شفط دهون البطن

شفط دهون البطن في القاهرة وأفضل الأطباء

عزيزي القارئ هل ترغب في التخلص من دهون البطن والحصول على القوام المثالي وتتساءل أين يمكنك إجراء عملية شفط دهون البطن في القاهرة ؟ يوجد في القاهرة أفضل أطباء ومراكز التجميل، للتعرف عليهم وأهم ما يتعلق العملية تابع معنا المقال التالي.

مقدمة عن شفط دهون البطن في القاهرة

في السنوات الأخيرة زاد الإقبال على عمليات تنسيق القوام مثل شفط الدهون وشد الجسم في القاهرة، ومن أكثر هذه العمليات شفط دهون البطن، لأنها من أكثر مناطق الجسم التي يتراكم بها الدهون ويصعب التخلص منها، ولحل هذه المشكلة يتم إجراء عملية شفط دهون البطن في القاهرة بأحدث المعدات والتقنيات، كما تتم على يد نخبة من أفضل خبراء التجميل والجراحين من ذوي الخبرة والمهارة.

وتتم عملية شفط دهون البطن من أجل التخلص من السمنة الموضعية في البطن فهي من أكثر مناطق الجسم التي تتراكم بها الدهون، وما يبذل من مجهود في شهور وسنوات من حميات قاسية وتمارين قد لا تأتي بالنتيجة المرغوبة تختصره عملية شفط الدهون في ساعات محدودة، مع العلم أن عملية شفط الدهون ليست بديلاً لإنقاص الوزن أو التخسيس حيث تهدف لتنسيق القوام، وتشمل تقنيات شفط دهون البطن ما يلي:

  • شفط الدهون التقليدي، وهي تقنية قديمة تعتمد على التحريك اليدوي لأداة شفط الدهون من أجل تفتيت الدهون ثم شفطها.
  • شفط الدهون بالليزر، وتعتمد هذه التقنية على حرارة الليزر التي تذيب الدهون وتحسن جودة الجلد في نفس الوقت.
  • عملية شفط الدهون بالفيزر، وتتم عبر الموجات فوق الصوتية التي تحول الدهون لسائل، كما تعمل الحرارة على تحفيز الجلد لإفراز الكولاجين اللازم لشد الجلد.

كما توجد بعض التقنيات غير الجراحية التي تذيب الدهون عبر حرارة الليزر، أو الموجات فوق الصوتية، أو باستخدام إبر الميزوثيرابي لإذابة الدهون، ثم يتخلص الجسم من الدهون بشكل طبيعي عبر الجهاز الليمفاوي، وهي طرق تتم بدون تخدير، ولا تتطلب التدخل الجراحي، ولكنها لا تعطي نفس نتائج عمليات شفط الدهون، كما أنها تتطلب تكرار الجلسات على مدى أسابيع حتى يحصل المريض على النتيجة المرغوبة.

مقالات ذات صلة

المرشحون لعملية شفط دهون البطن

تعتبر عملية شفط الدهون من البطن هي الخيار المثالي لكل من يعاني من تراكم الدهون في البطن ولم يتمكن من التخلص منها بالرياضة والرجيم، بشرط ألا يعاني الشخص من زيادة الوزن، كما يجب أن يتمتع بجلد مرن، ويكون على استعداد للالتزام بنمط حياة صحي لمنع عودة الدهون مرة أخرى، كما يجب أن يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من ضعف جهاز المناعة.

فوائد عملية شفط دهون البطن

  • الحصول على نتائج دائمة مع الحفاظ على الوزن.
  • لا تتطلب عملية شفط دهون البطن تكرار الجلسات.
  • التخلص من الدهون المتراكمة في البطن والحصول على جسم متناسق.
  • قلة فترة التعافي والآثار الجانبية عند شفط الدهون بالتقنيات الحديثة مثل الفيزر.

أفضل أطباء شفط دهون البطن في القاهرة

قبل اختيار الطبيب يجب التأكد من عدة نقاط هامة، مثل خبراته السابقة في إجراء عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام، والتأكد من دقة نتائج العمليات التي أجراها ومدى رضا المرضى عنها، ومن الأفضل أن يكون الطبيب حاصل على الماجستير أو الدكتوراه أو الزمالة وغيرها، ومن بين أفضل أطباء التجميل في القاهرة:

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيالدكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر، حصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، ويشتهر بأنه من أفضل أطباء التجميل نظراً لخبرته في إجراء العديد من عمليات التجميل مثل شفط الدهون ونحت الجسم، وزراعة الشعر الطبيعي وإزالة التثدي، وإذابة دهون البطن في مصر.

