تجميل الذقن

عملية تجميل الذقن في القاهرة

عملية تجميل الذقن في القاهرة هي عملية تجميلية تساعد على التخلص من جميع مشكلات الذقن واستعادة الثقة بالنفس، والحصول على مظهر رائع، فما أهم المراكز التجميلية لإجراء عملية تجميل الذقن في القاهرة وكم سعرها؟ .. تفاصيل أكثر يمكنك التعرف عليها في المقالة التالية.

عملية تجميل الذقن في القاهرة

عملية تجميل الذقن في القاهرة واحدة من أهم عمليات التجميل التي يتم إجراؤها في مدينة القاهرة، ومن المعروف أن القاهرة هي عاصمة مصر التي يتوافر بها أكبر عدد من الأطباء ومراكز وعيادات التجميل، ولذا أصبح التخلص من المشكلات التجميلية التي نواجهها في منطقة الذقن وأسفل الذقن أمراً سهل المنال، لتعدد تقنيات عمليات تجميل الذقن وتحقيقها نسب نجاح رائعة بالاعتماد على أحدث الأجهزة.

ويتم تحديد التقنية المناسبة لتجميل الذقن حسب كل مشكلة تجميلية يعاني منها كل شخص، ويمكن الجمع بين أكثر من عملية في نفس الوقت مثل شفط دهون الذقن والتخلص من الترهلات، أو تحديد الذقن، ومن عمليات تجميل الذقن المنتشرة في القاهرة ما يلي:

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب
  • تصغير حجم الذقن، وتحديد منطقة الفك.
  • التخلص من السمنة الموضعية أسفل الذقن وإزالة الذقن المزدوج، بعملية شفط الدهون، وبدائلها.
  • تنحيف الذقن وشد الرقبة.
  • عملية شد الترهلات أسفل الذقن.

من المرشحون لعملية تجميل الذقن؟

يمكن لكل الأشخاص الذين يرغبون في التخلص من مشكلات الذقن التجميلية الخضوع للإجراء، كما تناسب كل من تجاوز 18 عاماً، بشرط أن يتمتع المقبل على العملية بصحة جيدة، وألا يكون من المدخنين، وألا يعاني من أي حالة مرضية تمنع من الخضوع للعملية.

مقالات ذات صلة

كما تناسب عملية تجميل الذقن كل من يشعرون بعدم الرضا عن شكل الذقن أو محيط الفكين ومن يعانون من صغر حجم الذقن بشكل غير متناسق مع الوجه، وفي حالة شفط دهون الذقن فقط يجب أن يكون الجلد غير مترهل، كما يجب أن يكون لدى المرشح للعملية توقعات منطقية عن نتائج العملية وأهداف محددة يرغب في الحصول عليها.

أفضل المراكز التجميلية لإجراء عملية تجميل الذقن في القاهرة

تتعدد المؤسسات التجميلية في القاهرة والتي تتميز بتقديم خدمة تجميلية مميزة على يد أمهر الأطباء وخبراء التجميل، وقبل اختيار عيادة التجميل يجب التأكد من خبرة وشهرة الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية التي ترغب في الخضوع إليها، والتأكد من خبرته في إجرائها وتخصصه في مجال الجراحة التجميلية، كما يجب معرفة مدى رضا المرضى السابقين على الخدمات التجميلية المتوفرة في العيادة ومدى رضاهم عن النتيجة، ومن أشهر عيادات ومراكز التجميل في القاهرة:

عيادة شريف كلينك Sherif Clinic

الدكتور شريف حجازيأسسها الدكتور شريف حجازي أشهر جراح تجميل وإصلاح في مصر والشرق الأوسط، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، ويتم تقديم العديد من الخدمات التجميلية مثل تنسيق القوام وشفط الدهون، وزراعة الشعر الطبيعي، وتجميل الوجه، وزراعة الشعر الطبيعي، ونحت الجسم، وحقن الفيلر والبوتكس.

