شفط الدهون

عيادات شفط الدهون بالرياض

عملية شفط الدهون في الرياض من أكثر العمليات التجميلية التي يقبل عليها الكثيرين، ونظراً لتعدد عيادات شفط الدهون بالرياض يتساءل الكثيرون عن أفضل هذه العيادات، وهذا ما ستتعرف عليه في المقالة التالية بالإضافة إلى أفضل أطباء شفط الدهون في الرياض فتابع معنا.

كيفية اختيار أفضل عيادات شفط الدهون بالرياض

قبل معرفة أشهر وأبرز عيادات شفط الدهون بالرياض يجب معرفة أن هناك عدة مواصفات يجب أن تتوافر في العيادات أو مراكز التجميل ومن أهمها الآتي:

  • أن تضم فريق طبي متكامل مدرب على استخدام أحدث الأجهزة.
  • تمتع خبراء التجميل بها بخبرة عملية طويلة في إجراء عمليات شفط الدهون.
  • أن يكون الأطباء العاملين بها حاصلين على المؤهلات والخبرات الكافية في تخصص جراحة التجميل.
  • حصول العيادات على شهادات معتمدة، مع تطبيق معايير الجودة العالمية.
  • توفير أحدث الأجهزة وتقنيات شفط الدهون الحديثة المتطورة.
  • الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من العدوى.

أفضل عيادات شفط الدهون بالرياض

توجد في مدينة الرياض بالأخص أكبر عدد من العيادات ومراكز التجميل، نظراً لأنها العاصمة التي تجتذب الكثير من الأطباء سواء من الداخل أو الخارج، ومن بين أشهر عيادات شفط الدهون بالرياض يوجد الآتي:

عيادات ميد آرت Med Art

تعتبر عيادات ميد آرت من أشهر عيادات شفط الدهون بالرياض وتضم مختلف الأقسام التجميلية منذ تأسيسها من أكثر من 15 عاماً، بداية من الجراحات التجميلية إلى طب الأسنان، وتجميل الوجه وعلاج مشاكل الشعر، ويتم فيها استخدام أحدث التقنيات في شفط الدهون مثل شفط الدهون بالفيزر.

وتضم العيادة فريق طبي متكامل من الاستشاريين وخبراء التجميل يشرف عليهم مؤسسها الدكتور جمال جمعه استشاري جراحة التجميل وزميل الكلية الملكية لجراحة التجميل وهو من أشهر أطباء الرياض، وتقدم العيادة العديد من العروض على مختلف إجراءات الحقن التجميلي مثل الفيلر والبوتكس، بالإضافة إلى تقديم عروض رائعة على إزالة الشعر الزائد بالليزر.

عيادات ذا كلينكس The Clinics

تتميز عيادات ذا كلينكس في الرياض بتوفير مختلف التخصصات التجميلية، وتهدف لتوفير رعاية صحية لراحة وسلامة المرضى، ويتوفر بها أحدث العلاجات والتقنيات والأجهزة الطبية والجراحية، كما تضم العيادة فريقاً من خبراء التجميل المدربين على أعلى مستوى، وتشمل خدماتها مختلف التخصصات التجميلية وعلى رأسها عمليات تنسيق القوام وشفط الدهون الكلاسيكي، وشفط الدهون بالفيزر.

مستشفى أوباجي Obagi Hospital

تأسست مستشفى أوباجي عام 1995 وتعتبر من أشهر عيادات شفط الدهون بالرياض ومن أفضل المؤسسات الطبية في المملكة العربية السعودية بشكل عام، حيث تعتمد على توفير أحدث تقنيات شفط الدهون والأجهزة الطبية الحديثة في مختلف التخصصات، ويتم إجراء العمليات بها على يد أفضل الأطباء المتخصصين في جراحات التجميل.

مستشفى وعيادات أدمة Adama Hospital And Clinics

تعتبر عيادات أدمة من أشهر عيادات شفط الدهون بالرياض وذلك لما تتميز به من توفير خدمة تجميلية وطبية شاملة، يتم إجراؤها تحت إشراف مجموعة من خبراء التجميل الحاصلين على شهادات الزمالة من أمريكا وكندا وغيرهم من الدول، وتضم تخصصات تجميلية عديدة، كما تتميز بتوفير بيئة صحية وآمنة تضمن راحة وسلامة المرضى وتقديم مستوى جيد من الخدمات الطبية، كما توفر أحدث أجهزة شفط الدهون لضمان أدق النتائج.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

عيادة رينوفا Renova Cosmetic Clinic

تسعى عيادات رينوفا إلى تحقيق الريادة في مجال جراحة التجميل والجلدية وجراحات السمنة، وتعتبر من أبرز عيادات شفط الدهون بالرياض حيث تهتم بتوفير أحدث التقنيات والأجهزة، وتوفير كل سبل الراحة والرفاهية للمرضى على يد فريق طبي متكامل مدرب على أعلى مستوى، وتوجد في عيادات رينوفا مختلف الأقسام التجميلية مثل شد الجسم، والطرق غير الجراحية للعناية بالبشرة والشعر، بالإضافة لقسم العلاج بالليزر، وجراحات السمنة، بالإضافة لعمليات شفط الدهون بعد التخلص من الوزن الزائد.

