عمليات التجميل

نجوم ونجمات قبل وبعد عملية تجميل الأنف ستندهش من الصور !

عملية تجميل الأنف من أكثر عمليات التجميل انتشاراً بين نجمات ونجوم العرب والعالم، وتعد من أكثر العمليات التجميلية التي يسهل تمييزها بمجرد الاطلاع على صورة الفنان قبل وبعد، وسنعرض لكم صور نجوم ونجمات قبل وبعد عملية تجميل الأنف بعضها بالجراحة والأخرى بطرق الحقن التجميلي لتجميل الأنف، فتابعوا معنا السطور القادمة.

نجوم ونجمات قبل وبعد عملية تجميل الأنف

الفنانة نانسي عجرم

نانسي عجرم قبل وبعد تجميل الأنفعلى رأس قائمة نجوم ونجمات قبل وبعد عمليات تجمل الأنف لا بد من ذكر الفنانة نانسي عجرم التي تأتي في مقدمة الفنانات العربيات الخاضعة لعمليات التجميل فقد أجرت أكثر من عملية تجميلية غيرت شكل الأنف وحجمه بشكل جذري، وبالتالي لاحظ الجمهور تغير شكلها عن أول كليب لها “أخاصمك آه” كما أنه خضعت أيضاً لإجراء نحت الوجه ونفخ الخدود وغيرت شكل الحاجبين، وفي فيديو كليب “يا أطبطب وأدلع” لاحظنا تغير شكل الفنانة نانسي عجرم وأصبح شكلها أكثر جاذبية.

اقرأ أيضاً: أفضل عيادة تجميل في مصر

الفنانة أحلام

أحلام قبل وبعد تجميل الأنفلا تخلو قائمة المشاهير الخاضعين لعملية تجميل الأنف من الفنانة الإماراتية أحلام، فبالإضافة لعمليات تجميلية أخرى خضعت لها فقد لجأت لعملية تصغير الأنف التي ساهمت بشكل كبير في تغيير شكل الأنف وجعله أكثر تناسقاً مع الوجه، كما أنها خضعت لحقن الشفاه لتكبيرها.

اقرأ أيضاً: حقن الدهون الذاتية في الشفايف والفرق بينه وبين الفيلر

الفنانة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب قبل وبعد تجميل الأنفخضعت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لعملية تجميل الأنف، ولاحظ جمهورها التغير الكبير الذي طرأ على ملامحها، حيث تغير شكل وحجم أنفها وهذا ما يتضح عند مقارنة صورها الحالية ببدايات ظهورها في أول كليباتها “آه يا ليل”.

الفنانة مايا دياب

مايا دياب قبل وبعد تجميل الأنفالنجمة اللبنانية مايا دياب من النجمات اللاتي يخضعن لإجراء عمليات التجميل ومن أبرز العمليات التي خضعت لها عملية تجميل الأنف فقد تغير شكل الأنف كثيراً عن بدايات ظهورها فقد منحتها العملية أنف أكثر أصغر وتخلصت من بروز عظمة الأنف البارزة.

الفنانة أصالة نصري 

الفنانة أصالة قبل وبعد تجميل الأنفخضعت الفنانة أصالة نصري للعديد من العمليات التجميلية وتأتي على رأس قائمة نجوم ونجمات قبل وبعد عملية تجميل الأنف ففي بدايات شهرتها في بعض الكليبات مثل “يا مجنون” أو “ما بقاش أنا” كان لديها أنفاً منحنياً عند النظر إليه من الجانب وشفاه رفيعة، ولكن بعد التجميل تغير شكل الأنف ليكون منحوتاً وأكثر تناسقاً، كما خضعت لإجراء حقن الشفاه بالفيلر.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

اقرأ أيضاً: أفضل جراح تجميل في مصر وتجارب الآخرين معه والنتائج بالصور

الفنانة نجوى كرم

الفنانة نجوى كرم قبل وبعد تجميل الأنفخضعت شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم إلى عملية تجميل الأنف وقد تغير شكل أنفها وأصبح أصغر حجماً وأكثر تناسقاً، ومؤخراً خضعت لعملية أخرى جعلت الأنف أقل حجماً من الأمام وتغير شكل أرنبة الأنف كثيراً مما أدى لتغير كبير في ملامحها وقد أوضحت في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها خضعت لعملية تجميل الأنف التصحيحية لعلاج مشكلة في التنفس.

