Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شد الترهلات

كريم شد الترهلات للرجال مع بعض الطرق الطبيعية

كريمات شد الترهلات من أكثر الوسائل غير الجراحية التي يلجأ إليها الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الترهلات، فهي تساعد على شد الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين، لتتعرف على أفضل كريم شد الترهلات للرجال وتتعرف على أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الترهلات، تابع معنا هذا المقال.

أسباب ظهور الترهلات بعد الرجيم

يعتبر ظهور الترهلات بعد خسارة الوزن بالرجيم من أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثيرون، لذلك قبل أن تتعرف على أفضل كريم شد الترهلات للرجال يجب أن تتعرف أولاً على أسباب حدوث هذه المشكلة حيث أن الجلد بطبعه يتمتع بالمرونة التي تجعله يتمدد مع زيادة الوزن، وكلما زادت الفترة التي يعاني فيها الجسم من زيادة الوزن عن الطبيعي، كلما كان من الصعب أن يعود الجلد إلى حالته الطبيعية قبل زيادة الوزن.

كما أن خسارة الكثير من الوزن خلال فترة قصيرة من خلال اتباع الحميات الغذائية القاسية التي تحرم الجسم من الكثير من العناصر الغذائية يؤدي إلى ترهل الجلد، لذلك ينصح أطباء التغذية والخبراء بأن معدل خسارة الوزن الذي لا يتسبب في حدوث ترهلات هو خسارة نصف كيلوجرام أو كيلوجرام في الأسبوع.

كريم شد الترهلات للرجال

هناك أكثر من نوع لكريم شد الترهلات للرجال، ويتمتع كل نوع بمميزات مختلفة عن الآخر، وتتضمن أفضل الكريمات ما يلي:

كريم Nivea skin firming & Toning Body Gel-Cream

يحتوي هذا الكريم على عدد من الزيوت الطبيعية والمكونات التي تساعد على شد الجلد والتخلص من الترهلات المؤرقة، ويتميز بقوامه الخفيف وتركيبته الفريدة التي تساعد الجلد على امتصاصه بسهولة، كما أنه يساعد على تعزيز مرونة الجلد ويقلل من ظهور السيلوليت.

كريم Clarins tonic body

يعتبر كريم Clarins tonic body من أفضل كريمات شد الترهلات في الجسم، حيث يمتاز بتركيبة مكوّنة من زيوت طبيعية مثل زيت النعناع وزيت الروزماري أو إكليل الجبل، كما أنه له رائحة رائعة ومنعشة، وللحصول على أقصى استفادة من هذا الكريم ينصح بتدليك الجلد به بعد أخذ حمام ساخن.

كريم Ahava Firming

كريم Ahava Firming يختلف عن باقي الكريمات في أنه لا يحتوي على مادة البارابين التي تمتلك تأثيرات ضارة على الجلد، كما أن مكوناته طبيعية ويحتوي على الكولاجين الذي يساعد على التخلص من الترهلات، كما يحتوي على فيتامينات ومعادن تعمل على تغذية الجلد وحمايته من الترهل.

كريم Jadole Naturals Body Naturals Hot Cream

يساعد كريم Jadole Naturals Body Naturals Hot Cream على التخلص من الترهلات والتخلص من السيلوليت، كما يساعد على شد الجلد.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

كريم Kiehls Creme de Corps Nourishing Dry Body Oil

يحتوي هذا الزيت على زيت بذور العنب وبعض الزيوت الطبيعية الأخرى، التي تساعد على تغذية البشرة وشدها والتخلص من الترهلات، كما أنه يتميز بسهولة امتصاصه ولا يترك ملمس دهني وغير مستحب على الجلد.

طرق طبيعية للتخلص من ترهلات الجسم بعد الرجيم

كريم شد الترهلات للرجال ليس الحل الوحيد لعلاج مشكلة الترهلات للرجال، بل يمكن التخلص من الترهلات عن طريق تطبيق بعض الوصفات الطبيعية، والتي تتضمن ما يلي:

القهوة

بالتأكيد قد سمعت من قبل عن أن استخدام مقشر القهوة مفيد للجلد، ولكن هل تساءلت من قبل ما الفائدة التي يقدمها للبشرة؟ حيث تساعد حبيبات القهوة على تنشيط الدورة الدموية وهو ما يساعد على شد الجلد، كما يساعد ذلك على زيادة إنتاج بروتين الكولاجين الذي يساهم في شد الترهلات.

قم بخلط ربع كوب من القهوة مع ربع كوب من السكر البني مع ملعقتين من زيت جوز الهند، ثم دلك الجلد المترهل بهذا الخليط لمدة ربع ساعة، بعد ذلك قم بغسله بالماء الدافئ، وكرر هذه الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع.

زيت جوز الهند

تدليك الجلد المترهل بزيت جوز الهند بمفرده بإمكانه أن يساعد على شد الترهلات بمرور الوقت، فهو يعمل على تغذية خلايا الجلد، وهو أيضاً يساهم في ترطيب الجلد مما يقلل من ظهور الترهلات.

بياض البيض والعسل

وصفة بياض البيض والعسل من أفضل الوصفات الطبيعية التي تقدم عدد كبير من الفوائد للجلد، كما أنها تساعد على ترطيب الجلد والتخلص من الشوائب والأتربة المتراكمة في المسام، إلا أنه يساعد أيضاً على شد الترهلات بشكل ملحوظ.

قم بخلط بياض بيضة مع ملعقة من العسل، وتأكد من امتزاج المكونات جيداً، ثم قم بفرد هذا الخليط على المنطقة التي تعاني من الترهل حتى يجف الماسك، ثم اغسله بالماء الدافئ.

الفراولة والعسل

استخدام الفواكه في الماسكات والوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة، يساعد على منح العديد من الفوائد للجلد والتخلص من بعض مشاكل البشرة، حيث أن الفراولة تحتوي على فيتامين ج الذي يعزز إنتاج الكولاجين في الجلد، قم بهرس الفراولة وخلطها من العسل، ثم دلك المنطقة المترهلة بهذا الخليط، لتتمتع بجلد مشدود وتتخلص من مشكلة الترهل.

وفي نهاية مقالنا عزيزي القارئ بعد أن تعرفت على أفضل كريم شد الترهلات للرجال وتعرفت على أسباب ظهور الترهلات بعد الرجيم، تأكد من أن أي منتجات تقوم بشرائها للعناية بالبشرة مناسبة لك ولنوع بشرتك.

أسئلة وأجوبة حول كريم شد الترهلات للرجال

كيف يمكن شد ترهلات الجسم بعد الرجيم للرجال؟

يمكن شد ترهلات الجسم بعد الرجيم للرجال من خلال التمارين الرياضية التي تساعد على شد الجلد وبناء العضلات والتخلص من الترهلات، أو يمكن استخدام كريمات شد الترهلات أو الخضوع لجراحات شد الترهلات.

كم يبلغ سعر كريم نيفيا لشد الترهلات؟

قد يختلف سعر كريم نيفيا لشد الترهلات من دولة لأخرى، حيث يبلغ سعره في السعودية حوالي 34 ريال سعودي.

ما هي أفضل كريمات لشد ترهلات الفخذين؟

أفضل كريمات لشد ترهلات الفخذين هي التي تحتوي على مكونات طبيعية، مثل كريم Nivea skin firming & Toning Body Gel-Cream وكريم Jadole Naturals Body Naturals Hot Cream.

المصدر
Very well fitHealthlineIndiaBold Sky

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)