شد الترهلات

شد ترهلات الذراعين في مصر

تعتبر منطقة الذراعين من المناطق المعرضة للترهلات، وتتعدد طرق شد ترهلات الذراعين في مصر حيث يتم التخلص منها بأفضل النتائج على يد أمهر وأكفاء أطباء التجميل، تعرفي أكثر على العملية وتقنياتها وأسعارها في المقالة التالية.

نبذة حول شد ترهلات الذراعين في مصر وتقنياتها

تعتبر مصر من أكثر الدول العربية التي تنتشر بها عمليات التجميل، وذلك لاهتمامها بتوفير أحدث التقنيات، ومما يشجع على الإقبال على عمليات التجميل في مصر وجود أطباء يتمتعون بالمهارة والخبرة في عمليات تنسيق القوام وشد الترهلات من الذراعين والجسم، وتتعدد تقنيات شد ترهلات الذراعين في مصر، ويحدد الطبيب التقنية الأنسب لكل حالة، ومنها ما يلي:

جراحة شد الذراعين

تناسب جراحة شد الذراعين الأشخاص الذين تقدموا في العمر ولديهم ترهلات حادة، أو من لديهم ترهلات شديدة بعد فقدان الوزن وخاصة بعد جراحات السمنة، وتتم عبر عمل شقوق جراحية للتخلص من الترهلات وقص الجلد الزائد.

شد ترهلات الذراعين بالجي بلازما

تقنية الجي بلازما هي البديل للحالات التي تعاني من درجة ترهل لا تستدعي جراحة شد الجلد، حيث تعتمد التقنية على جهاز الجي البلازما الذي تعمل طاقته الحرارية على تحفيز الجلد على إفراز الكولاجين، مما يساعد على شد الجلد والتخلص من الترهلات المزعجة.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً: سعر جلسة جي بلازما للزنود لشد الترهلات بدون جراحة

شد ترهلات الذراعين بالفيزر

تعتبر تقنية الفيزر هي أحدث وأدق طرق شفط الدهون وشد الترهلات، وتتميز بالقدرة على إذابة الدهون أسفل الجلد بفعل الموجات فوق الصوتية، وفي نفس الوقت التخلص من 50% من الترهلات لمن يعانون من ترهلات محدودة إلى جانب السمنة الموضعية، وتتطلب العملية تدخل جراحي محدود.

شد ترهلات الذراعين بالخيوط

يتم شد ترهلات الذراعين بالخيوط تحت التخدير الموضعي، ويتم إدخال الخيوط أسفل الجلد وسحبها لشد الجلد المترهل، وأثناء التعافي تتجدد الخلايا ويتم إفراز الكولاجين الهام للحصول على جلد مشدود، وتناسب هذه التقنية الحالات التي تعاني من الترهلات البسيطة.

مميزات وعيوب شد ترهلات الذراعين في مصر

تقتصر عيوب شد ترهلات الذراعين في مصر على الازدحام، وصعوبة حجز المواعيد في مراكز التجميل المعروفة، كما أن أغلب مراكز وعيادات التجميل تتواجد في القاهرة وفي محافظة الإسكندرية، بينما تتعدد المميزات ومن بينها التالي:

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر
  • تكلفة شد ترهلات الذراعين في مصر أقل من أغلب الدول العربية الأخرى.
  • تتميز مصر بوجود أفضل الأطباء والجراحين الذين يتمتعون بالخبرة في مجال شد الترهلات وتنسيق القوام.
  • وجود خيارات عديدة من مراكز وعيادات التجميل في مصر.
  • تتوفر في مراكز التجميل في مصر أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة.
  • تتميز مصر بطقسها المعتدل ووجود أماكن عديدة للسياحة والتنقل، بالإضافة لانخفاض تكلفة الإقامة والتنقل.

أفضل العيادات والمراكز التجميلية لشد ترهلات الذراعين في مصر

عيادة الدكتور شريف حجازي، وتعد واحدة من أفضل عيادات مصر التي تضم مختلف العمليات التجميلية ومن بينها نحت وتنسيق القوام، وتوجد في مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا، بجوار مسجد الصديق، وبنك CIB في مساكن شيراتون، القاهرة.

أفضل أطباء شد ترهلات الذراعين في مصر

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيأكبر جراح تجميل في مصر، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وتتعدد تخصصات الدكتور شريف حجازي التجميلية ما بين عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وعمليات تنسيق القوام بأنواعها، كما يجري عمليات التثدي وزراعة الشعر بأفضل وأدق النتائج، حيث يصل معدل نجاح عملياته إلى أكثر من 96%.

اقرأ أيضاً: تكلفة وتفاصيل شفط وشد الزنود بالفيزر مع أفضل جراح تجميل

تكلفة شد ترهلات الذراعين في مصر

تختلف تكلفة شد ترهلات الذراعين بمصر حسب نوع التقنية المستخدمة، حيث تتراوح أسعار عملية شد ترهلات الذراعين الجراحية بين 40 إلى 60 ألف جنيه مصري، بينما تتراوح تكلفة شد الذراعين بالجي بلازما بين 20 إلى 35 ألف جنيه مصري، أما تكلفة شد الترهلات بالفيزر فتتراوح بين 20 إلى 40 ألف جنيه مصري، بينما تكلفة شد الذراعين بالخيوط تبدأ من 10 آلاف جنيه مصري وتصل إلى 30 ألف جنيه مصري، ويرجع اختلاف التكلفة لعدة عوامل ومنها ما يلي:

  • مساحة الترهلات في كلا الذراعين.
  • تقنية شد الذراعين المستخدمة.
  • هل سيتم الإجراء تحت التخدير الموضعي أم العام.
  • عدد سنوات خبرة طبيب التجميل الذي يجري العملية.
  • مستوى المركز التجميلي وتطور تقنياته ومعداته.

وفي الختام عزيزتي القارئة بعد أن عرضنا لكِ تقنيات شد ترهلات الذراعين في مصر تأكدي من أن عملية شد الذراعين هي أفضل وسيلة للتخلص من الترهلات الحادة واستعادة تناسق وجاذبية الجسم.

أسئلة وأجوبة حول شد ترهلات الذراعين في مصر

كم تكلفة عملية شد الذراعين في مصر؟

 

تبلغ تكلفة شد الذراعين في مصر حوالي 35 ألف جنيه مصري.

 

كم تكلفة عملية شفط دهون الذراعين في مصر؟

تبدأ تكلفة عملية شفط دهون الذراعين في مصر من 1500 دولار أمريكي.

ما أثر عملية شد الذراعين؟

تترك عملية شد الذراعين ندبات مكان العملية ولكنها تزول تدريجياً بمرور الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)