اقرأ أيضاً: نجمات قبل وبعد الفيلر .. لاحظوا الفرق الكبير ورقم 4 مفاجأة!

الفنانة المغربية دنيا بطمة

الفنانة المغربية دنيا بطمة قبل وبعدمن بين أكثر الصور تداولاً لنجوم ونجمات قبل وبعد عملية تجميل الأنف في الفترة الأخيرة صور المغنية المغربية دنيا بطمة، فقد منحتها العملية ملامح أكثر نعومة وتغيراً كبيراً في مظهرها أدهش الكثيرين ليس لإجرائها لعملية تجميل الأنف فقط، ولكن لتغير لون بشرتها، وحصولها على وجه مستدير وخدود أكثر بروزاً وشفاه أكثر امتلاءً، كما شملت التغيرات القوام أيضاً حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أنها خضعت لحقن الدهون لتكبير المؤخرة ونحت القوام.

اقرأ أيضاً: أفضل طرق تسمين الوجه والخدود

الفنانة بسمة بوسيل

الفنانة بسمة بوسيل قبل وبعد تجميل الأنفكانت أول بدايات ظهور المغنية المغربية ومصممة الأزياء بسمة بوسيل في برنامج اختيار المواهب الشهير “ستار أكاديمي” وبعد زواجها بالفنان تامر حسني واعتزالها الغناء واختفائها عن الساحة الفنية ظهرت مجدداً بلوك جديد أكثر جاذبية فقد خضعت لعملية تصغير الأنف، وحقن الفيلر لتكبير الشفاه، مما أدى لاختلاف كبير في ملامحها.

اقرأ أيضاً: النجمات العربيات وعمليات التجميل صور قبل وبعد والـ 5 مفاجأة

الفنانة مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين قبل وبعد التجميلخضعت الممثلة المصرية مي عز الدين مؤخراً لعملية تجميل لتصغير الأنف، وقد صرحت بالخضوع للعملية، وبالمقارنة بين وجه مي عز الدين في بدايات ظهورها في مسلسل “أين قلبي” أو “الحقيقة والسراب” رأي الكثير من متابعيها أن وجهها أصبح أكثر نعومة وجاذبية وأن العملية كانت ناجحة، وقد خضعت الفنانة مي عز الدين من قبل لبعض الإجراءات التجميلية مثل حقن الفيلر في الشفتين فقد كانت شفتيها رقيقة وأصبحت أكثر امتلاءً، بالإضافة إلى هوليوود سمايل لتجميل الأسنان.

النجم عمرو دياب

الفنان عمرو دياب قبل وبعد التجميلدائماً ما يثير الفنان عمرو دياب الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول شباب وجاذبية بشرته ووجهه ولكنه لم يصرح بإجراء أي عملية تجميلية، ولكنه خضع لبعض إجراءات الحقن التجميلي لتجديد شباب الوجه، مثل حقن البلازما للتخلص من التجاعيد وحقن البوتكس للتخلص من الخطوط التعبيرية في الوجه، كما أن أنفه أصبح أصغر ولكنه لم يصرح بإجراء عملية تجميل للأنف، وبشكل عام فإن شكل عمرو دياب يبدو أصغر من عمره الحقيقي.

