شفط دهون الفخذين

تخسيس الافخاذ في مصر

أفضل 5 مراكز وأسعار تخسيس الأفخاذ في مصر

منطقة الفخذين من أكثر مناطق الجسم القابلة لتخزين الدهون خاصة لدى النساء، ولأن السمنة الموضعية في الفخذين من الدهون العنيدة يلجأ الكثير من الأشخاص لطرق تخسيس الافخاذ في مصر سواء بالجراحة أو بدائلها، فما هي هذه الطرق وما مميزاتها؟ وما هي أفضل المراكز والعيادات التجميلية؟ الإجابة في المقال التالي.

تخسيس الافخاذ في مصر وأشهر التقنيات

تعتبر مصر في مقدمة الدول العربية في المجال التجميلي وفي ارتفاع نسب نجاح عمليات التجميل، وخاصة عمليات تنسيق القوام وشد الترهلات وشفط الدهون، وذلك بفضل وجود كوادر طبية مؤهلة ومدربة على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، ونظراً لارتفاع معدلات نجاح عمليات تنسيق القوام في مصر يقبل الكثيرون على تخسيس الافخاذ خاصة من لم يتمكنوا من تخسيس الأفخاذ عن طريق الرياضة، ومن أشهر تقنيات تخسيس الافخاذ في مصر ما يلي:

تخسيس الأفخاذ بحقن الميزوثيرابي Mesotherapy Injection

هي عبارة عن حقن يتم حقنها أسفل الجلد في المنطقة المراد تخسيسها فتعمل على إذابتها وتحويلها لسائل يطرده الجسم بشكل طبيعي خلال عدة أسابيع، ويمكن تكرار الحقن حتى يتم الحصول على النتيجة المرغوبة.

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

تخسيس الأفخاذ بجهاز الكافيتيشن Ultrasonic Cavitation

يعمل الجهاز بتقنية الموجات فوق الصوتية التي تعمل على تفتيت الدهون وتحويلها لصورة سائلة يتم إخراجها من الجسم عبر الجهاز الليمفاوي.

تخسيس الأفخاذ بتجميد الدهون Coolsculpting

يتم في تقنية تجميد الدهون تمرير جهاز على الفخذين يعمل على تبريد الدهون فتتجمد ثم تتكسر وتموت، ويقوم الجسم بالتخلص منها بشكل طبيعي.

جراحة شد الفخذين Thigh Lift Surgery

شد الفخذين جراحياً يتم تحت التخدير الموضعي أو العام، وتتم هذه العملية بهدف التخلص من الدهون المتراكمة والترهلات الزائدة في الفخذين بعد فقدان الكثير من الوزن.

تخسيس الأفخاذ بالفيزر Vaser Liposuction

هي عملية تتم بتدخل جراحي محدود حيث تبدأ بعمل فتحات صغيرة في الجلد وإدخال أداة شفط الدهون من خلالها، وبفضل الموجات فوق الصوتية يتم إذابة الدهون، وتساعد تقنية الفيزر على شد الجلد في نفس الوقت لأن الحرارة تحفز الجلد على إنتاج الكولاجين اللازم لشده.

تخسيس الأفخاذ بالليزر Laser Liposuction

في هذه التقنية يتم الاعتماد على حرارة الليزر التي تعمل على شد الجلد وإذابة الدهون المتراكمة في منطقة الفخذين، وبعد ذلك يتم شفط الدهون بكل سهولة.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

أفضل عيادات ومراكز تخسيس الأفخاذ في مصر

عيادة الدكتور شريف حجازي Sherif Clinic

الدكتور شريف حجازيأسسها الدكتور شريف حجازي أشهر جراح تجميل في مصر والشرق الأوسط، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وتعتبر من أفضل عيادات التجميل في مصر خاصة في مجال تنسيق القوام والتخلص من الدهون، كما تتنوع الخدمات التجميلية بها من نحت الجسم وشفط الدهون، وشد الترهلات، وإزالة التثدي وزراعة الشعر الطبيعي، ويشتهر الدكتور شريف حجازي بارتفاع معدلات نجاح عمليات التجميل التي يقوم بإجرائها.

اقرأ أيضاً: علاج سمنة الأرداف والفخذين للرجال بأقل مجهود وأسرع وقت

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

عيادة الدكتور محمود زكريا الجنزوري

الدكتور محمود زكريا الجنزوريأسسها الدكتور محمد الجنزوري استشاري جراحات السمنة والمناظير، وعضو الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا، ويعد من أشهر أطباء مصر في مجال جراحات السمنة بالإضافة لخبرته في عمليات تنسيق القوام مثل شفط الدهون ونحت الجسم.