أفضل أطباء شفط الدهون بالرياض

بعد التعرف على أفضل عيادات شفط الدهون بالرياض يجب معرفة أن هناك العديد من النقاط الهامة التي يجب توافرها في الطبيب الذي سيقوم بإجراء عملية شفط الدهون، ومن أهمها خبرته العملية في إجراء عمليات شفط الدهون، والنتائج الفعلية للعمليات السابقة التي أجراها، ومدى رضا المرضى عن هذه النتائج.

كما يراعى عند اختيار الطبيب التأكد من حصوله على تصريح بمزاولة المهنة، والتأكد من أن الطبيب جدير بالثقة وأن سمعته الجيدة قد حصل عليها بسبب خبراته وكفاءته، وليس بسبب الترويج والدعاية من قِبل وسائل الإعلام، ومن أشهر أطباء جدة نعرض لكم كلاً من:

  • الدكتور أمير مراد: استشاري جراحة التجميل وزميل الكلية الملكية للأطباء والجراحين بكندا، ويجري عملياته في عيادة أجمل بالرياض.
  • الدكتور وائل داغستاني: استشاري جراحة التجميل والترميم، الحاصل على البورد الأوروبي والكندي في الجراحة التجميلية، ويجري عملياته في عيادات ذا كلينكس.
  • الدكتور خالد الزهراني: استشاري جراحة التجميل وحاصل على الزمالة الأمريكية في صقل القوام ونحت الجسم، ويجري عملياته في عيادات رينوفا بالرياض.
  • الدكتور عمر علي فودة: أستاذ جراحة التجميل بجامعة مونتريال، الحاصل على البورد الكندي في جراحة التجميل جامعة ماكجيل، ويجري عملياته في عيادات ذا كلينكس ومستشفى سليمان الحبيب التخصصي.
  • الدكتور فؤاد هاشم: استشاري جراحات التجميل والترميم ورئيس قسم جراحة التجميل في مستشفى الملك فيصل التخصصي، وزميل الكلية الملكية الكندية لجراحة التجميل، ويجري عملياته في عيادات أجمل في الرياض.

أسعار شفط الدهون بالرياض

ترتفع أسعار شفط الدهون في الرياض مقارنة ببعض مدن المملكة، وتعتبر من أعلى الأسعار بشكل عام، وتزيد تكلفة شفط الدهون في الرياض حسب خبرة الطبيب وشهرته، ومدى تطور المؤسسة الطبية، بالإضافة لكمية الدهون التي سيتم شفطها، وبشكل عام فإن أسعار شفط الدهون تكون كالتالي:

  • تبلغ تكلفة شفط دهون البطن في الرياض حوالي 3 آلاف دولار أمريكي.
  • تبدأ تكلفة شفط الدهون بالفيزر من 4500 دولار أمريكي.
  • تصل تكلفة شفط دهون الفخذين إلى 5 آلاف دولار أمريكي.
  • تبدأ أسعار شفط دهون المؤخرة والأرداف من 4 آلاف دولار أمريكي.
  • تبلغ تكلفة شفط الدهون بالليزر حوالي 6 آلاف دولار أمريكي.

فنادق شهيرة في الرياض

تضم مدينة الرياضة الكثير من الفنادق الشهيرة والمميزة بمستوى خدماتها الفندقية الرائعة، ومن بينها الآتي:

  • فندق شذا الرياض.
  • فندق حياة ريجنسي الرياض العليا.
  • فندق ريتز كارلتون.
  • فلل فيفيندا الفندقية غرناطة.
  • فندق كراون بلازا.

والآن عزيزي القارئ بعد التعرف على أشهر عيادات شفط الدهون في الرياض والتعرف على متوسط الأسعار بها، أهم ما ننصحك به هو اختيار المركز الطبي والطبيب الذي ينال ثقتك بعد الرضا عن نتائج عمليات شفط الدهون التي أجراها من قبل.

أسئلة وأجوبة حول عيادات شفط الدهون بالرياض

 

كم سعر شفط الدهون في أدمة؟

يبلغ متوسط سعر عملية شفط الدهون في أدمة حوالي 3500 دولار أمريكي.

 

كم تكلف عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب؟

تبدأ أسعار شفط الدهون في مستشفى الحبيب من 3500 دولار أمريكي.

من أفضل دكتور شفط دهون في الرياض؟

من أشهر أطباء شفط الدهون بالرياض الدكتور خالد الزهراني، والدكتور فؤاد هاشم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)