Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
نحت الجسم

عملية نحت الخصر في مصر

من أهم مقومات جمال وجاذبية القوام التمتع بخصر مشدود، فالخصر المنحوت من أهم معالم الجسد الجمالية لدى المرأة التي تشعرها بالثقة، بل وللرجال الذين يسعون للحصول على القوام الرياضي المثالي، وتعتبر عملية نحت الخصر في مصر واحدة من أهم عمليات تنسيق القوام بها، لذا سنعرض مميزاتها وأسعارها وأفضل المراكز والأطباء في المقالة التالية فتابع معنا.

عملية نحت الخصر في مصر وأهم تقنياتها

عملية نحت الخصر هي الحل المثالي لكل سيدة ورجل يرغبون في التمتع بالقوام المثالي الجذاب حيث تساعد العملية على التخلص من الدهون المتراكمة أسفل الجلد والترهلات الموجودة في منطقة الخصر، وتعتبر عملية نحت الخصر في مصر واحدة من بين عمليات تنسيق القوام المنتشرة في وقتنا الحالي.

وتتم عملية نحت الخصر من الدهون عبر تدخل جراحي محدود حيث يتم عمل فتحات صغيرة للغاية في الجلد لإدخال أداة شفط الدهون، والتي تعمل على إذابة الدهون بكفاءة عالية، وتختلف عملية نحت الجسم عن شفط الدهون، حيث تستهدف عملية شفط الدهون السمنة الموضعية المتراكمة وتتخلص من كمية كبيرة من الدهون، بينما في نحت الجسم يتم التخلص من كميات محدودة فقط، وتشمل تقنيات نحت الخصر ما يلي:

نحت الخصر بالفيزر Vaser Liposuction

يتم نحت الخصر بالفيزر عن طريق الموجات فوق الصوتية التي تذيب الدهون بفعل الحرارة، وتشد الجلد في نفس الوقت لأنها تحفز إنتاج الكولاجين، وتتميز هذه التقنية بقدرتها الفائقة على نحت الجسم بالتساوي وبدقة متناهية بدون إلحاق الضرر بالأنسجة والجلد.

مقالات ذات صلة

نحت الخصر بالليزر Laser Liposuction

يتم نحت الخصر بالليزر اعتماداً على حرارة الليزر التي تتولى إذابة الدهون ليتم شفطها بسهولة ويسر وفي نفس الوقت تقلل ترهل الجلد لأن الحرارة تحفز إنتاج الكولاجين الهام للحصول على جلد مشدود.

نحت الخصر ببدائل الجراحة

يتم نحت الخصر بتقنيات بديلة للجراحة وعمليات نحت الخصر بالليزر والفيزر، باستخدام العديد من التقنيات، وللحصول على النتيجة المطلوبة يجب تكرار العديد من الجلسات، كما أن النتيجة تظهر بالتدريج على عكس الطرق الجراحية، وبعد إذابة أو تفتيت الدهون يتخلص الجسم منها بشكل طبيعي، ومن بين هذه التقنيات:

  • نحت الخصر بالتبريد.
  • نحت الجسم بالليزر البارد.
  • نحت الخصر بالأشعة تحت الحمراء.
  • نحت الخصر بحقن الميزوثيرابي.

اقرأ أيضاً: تصغير الخصر في اسبوع بأهم 3 طرق مع د. شريف حجازي

المرشحون لعملية نحت الخصر

  • الأشخاص البالغون من العمر 18 سنة على الأقل.
  • من لا توجد لديهم حالات طبية طارئة أو أمراض مزمنة تمنع من الخضوع للعملية والتخدير.
  • من لديهم كميات دهون محدودة في منطقة أو أكثر من الجسم، ولم يتمكنوا من التخلص منها بالطرق التقليدية.
  • من يتمتعون بجلد مشدود ولا يعانون من الترهلات الزائدة.
  • من لديهم أهداف واقعية يمكن تحقيقها من العملية.