عيادة الدكتور محمد عماد الدين Change Me Clinic

أسسها الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام، وزميل الكلية الملكية للجراحين بأدنبرة، وتعتبر العيادة من أشهر عيادات التجميل في مصر حيث تضم أقسام تجميلية عديدة ومنها القسم الخاص بتخسيس الجسم والتخلص من الدهون بالطرق الجراحية وغير الجراحية.

عيادة الدكتور أمير البغدادي Renova Clinic

الدكتور أمير البغداديهي عيادة متخصصة تضم أقسام تجميلية عديدة ما بين الجلدية وطب الأسنان وجراحات التجميل، وأسسها الدكتور أمير البغدادي استشاري الجراحة التجميلية والأمراض الجلدية وزميل الكلية الملكية للجراحين بإنجلترا، وتقدم بها خدمات تجميلية عديدة في مجال نحت الجسم مثل شد الثدي والبطن، ونحت الجسم وتخسيس الأفخاذ.

عيادة الدكتور أشرف أبو الفتوح خليل

أسسها الدكتور أشرف أبو الفتوح أستاذ مساعد في كلية الطب القصر العيني قسم جراحة التجميل، وعضو الكلية الملكية للجراحين، وتعد من أفضل مراكز تجميل الثدي والجسم، وتقدم خدمات تجميلية متنوعة ومن بينها إزالة الدهون بالجراحة وبدائلها.

مزايا تخسيس الافخاذ في مصر

  • يوجد في مصر نخبة من أكفأ وأمهر خبراء وجراحي التجميل الذين يتمتعون بخبرة طويلة تمكنهم من إجراء عمليات تنسيق القوام بكفاءة عالية.
  • يتميز أطباء مصر بالحصول على شهادات علمية هامة تؤهلهم لإجراء مختلف تقنيات نحت الجسم.
  • تتوفر في مدن مصر خاصة في القاهرة والإسكندرية العديد من مراكز التجميل التي توفر أحدث أجهزة تخسيس الأفخاذ.
  • ارتفاع معدلات نجاح عمليات تخسيس الافخاذ في مصر وبالرغم من ذلك تنخفض التكلفة عن دول أخرى.

سعر تخسيس الافخاذ في مصر

تختلف تكلفة تخسيس الافخاذ في مصر باختلاف التقنية المستخدمة حيث تبدأ تكلفة عملية شفط دهون الفخذين بالجراحة من 800 دولار أمريكي، بينما شفط الدهون بإحدى الطرق الحديثة مثل الفيزر والليزر تتراوح تكلفتها بين 2500 إلى 5000 دولار أمريكي، وتختلف التكلفة لعوامل أخرى منها:

  • نسبة الدهون التي سيتم التخلص منها.
  • عدد الجلسات المطلوبة.
  • تقنية شفط الدهون المستخدمة.
  • درجة ترهل الجلد.
  • خبرة الطبيب وشهرته في المجال التجميلي.
  • تطور التقنيات والمعدات في المركز الطبي.
  • سمعة المركز التجميلي وتقديمه مستوى عالي من الخدمات التجميلية.

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة كل التفاصيل المتعلقة بموضوع تخسيس الافخاذ في مصر تأكد أن التقنيات الحديثة لتخسيس الفخذين ستمكنك من تحقيق حلم القوام المثالي.

أسئلة وأجوبة حول تخسيس الافخاذ في مصر

ما أفضل طريقة لتخسيس الفخذين في أسبوع؟

أسرع طرق تخسيس الفخذين هي عملية شفط الدهون، لكن حتى الرجيم القاسي والرياضة الشاقة تتطلب شهور لتنحيف الجسم والوصول للوزن المثالي.

هل يمكن تخسيس الفخذين بالأعشاب؟

تناول بعض أنواع الأعشاب ينشط الدورة الدموية مما يرفع معدل الحرق، لكن لا توجد أعشاب تستهدف منطقة من الجسم دون الأخرى.

كيف يمكن تخسيس الفخذين من الداخل؟

يمكن تخسيس الفخذين من الداخل بممارسة التمارين الرياضية التي تستهدف الفخذين الداخليين مثل سومو سكوات، مع ممارسة تمارين الكارديو، أو بالطرق التجميلية الجراحية أو بدائلها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)