عمليات التجميل

شاهدي بالصور .. نجمات عربيات خسرن الوزن الزائد

دائماً ما تثير خسارة الفنانات للوزن الزائد الجدل بين متابعيهم ومعجبيهم، وتكثر التساؤلات حول طرق خسارة الوزن هل طبيعية أم بعمليات جراحية، أم شفط للدهون لذا سنعرض لكِ أشهر نجمات عربيات خسرن الوزن الزائد بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة فتابعي معنا.

نجمات عربيات خسرن الوزن الزائد

الفنانة أحلام

أحلام قبل وبعد خسارة الوزنالفنانة الإماراتية أحلام من بين أشهر نجمات عربيات خسرن الوزن الزائد وقد أثارت الجدل لدى متابعيها ومحبيها بسبب خسارة ملحوظة في الوزن الزائد، وخاصة عند نشر صورة لها على الشاطئ تبدو فيها أكثر نحافة من قبل، وقد لاحظ الجمهور خسارة أحلام للوزن الزائد منذ الموسم الخامس من برنامج المواهب الشهير “ذا فويس”، وأوضحت أحلام أنها خسرت حوالي 20 كجم من الوزن، وأنها تتبع حمية غذائية صحية لفقدان الوزن كما تحرص على ممارسة الرياضة لخسارة الوزن بشكل صحي، وأنها لم تخضع لأي عملية من عمليات السمنة.

اقرئي أيضاً: أشهر عيادات وأطباء شفط الدهون في دبي

الفنانة هنادي مهناالفنانة هنادي مهنا قبل وبعد خسارة الوزن

الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا من بين أكثر نجمات عربيات خسرن الوزن الزائد لدرجة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بصورة جديدة في لبنان قد بدت فيها نحيفة بصورة ملحوظة ويبدو منها أنها خسرت نصف وزنها، ورداً على التساؤلات حول طريقة خسارة الوزن صرحت في آخر ظهور لها في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي أنها خسرت من 40 إلى 50 كجم من الوزن الزائد بدون عملية تكميم كما يشيع، كما أوضحت أنها كانت نحيفة في السابق وكل ما فعلته هو استعادة رشاقتها مرة أخرى بعد زيادة الوزن.

الفنانة إنجي وجدان

إنجي وجدان قبل وبعد خسارة الوزنكان أول ظهور للفنانة المصرية إنجي وجدان في مسلسل “تامر وشوقية” منذ أكثر من 10 سنوات، وكانت لديها زيادة ملحوظة في الوزن، ولكن بعد سنوات عادت للساحة الفنية وقد خسرت الكثير من الوزن كما أوضحت بطريقة التنويم المغناطيسي، وهي طريقة ناجحة في التخلص من الوزن الزائد إلى جانب اتباع نمط حياة صحي بممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي، لتكون من أكثر نجمات عربيات خسرن الوزن الزائد.

الفنانة منة شلبي

منة شلبي قبل وبعد خسارة الوزنفقدت أيضاً الفنانة المصرية منة شلبي الكثير من الوزن الزائد منذ سنوات بشكل لافت للنظر قد أثار التساؤل من قِبل الكثيرين، فمنذ أن ظهرت الفنانة منة شلبي منذ بداياتها في فيلم “الساحر” مع النجم المصري الراحل محمود عبد العزيز وعرفت بقوامها الممتلئ، ولم تبدأ في خسارة وزنها إلا في السنوات الأخيرة بشكل مفاجئ لمتابعيها الذين لاحظوا أن نحافتها أصبحت مفرطة.

ومع تغير إطلالاتها وظهورها بقصات شعر قصيرة ومختلفة أصبحت تبدو أكثر جاذبية واستعادت رونقها بعد خسارة الكثير من الوزن، وأشارت منة شلبي أن سبب خسارتها للوزن ترجع إلى اتباع رجيم صحي متوازن والتقليل من السعرات الحرارية وأنها لم تخضع إلى عمليات السمنة، كما تبدأ يومها بشرب الماء الدافئ بالليمون.

اقرئي أيضاً: كيفية حساب السعرات الحرارية لإنقاص الوزن وأهم النصائح

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

الفنانة ديانا كرزون

ديانا كرزون قبل وبعد خسارة الوزنمن بين أشهر نجمات عربيات خسرن الوزن الزائد المطربة الأردنية ديانا كرزون التي منذ ظهورها في برنامج سوبر ستار العرب للغناء قد عرفت بقوامها الممتلئ، واستطاعت بعد الخضوع إلى عملية تكميم المعدة والتخلص من عشرات الكيلوجرامات من الوزن الزائد وأصبحت أكثر رشاقة بطريقة أبرزت جمالها وملامحها، وبعد زواجها وحملها استطاعت الحفاظ على رشاقتها وخسارة الوزن الزائد بعد الحمل مرة أخرى، كما لجأت إلى بعض عمليات التجميل لشد الترهلات بعد التكميم، وعمليات شفط الدهون، وبعض العمليات الأخرى مثل تصغير الأنف.

