نحت الجسم

نحت الجسم بالليزر في الدمام

عملية نحت الجسم بالليزر في الدمام من العمليات التجميلية الشائعة حيث تعتبر من التقنيات الحديثة للحصول على جسم متناسق، لذا عزيزي القارئ إن كنت تفكر في إجراء العملية في الدمام، دعنا نجيب على كافة التساؤلات التي قد تدور في ذهنك حول العملية من أسعارها ومميزاتها، وأفضل المراكز والأطباء، وكل ما يسهل عليك الخضوع للعملية، فتابع معنا المقال التالي.

عملية نحت الجسم بالليزر في الدمام

مدينة الدمام من المناطق البارزة والهامة في المملكة العربية السعودية حيث تتميز بكونها مدينة ساحلية حيوية توجد بها مجموعة من المؤسسات الطبية التي يتوفر بها أحدث الأجهزة الطبية التي تمكن من الحصول على أفضل النتائج عند نحت الحسم والتخلص من الدهون لكلاً من الرجال والنساء الراغبين في تحسين شكل القوام والحصول على التناسق المرغوب.

ويتم إجراء عملية نحت الجسم بالليزر في الدمام للأشخاص الذين يعانون من السمنة الموضعية في بعض مناطق الجسم، ويتم خاصة للرجال الراغبين في إبراز العضلات وخاصة في منطقة البطن التي يتراكم بها الدهون العنيدة التي يصعب التخلص منها، ولا يصلح نحت الجسم بالليزر لمن يعانون من السمنة المفرطة.

ويتم نحت الجسم بالليزر في الدمام عن طريق حرارة الليزر التي تعمل على إذابة الدهون وتحويلها لصورة سائلة حتى يسهل التخلص من الدهون الزائدة، كما تعمل حرارة الليزر على تحسين جودة الجلد عن طريق تحفيزه على إنتاج الكولاجين الذي يمنحه المظهر المشدود.

أشهر المؤسسات الطبية لنحت الجسم بالليزر في الدمام

مستشفى المواساة Mouwasat Hospital

تعتبر مستشفى المواساة إحدى أبرز المؤسسات الطبية الرائدة في المملكة العربية السعودية، وقد أنشأت منذ عام 1988 ولها 5 فروع في السعودية.

ويتوافر بها العديد من التخصصات الطبية بداية من جراحات القلب، والأعصاب، والأطفال، وجراحات الصدر والمناظير، وصولاً إلى التخصصات التجميلية مثل نحت الجسم وعملية شد البطن وشد الذراعين، وحقن الدهون الذاتية.

ومن أبرز الاعتمادات التي حصلت عليا مستشفى المواساة شهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، وشهادة اعتماد من الجمعية الأمريكية لبنوك الدم AABB.

مجمع رويال الطبي Royal Medical Complex

يعتبر مجمع رويال الطبي حديث المنشأ مقارنة بالمؤسسات الطبية الأخرى الشهيرة بالدمام، ورغم ذلك فقد نجح في تقديم خدمة طبية عالية المستوى وله فروع أخرى في السعودية، ويضم نخبة من الأطباء المدربين في الخارج في ألمانيا وفرنسا وسويسرا، كما أنه مزود بأحدث المعدات والتقنيات المتطورة لضمان تقديم مستوى علاجي وتجميلي شامل.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

وتوجد العديد من الخدمات التجميلية في مجمع رويال الطبي ومنها عمليات شد الوجه، والجسم، وشفط الدهون، وكافة الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل البوتكس، والفيلر، والتقشير بالليزر، بالإضافة لتجميل الأسنان.

مستشفى الروضة العام

مستشفى الروضة العام في الدمام تأسست منذ عام 1989 وتوجد بها العديد من التخصصات العلاجية والجراحية مثل النساء والولادة، وجراحات الأطفال، بالإضافة إلى القسم التجميلي الذي يتم خلاله إجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، وكافة التخصصات التجميلية الأخرى مثل تجميل الشعر والأسنان.

أشهر أطباء نحت الجسم بالليزر في الدمام

الدكتور خالد الرحيمي

هو استشاري جراحة التجميل، وحاصل على البورد الأوروبي والفرنسي لجراحة التجميل، وله عيادة خاصة في الدمام، ويقوم بإجراء العديد من عمليات التجميل ومنها نحت الجسم وتجميل الثدي، والعناية بالبشرة، وشد الوجه.

الدكتور سعيد علام

هو أخصائي جراحات التجميل ويعمل في مركز المانع للجلدية والتجميل، وتشمل تخصصاته مختلف عمليات التجميل مثل شفط الدهون في الدمام، وعملية التثدي للرجال وتجميل الأنف.

