Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حقن الدهون

طريقة الجلوس بعد حقن الدهون بالمؤخرة للحفاظ على الدهون

أهم النصائح بعد حقن المؤخرة بالدهون الذاتية

محتوى المقال عرض

عزيزتي القارئة إن كنتِ ترغبين في الخضوع لعملية حقن الدهون الذاتية في المؤخرة وترغبين في التعرف على طريقة الجلوس بعد حقن الدهون وأهم ما يتعلق بفترة التعافي، في المقال التالي من مقالات موقع ويكي بودي سنعرض أهم ما يتعلق بعملية حقن الدهون في المؤخرة ومزاياها وأهم ما يجب اتباعه من نصائح بعد حقن المؤخرة بالدهون الذاتية وطريقة النوم بعد حقن المؤخرة، فتابعي معنا.

عملية حقن المؤخرة بالدهون الذاتية

عملية حقن الدهون الذاتية للمؤخرة تتم لتحقيق الامتلاء المطلوب للأرداف وتكبير المؤخرة لاستعادة شكلها وتناسقها، وبما أن حقن الدهون يتطلب أولاً شفط الدهون فهذه العملية تساعد على التخلص من السمنة الموضعية في البطن أو الخصر أو غيرها من مناطق الجسم، عن طريق شفط الدهون ثم إعادة حقن هذه الدهون في المؤخرة للحصول على مظهر أنثوي جذاب والتمتع بجسم متناسق.

مزايا تدفعك لإجراء عملية حقن الدهون الذاتية بالمؤخرة

قبل معرفة طريقة الجلوس بعد حقن الدهون بالمؤخرة للحفاظ على الدهون نعرض لكِ أولاً أهم مميزات حقن الدهون بالمؤخرة كالتالي:

  • النتائج تدوم لأطول فترة ممكنة مع اتباع تعليمات الطبيب.
  • الحصول على نتائج طبيعية بالكامل بنفس المظهر والملمس الطبيعي للدهون.
  • الدهون من الجسم نفسه يمنع حدوث رد فعل تحسسي تجاه الدهون أو رفض جهاز المناعة لها.
  • إمكانية استخدام الدهون بعد 4 أشهر في إجراءات أخرى مثل تكبير الشفتين، أو لتحسين النتائج.
  • اختصار الكثير من الوقت فليس هناك حاجة لتبديل حشوات السيليكون، أو جلسات متابعة لتحسين النتائج مثل الفيلر.
  • تنحيف البطن والخصر والحصول على مؤخرة ممتلئة في نفس الوقت، وبالتالي تحقيق نتيجة ثنائية وقوام مثالي.
  • التخلص من الأماكن صعبة الاستجابة بالتمارين الرياضية مثل حقن الدهون لـ التخلص من الخفسة (الورك الغائر).

ما هو السن المناسب لإجراء عملية حقن الدهون في المؤخرة؟

يختلف السن المناسب لإجراء عملية حقن الدهون في المؤخرة حسب طبيعة كل جسم ولكن اجتمعت معظم آراء أطباء التجميل على أن السن المناسب يبدأ من 18 سنة حيث يكون الجسم قد بلغ ووصل الجسم للنمو بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

اقرئي أيضاً: علاج المؤخرة المسطحة ونحتها مع أفضل طبيب في مصر

تعليمات قبل عملية حقن الدهون الذاتية في المؤخرة

قبل عملية حقن الدهون يتعرف الطبيب على التاريخ الطبي للعائلة للتأكد من عدم جود مشكلة صحية تمنع من الخضوع للعملية، كما يتأكد من وجود نسبة تكفي من الدهون في منطقة أو أكثر من الجسم لحقن المؤخرة، فلا يمكن إجراء العملية لمن تعاني من النحافة في جميع مناطق الجسم، كما يشرح طريقة الجلوس بعد حقن الدهون للحفاظ على الدهون المحقونة.

ويجب عليكِ التأكد من الفهم الكامل للآثار الجانبية وتعليمات فترة التعافي، ومتى يجب الاتصال بالطبيب، كما يجب التوقف عن التدخين تمامًا، كما يجب الامتناع عن تناول المكملات العشبية والأدوية المسيلة للدم لمدة أسبوعين حتى لا تتسبب في النزيف أثناء شفط الدهون.

