نحت الجسم

نحت الجسم عالي التحديد في مصر

نحت الجسم عالي التحديد في مصر من أكثر العمليات انتشاراً في وقتنا الحالي، وتساعد هذه العملية على تحقيق حلم القوام المثالي بأفضل وأدق نتيجة، تعرف على مميزات العملية وتكلفتها وأفضل المراكز والأطباء في مصر، في المقالة التالية.

نحت الجسم عالي التحديد في مصر 4D

نحت الجسم عالي التحديد HD، أو نحت الجسم رباعي الأبعاد 4D، هي عملية تتم باستخدام جهاز الفيزر الذي يعمل بالموجات فوق الصوتية على إذابة الدهون المحيطة بالعضلات التي تمنع من ظهور العضلات وبالتالي الحصول على جسم متناسق، وهي أحدث تقنيات التخلص من الدهون التي انتشرت في مصر في السنوات الأخيرة.

المرشحون لعملية نحت الجسم عالي التحديد

تناسب عملية نحت الجسم عالي التحديد كلاً من الرجال والنساء بشرط أن يتمتعوا بصحة جيدة، كما يجب أن يكون المرشح من غير المدخنين، ولا يعاني الجلد من الترهل الملحوظ، وألا يعاني الشخص من ضعف المناعة، وتكون عملية نحت الجسم مناسبة للأشخاص الذين يقتربون من الوزن المثالي والراغبين في إبراز أدق تفاصيل العضلات وانحناءات الجسم للتمتع بالقوام المثالي والجذاب.

كيفية إجراء عملية نحت الجسم عالي التحديد

عملية نحت الجسم عالي التحديد تتم تحت التخدير الموضعي، ويقوم الطبيب بعمل فتحات صغيرة في المناطق المراد شفط الدهون ومنها، ومن خلالها يتم إذابة الدهون بدقة متناهية فتتحول لسائل يتم التخلص منه بسهولة، وتستغرق العملية من 3 إلى 6 ساعات حسب عدد مناطق الجسم الخاضعة للإجراء.

مقالات ذات صلة

أفضل أطباء نحت الجسم عالي التحديد في مصر

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيأفضل جراحي التجميل في مصر الوطن العربي، وحاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوربية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، وقام بإجراء أكثر من 5000 عملية ناجحة في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، ويجري عملياته في عيادة شريف كلينك.

فيديو للدكتور شريف حجازي لنحت الجسم بالكامل

الدكتور محمود زكريا الجنزوري

الدكتور محمود زكريا الجنزورياستشاري جراحات السمنة والمناظير وعضو الكلية الملكية للجراحين في لندن بالمملكة المتحدة، وعضو هيئة التدريس في كلية الطب جامعة عين شمس، وقام بإجراء العديد من عمليات السمنة وعمليات تنسيق القوام ونحت الجسم، ويجري عملياته في مركزه الخاص بمصر الجديدة بالقاهرة.

الدكتور أحمد عادل نور الدين

الدكتور أحمد عادل نور الديناستشاري جراحات الجميل وزراعة الشعر في مصر، حاصل على البورد الأمريكي في زراعة الشعر وعضو جمعية جراحات شفط الدهون في أمريكا الشمالية، وتشمل الخدمات التجميلية التي يقدمها عمليات تجميل الوجه والشعر وشفط الدهون، ويقوم بإجرائها في مركز نور لجراحات التجميل في الدقي بالقاهرة.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

الدكتور حسام تحسين

الدكتور حسام تحسيناستشاري جراحة التجميل وعضو هيئة التدريس في كلية طب القصر العيني بالقاهرة، وعضو ومؤسس الجمعية الدولية لجراحة التجميل، ويعتبر واحد من أمهر أطباء نحت الجسم عالي التحديد في مصر، وعمليات تنسيق القوام بمختلف وأحدث التقنيات، مثل نحت الجسم الديناميكي، ونحت الجسم رباعي الأبعاد، ويجري عملياته في مركز تحسين للتجميل.

أفضل المراكز والعيادات لنحت الجسم عالي التحديد في مصر

  • عيادة الدكتور شريف حجازي أشهر أطباء التجميل في مصر.
  • عيادات كلينكا جويل بالقاهرة Clinica Joelle.
  • مركز جمالي Jamaly Centre.
  • عيادات تجميل جلو Glow Beauty Clinics.

سعر نحت الجسم عالي التحديد في مصر

أسعار عملية نحت الجسم عالي التحديد بمصر تعتبر أسعار تنافسية حيث أنها يوجد بها أبزر الأطباء بالإضافة إلى تقديم مستوى جيد من الخدمات الطبية وفي نفس الوقت انخفاض الأسعار مقارنة بالدول العربية الأخرى حيث تبدأ التكلفة في مصر من 2000 دولار أمريكي، في الوقت الذي يصل فيه متوسط التكلفة في دول أخرى مثل الإمارات أو السعودية إلى 8 آلاف دولار أمريكي، بينما تتراوح بين 5000 إلى 6500 دولار أمريكي في ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا، ويرجع اختلاف التكلفة للآتي:

  • شهرة الطبيب وخبرته في مجال التجميل ونحت الجسم.
  • تزيد التكلفة مع تطور الأجهزة والتقنيات المستخدمة.
  • عدد مناطق نحت الجسم.
  • نسبة الدهون في منطقة نحت الجسم.

إيجابيات وسلبيات نحت الجسم عالي التحديد في مصر

من عيوب نحت الجسم عالي التحديد بمصر هو وجود بعض عيادات التجميل التي لا تلتزم بأعلى معايير التعقيم عند إجراء العمليات، ولذلك يراعى عند اختيار المركز الطبي التأكد من حصوله على التراخيص اللازمة وتمتعه بالسمعة الطبية للاستفادة من المميزات التالية:

  • يوجد في مصر عدد كبير من العيادات المتخصصة المجهزة بأحدث التقنيات.
  • ارتفاع مستوى الخدمات الطبية المقدمة في مراكز التجميل في مصر.
  • يقوم بإجراء عملية نحت الجسم في مصر أطباء مؤهلين ومتخصصين في جراحات التجميل.
  • تتميز مصر بالطقس المعتدل طوال العام.
  • تنخفض التكلفة في مصر إذا ما تم مقارنتها بالدول العربية الأخرى، بالرغم من تحقيق عمليات نحت الجسم في مصر نسب نجاح عالية.

وفي نهاية المقالة عزيزي القارئ بعد التعرف على عملية نحت الجسم عالي التحديد في مصر والتعرف على الأسعار وأفضل المراكز والأطباء، أهم ما ننصحك بفعله قبل الإقبال على العملية هو اتباع تعليمات الطبيب قبل وبعد العملية لضمان التمتع بأفضل النتائج.

أسئلة وأجوبة حول نحت الجسم عالي التحديد في مصر

كم تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر؟

يبلغ متوسط تكلفة نحت الجسم بالفيزر في مصر حوالي 3500 دولار أمريكي.

ما هي أضرار نحت الجسم؟

كأي عملية جراحية قد ينتج عن نحت الجسم بعض الأضرار إن لم يتم اتخاذ الاحتياطات اللازمة في فترة التعافي وأثناء العملية، ومنها العدوى والنزيف، وتراكم السوائل أسفل الجلد، والجلطات.

كم تكلفة عملية نحت الجسم 4D؟

تتراوح تكلفة نحت الجسم رباعي الأبعاد للجسم بالكامل بين 4000 إلى 20000 دولار أمريكي وتختلف التكلفة من دولة لأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)