Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شد الثدي

تجربتي في شد الثدي بالتفصيل بعدة طرق

“تجربتي في شد الثدي” بهذا العنوان تبدأ الكثير من الفتيات والسيدات الحديث عن تجاربهن الشخصية حول طرق شد الثدي المختلفة، وقد اخترنا لكِ من بين هذه التجارب ما يفيدك معرفته حول فعاليتها والخطوات التي عليكِ اتباعها من أجل الحصول على أفضل النتائج وعدم إضاعة الوقت في طرق غير مجربة، فتابعي معنا المقالة التالية.

تجربتي في شد الثدي بالجراحة

تحكي سيدة بالغة من العمر 38 عاماً تجربتها مع عملية شد الثدي كما يلي: “أريد بدء الحديث عن تجربتي في شد الثدي عن مرحلة ما قبل العملية لقد كنت أعاني من ترهل الثدي قبل الزواج وبعد الحمل والولادة المتكررة كان الترهل يزداد مع كل حمل.

كما أن شعوري بالحرج وفقدان ثقتي بنفسي يزداد أيضاً بمرور الوقت، لذا قررت الخضوع لعملية شد الثدي ووضع حداً لهذا الأمر، حيث كانت درجة الترهل لديّ مزعجة للغاية فلم يتوقف الأمر على ترهل جلد الثدي نفسه، ولكن كان الثدي متدلي للغاية”.

“أجريت عدة فحوصات قبل العملية، وتوقفت عن تناول أي أدوية مسيلة للدم، ثم خضعت لفحوصات الثدي، سألني الطبيب أيضاً عن معدل ثبات وزني قبل العملية وعن ما إذا كنت أنوي الإنجاب أو أتناول الكحول والسجائر، كان كل شيء على ما يرام والعملية تناسب حالتي الصحية، وقد استغرقت حوالي ساعتين، ورجعت للمنزل في نفس اليوم، وبعد ثلاثة أسابيع تمكنت من العودة للأنشطة اليومية.

وقد خلصتني تجربتي في شد الثدي من تسطح الثديين، وارتخاء الحلمات للأسفل، الجلد المترهل أسفل الثدي، وحصلت على ثدي مستدير وممتلئ وجذاب، وما ساعدني على الحصول على أفضل النتائج وتجنب مخاطر عملية شد الثدي هو اتباع تعليمات الطبيب”.

تجربتي في شد الثدي بالليزر

تروي إحدى السيدات تجربتها مع شد الثدي بالليزر وتقول: “قبل الحمل والإنجاب خضعت لجلسات الليزر لشد الثدي، لأنني كنت أعاني من ترهل في جلد الثدي لم أرغب في إهماله حتى لا يزداد، واستمرت تجربتي في شد الثدي بالليزر عدة شهور حيث خضعت في البداية لجلسة كل أسبوعين”.

“ولم ألاحظ نتائج فاستجابة الجلد للجلسات ومعدل إنتاج الكولاجين يختلف من شخص لآخر، ولكن مع تكرار الجلسات تحسن مظهر الجلد، ولم أرغب في الحصول على نتيجة أفضل فخلال ستة أشهر كان الثدي مشدوداً نوعاً ما، ولكنني الآن وبعد مرور سنوات وانتهائي من عدد مرات الإنجاب أنوي الخضوع لعملية شد الثدي”.

تجربتي في شد الثدي بالجي بلازما

تحكي سيدة بالغة من العمر 40 عاماً تجربتها مع شد الثدي بتقنية الجي بلازما وتقول: “عادة ما يلجأ الناس لعملية شد الثدي بعد وضع طفلهن الأخير وهذا ما كنت أخطط له بالفعل، كما أخبرني الطبيب أنني لا أعاني من مشكلات تجميلية تستدعي الجراحة فكل ما لدي هو ارتخاء في جلد الثدي يمكن التغلب عليه بدون تدخل جراحي وأن موضع هالات وحلمات الثدي أيضًا مثالي، ولم أكن أعاني من فراغ في الثدي”.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

“ومن خلال تجربتي في شد الثدي بالجي بلازما تمكنت من الحصول على ثدي مرفوعاً وأكثر استدارة، ولم أكن على علم بالتقنية وفوائدها، فأخبرني الطبيب أن تقنية الجي بلازما تساعد على التخلص من الترهلات المزعجة في منطقة الثديين، وبالفعل بعد أن خضعت لهذا الإجراء حصلت على النتيجة المثالية بدون جراحة أو ندبات وكانت النتيجة لا تصدق، وظهرت بعض الآثار الجانبية ومنها التورم واحمرار الجلد وتقشره ولكنها اختفت بمرور الوقت”.

تجربتي في شد الثدي بالتمارين

من تجارب شد الثدي بالرياضة تحكي إحدى الفتيات تجربتها وتقول: “كنت أعاني من ترهل بسيط في الثدي مع تكرار فقدان الوزن واكتسابه، ومع اتباع نظام غذائي صحي وتقليل النشويات والدهون، كنت أمارس تمارين الكارديو والمقاومة من 4 إلى 5 مرات في الأسبوع، واستمعت إلى نصائح مدربتي والتزمت لمدة ستة أشهر بالجدول الرياضي الذي أوصتني به”.

