نحت الجسم

نحت الجسم بالليزر في القاهرة

تتعدد طرق وتقنيات نحت الجسم بالليزر في القاهرة باعتبارها أهم محافظات مصر التي يتوفر بها أكبر عدد من المراكز والأطباء، لذلك سنعرض لك عزيزي القارئ أهم ما ترغب في معرفته من مميزات وتقنيات نحت الجسم بالليزر، وأين يمكنك الخضوع للإجراء، في المقال التالي فتابع معنا.

نبذة حول نحت الجسم بالليزر في القاهرة

مدينة القاهرة هي عاصمة مصر التي تتوفر بها أكبر عدد من المراكز والعيادات التجميلية المزودة بأحدث التقنيات والأجهزة لإجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم مثل الليزر، وقد زاد الاهتمام بتوفير أحدث التقنيات مع انتشار عمليات نحت الجسم وتحقيقها معدلات نجاح منقطعة النظير في القاهرة ومصر، ويرجع الفضل في ذلك إلى وجود مجموعة من أمهر الأطباء وخبراء التجميل.

وتتعدد تقنيات نحت الجسم بالليزر في القاهرة فهي من التقنيات الحديثة التي تمنح أدق النتائج وأفضلها، حيث تنجح في التخلص من السمنة الموضعية والدهون التي يصعب التخلص منها وخاصة دهون البطن وأسفل الذراعين ودهون الفخذين والأرداف وغيرها من مناطق الجسم مثل الوجه وأسفل الذقن.

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

ويتم نحت الجسم بالليزر عن طريق توجيه أشعة الليزر التي تعمل على تفتيت الدهون بفضل حرارة الليزر حتى يتخلص منها الجسم بشكل طبيعي على مدار عدة أسابيع أي تقريباً خلال 12 أسبوع، كما تعمل الحرارة على تحفيز الجلد لإنتاج الكولاجين وبالتالي الحصول على جلد مشدود، ويختلف نحت الجسم عن شفط الدهون في استهدافه كمية دهون أقل، للأشخاص الذين يعانون من نسبة دهون محدودة تمنعهم من الوصول للقوام المثالي.

مقالات ذات صلة

المرشحون لنحت الجسم بالليزر

يتم إجراء عملية نحت الجسم للأشخاص الذين يعانون من كمية دهون محدودة في بعض المناطق في الجسم والتي تمنعهم من تحقيق هدفهم والحصول على جسم متناسق، بشرط أن تكون الصحة العامة جيدة، وأن يكون المرشح غير مصاب بأحد الأمراض المزمنة أو ضعف جهاز المناعة، وألا يتجاوز مؤشر كتلة الجسم 30.

مميزات وعيوب نحت الجسم بالليزر في القاهرة

  • يوجد في القاهرة أكبر عدد من المراكز التجميلية مما يتيح لك حرية الاختيار.
  • تضم مراكز وعيادات القاهرة أطباء وخبراء تجميل ماهرين يتميزون بخبرتهم الطويلة في مجال التجميل.
  • تكلفة عمليات نحت الجسم في القاهرة أقل من بعض الدول بالرغم من إجرائها على يد أمهر الأطباء وبنسب نجاح مرتفعة.
  • الحصول على خدمة طبية عالية المستوي في المراكز الطبية الكبرى والتي تكون مزودة بأحدث التقنيات.
  • يتميز طقس القاهرة بالاعتدال، كما تزخر المدينة بالمعالم الأثرية لقضاء رحلة علاجية ممتعة.

ومع تعدد المميزات والفوائد لإجراء عمليات نحت الجسم في القاهرة، إلا أنه قد تواجهك مشكلة ألا وهي الازدحام حيث أن القاهرة هي العاصمة وعدد سكانها كبير ويتوافد عليها الكثيرين من مختلف محافظات مصر.

أفضل أطباء نحت الجسم بالليزر في القاهرة

يوجد في مصر عدد كبير من الأطباء وللمفاضلة بينهم ينبغي التأكد من تخصصه في مجال جراحة التجميل وحصوله على درجات علمية أخرى مثل الماجستير أو الدكتوراه والزمالة وغيرها، ومن بين أفضل أطباء نحت الجسم بالليزر في القاهرة:

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيالدكتور شريف حجازي جراح التجميل والإصلاح وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحة التجميل وتنسيق القوام، وحاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، وقام بإجراء أكثر من 5000 عملية في مجال نحت وتنسيق القوام وشفط الدهون، وإزالة التثدي عند الرجال، وزراعة الشعر، ويجري عملياته في عيادته الخاصة وعنوانها هو 5 شارع مصطفي رفعت بجوار مسجد الصديق- شيراتون – القاهرة.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

الدكتور محمود زكريا الجنزوري

الدكتور محمود زكريا الجنزورياستشاري جراحات السمنة والمناظير وعضو في كلية الجراحين الملكية في لندن بالمملكة المتحدة، ويشتهر بخبرته الطويلة في إجراء عمليات السمنة بأنواعها بالإضافة إلى عمليات شفط الدهون ونحت الجسم.

