شفط الدهونشفط دهون البطن

طريقة عملية شفط دهون البطن بالفيزر وأفضل دكتور

هل سمعت عن تنقية شفط الدهون بالفيزر وترغب في معرفة طريقة عملية شفط دهون البطن بالفيزر تابع معنا عزيزي القارئ هذا المقال من مقالات موقع ويكي بودي لمعرفة خطوات العملية وتجربتي مع عملية شفط الدهون وسعر عملية شفط الدهون بالفيزر.

عملية شفط دهون البطن بالفيزر Vaser Liposuction

تقنية الفيزر من أحدث تقنيات شفط الدهون وتعتمد على استخدام الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون المتراكمة وتفتيتها حتى يمكن شفطها خارج الجسم بكل سهولة، وبالتالي التخلص من الدهون العنيدة المتراكمة في البطن بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي، وبدون إضرار الجلد أو الأعصاب أو الأنسجة المحيطة بالمنطقة، وأيضاً الحصول على نتائج مميزة وأكثر دقة مقارنة بغيرها من التقنيات الأخرى.

طريقة عملية شفط دهون البطن بالفيزر

يتم إجراء عملية شفط دهون البطن بالفيزر تحت تأثير التخدير الموضعي، وبعد أن يقوم طبيب التخدير بتخدير المريض وحقنه بمحلول ملحي ومخدر موضعي وقابض للأوعية الدموية، يقوم دكتور التجميل بعمل عدة فتحات صغيرة جداً في منطقة البطن، ثم يتم إدخال طرف جهاز الفيزر من هذه الفتحات ليتم إذابة الدهون العنيدة بالموجات فوق الصوتية المنبعثة من الجهاز، وبعد أن تتحول الدهون لصورة سائلة يتم شفطها خارج الجسم ثم خياطة الفتحات بالغرز التجميلية وتغطيتها بالضمادات.

اقرأ أيضاً: طريقة النوم بعد عملية شفط الدهون وأفضل وضعية للنوم

أفضل دكتور لإجراء عملية شفط دهون البطن بالفيزر

الدكتور شريف حجازي

دكتور شريف حجازي من أفضل أطباء التجميل وشفط الدهون في مصر والوطن العربي، ويتمتع بشهرة كبيرة في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، فهو قام بإجراء أكثر من 5000 عملية تجميلية بنسب نجاح تخطت 96%، كما أنه حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، ويمكنك التواصل معنا لحجز موعد أو إذا كان لديك أي استفسار عبر الواتساب من هنا.

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد مع د. شريف حجازي

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

تحكي إحدى النساء تجربتها قائلة “عانيت كثيراً من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن، وقررت أخيراً الخضوع لإجراء عملية شفط دهون البطن بالفيزر وذهبت للطبيب المختص وبعد التأكد من أن العملية تناسبني ولا يوجد ما يمنع من إجرائها، تم تحديد موعد العملية وتمت بنجاح، وبعدها التزمت بتعليمات الطبيب وبعد التعافي التام ظهرت النتائج النهائية للعملية وأصبحت بطني مسطحة ومتناسقة مع جسمي، وبالتالي استعدت ثقتي في نفسي وأصبحت ارتدي كل الملابس التي أفضلها بدون أي إحراج وتجربتي مع عملية شفط الدهون جيدة ومميزة جداً”.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

اقرأ أيضاً: أفضل مشد بعد عملية شفط الدهون ومدة لبس المشد وفوائده

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر؟

متى تظهر نتيجة شفط دهون البطن بالفيزر؟ .. من الأسئلة الشائعة التي يرغب في معرفة إجابتها كل من خضع لإجراء العملية، تظهر نتيجة العملية بشكل مبدئي بعد إجرائها مباشرة، ولكن وجود بعض الأعراض الجانبية للعملية يمنع من وضوحها، وتظهر نتيجة العملية النهائية خلال مدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر.

اقرأ أيضاً: تجربتي في نحت البطن بالفيزر بالتفصيل مع أفضل دكتور في مصر

شفط ونحت الجسم بالفيزر

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر

كم تكلفة عملية الفيزر؟ .. متوسط سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في مصر يبلغ 2000 دولار أمريكي، بينما متوسط سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في السعودية يبلغ حوالي 15000 ريال سعودي، ولأن أسعار العملية في مصر منخفضة مقارنة بالعديد من دول الخليج، يلجأ الكثير من المرضى لإجراء العملية في مصر، وأيضاً للحصول على أفضل النتائج نظراً لوجود نخبة مميزة من أطباء التجميل الذين يتمتعون بالمهارة والاحترافية في إجراء عمليات شفط الدهون.

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن بالفيزر مع أفضل دكتور بالصور

شفط دهون البطن قبل وبعد

مميزات وعيوب شفط الدهون بالفيزر

بعد معرفة طريقة عملية شفط دهون البطن بالفيزر تتعدد مميزات عملية شفط الدهون الفيزر وتقل عيوبها مقارنة بغيرها من التقنيات التقليدية، ومن أهم مميزات تقنية الفيزر ما يلي:

  • سرعة التعافي بعد إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر.
  • إذابة الدهون بجهاز الفيزر لا يضر بالأنسجة والأعصاب المحيطة.
  • جهاز الفيزر يساعد على شد الترهلات الخفيفة والمتوسطة، والحد من ترهل الجلد بعد العملية.
  • عملية الشفط بالفيزر تتم من خلال فتحات صغيرة جداً وبالتالي لا ينتج عدة العملية جروح كبيرة أو ندبات.

ومن عيوب شفط الدهون بالفيزر احتمالية الإصابة بالعدوى وعدم الرضا عن النتائج بسبب عدم تناسقها، ويمكن تجنب أي عيوب أو أضرار للعملية بإجراء العملية لدى طبيب يتمتع بالخبرة والمهارة، وإجراء العملية في مستشفى أو مركز تجميلي يرتفع به مستوى الرعاية والتعقيم.

اقرأ أيضاً: هل تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

وفي ختام المقال عزيزي القارئ وبعد التعرف على طريقة عملية شفط دهون البطن بالفيزر إذا كنت ترغب في الحصول على استشارة مجانية لمعرفة إذا كانت تقنية الفيزر تناسبك أم لا يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)