شفط الدهون

شفط الدهون بالليزر في مصر

عملية شفط الدهون بالليزر في مصر من بين العمليات التي تتصدر قائمة عمليات التجميل بها، نظراً لتطور التقنية ونجاحها في تحقيق معدلات مرتفعة، تعرف على أهم مراكز وأفضل طبيب والمزيد من التفاصيل حول تقنية الليزر لشفط الدهون، من أسعار ومميزات وخطوات، في المقالة التالية.

نبذة حول شفط الدهون بالليزر في مصر

تحتل مصر مكانة متقدمة بين الدول العربية في مجال عمليات التجميل نظراً لوجود نخبة من أمهر وأكفأ الأطباء بها، كما يتوفر بها عدد من المراكز والعيادات المجهزة بتقنيات حديثة ومتطورة، وتعتبر تقنية شفط الدهون بالليزر في مصر من التقنيات الحديثة لشفط الدهون التي تعطي نتائج دقيقة ومُرضية، وتعيد تشكيل القوام من جديد.

وتساعد عملية شفط الدهون بالليزر على التخلص من السمنة الموضعية والدهون التي يصعب القضاء عليها بالرياضة والرجيم، ولكنها ليست لا تهدف إلى تخسيس الجسم، وتعتمد تقنية الليزر على أشعة الليزر التي تذيب الدهون بكفاءة عالية وتحولها لصورة سائلة يمكن التخلص منها بسهولة، ومن أحدث تقنيات شفط الدهون بالليزر في مصر يوجد الآتي:

  • سمارت ليبو Smart Lipo.
  • كول ليبو Cool Lipo.

من يمكنه الخضوع لعملية شفط الدهون بالليزر؟

هناك عدة شروط يجب توفرها في كل من يخضع لعملية شفط الدهون بالليزر وتشمل الآتي:

مقالات ذات صلة
  • أن يكون الجلد بحالة جيدة ولا يعاني من الترهلات الحادة.
  • أن يكون الوزن في الحدود الطبيعية ولا يعاني الشخص من السمنة المفرطة.
  • تناسب العملية الرجال والنساء البالغين من العمر 18 عاماً فأكثر.
  • يجب أن يتمتع المقبل على العملية بصحة جيدة.
  • وجود أهداف تجميلية محددة.
  • إمكانية الإقلاع عن التدخين لمدة لا تقل عن أسبوعين قبل العملية وبعدها.

خطوات شفط الدهون بالليزر

عملية شفط الدهون بالليزر هي عملية تتطلب بعض التدخل الجراحي المحدود، وتتم العملية تحت التخدير الموضعي، ويقوم فيها الطبيب بعمل فتحات صغيرة في منطقة شفط الدهون لا تتجاوز سم واحد، ومن خلالها يتم إدخال كانيولا تعمل بتقنية الليزر وتحول الدهون لسائل، ثم باستخدام كانيولا الشفط يتم التخلص من هذه الدهون بكل سهولة.

وفي نفس الوقت يتم القضاء على نسبة كبيرة من ترهل الجلد بواسطة حرارة الليزر المحفزة لإنتاج الكولاجين الهام لشد الجلد، وبعد الانتهاء يتم إغلاق شقوق الجراحة ثم يتم وضع الضمادات، وتستغرق هذه العملية من ساعة إلى 3 ساعات حسب كمية الدهون وعدد مناطق شفط الدهون.

أفضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر

تضم مراكز وعيادات التجميل في مصر مجموعة من أمهر وأكفأ أطباء وخبراء التجميل، ويمكن تحديد الطبيب الجيد بناءً على العديد من النقاط والعوامل التي يمكن معرفتها بالاطلاع على الشهادات والخبرات التي يتمتع بها الطبيب، وبمتابعة آراء المرضى الذين خضعوا للعملية من قبل، ورؤية نتائج عمليات شفط الدهون التي أجراها الطبيب بالصور.

وبالبحث في شبكة الإنترنت يمكن تحديد هذه النقاط بسهولة في المواقع الإلكترونية الخاصة بكل طبيب وبالمركز التجميلي الخاص به، ومن أفضل مراكز التجميل والعيادات في مصر ما يلي:

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر
  • عيادات شريف كلينك ومؤسسها الدكتور شريف حجازي.