“كنت أمارس تمارين الصدر مرة فقط في الأسبوع، مع إدخال عضلات أخرى في نفس اليوم مثل التراي والكتف، وكنت أمارس ثلاث أو أربع تمارين مختلفة، وتمكنت من الحصول على ثدي مرفوع وجعله أكثر استدارة خلال 6 أشهر حيث بدأت النتائج في الظهور مع الوقت وخلال عام تمكنت من الوصول للمظهر الذي تمنيته، وهذا ما كنت أمارسه:

  • في كل تمرين كنت أبدأ بعمل 8 عدات في المجموعة الأولى ثم عمل ثلاث أو أربع مجموعات من 10 إلى 15 عدة.
  • هناك تمارين يمكن عمل مجموعتين بمعدل 10 عدات، ومجموعتين لنفس التمرين من 15 عدة.
  • من أفضل تمارين شد الصدر تمرين Bench Press ويمكن عمله بطريقتين الأولى على البنش المستوي والأخرى على البنش المائل، كما يمكن عمله باستخدام البار أو الأوزان الحرة.
  • يمكن عمل تمرين Wall Press وتمرين Dumbbell Pull Over كما يمكن عمل تمرين الضغط Push Up، واستخدام أجهزة تمارين الصدر في الجيم.
  • يمكن بدء التمارين في الشهر الأول بحمل أوزان خفيفة من 3 إلى 5 كجم، وزيادة الأوزان كل شهر.

تجربتي في شد الثدي بخلطة زيت الزيتون والقهوة

تروي إحدى الفتيات تجربتها مع خلطة زيت الزيتون والقهوة وتقول: “جربت خلطة زيت الزيتون والقهوة منذ ثلاثة أشهر وهي كانت عبارة عن خلط نصف كوب من القهوة مع السكر الناعم غير المطحون، مع إضافة زيت الزيتون ثم فرد الخليط على الثدي والتدليك برفق، ثم غسل الثدي بعد مرور نصف ساعة بالماء الدافئ ثم بالماء بالبارد، وتكرار الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع،

“ومع اتباع رجيم صحي تناولت فيه الخضروات بكثرة واعتمدت على البروتين والحبوب والقليل من الكربوهيدرات الصحية، منحتني الخلطة ترطيباً فائقاً للثدي وأستطيع الشعور بتحسن في شكل الثديين وملاحظة نضارة الجلد، ولكن النتيجة ليست كما توقعت حيث أنني غير راضية عن النتيجة التي حصلت عليها من هذه الوصفة الطبيعية”.

تجربتي في شد الثدي خلال أسبوع واحد

سمعت عن تجارب شد الثدي في أسبوع واحد من خلال بعض الخلطات والماسكات في البداية ترددت وشعرت أن أسبوعاً واحداً لن يكون كافياً ولكنني جربت خلطة بياض البيض والخيار ثم خلطة صفار البيض والزبادي في أيام منفصلة، مع إضافة بعض الزيوت مثل زيت النعناع وزيت جوز الهند وتماماً مثلما توقعت لم تكن المدة كافية لإعطائي أي نتيجة سوى تحسن في مظهر الجلد فشعرت بالفعل أن بشرة الثدي أصبحت أكثر مرونة فقط، وربما أستمر في هذه الطرق كروتين للعناية ببشرة الثدي”.

تجربتي في شد الثدي عن طريق الرجيم

اتبعت رجيم غني بالخضروات والبروتينات الصحية الخالية من الدهون، وقد سمعت عن مشروبات تساعد على تحسين جودة ومرونة الجلد مثل الشاي الأخضر والشمر وبذور الكتان، ومع استمراري لمدة ثلاثة أشهر قل حجم الثدي لديّ مع خسارتي للوزن الزائد، وبالفعل ارتفع الثدي قليلاً لكنني أتوقع أن فقدان الوزن هو السبب، ومع ذلك فإن تناول الطعام الصحي وشرب مشروبات صحية أمر مفيد بشكل عام لذا أستمر في تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة وتناول هذه المشروبات من وقت لآخر”.

عزيزتي القارئة بعدما تعرفتي على تجربتي في شد الثدي يمكنك الآن تحديد من خلالها أي الطرق تناسب درجة ترهل الثدي لديكِ، وتعتبر حلاً لتحقيق أهدافك التجميلية، وإذا كان لديكِ أي سؤال آخر يمكنك مشاركته معنا في التعليقات.

أسئلة وأجوبة حول تجربتي في شد الثدي

ما أفضل دواء لشد الثدي؟

توجد بعض المستحضرات التي تحسين مظهر جلد الثدي وتحسن مظهر الترهل، ولكن لا توجد أدوية ثبت فعاليتها في شد أربطة وأنسجة الثدي.

هل يمكن شد الثدي بالأعشاب؟

توجد العديد من الأعشاب التي تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة ويمكنها مقاومة التجاعيد والترهل وتحسين ملمس الجلد مثل الشمر ولكنها لا تشد الثدي المرتخي من الداخل.

كيف يستخدم زيت الزيتون لشد الثدي؟

يتم وضع زيت الزيتون مباشرة على الثدي ويدلك في حركات دائرية برفق لمدة 15 إلى 20 دقيقة من أجل تحفيز الدورة الدموية في منطقة الثدي، ولكن قد لا تأتي هذه الوصفة بأي نتيجة في بعض الحالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)