تجميل الذقن

إزالة الذقن المزدوج في مصر

تتمثل مشكلة الذقن المزدوج في صعوبة إخفائها أو التخلص منها بالطرق الطبيعية كالرياضة لأنها في أغلب الحالات تكون مشكلة وراثية تظهر حتى لمن لا يعانون من السمنة وزيادة الوزن، وتتعدد طرق إزالة الذقن المزدوج في مصر لتناسب جميع الحالات، تعرف على هذه الطرق وعلى أسعارها وأين يمكنك إجراؤها في هذا المقال.

إزالة الذقن المزدوج في مصر

يظهر الذقن المزدوج في صورة دهون زائدة وترهلات مزعجة أسفل الذقن وتتسبب في الشعور بالحرج، ولحل هذه المشكلة تتعدد خيارات إزالة الذقن المزدوج في مصر وتتوفر تقنيات جراحية وغير جراحية من أجل نحت منطقة الذقن وجعلها أكثر تحديداً للحصول على وجه أكثر تناسقاً واستعادة الثقة في النفس من جديد.

تقنيات إزالة الذقن المزدوج في مصر

إزالة الذقن المزدوج جراحياً

تشمل جراحة إزالة الذقن المزدوج شفط الدهون لمن يعانون من تراكم السمنة الموضعية أسفل الذقن، وتتم عبر تدخل جراحي يتم من خلاله التخلص من دهون الذقن، كما تشمل أيضاً شد الجلد المترهل حيث يتم شد الأنسجة والعضلات الضعيفة وشد الترهلات الموجودة أسفل الذقن.

التخلص من الذقن المزدوج بالفيزر

الفيزر هو جهاز يعمل بالموجات فوق الصوتية ويقوم بإذابة الدهون بدقة بدون التأثير على الجلد والتسبب في أي أضرار، وفي الوقت نفسه يتم شد نسبة من ترهل الجلد بفضل الموجات فوق الصوتية التي تسخن الجلد وتساعده على إنتاج الكولاجين، وتتطلب تدخل جراحي محدود.

التخلص من الذقن المزدوج بالليزر

لا يتطلب الليزر سوى تدخل جراحي محدود مثل الفيزر، كما يعمل على شد نسبة من ترهل الجلد ويذيب الدهون ليسهل شفطها، ويتم في هذه التقنية تفتيت الدهون وإذابتها عن طريق أشعة الليزر.

حقن إذابة الدهون

في هذه التقنية يتم حقن حمض ديوكسي كوليك في منطقة الذقن وهي مادة تتمكن من إذابة الدهون وتحويلها لسائل، ومع تكرار الجلسات يتخلص الجسم من هذه الدهون عبر الجهاز الليمفاوي وتظهر النتائج بالتدريج.

أفضل أطباء إزالة الذقن المزدوج في مصر

هناك عدة معايير تحدد أفضل الأطباء لإزالة الذقن المزدوج ومنها خبرة الطبيب ومكانته، والشهادات الحاصل عليها، إضافة إلى وشهرته وسمعته الجيدة، كما يجب متابعة تقييمات وآراء المرضى في الطبيب للتأكد من اتخاذ القرار الصحيح، ومن أفضل أطباء إزالة الذقن المزدوج في مصر:

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيهو جراح التجميل والإصلاح حصل على الماجستير في جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، ويعتبر من أفضل أطباء نحت الجسم وتنسيق القوام وتحقق عملياته نسب نجاح مرتفعة تتجاوز 95%، وتشمل خدماته التجميلية عمليات نحت الجسم وشد الذقن المترهل وتنسيق القوام وشفط الدهون وتجميل الوجه وزراعة الشعر الطبيعي.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

فيديو للدكتور شريف حجازي عن شفط دهون اللغد

 

 

أفضل مراكز وعيادات التجميل لإجراء إزالة الذقن المزدوج في مصر

عيادة الدكتور شريف حجازي – شريف كلينك وعنوانها عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة.

إيجابيات إزالة الذقن المزدوج في مصر

  • انخفاض أسعار تقنيات إزالة الذقن المزدوج بجميع عيادات ومراكز التجميل في مصر عن باقي الدول العربية.
  • توافر الكثير من عيادات ومراكز التجميل التي تتمتع بالشهرة وتقديم مستوى جيد من الخدمات الطبية.
  • توافر الكثير من المؤسسات الطبية المعتمدة والتي تطبق معايير الجودة العالمية.
  • وجود الكثير من أطباء وخبراء التجميل المتخصصين من ذوي الكفاءة والمهارة في مصر.
  • استخدام التقنيات والأجهزة الحديثة في عيادات ومراكز التجميل في مصر مما يتيح خيارات متنوعة ويضمن الحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضاً: ما اسباب ظهور اللغد وما أفضل وأسرع الطرق للتخلص منه؟

أسعار إزالة الذقن المزدوج في مصر

تختلف أسعار تقنيات التخلص من اللغد أو اللغلوغ في مصر باختلاف نوع التقنية كالتالي:

  • تتراوح تكلفة الحقنة الواحدة لإذابة الدهون من 180 إلى 900 دولار أمريكي.
  • تبدأ تكلفة إزالة الذقن المزدوج بالليزر من 250 إلى 1000 دولار أمريكي.
  • تتراوح تكلفة إزالة الذقن المزدوج بالفيزر من 1500 إلى 2500 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: عملية شفط اللغلوغ في مصر

وتختلف الأسعار من تقنية لأخرى وفقاً للعديد من العوامل ومنها مدى تطور التقنية المستخدمة ودرجة التدخل الجراحي المطلوبة، وكمية الدهون التي سيتم التخلص منها مما يزيد التدخل الجراحي، أو يزيد عدد الجلسات، وشهرة الطبيب الذي سيقوم بالعملية، وخبرته في إجرائها، ومدى تطور مستوى الخدمة المقدمة في المركز التجميل أو العيادة.

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة أفضل طرق إزالة الذقن المزدوج في مصر وأفضل المراكز والأطباء لإجرائها، إذا كانت لديك أي سؤال يمكنك مشاركته معنا عبر التعليقات.

أسئلة وأجوبة حول إزالة الذقن المزدوج في مصر

من أفضل دكتور لإزالة الذقن المزدوج في مصر؟

من أفضل أطباء إزالة الذقن المزدوجة في مصر الدكتور شريف حجازي.

كم تكلفة عملية إزالة اللغد في مصر؟

يبلغ متوسط تكلفة عملية إزالة اللغد في مصر 15 ألف جنيه مصري وقد تصل إلى 20 ألف جنيه مصري.

هل يوجد كريم لإزالة الذقن المزدوجة؟

إن كانت الذقن المزدوجة نتيجة لتراكم الدهون فلا توجد كريمات يمكنها إذابة الدهون واختراق الأنسجة، وإن كان ناتجاً عن ترهل الجلد يمكن تحسين مظهر الترهل بكريمات شد الجلد لكنها لا تتخلص من الترهلات الملحوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)