نحت الجسم

أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة والتكلفة والنتائج

تعتبر عملية نحت الجسم في مصر والقاهرة تحديداً من أشهر عمليات التجميل في وقتنا الحالي، لذلك يرغب الكثيرون في معرفة أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة للتمتع بالقوام المثالي الجذاب، تعرف على أفضل الأطباء لإجراء العملية في مصر وأشهر التقنيات المستخدمة وأكثر في المقالة التالية.

نبذة عن عملية نحت الجسم في القاهرة وتقنياتها

مدينة القاهرة هي عاصمة مصر التي يوجد بها أكبر عدد من المراكز والعيادات التجميلية المتخصصة والمتطورة، التي تضم أفضل الأطباء وخبراء التجميل، مما يشجع الكثيرون من داخل وخارج مصر للإقدام على عملية نحت الجسم والاستفادة من مميزاتها، خاصة عند توافر أحدث الأجهزة والتقنيات التي تمنح أدق النتائج، وفي هذه العملية يتم إعادة تشكيل الجسم للحصول على جسم متناسق، ومن أشهر تقنيات عمليات نحت الجسم في مصر:

نحت الجسم بالليزر

يتم نحت الجسم بالليزر بالاعتماد على حرارة الليزر التي تذيب الدهون وتعزز إنتاج الكولاجين الهام للحصول على جلد مشدود، وتتم العملية للتخلص من بعض الدهون المتراكمة في الجسم.

نحت الجسم بالفيزر

نحت الجسم بالفيزر بتقنية 4D، أو نحت الجسم رباعي الأبعاد، وتعتمد على الموجات فوق الصوتية التي تذيب الدهون بكفاءة عالية كما تشد الجلد وتحفز الجلد على إنتاج الكولاجين في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

فيديو عن نحت الجسم بتقنية الفيزر والجي بلازما للدكتور شريف حجازي

نحت الجسم ببدائل الجراحة

تعتمد هذه التقنيات على أجهزة يتم وضعها على المنطقة المراد نحتها من أجل تسخينها وإذابة الدهون أو تجميدها، بدون تخدير أو عمل فتحات جراحية في الجلد، وبعد تكسير الدهون يتخلص الجسم منها خلال 14 أسبوعاً في المتوسط، ومع تكرار الجلسات تظهر النتائج، ومن أشهر هذه التقنيات:

  • نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية.
  • نحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء.
  • نحت الجسم بإبر الميزوثيرابي.
  • نحت الجسم بالليزر البارد.
  • نحت الجسم بتجميد الدهون.

معايير هامة لاختيار أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة

لتحديد أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة هناك عدة نقاط هامة يجب الالتفات لها قبل اختيار الطبيب الجيد، ومن بينها الآتي:

  • يجب أن يكون الطبيب لديه خبرة كبيرة في إجراء عملية نحت الجسم التي ستخضع إليها.
  • أن يكون الطبيب مدرباً على استخدام التقنيات الحديثة لنحت الجسم وشفط الدهون لضمان الحصول على أفضل النتائج.
  • أن تكون الشهادات العلمية والتدريبات التي حصل عليها الطبيب من الجامعات المعترف بها محلياً أو من الجامعات والهيئات الدولية المعروفة.
  • أن تكون سمعة الطبيب جيدة، وتقييمات المرضى له حقيقية.

أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة

يوجد في مصر نخبة من أمهر أطباء التجميل الذين يتمتعون بخبرة طويلة في الجراحات التجميلية ولمعرفة افضل دكتور في مصر لنحت الجسم يمكنك الاختيار من بين كلٍ من:

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيالدكتور شريف حجازي افضل دكتور نحت الجسم في مصر وهو جراح التجميل والإصلاح، حصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، قام بإجراء أكثر من 5000 عملية في مجال التجميل ومنها تنسيق القوام ونحت الجسم وشفط الدهون، بالإضافة لعمليات التثدي وزراعة الشعر الطبيعي، التي يجريها في عيادته الخاصة شريف كلينك.

الدكتور محمد عماد الدين

الدكتور محمد عماد الدينالدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، حصل على الدكتوراه في جراحة التجميل بجامعة القاهرة، وزمالة كلية الجراحين الملكية في إدنبرة، كما أنه عضو في الجمعية العالمية لجراحة التجميل، أنشأ عيادة تشينج مي كلينك Change Me Clinic حيث يقوم بإجراء عملياته فيها، وتتميز العيادة بتوفيرها أحدث التقنيات، ويعتبر أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة بفضل خبرته في نحت الجسم بالفيزر وشفط الدهون، ونحت الثدي للرجال.

الدكتور رامي العناني

الدكتور رامي العنانياستشاري جراحة التجميل والليزر، وزميل الكلية الملكية للجراحين بإنجلترا، وعضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل، والأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل، ويعتبر أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة بالإضافة لشهرته كأفضل طبيب لإجراء النحت الايوني في مصر وعمليات تجميل الثدي، والوجه، وعمليات شد الجسم والجفون والرقبة، وشد الجلد والترهلات ببدائل الجراحة، مثل شد الترهلات بتقنية الهايفو.

