Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تجميل الوجه

أفضل عيادة شد وجه في السعودية

التخلص من علامات التقدم في العمر وتجاعيد الوجه أمر يسعى إليه الجميع عبر الخضوع لعمليات شد الوجه بمختلف تقنياتها، فهل تتساءلين عزيزتي القارئة عن أفضل عيادة شد وجه في السعودية للتخلص من هذه المشكلات؟ في المقالة التالية ستتعرفين على أفضل العيادات في السعودية وكيفية اختيارها فتابعي معنا.

أفضل عيادة شد وجه في السعودية

عيادات تجميل بيوتي ستيشن Beauty Station Clinics

تتميز عيادات تجميل بيوتي ستيشن بأنها تضم مختلف التخصصات التجميلية التي تخص تجميل الوجه والعناية بالبشرة، ومن بينها حقن البلازما، وشد الوجه والرقبة بالخيوط الذهبية، بالإضافة لحقن البوتوكس والفيلر، وتقشير البشرة بمختلف أنواع التقشير للتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة وآثار التصبغات والندبات.

عيادات إتش بي آر HBR Clinics

تم إنشاء عيادات إتش بي آر على يد الدكتورة فاطمة الشهري استشاري الجلدية والجراحة التجميلية وذلك في عام 2010، وتعتبر العيادة أفضل عيادة شد وجه في السعودية من حيث الالتزام بمعايير الجودة والحرص على راحة وسلامة المرضى، بالإضافة لتعدد التخصصات التجميلية والطبية بها، ومنها عمليات شفط الدهون، وشد الجلد بالأجهزة غير الجراحية مثل موجات الراديو الترددية، وتقشير البشرة الكريستالي، وحقن البوتوكس والفيلر، وشد الوجه والرقبة، وتجميل الجفون.

عيادات رفلكت Reflect Clinics

عيادات رفلكت من أشهر عيادات مدينة الرياض، وتضم نخبة من الأطباء الحاصلين على شهادات علمية بارزة، وتتميز بأنها مزودة بأحدث المعدات والتقنيات، وتعتبر أفضل عيادة شد وجه في السعودية لمن يرغب في:

مقالات ذات صلة

عيادة ديرمادنت Dermadent Clinic

تعتبر عيادة ديرمادنت من أشهر عيادات مدينة الرياض، وتضم العيادة فريق طبي متميز في أكثر من تخصص طبي وتجميلي، وتشمل أقسام العيادة العناية بالبشرة والشعر، ويتم فيها إجراء عمليات شد الثدي، وإزالة التثدي للرجال، وعمليات تجميل الأنف، وتشمل التخصصات التجميلية بها كلاً من:

  • شد الوجه، والجبهة.
  • شد الجفون.
  • عملية شد الذقن.
  • عملية شد الحواجب.
  • نحت الوجه والرقبة.

مركز كوزمو دكتور Cosmo Doctor

تأسست عيادات كوزمو دكتور عام 2014 في مدينة الرياض، وحصلت على شهادة اعتماد دولية ومحلية، وتعتبر من العيادات الرائدة التي تقدم خدمات تجميلية متنوعة على يد فريق طبي متخصص، ومن الخدمات التجميلية المتوفرة بها الحقن التجميلي بأنواعه، من البوتوكس، والفيلر، وتقشير الوجه، بالإضافة للقسم الخاص بشد ونحت الجسم، وشد الرقبة والوجه بالخيوط.

مركز كيان الطبي Kayan Clinic

يعد مركز كيان الطبي من أفضل المراكز التجميلية في الرياض، ويتميز بتقديم باقة من الخدمات التجميلية المتنوعة بأحدث الأجهزة التي تضمن الحصول على أفضل النتائج، وتشمل الأقسام والتخصصات قسم الجلدية، والليزر وتجميل الأسنان، والتخصصات الخاصة بتجميل الوجه، مثل شد الرقبة والوجه، وجلسات تقشير وتنظيف البشرة، وحقن البوتوكس والفيلر.

