شفط دهون البطن

إذابة دهون البطن في مصر

الحصول على بطن مسطحة ومشدودة حلم نحلم به جميعاً، فمن منا لا يرغب في التخلص من السمنة الموضعية والتمتع بالقوام المثالي المتناسق، لذا عزيزي القارئ ستتعرف في المقالة التالية على طرق إذابة دهون البطن في مصر بتقنياتها المختلفة وأسعارها فتابع معنا.

إذابة دهون البطن في مصر

تتعدد طرق وتقنيات إذابة دهون البطن في مصر حيث تحرص العيادات والمراكز التجميلية بها على توفير أحدث تقنيات شفط دهون البطن للقضاء على السمنة الموضعية، وتعتبر مصر من أكثر الدول العربية التي تهتم بمواكبة التطور في مجال عمليات التجميل.

ويتم إذابة دهون البطن بتقنيات عديدة منها تقنيات غير جراحية وتقنيات أخرى تتطلب تدخل جراحي بسيط، وجميعها تهدف إلى التخلص من السمنة الموضعية في البطن التي يصعب القضاء عليها بالطرق التقليدية، ولكنها لا تتم من أجل إنقاص الوزن بل للحصول على جسم متناسق.

تقنيات وطرق إذابة دهون البطن في مصر

شفط الدهون بالفيزر Vaser Liposuction

تتم إذابة دهون البطن بالفيزر عن طريق الموجات فوق الصوتية التي تعمل على تفتيت وإذابة دهون البطن، وبعد ذلك يقوم الطبيب بشفطها عن طريق أداة شفط الدهون، ولا تتطلب سوى عمل عدة فتحات صغيرة في الجلد لإدخال أداة شفط الدهون، وتتميز هذه التقنية بالقدرة على التخلص من الدهون بأدق النتائج وشد الجلد في نفس الوقت حيث تحفز الحرارة الجلد لإنتاج الكولاجين.

شفط الدهون بالليزر Laser Liposuction

يتم شفط الدهون بالليزر عن طريق عمل فتحات صغيرة في الجلد لإدخال أداة شفط الدهون وعبر حرارة الليزر يتم إذابة الدهون المتراكمة في البطن، كما ينجح الليزر في شد نسبة من ترهل الجلد في نفس الوقت.

إذابة دهون البطن بالتبريد

هي تقنية لا تتطلب أي تدخل جراحي وتعتمد على تجميد الدهون، فتموت الدهون وتتفتت ثم يطردها الجسم بشكل طبيعي عبر الجهاز الليمفاوي، وذلك عن طريق جهاز مخصص لهذا الغرض يتم تمريره على منطقة البطن.

إذابة الدهون بالليزر البارد

تعتمد هذه التقنية على الليزر البارد للتخلص من دهون البطن وإذابتها، وهي تقنية غير جراحية تستهدف الدهون وتحولها لسائل يتخلص الجسم منه بالتدريج مع تكرار الجلسات.

المرشحون لإذابة دهون البطن

تناسب طرق إذابة الدهون كلاً من الرجال والنساء الراغبين في التخلص من نسبة محدودة من الدهون بشرط ألا يعاني الجسم من السمنة، كما يشترط الآتي:

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر
  • أن تكون الحالة الصحية للجسم جيدة.
  • أن يتمكن المقبل على العملية من التوقف عن التدخين.
  • ألا يعاني الجلد من الترهل الحاد.
  • عدم وجود مشكلة صحية مزمنة.
  • أن يكون الوزن مستقراً ولا يزيد مؤشر كتلة الجسم عن 30.

أفضل مراكز التجميل لإذابة دهون البطن في مصر

تتعدد مراكز التجميل وعيادات الأطباء المتخصصة في إذابة دهون البطن في مصر، وعند اختيار الطبيب والمركز التجميلي يراعى اختيارهم على أساس السمعة الجيدة، ومدى رضا المرضى عن النتائج، ومن بين أفضل عيادات إذابة دهون البطن في مصر ما يلي:

عيادة الدكتور شريف حجازي Sherif Clinic

الدكتور شريف حجازيأسسها الدكتور شريف حجازي جراح التجميل والإصلاح الحاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وتضم فريق طبي يقدم خدمات طبية ذات جودة عالية، ويشتهر الدكتور شريف حجازي بخبرته ونجاحه في إجراء عمليات تنسيق القوام ونحت الجسم وشفط الدهون، بالإضافة لعمليات التثدي وزراعة الشعر، وتضم العيادة مختلف التخصصات التجميلية الأخرى مثل حقن الفيلر والبوتكس وإزالة الشعر بالليزر.