اقرئي أيضاً: استعيدي رشاقتك مع عملية مامي ميك أوفر

الفرق بين نحت الجسم وشفط الدهون مع د. شريف حجازي

الفنانة شمس الكويتية

الفنانة شمس الكويتية قبل وبعد خسارة الوزنكانت تعاني الفنانة شمس الكويتية قبل شهرتها من السمنة الزائدة وقد نجحت في التخلص من كمية كبيرة من الوزن الزائد، وفي السنوات الأخيرة وبعد شهرتها بين متابعيها في دول الخليج برشاقتها وقوام الساعة الرملية وأنها من بين أكثر نجمات عربيات خسرن الوزن الزائد إلا أنها زادت نسبياً في الوزن، وقد نجحت في خسارة 20 كجم من الوزن لتحظى بقوام ممشوق ومتناسق، ولم تصرح بإجرائها لأي عملية تجميلية لنحت القوام، ولكن يرجح البعض أن سر قوامها المرسوم يرجع إلى عمليات نحت الجسم.

الفنانة إلهام الفضالة

الفنانة إلهام الفضالة قبل وبعد خسارة الوزنصرحت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بأنها خضعت إلى عملية ربط المعدة من أجل خسارة الوزن منذ 9 سنوات، وبعدها أجرت عملية تكميم المعدة، ومنذ ذلك الوقت وبعد خسارة عشرات الكيلوجرامات بما لا يقل عن 45 كجم تتبع نظام غذائي صحي لتجنب زيادة الوزن والحفاظ على رشاقتها، ونصحت كل من تعاني من السمنة وترغب في خسارة الوزن ألا تتردد في إجراء عملية تكميم المعدة.

اقرئي أيضاً: أفضل دكتور تكميم في مصر

الفنانة أيتن عامر

أيتن عامر قبل وبعد خسارة الوزنخسرت الممثلة المصرية أيتن عامر الكثير من الوزن الزائد بعد زيادة ملحوظة في الوزن بعد خوض تجربتين من الحمل والولادة، وقد أوضحت أن خسارتها الوزن كان بسبب اتباع نظام غذائي صحي وتقليل السعرات الحرارية في الطعام مما ساعدها على خسارة 25 كجم.

اقرئي أيضاً: التخلص من ترهل البطن بدون جراحة بالجي بلازما

الفنانة سوزان نجم الدين

الفنانة سوزان نجم الدين بعد خسارة الوزننجحت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في خسارة بضع كيلوجرامات وأوضحت أن سبب خسارة الوزن هو اتباع حمية غذائية صحية والتوقف عن تناول الأطعمة الدسمة، وممارسة الرياضة، وأن سر حفاظها على رشاقتها هو ممارسة السباحة بشكل خاص، ونظراً لعدم خسارتها الكثير من الوزن فقد قال البعض أنها ربما تكون قد خضعت لعملية نحت الجسم أو شفط دهون البطن.

والآن عزيزتي القارئة بعد الوصول إلى نهاية المقالة وعرض صور نجمات عربيات خسرن الوزن الزائد يمكنك أيضاً الوصول لحلم القوام المثالي باتباع نمط حياة صحي لخسارة الوزن، وإذا كان لديكِ أي استفسار آخر تواصلي مع أفضل دكتور تجميل في مصر عبر الواتس اب.

أسئلة وأجوبة حول نجمات عربيات خسرن الوزن الزائد

ما الفرق بين نحت الجسم وشفط الدهون؟

عملية نحت الجسم تبرز انحناءات الجسم المثالية بالتخلص من كمية دهون محدودة، بينما عملية شفط الدهون تساعد على التخلص من كمية أكبر من الدهون لمن تعاني من السمنة الموضعية والدهون العنيدة.

ما هي عملية تكميم المعدة؟

عملية تكميم المعدة هي إحدى جراحات السمنة التي يتم فيها قص حوالي 75% من حجم المعدة والإبقاء على جزء صغير يكفي لتناول كميات محدودة من الطعام.

هل تعود الدهون مرة أخرى بعد الشفط؟

نتائج عملية شفط الدهون دائمة ولا تعود الدهون مرة أخرى إلا عند اكتساب الوزن الزائد وعدم ممارسة الرياضة للحفاظ على الوزن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)