الدكتور أحمد صلاح

الدكتور أحمد صلاحالدكتور أحمد صلاح الدين أخصائي جراحات التجميل وتجميل الوجه والكفين، وعضو الجمعية الدولية للجراحة التجميلية، وحصل على البورد الأوروبي في جراحات التجميل من بلجيكا، وعضو الجمعية الأمريكية لطب وجراحة الليزر، ويعتبر من أفضل أطباء تجميل الأنف بالإضافة لعمليات نحت الجسم وشفط الدهون بالليزر والفيزر.

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

الدكتور أحمد عادل نور الدين

الدكتور أحمد عادل نور الديناستشاري جراحات التجميل وزراعة الشعر، حصل على البورد الأمريكي في زراعة الشعر، كما حصل على عضوية جمعية جراحات شفط الدهون في أمريكا الشمالية، ويتمتع بخبرة طويلة في إجراء عمليات زراعة الشعر وشفط الدهون ونحت الجسم بالليزر، بالإضافة لعمليات تجميل الوجه بأنواعها.

أفضل مراكز نحت الجسم بالليزر في القاهرة

تتعدد مراكز التجميل في مصر والتي تتميز بتقديم خدمات تجميلية كثيرة بأحدث الأجهزة الطبية، ومن بينها:

  • عيادات شريف كلينك Sherif Clinic في شيراتون – القاهرة.
  • مركز جمالي Jamaly Centre في المعادي بالقاهرة.
  • عيادات أوسيس Oasis Clinics في القاهرة الجديدة والشيخ زايد.
  • كوزمو آرت لجراحات التجميل والليزر في مدينة نصر.
  • تشينج مي كلينك Change Me Clinic في مصر الجديدة.
  • ماي لايف ليزر كلينك My Life Laser Clinic في مصر الجديدة بالقاهرة.

تكلفة نحت الجسم بالليزر في القاهرة

يتراوح سعر جلسة نحت الجسم بالليزر من 500 إلى 800 جنيه مصري وتختلف الأسعار باختلاف التقنية حيث تتراوح تكلفة جلسة نحت الجسم بالليزر البارد بين 30 إلى 50 دولار أمريكي، أما تكلفة نحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد فتبلغ 1000 دولار أمريكي للجلسة الواحدة.

أسباب اختلاف تكلفة نحت الجسم بالليزر في القاهرة

تستغرق جلسات نحت الجسم بالليزر من 15 إلى 22 دقيقة، ويجب الخضوع لـ 4 جلسات على الأقل حتى تظهر النتائج، وتتحدد التكلفة بناءً على عدة عوامل عديدة ومنها:

  • نوع جهاز نحت الجسم المختلف ومدى تطوره.
  • خبرة الطبيب وشهرته.
  • مستوى المركز الطبي وتطور الخدمة الطبية المقدمة به.
  • عدد أجزاء الجسم الخاضعة لنحت الجسم.
  • عدد الجلسات المطلوبة.
  • نوع التخدير المستخدم في عملية نحت الجسم.

وفي نهاية المقالة عزيزي القارئ وبعد التعرف على طرق وتقنيات نحت الجسم بالليزر في القاهرة كل ما نذكرك به بعد اختيار الطبيب والمركز الطبي هو اتباع تعليمات الطبيب بحرص شديد لتجنب أي أضرار والحصول على أفضل النتائج.

أسئلة وأجوبة حول نحت الجسم بالليزر في القاهرة

كم تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر؟

تبلغ أسعار نحت الجسم عالي التحديد في مصر بين 4000 دولار أمريكي.

كم أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر؟

يبلغ متوسط أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر حوالي 3500 دولار أمريكي.

من هو أفضل دكتور نحت الجسم في مصر؟

أفضل دكتور نحت الجسم في مصر هو الدكتور شريف حجازي أفضل وأكبر جراح تجميل في مصر والوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)