 

 

مركز جمالي Jamaly Centre

هو مركز تجميلي شامل كافة جراحات التجميل والليزر، وتوجد منه عدة فروع مختلفة في مصر، ما بين المعادي والقاهرة والإسكندرية، ويقدم تخصصات تجميلية عديدة يتم إجراؤها على يد فريق طبي متكامل ومحترف ومنها تنسيق القوام وشفط الدهون ونحت الجسم بالليزر، وعمليات شد الجسم.

مركز الدكتور أحمد السبكي

الدكتور أحمد السبكيالدكتور أحمد السبكي استشاري الجراحة العامة وعلاج السمنة والنحافة، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات السمنة، ويشتهر بخبرته الطويلة في جراحات السمنة وعمليات شفط الدهون بالفيزر والليزر وشد الجلد بالجي بلازما، ويضم مركزه أيضاً عمليات تنسيق القوام.

عيادة تشينج مي Change Me

هي عيادة طبية تجميلية متخصصة في القاهرة تشمل مختلف الأقسام، وتضم فريق طبي متكامل ومتخصص في عمليات التجميل، وتوفر خدمات تجميلية متنوعة ما بين عمليات شد الجسم، وتنسيق القوام، ونحت الجسم، وشفط الدهون بالفيزر والليزر، وحقن إذابة الدهون، بالإضافة لجراحات السمنة، والحقن التجميلي للبشرة.

سعر تقنيات إذابة دهون البطن في مصر

تختلف أسعار تقنيات إذابة دهون البطن في مصر من تقنية لأخرى، مع العلم أن التكلفة أقل من الكثير من الدول العربية، وتبلغ تكلفة إذابة الدهون بالفيزر حوالي 3500 دولار أمريكي، بينما تبدأ تكلفة إذابة الدهون بالليزر من 2500 دولار أمريكي وتصل إلى 5000 دولار أمريكي، بينما الطرق غير الجراحية مثل إذابة الدهون بالتبريد تكون تكلفة الجلسة الواحدة بين 20 إلى 25 دولار أمريكي، ويرجع اختلاف التكلفة للأسباب التالية:

  • تختلف التكلفة باختلاف خبرة الطبيب وشهرته.
  • المستلزمات الطبية المطلوبة وعدد التحاليل والفحوصات.
  • تختلف التكلفة حسب نوع التخدير.
  • مدى تطور تقنية إذابة دهون البطن.
  • عدد الجلسات المطلوبة.
  • كمية الدهون التي سيتم التخلص منها.

سلبيات وإيجابيات إذابة دهون البطن في مصر

تتعدد مميزات وإيجابيات إذابة دهون البطن بمصر، بينما يوجد عيب واحد وهو عدم خضوع بعض المراكز التجميلية وعيادات التجميل للرقابة الطبية، ولذلك يجب البحث جيداً عن مكان موثوق فيه، ومن المزايا ما يلي:

  • يوجد في مصر الكثير من المراكز الطبية التي تقدم مختلف طرق إذابة الدهون في مصر بأحدث التقنيات.
  • تضم المؤسسات التجميلية في مصر نخبة من أمهر الأطباء، وفرق طبية متميزة وعلى أعلى مستوى.
  • متوسط الأسعار في مصر أقل من بعض الدول العربية بالرغم من ارتفاع نسب نجاح العمليات.

والآن عزيزي القارئ بعد الوصول إلى ختام المقال والتعرف على طرق إذابة دهون البطن في مصر كل ما يجب عليك فعله هو التعرف على كل تقنية جيداً لتحديد أي الخيارات هي الأنسب لك، واتباع تعليمات الطبيب بحرص شديد.

أسئلة وأجوبة حول إذابة دهون البطن في مصر

من أفضل دكتور شفط دهون في مصر؟

من أفضل أطباء شفط الدهون في مصر الدكتور شريف حجازي.

ما أفضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر؟

من أفضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر عيادة شريف كلينك.

كم تكلفة شفط دهون البطن في مصر؟

يبلغ متوسط تكلفة شفط دهون البطن في مصر بين 2300 إلى 4000 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)