Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي بالسيليكون بالتقسيط ومميزاتها

محتوى المقال عرض

تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون قد تكون مرتفعة في بعض البلدان أو المراكز الطبية، وهو ما يجعل الكثير من النساء يتراجعن على فكرة إجراء العملية، ولكن لحسن الحظ يمكن إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون بالتقسيط لتتعرفي أكثر على طرق التقسيط وتتعرفي على عملية تكبير الثدي، تابعي معنا هذا المقال.

ما هي عملية تكبير الثدي بالسيليكون؟

عملية تكبير الثدي هي عملية تجميلية تهدف إلى زيادة حجم الثديين لدى النساء، ويتم اللجوء لها في الغالب في حالات صغر حجم الثدي أو عدم تماثل حجم الثديين، كما أنها تساعد على تحسين الشكل الخارجي للثدي في حالة إجراء عملية جراحية فيه، ويتم فيها وضع حشوات السيليكون في الثديين لتكبيرهما وتغيير شكلهما كما تريدين.

أفضل المرشحات لعملية تكبير الثدي بالسيليكون

إذا كنتِ ترغبين في الخضوع لعملية تكبير الثدي بالسيليكون فمن الضروري أن تتوافر لديكِ بعض المعايير أو المواصفات لتتمكني من إجراء العملية والحصول على أفضل النتائج منها، وتتضمن تلك المواصفات ما يلي:

  • أن يكون عمرك أكبر من 20 عام.
  • في حالة صغر حجم أحد الثديين أو كلاهما.
  • في حالة عدم تماثل شكل وحجم الثديين.
  • إذا كنتِ قد خضعتِ لعملية جراحية أثرت على شكل الثدي أو تركت ندبة كبيرة وواضحة فيه.

ما هي التقنيات المستخدمة في تكبير الثدي؟

في الآونة الأخيرة تم تطوير الكثير من التقنيات لعملية تكبير الثدي، بهدف الحصول على أفضل النتائج بأقل قدر من المخاطر والآثار الجانبية والمضاعفات، وتتضمن أهم التقنيات المستخدمة في تكبير الثدي ما يلي:

تكبير الثدي بالحشوات

الحشوات أو الدعامات الحديثة المستخدمة في تكبير الثدي، تعتبر من التقنيات الآمنة والفعالة في الحصول على ثدي ممتلئ، نظراً لأن العملية كلها لا تستغرق الكثير من الوقت، بالإضافة إلى أنها تساعد على رفع الثدي وزيادة حجمه، ويمكن الاختيار بين أحجام وأشكال الحشوات ما يتناسب مع شكل الثدي وما يتناسب مع الحجم الذي ترغبين فيه.

كما أنها لا تستغرق وقت طويل أيضاً في التعافي أو الشفاء منها، حيث أنه يمكن للكثير من الحالات العودة لممارسة الحياة الطبيعي ومزاولة العمل بشكل طبيعي خلال أسبوع، وبعد أسبوعين يختفي جرح العملية ولا يترك أثراً يُذكر.

تكبير الثدي بالسيليكون

حشوات السيليكون على الرغم من أنها تساعد على تكبير الثدي، إلا أنها يمكن أن تتسبب في بعض المخاطر في حالة حدوث تلف أو تمزق الحشوة.

ويمكن أن تكون تكلفة تقنية السيليكون مرتفعة في بعض البلدان، لذا يلجأ الكثير من الأشخاص إلى إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون بالتقسيط.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

مميزات عملية تكبير الثدي بالسيليكون

عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون يمكنها أن تقدم لكِ العديد من المميزات والفوائد، وتتضمن ما يلي:

  • استعادة ثقتك في نفسك وفي شكلك الخارجي وتحسين شكل الملابس.
  • تعتبر من أكثر الحلول الفعالة لتكبير الثدي، على عكس الوصفات الطبيعية.
  • تتم العملية بأكملها تحت تأثير التخدير الكلي.
  • لا تستغرق العملية وقت طويل في التعافي.
  • معظم الآثار الجانبية للعملية تتحسن بمرور الوقت.
  • في أغلب الحالات لا تترك ندبات واضحة أو مزعجة في الثدي.

نصائح مهمة قبل إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون

قبل أن تقبلي على إجراء عملية تكبير الثدي هناك بعض النصائح والإرشادات التي من الضروري أن تكوني على علم بها، ومنها:

  • يجب أن تحرصي على اختيار أمهر الأطباء ذوي الخبرة في إجراء هذا النوع من العمليات، لتجنب أي مشاكل صحية أو مخاطر ومضاعفات.
  • من الضروري أن تقومي بالمتابعة الدورية مع الطبيب بعد إجراء العملية، للكشف عن أي مشكلة قد تحدث.
  • من الضروري أيضاً أن تحرصي على اتباع تعليمات الطبيب فيما يخص الفترة التي تلي العملية، لتتجنبي أي مضاعفات.

كيف تتم عملية تكبير الثدي بالسيليكون؟

في البداية تخضع المريضة للتخدير الكلي، ثم يقوم الطبيب بعمل شق جراحي يختلف مكانه وحجمه حسب التقنية المستخدمة في تكبير الثدي، وغالباً ما يكون أسفل الحلمة أو أسفل عضلة الصدر، ثم يقوم الطبيب بوضع الحشوة بالحجم والشكل الذي يتناسب مع حجم الثدي، ثم يقوم بإغلاق الجرح بالغرز التجميلية.