اقرئي أيضاً: سيليكون المؤخرة بين الأنواع والفوائد والأسعار مع أفضل طبيب

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

طريقة إجراء حقن الدهون الذاتية في المؤخرة

عادة ما تكون جلسة الحقن في نفس يوم شفط الدهون (كيف يتم شفط الدهون بدون جروح بالفيزر)، لذا يجب عدم تناول أي أطعمة ليلة العملية، وقبل الذهاب للطبيب لإجراء العملية يجب تجنب وضع أي مستحضرات على الجسم، كما يجب ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة، والحضور قبل العملية بساعة على الأقل.

أماكن استخلاص شفط الدهون ومناطق حقن الدهون الذاتية

حقن الدهون الذاتية لتحسين مظهر الجسم

عادة ما يتم شفط الدهون بالتخدير الموضعي، ثم يتم عمل شق جراحي أو شقوق صغيرة في أماكن شفط الدهون، وإدخال أداة شفط الدهون عبرها لتخترق الدهون ويتم إذابتها وشفطها بسهولة، ثم تغلق شقوق الجراحة بالغرز التجميلية وتوضع الضمادات. وللتعرف أكثر على تفاصيل عملية شفط الدهون ننصحك بقراءة مقال هل عملية شفط الدهون مؤلمة أو خطيرة.

شكل حقن الدهون الذاتية التي يتم إعادة حقنها

شكل ح

يتم الحقن في نفس اليوم بعد تعقيم الدهون ووضعها في جهاز الطرد المركزي الذي يفصل الدهون وينقيها عن أي شوائب أخرى مثل الدم والسوائل الزائدة، وتوضع الدهون الجاهزة للحقن في الحقن ويتم حقن المؤخرة بالدهون على مرحلة أو أكثر لضمان الحصول على نتائج جيدة.

اقرئي أيضاً: هل حقن الدهون الذاتية مؤلم؟

حقن الدهون النانو فات Nano Fat والميكرو فات MicroFat أيهما أفضل لحقن المؤخرة د. شريف حجازي يوضح

قبل عرض طريقة الجلوس بعد حقن المؤخرة إذا كنت تريد معرفة ما نوع الدهون التي يتم حقنها بالمؤخرة وما هي طبيعتها، فيجب في البداية معرف الفروق بين النانو فات والميكرو فات، فالميكرو فات هي دهون يتم تحويلها بعد استخلاصها من الجسم لتكون شبه سائلة تمامًا ويتم حقنها في منطقة الوجه لعلاج التجاعيد.

أما حقن الدهون النانو فات فيتم معالجة الدهون لتكون أكثر سماكة من دهون الميكرو فات ويتم حقنها في المؤخرة والذراعين حسب المنطقة المراد حقن الدهون بها.

ما بعد عملية حقن الدهون الذاتية في المؤخرة

بعد معرفة طريقة حقن الدهون في المؤخره نقدم لكِ أهم الأسئلة الشائعة بعد العملية وأشهر أضرار حقن الدهون في المؤخرة:

التورم بعد حقن الدهون في المؤخرة

متى يزول التورم بعد حقن الدهون في المؤخرة؟ .. يعتبر التورم بعد حقن الدهون من الأعراض الشائعة، وتختلف فترة زوال التورم من امرأة لأخرى وأيضاً وفقاً لمدى الالتزام باتباع تعليمات الطبيب، ويستمر التورم من أسبوع لعدة أسابيع وقد يحول التورم في البداية من ظهور النتائج النهائية للحقن، ولكن مع زوال التورم واختفاؤه بمرور الوقت تتحسن النتائج حتى يتم الوصول للنتائج النهائية المرغوبة.

اقرئي أيضاً: متى يزول التورم بعد حقن الدهون وأهم طرق العلاج؟

التكتل بعد حقن الدهون الذاتية في الأرداف

تكتل الدهون بعد الحقن من الأعراض الجانبية التي تعاني منها بعض النساء بعد إجراء حقن الدهون الذاتية في المؤخرة، وتظهر تكتلات الدهون بعد الحقن بسبب موت بعض الخلايا الدهنية والدهون التي تم حقنها، ويمكن علاج تكتل الدهون بعد الحقن بطرق كثيرة.

