تجميل الذقن

شفط دهون الذقن في مصر

عزيزي القارئ هل ترغب في معرفة الحل الأمثل للتخلص من دهون الذقن في مصر؟ تعرف معنا في المقالة التالية عن عملية شفط دهون الذقن في مصر وكيف ستخلصك بشكل تام من دهون الذقن، وما أهم مميزاتها وأفضل الأطباء ومراكز التجميل، فتابع معنا.

نبذة حول شفط دهون الذقن في مصر وتقنياتها

عملية شفط دهون الذقن في مصر هي الحل الفعال للتخلص من السمنة الموضعية والدهون المتراكمة أسفل الذقن، حيث تساعد العملية على توفير الوقت والجهد والتخلص من مشكلة الذقن المزدوج نهائياً.

ويمكن شفط دهون الذقن بتقنية شفط الدهون التقليدية التي تعتمد على التحريك اليدوي لأداة شفط الدهون أسفل الجلد فتخترق الأنسجة الدهنية وتكسرها باستخدام كانيولا دقيقة يقوم الطبيب بتحريكها ذهاباً وإياباً حتى يتخلص من الدهون ثم يتم شفطها، ولكن توجد تقنيات حديثة أكثر دقة وفعالية من الطرق التقليدية وخاصة مع أماكن الجسم الأصغر حجماً مثل أسفل الذقن، ومنها:

شفط دهون الذقن بالليزر

الليزر من التقنيات الحديثة لشفط الدهون حيث يعمل على إذابة الدهون عن طريق الحرارة فعند إدخال أداة شفط الدهون أسفل الجلد تتحول الدهون لسائل يتم شفطه بسهولة، كما تسخن الحرارة طبقات الجلد وتحفزها على إنتاج الكولاجين فتساعد بذلك على شد الجلد.

شفط الدهون بالفيزر

الفيزر هو أحدث تقنيات شفط الدهون وأكثرها دقة خاصة مع مناطق الجسم الصغيرة، ويعمل عن طريق الموجات فوق الصوتية التي تعمل على إذابة الدهون، كما يساعد على شد الجلد لأن الحرارة تعزز إفراز الكولاجين المسؤول عن شد الجلد، ويتميز الفيزر بأنه لا يتسبب في أي ضرر للأنسجة المحيطة ويعطي نتائج أكثر تناسقاً من أي تقنية أخرى.

المرشحون لإجراء عملية شفط دهون الذقن

  • تناسب عملية شفط دهون الذقن الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة.
  • يشترط عدم الإصابة بأمراض مزمنة مثل ضعف جهاز المناعة.
  • ألا يقل عمر الشخص عن 18 سنة.
  • لا تناسب العملية من لديهم ترهلات زائدة أسفل الذقن.
  • أن يكون المرشح للعملية في حدود وزنه الطبيعي.

كيف يتم شفط دهون الذقن؟

تتم عملية شفط دهون الذقن تحت التخدير الموضعي في أغلب الحالات، وتتم عبر عمل فتحات صغيرة للغاية أسفل الذقن ومن خلالها يقوم الطبيب بإدخال أداة شفط الدهون ويتم التخلص من الدهون بشكل يدوي بالطريقة التقليدية أو يتم إذابة الدهون بإحدى تقنيات شفط الدهون الحديثة التي ذكرناها، وبعد تفتيت الدهون وإذابتها يتم إدخال كانيولا أسفل الجلد لشفطها، ثم يتم إغلاق الشق الجراحي بغرز تجميلية، ويتم وضع الضمادات الطبية.

اقرأ أيضاً: كيف يتم إجراء عملية شفط دهون البطن؟

مميزات شفط دهون الذقن في مصر

  • عملية شفط دهون الذقن عملية مضمونة النتائج وتحقق نسب نجاح عالية في مصر.
  • يتم إجراء العملية على يد نخبة من أمهر الأطباء في مصر الذين يتمتعون بخبرة طويلة في مجال التجميل.
  • تتنوع تقنيات إزالة دهون الذقن في مصر وتتوافر التقنيات الحديثة التي تضمن أفضل نتيجة.
  • تقل تكلفة العملية في مصر عن أغلب الدول العربية مثل السعودية والإمارات.
  • الكثير من مراكز وعيادات مصر التجميلية حاصلة على شهادات الجودة المحلية والدولية.
  • تتعدد المميزات الأخرى مثل انخفاض تكاليف التنقل والإقامة، ويمكن الاستمتاع بالسياحة العلاجية والمعالم الأثرية في الكثير من محافظات ومدن مصر.

