تجميل الوجه

نحت الوجه في القاهرة

هل تحلم بوجه منحوت متناسق بدون تجاعيد أو دهون زائدة؟ وتتساءل عن طرق نحت الوجه في القاهرة ؟ دعنا نأخذك في جولة حول أفضل مراكز نحت الوجه وأسعارها، وأهم ما ترغب في معرفته عن العملية من مميزات وتقنيات، فتابع معنا.

نبذة عن نحت الوجه في القاهرة

تتعدد طرق وتقنيات نحت الوجه في القاهرة ويقبل عليها الكثير من الرجال والنساء بفضل تنوع التقنيات التي تلبي كافة الاحتياجات والحالات، وقد زاد الإقبال على عمليات التجميل سواء بالجراحة وبدائلها في القاهرة ومصر في السنوات الأخيرة ومن بينها نحت الوجه، وذلك لما لها من قدرة على استعادة شباب الوجه وجاذبيته، والتخلص من علامات التقدم في العمر، ومن المشكلات التجميلية التي يمكن التخلص منها عن طريق نحت الوجه ما يلي:

  • التخلص من تجاعيد الوجه والخطوط التعبيرية حول العينين والفم.
  • التخلص من الدهون وخاصة أسفل الذقن والدهون المتراكمة في الخدين، أو المتسببة في ارتخاء الجفون والحاجبين.
  • حقن الفيلر للتخلص من التجاعيد الناتجة عن التقدم في العمر.
  • شد الوجه ونحت عظام الفك، والتخلص من الترهلات.

تقنيات نحت الوجه في القاهرة

يتم اختيار التقنية المناسبة لكل شخص وفقاً لأهدافه التجميلية، وبناءً على عدد المشكلات التجميلية ونسبة ترهل الجلد، والعضلات المرتخية، ومن تقنيات نحت الوجه ما يلي:

جراحات نحت الوجه

يتم نحت الوجه بالجراحة في حالات التقدم في العمر وظهور آثار الشيخوخة، التي تتسبب في ضعف عضلات الوجه، مع ترهل الجلد وظهور التجاعيد، حيث تساعد الجراحة على إعادة تشكيل الوجه عبر شد الجلد الزائد ورفع الحاجبين، ونحت الوجنتين وعظام الفك.

مقالات ذات صلة

شد الوجه بالخيوط

الخيوط تقنية غير جراحية تناسب حالات الترهل البسيطة، ويتم إدخال الخيوط أسفل الجلد ومن خلالها يتم شد الجلد، وأثناء تعافي الأنسجة الداخلية بعد إدخال الخيوط يفرز الجلد الكولاجين بكثرة فيمنح البشرة النضارة والحيوية.

نحت الوجه بالحقن

سواء بحقن البوتكس أو الفيلر أو حقن الدهون أو الميزوثيرابي، ولكل نوع وظيفة مختلفة، حيث تتخلص حقن البوتكس من التجاعيد السطحية وخطوط العبوس، بينما حقن الفيلر تستخدم لنحت الأنف وتجميلها وجعلها أكثر تحديداً، بينما حقن الدهون تستخدم لتكبير الشفتين، ونحت الوجنتين، أما حقن الميزوثيرابي تعمل على التخلص من الدهون أسفل الذقن عبر إذابتها ثم يطردها الجسم، فتمنح الذقن النحافة المطلوبة.

أسعار نحت الوجه في القاهرة

تختلف تكلفة نحت الوجه حسب التقنية وحسب درجة التدخل الجراحي، كما توجد عوامل أخرى تتحكم في التكلفة ومن أهمها خبرة الطبيب وشهرته، ومدى تطور مستوى المركز التجميلي، ومستوى الخدمة المقدمة به، وأيضاً درجة ترهل الجلد وعدد المشكلات التجميلية التي سيتم التخلص منها في نفس الوقت، وتتراوح أسعار نحت الوجه في القاهرة كما يلي:

  • تتراوح تكلفة شد الوجه بالخيوط بين 1500 إلى 2500 دولار أمريكي.
  • تتراوح تكلفة حقن الفيلر أو البوتكس بين 500 إلى 1500 دولار حسب عدد الحقن المستخدمة.
  • تبدأ أسعار جراحات نحت الوجه من 800 إلى 5000 دولار أمريكي.