مضاعفات ومخاطر تكبير الثدي بالسيليكون

يمكن أن تتسبب عملية تكبير الثدي في بعض الآثار الجانبية، وتتضمن:

  • الشعور ببعض الألم في الثدي بعد العملية، ولكن مع تناول المسكنات سيهدأ الألم حتى يزول تماماً خلال أيام.
  • يمكن أن تشعري بالتنميل والخدر في منطقة الثدي.
  • هناك احتمالية للإصابة بالعدوى والالتهاب.
  • هناك احتمالية أيضاً لحدوث النزيف.
  • في بعض الأحيان يمكن ملاحظة عدم تماثل حجم الثديين، وذلك يرجع إلى عدم اختيار التقنية المناسبة لتكبير الثدي، أو عدم تطبيقها بالطريقة الصحيحة.

تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون

تختلف تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون باختلاف التقنية المستخدمة في العملية، وتختلف من بلد لأخرى ومن طبيب لآخر ومن مركز طبي لآخر أيضاً، فعلى سبيل المثال تكلفة تكبير الثدي بحشوات السيليكون تتراوح بين 35 لـ 45 ألف جنيه مصري.

عملية تكبير الثدي بالسيليكون بالتقسيط

إذا كانت التكلفة المرتفعة للعملية لا تتناسب مع ميزانيك وتمنعك من إجرائها، فبإمكانك إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون بالتقسيط من خلال العديد من الطرق، وبالتأكيد ستناسبك أحد هذه الطرق، وتتضمن ما يلي:

التقسيط بفيزا المشتريات

يمكنك إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون بالتقسيط بكل سهولة من خلال فيزا المشتريات من البنك الأهلي المصري، فبعد أن تتأكدي من تفعيل بطاقة الائتمان Credit Card، قومي بالدفع بها في المركز الطبي الذي ترغبين في إجراء العملية فيه.

التقسيط من خلال العيادات المتعاقدة مع البنوك

تعتبر العيادات المتعاقدة من البنوك من أسهل الطرق والوسائل لإجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون بالتقسيط، لذا قومي بالبحث عن تلك العيادات أو المراكز الطبية.

التقسيط عن طريق الجمعية

قومي بادخار جزء من راتبك الشهري في جمعية مع أحد الأصدقاء أو الأقارب، لتتمكني من جمع تكلفة العملية في غضون 10 أشهر أو أقل.

هل تتسبب عملية تكبير الثدي في الإصابة بالسرطان؟

يعتبر هذا الاعتقاد من أكثر الاعتقادات الخاطئة الشائعة والمتداولة بين مجموعة كبيرة من الأشخاص، ولكن لا توجد أي دراسات أو أبحاث أو تجارب علمية تؤكد صحة هذا الاعتقاد.

ما هي فوائد المشد الطبي بعد تكبير الثدي؟

قد ينصح الطبيب بارتداء المشد الطبي في أول 3 أيام بعد عملية تكبير الثدي، للتغلب على مشكلة التورم بعد العملية، ولتحديد شكل الثدي الخارجي.

هل تتحرك حشوات السيليكون من مكانها؟

على الرغم من أن هناك أنواع كثيرة من حشوات السيليكون تمتاز بالثبات والتماسك، إلا أن هناك احتمالية لأن تتحرك الحشوات من مكانها، ولكن في حالة حدوث ذلك فمن الأفضل التوجه للطبيب.

هل تؤثر عملية تكبير الثدي على الرضاعة؟

في أغلب الأحوال لا تؤثر عملية تكبير الثدي على الرضاعة أو على إنتاج الحليب في الثدي، ويمكنك التواصل مع بعض النساء لمعرفة تجربتهن مع سيليكون الثدي والاستفادة منها، ولكن من الضروري أن تقومي بالمتابعة مع الطبيب المسؤول عن العملية بشكل دوري، تجنباً لحدوث أي مشاكل.

وفي الختام بعد أن تعرفتي على عملية تكبير الثدي بالسيليكون بالتقسيط وتعرفتي على أهم المعلومات حول عملية تكبير الثدي، فمن الضروري أن تعلمي أنه من أهم العوامل التي تساعد على نجاح العملية هو اختيار طبيب ذو خبرة في هذا المجال.

أسئلة وأجوبة حول عملية تكبير الثدي بالسيليكون بالتقسيط

ما هو سعر عملية تكبير الثدي في مصر؟

سعر عملية تكبير الثدي في مصر يتحدد بالتقنية المستخدمة في العملية، فتقنية السيليكون على سبيل المثال تتراوح تكلفتها بين 2400 لـ 3100 دولار أمريكي.

ما هي أضرار عملية تكبير الثدي؟

أضرار عملية تكبير الثدي تختلف باختلاف التقنية المستخدمة في العملية، مثل تقنية حشوات السيليكون أو حقن الدهون الذاتية، ومع اختيار التقنية الأنسب لكل حالة تقل احتمالية حدوث أي أضرار أو مضاعفات، وبشكل عام يمكن أن تتسبب عمليات تكبير الثدي في بعض الآلام والتورم كما أن هناك احتمالية للإصابة بالنزيف والعدوى.

ما هو سعر عملية تكبير الثدي في السعودية؟

سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في السعودية يبدأ من 12500 ريال سعودي، وقد يصل إلى 27000 ريال سعودي، وتتحدد التكلفة باختلاف نوع حشوات السيليكون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)