سعر شفط دهون الذقن في مصر

تبدأ تكلفة شفط الدهون من الذقن في مصر من 500 دولار أمريكي فقط، وقد تصل إلى 1200 دولار أمريكي، بينما تكلفة شفط دهون الذقن بالليزر تتراوح بين 250 إلى 1000 دولار أمريكي، وتكلفة شفط دهون الذقن بالفيزر تتراوح بين 1500 إلى 2500 دولار أمريكي، في الوقت الذي يبلغ متوسط الأسعار في بعض الدول العربية مثل السعودية والإمارات حوالي 3000 دولار أمريكي، وتختلف التكلفة باختلاف العديد من العوامل ومنها:

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر
  • نوع تقنية شفط الدهون ومدى تطورها.
  • خبرة وشهرة الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية.
  • كمية الدهون المتراكمة في الذقن.
  • شهرة المركز الطبي.

أفضل أطباء شفط دهون الذقن في مصر

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيجراح التجميل والإصلاح، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، حصل على الماجستير في جراحات التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، ويشتهر بتحقيق أعلى نسب نجاح في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام، والتثدي، وزراعة الشعر الطبيعي، ويقوم بإجراء عملياته في عيادته الخاصة شريف كلينك.

فيديو عن شفط دهون اللغد

الدكتور أحمد محمد قناوي 

الدكتور أحمد محمد قناويأستاذ جراحة التجميل بالقصر العيني واستشاري جراحات التجميل والترميم، وعضو ومؤسس الجمعية الدولية لجراحة التجميل، وقد اكتسب خبرته من العمل في العديد من المؤسسات الطبية الفريدة مثل مستشفى رويال ومستشفى كليوباترا، ومستشفى الشروق، وتتجاوز خبرته 27 عاماً، ويقوم بإجراء عمليات شفط دهون الوجه والرقبة وعمليات ترميم الحروق وتنسيق القوام.

الدكتور حسام أبو العطا

الدكتور حسام أبو العطااستشاري جراحة التجميل والليزر، وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل، يشتهر الدكتور حسام أبو العطا بخبرته في عمليات تجميل الوجه والثدي، وعمليات شفط الدهون وتنسيق القوام ونحت الجسم، ويجري عملياته في مركزه الخاص.

الدكتور رامي العناني

الدكتور رامي العنانياستشاري جراحة التجميل وزميل الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا، وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل، يتمتع بخبرة تتجاوز 10 سنوات في إجراء عمليات تجميل الوجه والثدي وتنسيق القوام، وعمليات شفط الدهون ونحت الجسم الأيوني.

أفضل عيادات شفط دهون الذقن في مصر

  • شريف كلينك Sherif Clinic.
  • مركز الدكتور سامح الطاهر.
  • تشينج مي كلينك Change Me Clinic.
  • مركز الدكتور حسام أبو العطا.
  • مستشفى الدكتور سعيد قراعة للتجميل.
  • مركز الدكتور محمد عبد القادر للتجميل.

والآن عزيزي القارئ بعد الوصول لختام المقالة والتعرف على كيفية شفط دهون الذقن في مصر ومميزات العملية وتقنياتها، نذكرك أن تطور تقنيات شفط الدهون تمنحك أفضل النتائج وخاصة في المناطق الدقيقة مثل الذقن.

أسئلة وأجوبة حول شفط دهون الذقن في مصر

 

من هو أفضل دكتور شفط دهون في مصر؟

من أفضل وأشهر أطباء شفط الدهون في مصر الدكتور شريف حجازي.

 

كم أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر؟

يبلغ متوسط تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر حوالي 2500 دولار أمريكي.

كم تكلفة عملية الذقن المزدوجة في مصر؟

يبلغ متوسط سعر عملية الذقن المزدوجة في مصر 8000 جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)