيه مصري.

ما هي أشهر تقنيات شفط الدهون بدون جراحة في مصر؟

يتم التخلص من الدهون بدون جراحة في مصر بتقنيات عديدة مثل تجميد الدهون، وحقن الميزوثيرابي لإذابة الدهون، والموجات فوق الصوتية.

هل يمكن إجراء عمليات شفط الدهون في المستشفيات الحكومية؟

توجد بعض المستشفيات الحكومية التي يتم إجراء عمليات شفط الدهون بها بتكلفة أقل، ولكن يفضل اختيار عيادات ومراكز التجميل المتخصصة في إجراء عمليات شفط الدهون وعمليات التجميل بشكل عام.

المصدر
Mayoclinic

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)