التثدي

عملية التثدي عند الرجال في جدة

عملية التثدي عند الرجال في جدة هي عملية يتم خلالها التخلص من التثدي بشكل نهائي بعد عدم نجاح الطرق الأخرى في التخلص منه، فما مميزات إجراء العملية في جدة، وما أفضل المراكز والعيادات والأطباء؟ للتعرف على أهم ما يخص العملية من تفاصيل، يمكنك متابعة المقالة التالية.

عملية التثدي عند الرجال في جدة

تعتبر مدينة جدة من أبرز مدن المملكة العربية السعودية بعد العاصمة الرياض، وتتميز بكونها المدينة الحيوية في المملكة، فنظراً لتطور المنظومة الصحية بالسعودية واهتمامها بجودة مستوى المؤسسات الطبية بها، فقد كان للمجال التجميلي نصيباً كبيرًا من هذا الاهتمام، حيث تتوفر في جدة الكثير من العيادات والمراكز والمستشفيات التي تضم أقساماً تجميلية مطابقة لمواصفات الجودة العالمية وحاصلة على أهم الشهادات المعتمدة الدولية.

عملية التثدي عند الرجال في السعودية بشكل عام، وفي جدة بشكل خاص من أكثر عمليات التجميل التي يقبل عليها الرجال في جدة، وذلك لأن العملية حققت معدلات نجاح كبيرة تشجع الرجال الذين يعانون من التثدي على الإقبال عليها لإزالة التثدي بشكل دائم، ومن أهم عوامل نجاح العملية في جدة هو توافر أحدث التقنيات والمعدات الحديثة، وإجراء العمليات على يد نخبة من أمهر خبراء وأطباء التجميل من مختلف الجنسيات في جدة التي تعتبر وجهة جاذبة للأطباء.

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

تقنيات علاج التثدي عند الرجال في جدة

يتم التخلص من التثدي عند الرجال بطريقتين إما بالجراحة أو عن طريق شفط الدهون كما سنعرض فيما يلي:

مقالات ذات صلة

إزالة التثدي بشفط الدهون

عملية شفط دهون الثدي تناسب الأشخاص الذين يعانون من السمنة الموضعية وتراكم الأنسجة الدهنية في الثدي، وهو ما يعرف بالتثدي الدهني أو التثدي الكاذب، فبعد التخدير الموضعي ومن خلال تدخل جراحي محدود يتم عمل فتحة في الثدي والتخلص من الدهون عبر جهاز شفط الدهون، وتشمل أبرز التقنيات ما يلي:

  • شفط الدهون التقليدي وهي وسيلة فعالة في التخلص من الدهون المتراكمة في الثدي في حالة علاج التثدي الكاذب، ولكنها ليست بدقة التقنيات الحديثة المتطورة.
  • عملية شفط الدهون بالليزر، وهي وسيلة فعالة لإذابة الدهون بحرارة أشعة الليزر عبر تدخل جراحي محدود، كما يتم شد الجلد في نفس الوقت.
  • شفط الدهون بالفيزر، وهي أحدث تقنيات شفط الدهون وأكثرها شيوعاً لإزالة التثدي، حيث ينجح الفيزر في التخلص حتى الدرجة الثالثة من التثدي بأدق نتيجة وبدون ضرر، حيث تعمل الموجات فوق الصوتية على إذابة الدهون بدقة عالية وتقوم بنحت الصدر، كما تعزز إفراز الكولاجين اللازم لشد الجلد المترهل.

إزالة التثدي بالجراحة

تناسب جراحة إزالة التثدي من يعانون من التثدي الحقيقي الذي يكون عبارة عن تضخم في غدة الثدي، ويلجأ إليها من يعانون من الدرجات الحادة من التثدي ومن تضخم نسيج الثدي المصحوب بترهل الجلد، أو تراكم الدهون أو كليهما، وتتم عبر فتحة أسفل حلمة الثدي يتم من خلالها التخلص من الدهون واستئصال النسيج المتضخم والجلد المترهل.

أفضل الأطباء لإجراء عملية التثدي عند الرجال في جدة

توجد مجموعة من أمهر الأطباء في جدة الذين يقومون بإجراء عملية التثدي وقبل عرض أسمائهم يجب معرفة أن هناك عدة مواصفات يجب أن تتوافر في الطبيب الجيد ومن بينها حصوله على أبرز الشهادات العلمية في مجال الجراحة التجميلية، مثل الزمالة والبورد، كما يجب أن يكون الطبيب لديه ما يكفي من الخبرة في إجراء عملية التثدي، ومن أمثلة أطباء جدة يوجد كل من:

الدكتور علاء سلطان

استشاري جراحة التجميل ورئيس قسم جراحة تجميل الوجه والفكين في كلية الطب جامعة أم القرى، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة، وعمل كأستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة أم القرى، وله خبرة طويلة تصل لأكثر من 20 سنة، ومن أبرز شهاداته البورد الألماني لجراحة التجميل، والبورد الكندي، وزمالة الجراحة الترميمية الدقيقة والمجهرية وجراحة الثدي، ويجري عملياته في عيادات بيوتي كلينك.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

الدكتور محمد فرج

أستاذ مساعد في كلية الطب جامعة عين شمس، وهو طبيب مصري مقيم في جدة حصل على درجة البكالوريوس والدكتواره في الطب من مصر ويعرف كأبرز جراحي التجميل في جدة، حيث تمتد خبرته إلى أكثر من 20 سنة، كما أنه عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل، وحصل على زمالة معهد التجميل العالمي – نيويورك، ويجري عملياته في مركز الأطباء المحترفون.

