Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تجميل الوجه

عملية شد الوجه بالخيوط في مصر

عملية شد الوجه بالخيوط في مصر تصنف من عمليات اليوم الواحد، حيث تخلصك من التجاعيد وتشد البشرة وتمنحها مظهر أكثر شباباً في أقل فترة ممكنة، تعرف على مميزات العملية في مصر، وكم تبلغ تكلفتها، وأهم المراكز والأطباء، وتفاصيل أكثر تجدها بالمقالة التالية.

عملية شد الوجه بالخيوط في مصر وكيفية إجرائها

تشتهر مصر بأنها من أفضل الدول العربية الرائدة في مجال التجميل وذلك لوجود عدد كبير من الأطباء الماهرين وخبراء التجميل المدربين على أعلى مستوى، كما يوجد بها الكثير من العيادات المتخصصة التي يمكن إجراء عملية شد الوجه بها، ونظراً لنجاح عملية شد الوجه بالخيوط فإن الكثير من النساء يقبلن عليها باعتبارها واحدة من البدائل غير الجراحية الأكثر فعالية.

ويتم إجراء عملية شد الوجه بالخيوط في مصر بأفضل التقنيات وأحدث أنواع الخيوط، ولا تعتبر عملية شد الوجه بالخيوط عملية جراحية بالمعنى المعروف، ولكنها تتطلب درجة محدودة للغاية من التدخل الجراحي، حيث يتم إدخال الخيوط أسفل الجلد باستخدام إبرة رفيعة بعد عمل عدة فتحات صغيرة جداً بالجلد ثم يتم شد الجلد للأعلى عن طريق الخيوط.

وفي شد الوجه بالخيوط يتم استخدام أنواع من الخيوط القابلة للذوبان وتستمر نتائج العملية من عام إلى 3 سنوات وقد تدوم أكثر من ذلك، ومن مميزات هذه العملية أنه بعد إدخال الخيوط أسفل الجلد وشد الجلد يتدفق الكولاجين لشفاء الأنسجة بعد إدخال الخيوط مما يمنح الجلد المزيد من النضارة والمظهر المشدود.

المرشحون لشد الوجه بالخيوط

يناسب شد الوجه بالخيوط الأشخاص البالغين من العمر 30 عاماً وحتى سن الخمسين من العمر، وخاصة من يرغبون في التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة بطريقة بديلة للجراحة، أو من يرغبون في تأخير ظهور علامات الشيخوخة، كما أن هذه العملية تعتبر البديل الأنسب لمن لا تسمح حالتهم الصحية بالخضوع للعمليات والتخدير، ويتم شد الوجه بالخيوط للأسباب الآتية:

  • التخلص من الترهلات البسيطة.
  • شد الحواجب والجبهة.
  • التخلص من ارتخاء الجفون السفلية.
  • نحت الخدين.

إيجابيات وسلبيات عملية شد الوجه بالخيوط في مصر

  • يتم إجراء عملية شد الوجه بالخيوط في مصر بأفضل وأحدث أنواع الخيوط.
  • تكلفة شد الوجه بالخيوط منخفضة مقارنة بالكثير من الدول العربية.
  • يوجد بمصر عدد كبير من الأطباء الذين يتمتعون بالمهارة والخبرة في عمليات شد الوجه بالخيوط وفي مجال الطب التجميلي بشكل عام.
  • عند اختيار المركز الطبي الجيد والمؤهل للإجراء ستضمن مستوى مرتفع من الخدمة الطبية عالية الجودة.

وبالرغم من تعدد مميزات إجراء عملية شد الوجه بالخيوط في مصر إلا أن هناك عيب واحد يتعلق بقلة عدد المراكز التجميلية الكبرى في مصر، وهو ما يمكن التغلب عليها بالبحث عن أفضل العيادات الطبية المتخصصة.

اقرأ أيضاً: افضل دكتور تجميل وجه في مصر وسعر عمليات تجميل الوجه المختلفة

أفضل أطباء شد الوجه بالخيوط في مصر

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيالدكتور شريف حجازي أشهر أطباء التجميل في مصر، حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، اشتهر بعمليات زراعة الشعر وتنسيق القوام، وعمليات التثدي عند الرجال، كما تشمل الخدمات التجميلية التي يقوم بإجرائها في مركزه الخاص كافة إجراءات الحقن التجميلي كالبلازما والبوتوكس بالإضافة لشد الوجه بالخيوط، وعنوان عيادته مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا – بجوار مسجد الصديق – شيراتون – القاهرة.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

اقرأ أيضاً: نتائج شد الوجه بتقنية الهايفو بالصور وتكلفة الجلسة

الدكتورة الشيماء حسني أبو المعاطي

الدكتورة الشيماء حسني أبو المعاطياستشاري الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، وعضو الجمعية الأوروبية للجلدية والتجميل بالليزر، وقد اشتهرت بإجراء العديد من البدائل غير الجراحية لعلاج وتجميل مشكلات الوجه التجميلية، مثل التقشير وتفتيح البشرة، والحقن التجميلي مثل البلازما، والفيلر والبوتكس، وشد الوجه بالخيوط، وتقدم خدماتها التجميلية في عياداتها الخاصة Skin Palace في مدينة نصر بالقاهرة.

