Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شفط الدهون

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر | التجارب والنتائج بالصور 

هل تبحث عن مقالات بعنوان تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر رغبة منك في الاطلاع على نتائج عمليات سابقة تشجعك على خوض تجربتك مع شفط الدهون باستخدام تقنية الفيزر، إن تقنية الفيزر هي الحل الأمثل للكثيرين لتحقيق حلم القوام المثالي والوصول لمظهر يُشعرهم بالرضا فهل أنت من بينهم؟ في المقالة التالية تتعرف من خلال التجارب ما إذا كانت العملية تناسب هدفك التجميلي وهل توجد موانع لديك؟ فتابع معنا من خلال ويكي بودي موسوعة شفط الدهون

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر 

تزداد تجارب شفط الدهون بجهاز الفيرز يوماً بعد الآخر، وتصل إلى أكثر من 96% وإليك نماذج من هذه التجارب: 

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر للبطن 

“من خلال تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر أود القول أنه أفضل تقنية على الإطلاق لشفط الدهون لأنه يعمل على شد الجلد في نفس الوقت، فقد كنت أخشى من ترهل الجلد بعد شفط الدهون وخاصة مع إزالة كل هذه الدهون من البطن ولكن الجهاز لم يخذلني ومنحني أفضل نتيجة بدون مضاعفات”. 

شفط دهون البطن قبل وبعد

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر | التجارب والنتائج بالصور

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر للذراعين 

” تجربتي مع جهاز الفيزر كانت إيجابية ومنحتني شعور بالسعادة لا يوصف فقد كانت مشكلة السمنة الموضعية في الذراعين تحرجني عند ارتداء أي فساتين أو ملابس مفتوحة بسبب ترهل الذراعين، وخلال ساعتين فقط أصبحت أشعر بثقة ورضا كبيرين، وكان السؤال المسيطر عليّ قبل العملية هو هل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة جدًا؟ ولكن من تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر الألم كان محتملاً ولم يستمر أكثر من أسبوع وبمجرد بدء مفعول المسكن يختفي تماماً”.

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن بالفيزر مع أفضل دكتور بالصور

02

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

اقرأ أيضًا: تجارب شفط دهون الذراعين ونتائج العملية بالصور مع أفضل دكتور

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر للصدر والبطن 

“قبل خوض تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر عقدت مقارنة بين مميزات وعيوب شفط الدهون بالفيزر وكانت النتيجة في صالح المميزات أكثر بكثير من العيوب وخاصةُ أن الجهاز يشد نسبة كبيرة من ترهل الجلد، فلم أكن أخشى من حدوث ترهل وخاصة عند معرفة مميزاته الأخرى مثل الحفاظ على الأنسجة وعدم التسبب في حروق وضرر للجلد والأهم أنه يزيل التثدي حتى الدرجة الثالثة وهو ما كنت في حاجة ماسة إليه وبعد ظهور النتيجة أصبحت أشعر بثقة وتخلصت من الحرج”. 

اقرأ أيضاً: تجربتي مع عملية التثدي بالصور وأفضل دكتور في مصر

10

ما يحدث بعد عملية شفط الدهون بالفيزر؟ 

  • بعد عملية شفط الدهون ستعود للمنزل بعد استقرار الحالة الصحية. 
  • عليك الحصول على قسط من الراحة لمدة 12 ساعة على الأقل. 
  • وخلالها تأخذ المسكنات والمضادات الحيوية وتتناول الأطعمة المسموح بها. 
  • بداية من اليوم الأول في فترة التعافي يجب شرب الماء بكثرة وتناول الطعام الصحي. 
  • كما يجب النوم على الظهر لتجنب التورم بعد شفط الدهون ومحاولة المشي كل ساعتين لطرد السوائل الزائدة. 
  • لا يجب إهمال لبس المشد بعد شفط الدهون لأنه يضغط على الجلد ويمنع احتباس السوائل تحته كما يحد من الكدمات ويساعد الجلد على الالتئام. 

من تناسبه عملية شفط الدهون؟ 

تناسب العملية كل من الرجال والنساء ومن يبلغ من العمر 18 سنة كحد أدنى، ولا تناسب العملية من لديهم ترهل في الجلد أو نسبة عالية من السمنة وإن زاد مؤشر كتلة الجسم عن 30، كما يجب أن يكون الجسم معافى من أي أمراض مزمنة يصعب التحكم في أعراضها. 

متى تظهر نتيجة الفيزر؟ 

تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر بالتدريج، فبعد التعافي التام وتلاشي الآثار الجانبية بعد العملية تبدأ في رؤية نتيجة جيدة وبعد 6 شهور تظهر النتيجة النهائية وهنا في هذه المرحلة يمكنك الحكم على النتيجة ومدى شعورك بالرضا عنها وعلى نجاح تجربتك ولكي تحافظ عليها لأطول فترة يجب تجنب تقلبات الوزن وزيادته. 

ما هي اضرار شفط الدهون بالفيزر؟ 

هل عملية شفط الدهون خطيرة وما أضرار العملية؟ على العكس عملية شفط الدهون تصنف بأنها من العمليات الآمنة وخاصة مع تطور تقنيات الشفط يوماً بعد الآخر وتحديث أجهزة شفط الدهون وإمدادها بعوامل للحماية وتجنب الحروق، ولكن مثل أي عملية أخرى يوجد عيوب لشفط الدهون بالفيزر التي يمكن التغلب عليها بالوقاية منها منذ البداية بإتباع تعليمات التعافي ومنها العدوى والجلطات والنزيف.  

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر 

يصل سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر إلى 3000-4000 دولار أمريكي في المتوسط وتصل في مركز د. شريف حجازي إلى 2000 دولار أمريكي، بينما متوسط الأسعار في دول الخليج العربي يزيد عن 5000-8000 دولار أمريكي، وقد يكون أهم عيوب شفط الدهون بالفيزر هو ارتفاع الأسعار مقارنة بطرق الشفط الأخرى.

نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد | د. شريف حجازي 

عزيزي القارئ إن قراءة مقالات تدور حول تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر بالتأكيد أمر مفيد في معرفة تفاصيل العملية واتخاذ القرار السليم بشأنها فنرجوا أن تكون المقالة السابقة قد ساعدتك في تحديد هدفك. 

اقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)