ومن الجدير بالذكر أن يتم استخدام تقنية أخرى لحقن الدهون وهي تعتبر ثورة في عالم التجميل ألا وهي حقن الدهون بتقنية النانو فات فهذه التقنية تساعد على الحصول على أفضل النتائج بالإضافة إلى تقليل فرص حدوث التكتلات بعد الحقن.

ظهور كدمات بعد حقن الدهون في المؤخرة

تظهر الكدمات بعد حقن الدهون الذاتية في المؤخره في مواضع حقن الدهون، وهي من الأعراض الطبيعية التي لا تستدعي القلق، وتزول الكدمات تدريجياً بمرور الوقت خلال 3 أسابيع أو شهر بعد الحقن، ويمكن علاج الكدمات بعد حقن الدهون باتباع نصائح الطبيب واستشارته في حالة ظهور أي أعراض غريبة.

طريقة النوم بعد حقن المؤخرة

يجب تجنب النوم على المؤخرة بعد حقنها بالدهون أو الظهر لمدة أسبوعين حتى لا تتعرض المنطقة للضغط، ولذلك يجب اتباع طريقة النوم بعد حقن المؤخرة والحرص على النوم على البطن أو أحد الجانبين بعد الحقن لتجنب تضرر الدهون، ولتجنب التقلب أثناء النوم ويمكن وضع الوسائد على جانبي الجسم، وعند الجلوس توضع وسائد مخصصة بحيث تكون فارغة من المنتصف، كما يمكن وضع منشفة خلف الظهر بعد لفها وأسفل الركبتين لرفع المؤخرة، بحيث تكون هناك مساحة فارغة أسفل المؤخرة.

وضعية النوم بعد حقن الدهون في المؤخرة

الرياضة بعد حقن المؤخرة بالدهون الذاتية

يمكن ممارسة الرياضة بعد مرور أسبوعين من حقن الدهون في المؤخرة بشرط ممارسة أنواع بسيطة مثل المشي، وعند ممارسة الرياضة يجب مراعاة ممارسة التمارين التي تتطلب الوقوف فقط ولا تستهدف المؤخرة والأرداف، ويمكن البدء في ممارسة التمارين الرياضية الأخرى بعد الأسبوع السادس من إجراء حقن الدهون في الأرداف، ويجب استشارة الطبيب قبل البدء في ممارسة الرياضة.

طريقة الجلوس بعد حقن الدهون الذاتية بالمؤخرة

بعد حقن الدهون الذاتية في المؤخرة يجب الالتزام باتباع طريقة الجلوس بعد حقن الدهون بالمؤخرة وفقاً لتعليمات الطبيب، ويجب أن تكون الحركة محدودة وتجنب تعريض الدهون للضغط، لأنها ما زالت حديثة داخل الجسم ولم تحصل على ما يكفي من الدم والتغذية اللازمة لتصبح جزء طبيعي من أنسجة الجسم، ويستغرق استقرار الدهون وثباتها التام داخل الجسم حوالي 4 أشهر.

متى استطيع الجلوس بعد حقن المؤخرة؟ .. يجب تجنب الجلوس على المؤخرة تمامًا في الأيام الأولى، وفي حالة اضطرارك للجلوس يجب ألا تزيد المدة عن 20 دقيقة والالتزام باتباع طريقة الجلوس بعد حقن المؤخرة والحرص على وضع مخدة مخصصة بعد الحقن لتخفيف الضغط على المؤخرة، ويفضل أن يكون ذلك بعد مرور أسبوعين على الأقل.

صورة توضح طريقة الجلوس بعد حقن الدهون بالمؤخرة

طريقة الجلوس بعد حقن الدهون في المؤخرة 1

يجب الحرص على الحفاظ على الدهون خاصة في الأيام الأولى من فترة التعافي وذلك عن طريق اتباع طريقة الجلوس بعد حقن الدهون وإن كان العمل يتطلب الجلوس لفترات طويلة يجب تأجيل العودة للعمل لمدة شهر على الأقل، وبعدها يمكن الجلوس على الوسادة المخصصة للجلوس مخدة حقن المؤخره لتقليل الضغط على المؤخرة. 