الدكتور رامي العناني

الدكتور رامي العنانياستشاري جراحة التجميل، وعضو الجمعية الأفرو آسيوية لتجميل الجلد والليزر، وزميل الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا، اشتهر بخبرة تتعدى 10 سنوات في إجراء عمليات نحت الجسم وشفط الدهون، بالإضافة لعمليات شد الوجه، والعديد من إجراءات تجميل البشرة والوجه، ويجري عملياته في مركزه الخاص لجراحات التجميل بالليزر في مدينة نصر بالقاهرة.

الدكتور مصطفى زيدان

الدكتور مصطفى زيدانالدكتور مصطفى زيدان أخصائي الجلدية والليزر وزراعة الشعر، حصل على بكالوريوس الطب من جامعة القاهرة، والزمالة من جامعة ييل وجامعة أوكسفورد، ويقوم بإجراء العديد من إجراءات الحقن التجميلي، مثل الفيلر والبوتكس والبلازما والميزوثيرابي، بالإضافة لشد الوجه بالخيوط بأحدث التقنيات، وذلك في عيادة Change Me Clinic.

معايير اختيار طبيب شد الوجه الأفضل

  • عند اختيار الطبيب الجيد عليك التأكد من اختيار الأطباء الحاصلين على البورد أو الزمالة في مجال تخصصهم.
  • التأكد من خبرة الطبيب في إجراء عمليات شد الوجه من قبل.
  • الاطلاع على النتائج بالصور لعمليات أجراها الطبيب من قبل.
  • التأكد من سمعة الطبيب الجيدة.
  • التأكد من عدم وجود تجارب سلبية مع الطبيب ناتجة عن عدم كفاءته.

أفضل مراكز شد الوجه بالخيوط في مصر

تتعدد خيارات المراكز الطبية والتجميلية التي يمكنك الخضوع فيها إلى عملية شد الوجه بالخيوط في القاهرة ومنها مركز شريف كلينك وعنوانه مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا، بجوار مسجد الصديق، وبنك CIB في مساكن شيراتون، القاهرة.

سعر عملية شد الوجه بالخيوط في مصر

تبدأ أسعار عملية شد الوجه بالخيوط في مصر من 2000 دولار أمريكي، وقد تتعدى التكلفة في بعض المراكز الطبية وتصل إلى 4 آلاف دولار أمريكي، وتعد أسعار شد الوجه بالخيوط وعمليات التجميل في مصر هي الأقل تكلفة بالنسبة لبعض الدول الأخرى سواء العربية أو الأجنبية، ولعلك عزيزي القارئ تتساءل عن سبب اختلاف التكلفة في مصر، وهو ما يمكن إيجازه في النقاط التالية:

  • من أهم الأمور التي تتحكم في تكلفة أي إجراء أو عملية جراحية هو تطور التقنية والأدوات المستخدمة.
  • تتحكم جودة الخيوط الطبية ونوعها ومدى استمراريتها في التكلفة.
  • تتوقف التكلفة على عدد الخيوط التي تتطلبها كل حالة للحصول على النتيجة المرغوبة اعتماداً على درجة ترهل الجلد.
  • الجمع بين شد الوجه بالخيوط وأي إجراء تجميلي آخر لدعم النتائج، مثل الفيلر أو البوتوكس، أو الليزر يزيد التكلفة.
  • جودة الخدمة الطبية في المركز التجميلي.
  • شهرة وخبرة الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية.

نتائج شد الوجه بالخيوط

تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط مباشرة بعد إدخال الخيوط أسفل الجلد وشد الوجه، فهي من عمليات اليوم الواحد التي تستغرق فقط من نصف ساعة إلى 45 ساعة لتنتهي بالكامل ولا تتطلب فترة تعافي طويلة أو الانتظار لظهور النتائج ومع ذلك تستمر النتيجة في التحسن مع زيادة إفراز الكولاجين ومع تلاشى الآثار الجانبية الطفيفة مثل الاحمرار والتورم خلال أسابيع فقط، وبعدها تظهر البشرة أكثر نضارة والوجه مشدوداً وأكثر شباباً.

والآن عزيزي القارئ بعد الوصول إلى نهاية المقالة والتعرف على عملية شد الوجه بالخيوط في مصر وكيفية اختيار الطبيب الجيد، إذا كان لديك أي استفسار آخر يمكنك مشاركته معنا عبر التعليقات.

أسئلة وأجوبة حول عملية شد الوجه بالخيوط في مصر

من أفضل دكتور لشد الوجه في مصر؟

من أفضل أطباء شد الوجه في مصر الدكتور شريف حجازي.

من أفضل دكتور لشد الوجه بالخيط في مصر؟

من أفضل أطباء شد الوجه بالخيط في مصر الدكتور شريف حجازي.

كم تكلفة عملية شد الوجه في مصر؟

يبلغ متوسط تكلفة عملية شد الوجه في مصر حوالي 3500 دولار أمريكي.

المصدر
Healthline

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)