أفضل أطباء شفط الدهون بالليزر في مصر

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيالدكتور شريف حجازي جراح التجميل والإصلاح، حاصل على ماجستير في جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، يشتهر كأحد أفضل أطباء نحت الجسم وتنسيق القوام في مصر حيث أجرى ما يزيد عن 5000 عملية من عمليات شفط الدهون ونحت الجسم الناجحة بالإضافة لجراحات إزالة التثدي وزراعة الشعر الطبيعي، ويجري عملياته في عيادته الخاصة شريف كلينك Sherif Clinic.

فيديو للدكتور شريف حجازي أكبر جراحي التجميل في مصر

إيجابيات وسلبيات شفط الدهون بالليزر في مصر

  • يتم إجراء عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر بأفضل نتيجة وبتكلفة أقل من معظم الدول العربية.
  • يتم إجراء عمليات شفط الدهون على يد مجموعة من أفضل خبراء التجميل في مصر، الذين يتمتعون بسنوات طويلة من الخبرة في مجال جراحات تنسيق القوام.
  • تحقق عمليات التجميل بشكل عام وعملية شفط الدهون بالليزر في القاهرة بشكل خاص نسب نجاح عالية في مراكز وعيادات مصر.
  • توجد في مصر مجموعة من كبرى المؤسسات الطبية والمستشفيات الاستثمارية المزودة بأحدث التقنيات وأجهزة شفط الدهون الحديثة.
  • تتميز مصر بمجال السياحة العلاجية الذي يشمل رحلة ترفيهية علاجية ممتعة.

بينما عيوب عملية شفط الدهون بالليزر في مصر تقتصر على عدم وجود عدد وفير من العيادات ومراكز التجميل المتخصصة في إجراء شفط الدهون بالليزر.

الآثار الجانبية لشفط الدهون بالليزر

مثل كل العمليات الجراحية قد تحدث بعض الآثار الجانبية المؤقتة التي تستمر فقط لعدة أسابيع ثم تزول من نفسها مع الالتزام بتعليمات وإرشادات الطبيب الخاصة بفترة التعافي، وتشمل الآتي:

  • تورم مواضع شفط الدهون.
  • الكدمات واحمرار الجلد.
  • تصريف مؤقت للسوائل.
  • الشعور بالتنميل المؤقت.
  • ألم يستمر لمدة أسبوع.

سعر عملية شفط الدهون بالليزر في مصر

تعتبر مصر من الدول العربية المميزة بإجراء عمليات شفط الدهون بتكلفة أقل من باقي الدول رغم ارتفاع نسب نجاح عمليات شفط الدهون بها، حيث تقل التكلفة عن متوسط السعر العالمي بنسبة كبيرة، وتبدأ تكلفة شفط الدهون بالليزر في مصر من 2500 إلى 5000 دولار أمريكي، وإن كانت التكلفة تشمل السياحة العلاجية وتكاليف التنقل والإقامة وهي خدمة شاملة تقدمها بعض مراكز التجميل فإن التكلفة لا تتعدى 10 آلاف دولار أمريكي.

مع العلم أن هناك عدة أسباب تختلف التكلفة باختلافها ومنها شهرة وخبرة الطبيب، ومستوى الرفاهية في المركز التجميلي الذي يعمل به، إضافة لتطور الأجهزة والمعدات المستخدمة، كما أن كمية الدهون وعدد أجزاء الجسم الخاضعة للعملية تزيد إجمالي التكلفة، وتزداد حسب نوع التخدير.

والآن عزيزي القارئ بعد التعرف على مميزات وأسعار عملية شفط الدهون بالليزر في مصر يجب عليك التأكد من أن الطبيب الذي اخترته يتمتع بالشهرة والسمعة الجيدة، مع أطيب الأمنيات لك بالصحة والعافية.

أسئلة وأجوبة حول شفط الدهون بالليزر في مصر

كم أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر؟

يتراوح سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر من 2000 إلى 5 آلاف دولار أمريكي.

من أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر؟

من أفضل أطباء شفط الدهون بالفيزر في مصر الدكتور شريف حجازي والدكتور أحمد السبكي.

هل يمكن إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر؟

توجد في مصر عدة مراكز تجميلية تتيح نظام التقسيط، وذلك عن طريق الدفع على أقساط شهرية بكارت ائتمان البنك الأهلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)