الدكتور أحمد السبكي

الدكتور أحمد السبكياستشاري الجراحة العامة وجراحات السمنة والتجميل، وقد شغل منصب أستاذ بكلية الطب بجامعة عين شمس، كما أنه عضو الجمعية الأوروبية لجراحات السمنة، وله إسهامات عديدة في مجال جراحات السمنة حيث يعتبر أول من استخدم المنظار الجراحي في إجراء جراحات السمنة في مصر، وبالإضافة لخبرته الطويلة في عمليات السمنة بأنواعها يقدم خدمات تجميلية عديدة ومنها شفط الدهون ونحت الجسم وشد ترهلات الجسم بجهاز الجي بلازما.

الدكتور محمود زاهر

الدكتور محمود زاهراستشاري جراحة التجميل والليزر وعضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل والجمعية المصرية لجراحة التجميل، والجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق، ولديه خبرة طويلة في مجال التجميل ما بين العمليات الجراحية والتجميل ببدائل الجرحة والليزر، بالإضافة لجراحات السمنة، ويتخصص أيضاً في جراحات تنسيق القوام، وشد الجلد، ونحت الجسم بالتبريد والأشعة الحمراء والموجات فوق الصوتية.

الدكتور أحمد تعلب

الدكتور أحمد تعلبهو استشاري جراحات التجميل، وحاصل على الدكتوراه في جراحة التجميل، وهو أيضاً عضو هيئة التدريس بكلية الطب، وعضو الكلية الملكية للجراحين بلندن، والجمعية المصرية لجراحة التجميل، ويشتهر بإجراء العديد من العمليات التجميلية ومنها عملية نحت الخصر، وعملية شفط الدهون، وشد ترهلات الجسم، وشد الوجه، وتجميل الثدي.

الدكتور صابر عبد المقصود

الدكتور صابر عبد المقصودهو استشاري جراحة التجميل والليزر، وعضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل، والجمعية المصرية لجراحة اليد، كما أنه حاصل على الدكتوراه في التجميل والحروق، وجراحات اليد والوجه، بالإضافة إلى أنه عضو هيئة التدريس بكلية الطب، ويقوم بإجراء مجموعة كبيرة من عمليات التجميل ومنها عملية شفط الدهون ونحت الجسم بالليزر والفيزر، وشد ترهلات الجسم بالجي بلازما.

الدكتور محمد الفولي

الدكتور محمد الفوليهو استشاري جراحات السمنة بكلية الطب في جامعة عين شمس، ولديه خبرة كبيرة في إجراء العديد من عمليات السمنة مثل تحويل المسار وتكميم المعدة وبالون المعدة، وعمليات نحت القوام، وإزالة التثدي عند الرجال، وشد ترهلات الجسم، وشد ترهلات الجلد بالجي بلازما.

الدكتور محمود زكريا الجنزوري

الدكتور محمود زكريا الجنزوريهو استشاري جراحات السمنة والمناظير، وعضو في الجمعية المصرية لجراحة المناظير، ويعتبر من افضل دكاترة نحت الجسم في مصر ويشتهر بإجراء العديد من جراحات إنقاص الوزن، ومنها تكميم المعدة بالمنظار، وتحويل مسار المعدة، كما أنه متخصص في إجراء نحت الجسم وشفط الدهون.

الدكتور أمير البغدادي

الدكتور أمير البغدادياستشاري جراحة التجميل، وحاصل على درجة الماجستير في الجراحة العامة من كلية طب القصر العيني، وزمالة كلية الجراحين الملكية بإنجلترا، كما أنه عضو بالجمعية المصرية لجراحي التجميل، ويعتبر واحد من أشهر أطباء نحت الجسم واكتسب خبرته من العمل كطبيب جراح في العديد من المستشفيات مثل مستشفى إمبابة العام، ومستشفى السلام بالمهندسين، كما عمل في عدة مستشفيات أخرى في مصر والرياض، ويشغل منصب رئيس قسم الحروق والتجميل بمستشفى أم المصريين العام.

كما يجري عملياته التجميلية في عيادة رينوفا للتجميل، وتتعدد تخصصاته التجميلية ما بين عمليات تجميل الوجه، بالإضافة لعمليات نحت الجسم، وحقن الدهون الذاتية، وعمليات شفط الدهون.

الدكتورة سهير السيد

هي استشاري علاج السمنة وتنسيق القوام، وتعد افضل دكتورة نحت الجسم في مصر كما أنها عضو الجمعية الأمريكية والمصرية لعلاج السمنة، ولديها مركز للتخسيس ونحت القوام، وتقوم بإجراء عملية شفط الدهون، ونحت الجسم بالأشعة الحمراء، وشد الترهلات، ونحت القوام بالموجات فوق الصوتية، وإذابة الدهون بحقن الميزوثيرابي.