الدكتور أحمد عادل نور الدين

الدكتور أحمد عادل نور الدينأستاذ جراحات التجميل وزراعة الشعر حصل على البورد الأمريكي في زراعة الشعر، كما أنه عضو جمعية جراحات شفط الدهون في أمريكا الشمالية، ويعد من أفضل أطباء شفط الدهون لخبرته الطويل في عالم التجميل، ويجري عملياته في عيادته الخاصة.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

الدكتور رامي العناني

الدكتور رامي العنانيالدكتور رامي العناني استشاري جراحة التجميل، حصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا كما أنه عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل، يشتهر بأنه أفضل طبيب لنحت الجسم وتنسيق القوام وإجراء عمليات النحت الأيوني للجسم، بالإضافة لتخصصات أخرى مثل تجميل الوجه والثدي، ويجري عملياته في مركزه الخاص.

الدكتور أحمد السبكي

الدكتور أحمد السبكيالدكتور أحمد السبكي استشاري الجراحة العامة وأستاذ مساعد في كلية الطب جامعة عين شمس، وعضو الجمعية الأوروبية للتجميل والليزر، ويتمتع بخبرة طويلة في جراحات السمنة، وعمليات شفط الدهون بالفيزر وشد الجسم بالجي بلازما.

أفضل مراكز شفط دهون البطن في القاهرة

للتأكد من أن عيادة أو مركز التجميل الذي وقع اختيارك عليه هو الخيار الصحيح يجب التأكد من شهرة المركز الطبي، وتقديمه مستوى عالي من الخدمات الطبية، وتوافر التقنيات والمعدات الحديثة به، ومن أفضل عيادات ومراكز شفط دهون البطن في القاهرة عيادة الدكتور شريف حجازي شريف كلينك.

فيديو عن شفط الدهون الموضعي

مميزات شفط دهون البطن في القاهرة

  • قلة تكلفة عملية شفط الدهون في القاهرة مقارنة بأغلب الدول العربية بالرغم من ارتفاع معدلات نجاحها.
  • تضم القاهرة الكثير من العيادات ومراكز التجميل المزودة بأحدث الأجهزة وأكثر تقنيات شفط الدهون تطوراً.
  • تضم المؤسسات الطبية في القاهرة مجموعة من أمهر الأطباء وخبراء التجميل الحاصلين على شهادات علمية هامة.
  • تتميز القاهرة باعتدال الجو وانخفاض الحرارة عن أغلب الدول العربية، ولذلك يمكن قضاء رحلة ممتعة والاستفادة من السياحة العلاجية، والتمتع بالمعالم الأثرية.
  • توجد في مصر مراكز تجميلية تقدم خدمات طبية شاملة على أعلى مستوى.

عيوب وأضرار شفط دهون البطن في القاهرة

بالرغم من أن القاهرة تحتوي على أكبر عدد من المراكز والعيادات باعتبارها العاصمة التي تضم أفضل الخيارات، إلا أنه يجب التدقيق عند اختيار المركز الطبي والتأكد من كونه معروفاً بسبب وجود بعض المراكز التي لا تلتزم بالإجراءات الوقائية ولا تطبق معايير الجودة، وفيما يتعلق بالأضرار مثل أي عملية أخرى يجب الالتزام بالتعليمات الخاصة بفترة التعافي لتجنب أضرار العملية ومنها:

  • النزيف.
  • العدوى.
  • تراكم السوائل أسفل الجلد.
  • الجلطات.
  • ارتخاء الجلد.

سعر شفط دهون البطن في القاهرة

تبدأ تكلفة شفط دهون البطن في القاهرة بالطرق التقليدية من 600 دولار أمريكي، بينما تتراوح تكلفة شفط دهون البطن بالليزر بين 2000 إلى 4000 دولار أمريكي، والتكلفة بالفيزر تتراوح بين 1500 إلى 5000 دولار أمريكي، وتختلف التكلفة للعديد من الأسباب ومن بينها الآتي:

  • مستوى الخدمة الطبية المقدمة في مركز أو عيادة التجميل.
  • تختلف التكلفة باختلاف نوع التخدير.
  • التقنية المستخدمة ومدى تطورها.
  • كمية الدهون المتراكمة في البطن.
  • مكانة وخبرة الطبيب الذي سيقوم بالعملية.
  • تكلفة السفر والإقامة والتنقل وجلسات المتابعة.

والآن عزيزي القارئ بعد الوصول لختام المقالة والتعرف على عملية شفط دهون البطن في القاهرة نذكرك أنه يجب التأكد من أن شروطها تنطبق عليك حتى تحظى بالنتيجة المرغوبة.

أسئلة وأجوبة حول شفط دهون البطن في القاهرة

كم سعر شفط الدهون بالفيزر في مصر؟

يبلغ متوسط تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر حوالي 3500 دولار أمريكي.

هل يمكن إجراء عمليات شفط الدهون مجاناً؟

عمليات شفط الدهون لا تغطى من قِبل التأمين الصحي لأنها ليست عملية علاجية بل تجميلية.

من أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر؟

من أفضل أطباء شفط الدهون بالفيزر في مصر الدكتور شريف حجازي، والدكتور رامي العناني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)