الدكتور وليد حريبة

يعد دكتور وليد حريبة من أمهر الأطباء في الدمام، وقد حصل على بكالوريوس الطب من جامعة مونبلييه بفرنسا، كما حصل على البورد الفرنسي في جراحات التجميل والوجه، وتمتد خبرته العملية لأكثر من 20 سنة في مجال الجراحة التجميلية، ويشتهر بإجراء العديد من عمليات تجميل الوجه ونحت القوام.

مميزات نحت الجسم بالليزر في الدمام

  • موقع المدينة المميز يمكنك من قضاء رحلة علاجية وسياحية ممتعة.
  • توجد العديد من المؤسسات الطبية التي تتوافر بها معدات وتقنيات حديثة تضمن الحصول على أفضل النتائج.
  • وجود الكثير من الأطباء الماهرين من خارج وداخل السعودية في الدمام مما يتيح لك الاختيار فيما بينهم.
  • تعدد التقنيات التجميلية الحديثة مما يتيح لك خيارات تجميلية متعددة.

عيوب نحت الجسم بالليزر في الدمام

من المتوقع حدوث بعض الآثار الجانبية بعد عملية نحت الجسم، ولذا يحب الحصول على الراحة والبقاء في المنزل لمدة تصل إلى أسبوعين وأيضاً أخذ إجازة من العمل، وتجنب الأنشطة اليومية المجهدة، ومن عيوب عملية نحت الجسم بالليزر في الدمام هو ارتفاع التكلفة الكلية مقارنة ببعض الدول العربية التي يتم إجراء عمليات نحت الجسم الناجحة بها وبتكلفة أقل مثل لبنان، ومصر، وبعض الدول الأخرى مثل تركيا.

سعر نحت الجسم بالليزر في الدمام

تبدأ أسعار نحت الجسم بالليزر في الدمام من 1300 دولار أمريكي، ويبلغ متوسط التكلفة حوالي 2000 دولار أمريكي، ولكن هذه التكلفة تختلف بسبب وجود بعض العوامل ومن بينها الآتي:

  • خبرة الطبيب وعدد المؤهلات الطبية التي حصل عليها.
  • شهرة المركز الطبي ومدى تطور المعدات المستخدمة.
  • تطور التقنية المستخدمة لنحت الجسم.
  • عدد العمليات والإجراءات الطبية التي يتم عملها.
  • كمية الدهون التي سيتم التخلص منها لنحت الجسم.
  • نوع التخدير المستخدم، وعدد مناطق الجسم التي سيتم نحتها.

ما الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم؟

عملية شفط الدهون هي عملية تهدف إلى التخلص من كمية كبيرة من الدهون والسمنة الموضعية المتراكمة في الجسم، بينما نحت الجسم يهدف إلى التخلص من نسبة دهون محدودة ولا يصلح نحت الجسم لمن يعانون من زيادة كبيرة في الوزن.

الآثار الجانبية بعد نحت الجسم بالليزر في الدمام

بعد نحت الجسم يجب الحصول على قسط كافي من الراحة، وتستغرق أغلب الآثار الجانبية لتزول من أسبوع إلى شهر، مع الأخذ في الاعتبار أنها آثار جانبية طبيعية لا تستدعي الشعور بالقلق لأنها تدل على استجابة الجسم للتعافي، وتشمل الآتي:

  • الكدمات.
  • الألم.
  • الاحمرار.
  • تصريف السوائل.
  • الكدمات.
  • التنميل المؤقت.

والآن عزيزي القارئ بعد التعرف على عملية نحت الجسم بالليزر في الدمام وأهم الأطباء والمؤسسات الطبية بها، والأسعار المتوقعة، كل ما ننصحك بفعله قبل أخذ قرارك النهائي لإجراء العملية، هو التأكد من اختيار الطبيب الجيد، واختيار المؤسسة الطبية المعتمدة لضمان الحصول على نتيجة جيدة وآمنة.

أسئلة وأجوبة حول نحت الجسم بالليزر في الدمام

كم سعر شفط الدهون في تبوك؟

يبلغ متوسط سعر شفط الدهون في تبوك حوالي 4000 دولار أمريكي.

من أفضل طبيب نحت الجسم في الخبر؟

يوجد العديد من الأطباء المتميزين في الخبر ومنهم الدكتور محمد حجازي، والدكتور عبد الحميد مؤمن.

ما هي عملية نحت الجسم بالفيزر؟

عملية نحت الجسم بالفيزر هي عملية يتم فيها التخلص من نسبة بسيطة من الدهون من أجل الحصول على قوام متناسق ومشدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)