اقرأ أيضاً: جهاز الإندولفت الإيطالي لشد الوجه أحدث بدائل الجراحة

الفرق بين حقن الفيلر والبوتكس مع د. شريف حجازي أكبر جراح تجميل في مصر

أشهر النجوم الأجانب قبل وبعد عملية تجميل الأنف

النجم زاك إيفرون Zac Efron

زاك إيفرون Zac Efron قبل وبعد تجميل الأنفالنجم زاك إيفرون من الفنانين الذين خضعوا لعمليات تجميل الأنف فقد تغير شكل أرنبة الأنف وأصبحت أصغر حجماً وأكثر بروزاً وتحديداً، كما أصبح الأنف منحوت وبارز بشكل يظهر رسمة الأنف بشكل مميز.

النجمة جينيفر أنيستون

النجمة جينيفر أنستون قبل وبعد تجميل الأنفمن عمليات التجميل الشهيرة أيضاً العملية التي خضعت لها النجمة جينيفر أنيستون، ورغم أن شكل الأنف نفسه لم يتغير كثيراً لكنها حصلت على أنف أصغر وأقصر وأكثر تحديداً كما أن عظمة الأنف أصبحت أضيق وأكثر نحافة.

النجمة بليك ليفلي Blake Lively

النجمة بليك ليفلي قبل وبعد تجميل الأنفمن أكثر عمليات تجميل الأنف الناجحة عملية تصغير الأنف التي خضعت لها النجمة بليك ليفلي فلم تتغير رسمة الأنف كثيراً ولكنها خضعت لتصغير حجم غضروف الأنف كما أصبح منحوتاً وأكثر تناسقاً مع ملامحها وأدى لفارق ملحوظ عند مقارنة صورها قبل وبعد.

اقرأ أيضاً: بالصور .. نجمات عربيات خسرن الوزن الزائد

النجم توم كروز

النجم توم كروز قبل وبعد تجميل الأنفمن النجوم العالميين الذين خضعوا لعمليات تجميل الأنف الفنان توم كروز فقد تغير شكل أنفه بعد التجميل وأصبح أكثر استقامة، وتعد أيضاً من العمليات الناجحة التي لم تؤدي لتغير سلبي عكس بعض الفنانين الآخرين.

تطول القائمة التي تضم أشهر نجوم ونجمات قبل وبعد عملية تجميل الأنف، وتختلف من حيث نسبة نجاحها ومدى تأثيرها على ملامح الوجه، ولأن الأنف أكثر أجزاء الوجه اللافتة للنظر إن كنت ترغب في تجميل الأنف عليك التدقيق عند اختيار الطبيب للحصول على نتيجة جيدة بأفضل النتائج، وللتواصل مع أمهر طبيب تجميل في مصر اضغط هنا.

 

أسئلة وأجوبة حول نجوم ونجمات قبل وبعد عملية تجميل الأنف

 

 

متى تظهر نتائج طرق تجميل الأنف؟

تظهر نتيجة عملية تجميل الأنف بعد 3 إلى 6 شهور تقريباً بعد زوال الآثار الجانبية وتلاشي تورم الأنف بعد العملية، وتستمر في التحسن مع الوقت، بينما حقن الأنف بالفيلر فتظهر نتائجه على الفور بمجرد الانتهاء من الإجراء.

 

ما هي عملية تجميل الأنف بالفيلر؟

الفيلر أحد طرق الحقن التجميلي المستخدمة في نحت الأنف ورفعها وجعلها أكثر استقامة وتحديداً وليست عملية جراحية يتم فيها عمل شقوق في الأنف مثل عملية تجميل الأنف.

 

كم سعر عملية تجميل الأنف في مصر؟

يتراوح متوسط سعر عملية تجميل الأنف في مصر من 13000 إلى 35000 جنيه مصري، ويبلغ متوسط الأسعار العالمية لتجميل الأنف حوالي 4500 دولار أمريكي، وتتميز مصر بانخفاض التكلفة ووجود أفضل أطباء التجميل بها وتوافر أحدث التقنيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)