بيوتي كلينكس Beauty Clinics

هي عيادة متخصصة تقع في مدينة الرياض وتقدم مختلف الخدمات التجميلية ومنها شد الجلد ونحت الجسم، وعمليات شفط الدهون، بالإضافة لعمليات تجميل الأنف والثدي، كما تشمل شد الوجه بالخيوط بدون جراحة، وحقن الفيلر والبوتكس.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

عيادات ميد آرت Med Art Clinics

أسس عيادات ميد آرت الدكتور جمال جمعه استشاري جراحة التجميل عام 2004، وتعتبر من أشهر عيادات التجميل في السعودية ويوجد منها فرع في مدينة الخبر وآخر في الرياض، كما يوجد فرع ثالث في دبي، وتتميز بوجود نخبة من أمهر الأطباء المدربين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التي توفرها عيادات ميد آرت، وتقدم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان، وعمليات تجميل الثدي ونحت الجسم، وتجميل البشرة، وتجميل الوجه وشد الجفون، وشد الرقبة وحقن البوتوكس.

عيادات غوج Rouge Clinic

تعد عيادات غوج واحدة من عيادات التجميل المعروفة بالرياض، وتقدم خدمات تجميلية متنوعة يقوم بإجرائها أفضل وأشهر الأطباء، ويتم فيها شد الرقبة والوجه جراحياً، بالإضافة إزالة الذقن المزدوج، وعمليات تجميل الذقن، وحقن البوتوكس، ومختلف أنواع تقشير البشرة.

كيفية تحديد أفضل عيادة شد وجه في السعودية

عند البحث عن أفضل عيادة شد وجه في السعودية ستتعدد الخيارات أمامك ما بين العيادات والمراكز، وبالرغم من أن أغلب العيادات تقدم نفس الخدمات التجميلية وتشترك في العديد من الأقسام، إلا أن هناك بعض الشروط التي عليكِ البحث عنها، وتشمل الآتي:

  • التأكد من شهرة العيادة وسمعتها الجيدة، وتقديمها مستوى عالي من الخدمة الطبية.
  • حصول العيادة على شهادات اعتماد محلية أو دولية، وعلى التراخيص اللازمة من الدولة.
  • أن تضم العيادة فريق طبي متكامل، وخبراء تجميل ومختصين يتمتعون بخبرة طويلة في مجال الطب التجميلي.
  • أن تكون تقييمات وآراء المرضى حول العيادة جيدة، والاطلاع على صور حالات قبل وبعد.
  • قد تكون أفضل عيادة شد وجه في السعودية بالنسبة للبعض هي التي تقدم عروضاً بصفة مستمرة، ولكن لا يجب الاعتماد على انخفاض التكلفة فقط ويجب الموازنة بين التكلفة وبين اختيار العيادة والطبيب الجيد.

وفي نهاية المقالة عزيزتي القارئة نتمنى أن تكون المقالة السابقة ساعدتك في تحديد أفضل عيادة شد وجه في السعودية وإذا كان لديكِ أي سؤال آخر بخصوص تجميل الوجه يمكنك كتابته في التعليقات.

أسئلة وأجوبة حول أفضل عيادة شد وجه في السعودية

من أفضل دكتور لشد الوجه بالخيوط في جدة؟

من أفضل أطباء شد الوجه بالخيوط في جدة، الدكتور يوسف آل خير، والدكتور فريد جمجوم.

كم تبلغ أسعار عملية شد الوجه؟

تبدأ أسعار عملية شد الوجه من 3500 دولار أمريكي في بعض الدول مثل مصر، وتبلغ 5000 دولار أمريكي في تركيا، وتصل من 7000 إلى 10000 دولار أمريكي في بعض الدول مثل أمريكا.

كم تكلفة عملية شد الوجه في الرياض؟

تتراوح تكلفة شد الوجه في الرياض جراحياً من 22 ألف ريال سعودي إلى 27 ألف ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)