أفضل عيادات ومراكز نحت الوجه في القاهرة

تتعدد مراكز وعيادات نحت الوجه في القاهرة ولكن قبل الاختيار فيما بينها يجب مراعاة العديد من العوامل مثل مستوى الرعاية وجودة الخدمات التجميلية المقدمة بها، بالإضافة إلى توفر أحدث تقنيات نحت الوجه، ومن أشهر مراكز التجميل في القاهرة:

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

شريف كلينك Sherif Clinic

الدكتور شريف حجازيأسس العيادة الدكتور شريف حجازي أكبر جراح تجميل في مصر، وهو عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وتتميز العيادة بوجود فريق طبي مميز، كما أنها مزودة بأحدث التقنيات، وتقدم خدمات تجميلية عديدة لتجميل الجسم والوجه، ومن بينها شفط الدهون، ونحت الجسم، وزراعة الشعر وحقن الفيلر والبوتكس، وجراحات تجميل الوجه، مثل شد الجفون، وشد الجلد.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع تعريض الفك مع أفضل دكتور تجميل في مصر

مركز الدكتور حسام أبو العطا

الدكتور حسام أبو العطاأسسه الدكتور حسام أبو العطا استشاري جراحة التجميل والليزر، وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل، ويتميز المركز باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة، ويقدم كافة التخصصات التجميلية مثل حقن الدهون، وشد الوجه والرقبة والجفون، وتجميل الأنف، وحقن الفيلر والبوتكس.

الروبي كلينك لجراحات التجميل Elrouby Clinic

أسسها الدكتور محمد الروبي استشاري جراحات التجميل بجامعة عين شمس، وتتميز بتقديم خدمات تجميلية متعددة ما بين الجراحة وبدائلها، مثل التجميل بالليزر وحقن الفيلر والبوتكس، وتجميل الأنف والجفون، وشد الرقبة والذقن، وشد ونحت الوجه، وحقن الدهون الذاتية.

مركز الدكتور سامح الطاهر Prof. Sameh El Taher

أسسه الدكتور سامح الطاهر أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب جامعة عين شمس، وهو من المراكز التجميلية المتخصصة في الجراحة التجميلية والتجميل بالليزر، ومن خدمات تجميل الوجه المقدمة به شفط الدهون وتجميل الأنف، والتخلص من تجاعيد الوجه والعينين والفم، وشد الحاجبين والجفون، وتجميل الشفتين، والتجميل بالفيلر والبوتكس.

عيادة رينوفا Renova Beauty Clinic

الدكتور أمير البغداديهي عيادة تجميلية تضم مختلف التخصصات كما تضم فريق طبي تحت إشراف الدكتور أمير البغدادي زميل الكلية الملكية للجراحين بإنجلترا، ومن الخدمات التجميلية المقدمة بها، التجميل بالفيلر والبوتكس، وشد ترهلات الوجه والرقبة، وتجميل الأنف، وحقن الدهون.

دار الجمال كلينك

يتميز دار الجمال بأنه مركز طبي يضم كافة التخصصات ما بين الجلدية والأسنان والعناية بالشعر والبشرة، ويتميز بتوفير أحدث التقنيات، ومن الخدمات المقدمة به لتجميل الوجه، حقن الدهون الذاتية وتجميل الأنف، وشد الوجه بمختلف التقنيات، والتجميل بحقن البوتكس أو الفيلر.

مميزات نحت الوجه في القاهرة

أهم ما يجب مراعاته عند الخضوع لإجراءات وعمليات نحت الوجه هو اختيار الطبيب والمركز الطبي بدقة لتفادي أي عيوب وتجنب الكثير من المضاعفات، وبذلك يمكن الاستفادة من مميزات عديدة لنحت الوجه بالقاهرة ومنها:

  • تضم مدينة القاهرة أكبر المراكز والعيادات التجميلية المتخصصة.
  • تتميز عيادات ومراكز مصر التجميلية بتوفير أحدث التقنيات التي تناسب كافة الأشخاص.
  • يوجد بالقاهرة أفضل أطباء التجميل الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة.
  • تكلفة تقنيات نحت الوجه بالقاهرة بمختلف أنواعها أقل من دول أخرى مثل السعودية أو الإمارات.

والآن عزيزي القارئ بعد وصولك لنهاية المقالة والتعرف على طرق وتقنيات نحت الوجه في القاهرة كل ما ننصحك بفعله قبل الخضوع للعملية هو اختيار الطبيب الجيد للتمتع بوجه منحوت وجذاب.

أسئلة وأجوبة حول نحت الوجه في القاهرة

ما أشهر عمليات تجميل الوجه للرجال؟

من أشهر عمليات تجميل الوجه للرجال عمليات شد الوجه والرقبة وأسفل الذقن، ورفع الحاجبين والجفون، وعمليات تجميل الأنف، وشد الوجه بالخيوط، وحقن الفيلر أو البوتكس للتخلص من التجاعيد.

كم أسعار عميات تجميل الوجه في مصر؟

متوسط سعر شفط دهون الوجه يبلغ 1500 دولار أمريكي، بينما تكلفة عملية شد الوجه بالخيوط تتراوح من 1500 إلى 2500 دولار أمريكي.

هل يمكن تجميل الوجه بدون عمليات؟

يمكن نحت الوجه بالفيلر بدون عمليات لتحديد الأنف والوجنتين وتكبير الشفتين، كما يمكن التخلص من الترهلات البسيطة بالبوتكس والفيلر والخيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)