اقرأ أيضاً: نتائج تحديد الفك بالفيلر قبل وبعد والتكلفة وأفضل طبيب تجميل

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

مركز الدكتور حسام أبو العطا

الدكتور حسام أبو العطايعتبر من أفضل مراكز التجميل في القاهرة بفروعه المختلفة، ويتميز بتقديم خدمات تجميلية مميزة اعتمادًا على أحدث التقنيات، وعلى يد فريق طبي وتمريضي متكامل، ويشمل تخصصات عديدة للوجه والجسم، ومن بينها عمليات شد الوجه والرقبة، وعمليات شفط الدهون، وتجميل الوجه بالبدائل غير الجراحية.

الروبي كلينك لجراحات التجميل

الدكتور محمد الروبيهو مركز للتجميل والعلاج بالليزر في القاهرة، أسسه الدكتور محمد الروبي استشاري جراحات التجميل بجامعة عين شمس، ويضم مختلف التخصصات التجميلية للوجه والجسم، ومن بينها تجميل الذقن وشد الوجه، وشد الذقن بالليزر.

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

عيادات كلينكا جويل القاهرة Clinica Joelle Cairo

هي من أشهر عيادات التجميل في القاهرة، وتتميز بتوافر طاقم طبي من كبار الأطباء والجراحين، وتضم العيادة تخصصات عديدة ما بين عمليات التجميل وبدائلها غير الجراحية، ومن ضمنها عمليات تجميل الذقن ونحت الذقن، وإزالة الذقن المزدوجة أو اللغلوغ، وشد الذقن والوجه والرقبة.

سعر عملية تجميل الذقن في القاهرة

تختلف تكلفة عملية تجميل الذقن في القاهرة باختلاف مجموعة من العوامل الهامة، ومنها سنوات الخبرة التي يتمتع بها الطبيب، ومدى تطور مستوى الخدمة التجميلية المقدمة في المركز التجميلي، واعتماده على أحدث الأجهزة والمعدات، ونوع التخدير المستخدم في العملية، بالإضافة لعدد عمليات تجميل الذقن التي سيتم إجراؤها.

تعتبر تكلفة عملية تجميل الذقن بالقاهرة هي الأقل تكلفة ما بين بعض الدول العربية الأخرى مثل الإمارات أو السعودية، أو بعض الدول الأجنبية، حيث تتراوح التكلفة ما بين 1100 إلى 1500 دولار أمريكي.

إيجابيات وسلبيات عملية تجميل الذقن في القاهرة

تتوقف عيوب عملية تجميل الذقن بالقاهرة على وجود الكثير من عيادات ومراكز التجميل وهذا الأمر يجعلك تحتار في اختيار الأفضل، ولذا يراعى البحث بدقة عن العيادة التي يتوافر بها أحدث التقنيات وأن تتمتع بسمعة جيدة، ومن العيوب أيضاً ازدحام مدينة القاهرة، أما مميزات العملية تتضمن ما يلي:

  • يتواجد في القاهرة عدد كبير من خبراء وأطباء التجميل من ذوي الخبرة والمؤهلات الهامة في المجال التجميلي.
  • تحرص المؤسسات التجميلية في القاهرة على تقديم خدمات تجميلية فائقة الجودة وتوفير أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات.
  • تعدد بدائل عمليات تجميل الذقن في القاهرة لتناسب كل التفضيلات الشخصية.
  • تكلفة عملية تجميل الذقن في القاهرة هي الأقل بين أغلب الدول العربية والأوروبية.

وفي نهاية المقالة وبعد التعرف على عملية تجميل الذقن في القاهرة وأشهر مراكز التجميل بها، كل ما عليك فعله هو معرفة شروط العملية التي ستقبل عليها واختيار أفضل طبيب يتمتع بخبرة في إجرائها.

أسئلة وأجوبة حول عملية تجميل الذقن في القاهرة

كم سعر عملية تعريض الفك في مصر؟

يبلغ متوسط سعر عملية تعريض الفك في مصر بين 3000 إلى 5000 دولار أمريكي.

ما هي طرق تجميل الذقن بدون جراحة؟

تتعدد طرق تجميل الذقن غير الجراحية ومنها تحديد وتعريض الفك بالفيلر، وشد الذقن بالخيوط، والتخلص من دهون الذقن بإحدى طرق إذابة الدهون مثل الموجات فوق الصوتية أو موجات الراديو الترددية.

كم تكلفة عملية شد الذقن؟

تتراوح تكلفة عملية شد الذقن بين 2700 إلى 3500 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)