الدكتور ممدوح عشي

استشاري جراحة التجميل والحروق، حصل على بكالوريوس الطب من جامعة الملك عبد العزيز، وعلى درجة الدكتوراة في جراحة التجميل من كلية الطب جامعة إبرهارد كارل في ألمانيا، ويجري عملياته في مركزه الخاص الذي يضم فريق طبي متكامل يقدم خدمة طبية شاملة.

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

أفضل المراكز لعلاج التثدي عند الرجال في جدة

يجب أن يكون اختيارك للمركز أو المؤسسة الطبية على عدة عوامل هامة ومنها أن يكون المركز التجميلي أو العيادة من العيادات الشهيرة بالسمعة الجيدة، وتضم نخبة من الأطباء والأطقم الطبية المتخصصة والمتميزة، ومن أهم العوامل أن تكون المؤسسة الطبية مزودة بتقنيات وأجهزة حديثة متطورة، ومن أشهر عيادات جدة التي يمكنك الاختيار فيما بينهم ما يلي:

  • عيادات أدمة Adama Clinics.
  • عيد كلينك Eed Clinic.
  • مستشفيات أندلسية حي الجامعة.
  • مركز الأطباء المحترفون في جدة Professional Doctors Center.
  • مجمع تريفنا الطبي Trevienna Medical Center.

كم سعر عملية التثدي عند الرجال في جدة؟

تبدأ أسعار عملية التثدي عند الرجال في جدة من 2500 دولار أمريكي، وتصل إلى 5500 دولار أمريكي، وتعتبر من بين أكثر الدول التي تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في عملياتها، مقارنة بالكثير من الدول العربية، ويرجع اختلاف التكلفة من مدينة لأخرى للأسباب التالية:

  • شهرة الطبيب وبروزه في مجال الطب التجميلي.
  • نوع العملية التي يتم إجراؤها للتخلص من التثدي.
  • درجة التثدي والحاجة إلى التدخل الجراحي.
  • تطور المركز الطبي وتزويده بأحدث الأجهزة والمعدات.
  • نسبة الدهون ودرجة ترهل الجلد، ونوع التثدي.
  • مستوى الخدمة الطبية المقدمة.

مميزات إجراء عملية التثدي عند الرجال في جدة

  • توفير أحدث الأجهزة والتقنيات التكنولوجية الحديثة في أغلب المؤسسات التجميلية في جدة.
  • اهتمام جدة بمستوى الخدمة الطبية المقدمة في مؤسساتها الطبية.
  • إجراء عملية التثدي عند الرجال في جدة على يد أمهر الأطباء وأكثرهم كفاءة.
  • تعدد الخيارات وتقنيات العملية بما يتناسب مع جميع حالات التثدي.
  • ارتفاع نسب نجاح عمليات التثدي في جدة.

عيوب إجراء عملية التثدي في جدة

من جانب آخر توجد بعض السلبيات عند إجراء عملية التثدي عند الرجال في جدة، تتلخص في الآتي:

  • المغالاة في الأسعار مقارنة بالتكلفة في الدول المجاورة، والأسعار العالمية المتعارف عليها.
  • ارتفاع مستوى المعيشة الذي ينعكس على متوسط الأسعار.
  • ارتفاع درجة حرارة الطقس في جدة.

أشهر الفنادق للإقامة بجدة

يوجد في جدة عدد كبير من الفنادق التي تتميز بارتفاع مستوى خدمتها الفندقية لتوفير سبل الراحة والرفاهية ومن بينها ما يلي:

  • فندق نارسس بوتيك 88.
  • فندق راديسون بلو.
  • فندق غاليريا من إيلاف.
  • فندق الأندلس مول.
  • فندق الدار البيضاء جراند.

وفي نهاية المقالة عزيزي القارئ بعد معرفة سعر عملية التثدي عند الرجال في جدة وأفضل المراكز والأطباء كل ما ننصحك بفعله قبل إجراء عملية التثدي هو مناقشة كل ما يتعلق بالعملية مع طبيبك لمعرفة درجة التثدي لديك وفهم ما تتطلبه العملية.

أسئلة وأجوبة حول عملية التثدي عند الرجال في جدة

كم سعر عملية التثدي في مستشفى الحبيب؟

يبلغ متوسط سعر عملية التثدي عند الرجال في مستشفى الحبيب حوالي 8 آلاف ريال سعودي.

كم سعر عملية التثدي في السعودي الألماني؟

يبلغ متوسط سعر عملية التثدي عند الرجال في السعودي الألماني حوالي 6000 ريال سعودي.

من أفضل دكتور لإزالة التثدي عند الرجال؟

يوجد العديد من الأطباء الماهرين لإجراء عملية التثدي ولاختيار أفضل طبيب يجب أن تكون لديه خبرة طويلة في إجراء عمليات التثدي الناجحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)