أشهر أطباء نحت الخصر في مصر

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيأفضل طبيب تجميل وإصلاح في مصر والوطن العربي، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، ويشتهر في مصر بأنه أكفأ طبيب لإجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام بالإضافة لعمليات التثدي وزراعة الشعر الطبيعي، ويجري عملياته في عيادته الخاصة شريف كلينك.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

اقرأ أيضاً: أسرع طرق نحت الظهر والخصر والنتائج وبعض التجارب

أشهر مراكز التجميل لإجراء عملية نحت الخصر في مصر

عيادة الدكتور شريف حجازي – شريف كلينك Sherif Clinic وعنوانها مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا، بجوار مسجد الصديق، وبنك CIB في مساكن شيراتون، القاهرة.

إيجابيات وسلبيات نحت الخصر في مصر

من عيوب عملية نحت الخصر في مصر هو الازدحام المروري، ولكن من مميزات العملية ما يلي:

  • كثرة مراكز وعيادات التجميل المجهزة بأحدث التقنيات.
  • قلة أسعار عمليات وجلسات نحت الخصر والجسم في مصر عن غيرها من الدول.
  • وجود نخبة من أشهر أطباء التجميل في مصر والذين يتمتعون بعدد كبير من سنوات الخبرة والمؤهلات العلمية.
  • تتعدد تقنيات نحت الخصر في مصر لتناسب كافة الحالات، كما تحقق معدلات نجاح مرتفعة.

أسعار عملية نحت الخصر في مصر

تعتبر أسعار عملية نحت الخصر في مصر أقل من الكثير من الدول العربية الأخرى بالرغم من نجاح ودقة عمليات نحت الخصر في مصر، وتختلف التكلفة باختلاف التقنية ونوع العملية حيث تبلغ تكلفة جراحة نحت الخصر في مصر بين 600 إلى 2500 دولار أمريكي، بينما تتراوح تكلفة نحت الخصر بالفيزر بين 1800 إلى 4000 دولار أمريكي، وأسعار نحت الخصر بالليزر تبدأ من 2000 وتصل إلى 3000 دولار أمريكي، كما تختلف التكلفة حسب اختلاف تقنيات نحت الجسم غير الجراحية، وحسب إجمالي عدد الجلسات حيث يبلغ متوسط الجلسات بين 2 إلى 6 جلسات:

  • تكلفة نحت الخصر بالليزر البارد من 30 إلى 50 دولار أمريكي للجلسة الواحدة.
  • سعر نحت الخصر بالموجات فوق الصوتية يتراوح بين 30 إلى 50 دولار أمريكي.
  • نحت الخصر بالتبريد تبلغ تكلفة الجلسة الواحدة 80 دولار أمريكي.
  • يتراوح متوسط تكلفة نحت الخصر بالأشعة تحت الحمراء بين 50 إلى 100 دولار أمريكي للجلسة الواحدة.

الآثار الجانبية لعملية نحت الخصر

تنتج عن عملية نحت الخصر نسبة محدودة من الآثار الجانبية التي تزول من تلقاء نفسها بعد مرور عدة أيام، ولا تسبب أي مشكلات صحية مع الالتزام بإرشادات فترة النقاهة، وتشمل الكدمات والشعور بالتنميل المؤقت والتورم والاحمرار.

والآن عزيزي القارئ بعد وصولك لختام المقالة والتعرف على تقنيات عملية نحت الخصر في مصر وشروط الخضوع للعملية، كل ما ننصحك به إن قررت إجراء العملية هو الالتزام بإرشادات الطبيب قبل العملية وفي فترة التعافي.

أسئلة وأجوبة حول عملية نحت الخصر في مصر

هل عملية نحت الجسم مؤلمة؟

عملية نحت الجسم نفسها لا تتسبب في الشعور بالألم لأنها تتم تحت التخدير، بينما في فترة التعافي قد تشعر بالألم ويتم التغلب عليه بالمسكنات ويزول خلال أسبوع.

كم تكلفة عملية نحت الجسم 4D؟

يبلغ متوسط تكلفة عملية نحت الجسم بتقنية 4D حوالي 3000 دولار أمريكي.

من أفضل دكاترة نحت الجسم في مصر؟

من أفضل أطباء نحت الجسم في مصر الدكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)