اقرأ أيضاً: أفضل عيادة تجميل فى القاهرة

تجربتي مع عملية نحت الجسم

تروي إحدى السيدات تجربتها مع عملية نحت الجسم وتقول: “كانت تجربتي مع دكتور شريف حجازي أكثر من رائعة، فقد كنت أعاني من تراكم الدهون في منطقة البطن والخصر وقوام غير متناسق، وحاولت بطرق كثيرة التخلص من هذه المشكلة ولكن دون فائدة، ولذلك قررت الخضوع لعملية نحت الجسم، وبالفعل تمت العملية بنجاح، وأتمتع الآن بقوام مثالي وكرفي مثلما تمنيت، ومنذ إجراء العملية وأنا أحرص على اتباع نمط حياة صحي للحفاظ على النتائج، وأنصح الجميع بإجراء العملية مع الدكتور شريف حجازي فهو احسن دكتور تجميل في القاهرة ويمكن التواصل مع الطبيب مباشرة عن طريق الواتساب“.

مميزات عملية نحت الجسم في القاهرة

  • وجود نخبة من افضل دكاترة نحت الجسم في مصر.
  • تعدد مراكز التجميل والعيادات المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية.
  • قلة تكلفة عمليات نحت الجسم في القاهرة مقارنة ببعض الدول العربية.
  • توافر العديد من وسائل المواصلات المختلفة لسهولة الحركة والتنقل خلال فترة إجراء العملية.
  • وجود العديد من المعالم السياحية الموجودة في القاهرة ومنها الأهرامات والمتحف المصري وبرج القاهرة، وبالتالي يمكنك الاستمتاع برحلة علاجية وسياحية في نفس الوقت. 

عيوب عملية نحت الجسم في القاهرة

عملية نحت الجسم آمنة ولا ينتج عنها مضاعفات خطيرة خاصة في حالة اختيار طبيب متخصص في هذا النوع من العمليات ولديه خبرة طويلة في إجرائها، وفي بعض الحالات قد يتعرض المريض للعدوى في حالة إجراء عملية نحت الجسم لدى طبيب لا يتمتع بالخبرة والكفاءة المطلوبة أو عند إجراء العملية في مستشفى لا تهتم بأساسيات التعقيم، ومن عيوب العملية أيضاً حدوث مضاعفات ناتجة عن التخدير، والإصابة بالجلطات.

أسعار عمليات نحت الجسم في القاهرة

تختلف أسعار نحت القوام في مصر عامة والقاهرة خاصة باختلاف نوع التقنية وعلى حسب شهرة وخبرة الطبيب وتشمل الأسعار ما يلي:

  • تكلفة نحت الجسم بالتبريد تتراوح بين 800 إلى 1200 دولار أمريكي لإجمالي الجلسات.
  • نحت الجسم بالميزوثيرابي تتراوح تكلفته ما بين 240 إلى 400 دولار أمريكي.
  • نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية يبدأ من 240 إلى 750 دولار أمريكي لإجمالي الجلسات.
  • نحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء تتراوح تكلفته من 300 إلى 1000 دولار أمريكي لكل الجلسات.
  • تتراوح تكلفة نحت الجسم بالفيزر من 1000 إلى 3000 دولار أمريكي.
  • يبلغ متوسط نحت الجسم بالليزر البارد لإجمالي عدد الجلسات ما بين 90 إلى 250 دولار أمريكي.

أشهر الفنادق في القاهرة

يمكنك خلال رحلتك العلاجية الاختيار من بين العديد من الفنادق المميزة للإقامة بها خلال فترة التعافي من عملية نحت الجسم، ومن أشهر فنادق القاهرة ما يلي:

  • فندق فورسيزون القاهرة نايل بلازا.
  • فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة.
  • فندق ريتز كارلتون القاهرة.
  • فندق كمبنسكى القاهرة.
  • فندق ماريوت القاهرة.
  • فندق فيرمونت نايل سيتي القاهرة.
  • فندق لوباساج القاهرة.
  • فندق توليب الجلاء بالقاهرة.
  • فندق كونكورد السلام.
  • فندق راديسون بلو القاهرة هليوبوليس.

وفي نهاية المقالة عزيزي القارئ بعد التعرف على أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة والتعرف على أسعار التقنيات المختلفة عليك معرفة أن الأسعار تختلف باختلاف شهرة وخبرة الطبيب ومستوى المركز التجميلي وتطور معداته.

فيديو عن نحت الجسم الشامل للدكتور شريف حجازي اشهر اطباء التجميل في مصر

أسئلة وأجوبة حول أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة

كم تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر؟

يبلغ متوسط تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر حوالي 2000 دولار أمريكي.

كم أسعار عمليات شفط االدهون في مصر 2021؟

تتراوح أسعار شفط الدهون في مصر لعام 2021 بين 800 إلى 4000 دولار أمريكي.

كم أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر؟

يبلغ متوسط نحت الجسم بالفيزر في مصر 2500 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)