مخدة حقن الدهون الذاتية في المؤخرة

مخدة بعد حقن دهون الأرداف

نصائح بعد حقن المؤخرة بالدهون الذاتية للتعافي سريعاً

  • الراحة لمدة 12 ساعة بعد العملية في حالة التخدير الموضعي.
  • الامتناع عن الأدوية المسيلة للدم والمكملات العشبية حتى لا يزيد التورم.
  • عمل كمادات الثلج كل عدة ساعات لمدة 10 دقائق على الأقل لتهدئة الأنسجة وتقليل التورم.
  • من الضروري تناول الأدوية في مواعيدها، مثل مسكنات الألم، والمضادات الحيوية لمنع العدوى.
  • الحركة كل ساعتين والمشي الخفيف داخل المنزل لتجنب جلطات الساقين وتنشيط الدورة الدموية.
  • شرب الكثير من المياه لمنح الجسم الرطوبة اللازمة لقيامة بوظائفه الحيوية، وطرد السوائل الزائدة من الجسم.
  • ارتداء المشد الطبي في مناطق شفط الدهون لشهر أو 6 أسابيع على الأقل، لطرد السوائل من الجسم وإكمال نتائج عملية شفط الدهون، ويجب اختيار أفضل مشد بعد حقن المؤخرة بالمقاس المناسب لضمان الوصول لأفضل النتائج.

كيف أحافظ على الدهون المحقونة؟ نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة

بعد معرفة طريقة الجلوس بعد حقن الدهون نعرض لكِ في النقاط التالية أهم نصائح بعد حقن المؤخرة بالدهون الذاتية للحفاظ على الدهون المحقونة فيها والحصول على أفضل النتائج:

  • يجب تجنب القيام بأي أنشطة بدنية مرهقة.
  • يجب تجنب الجلوس لفترات طويلة بعد حقن الدهون.
  • يجب تجنب ارتداء ملابس ضيقة لتجنب الضغط على المؤخرة.
  • الامتناع عن التدخين بالمدة التي يحددها الطبيب بعد حقن الدهون في المؤخرة.
  • يجب تجنب القيام باتباع حميات غذائية تؤدي إلى إنقاص الوزن، واستشارة الطبيب بشأن طرق الحفاظ على الوزن.
  • يجب اتباع نظام غذائي صحي، والحرص على تناول الأطعمة الغنية بالدهون الصحية مثل سمك السلمون والمكسرات وزيت الزيتون.
  • يجب تجنب قيادة السيارة بعد الحقن ويراعى تأجيلها حتى 6-8 أسابيع للحفاظ على الدهون؛ لأن أغلب الضغط عند القيادة يكون على المؤخرة.

اقرئي أيضاً: كل ما يجب معرفته عن تكبير المؤخره بالفيلر بالنتائج والتجارب

الجدول الزمني للتعافي بعد حقن الدهون في المؤخرة

بعد معرفة إجابة سؤال متى استطيع الجلوس على المؤخرة بعد الحقن؟ .. يجب الآن معرفة أن بعد حقن الدهون ستظهر آثار جانبية طبيعية ولكن لا تستدعي القلق، فمن الطبيعي أن يحدث من الجسم رد فعل طبيعي للشفاء بعد العملية، وستقل الآثار الجانبية بالتدريج كما يلي:

  • اليوم الأول: من الطبيعي الشعور بالألم والإرهاق لذا يجب الحصول على الراحة التامة.
  • من اليوم الأول إلي الثالث: تكون الآثار الجانبية أقصى ما يكون مثل الألم، والاحمرار، والتورم، وتزول بعدها تدريجياً.
  • اليوم الثالث: يمكن إزالة المشد وغسله والاستحمام، ويجب تنظيف الضمادات والجروح حسب تعليمات الطبيب.
  • اليوم السابع: بعد مرور الأسبوع الأول يزول الاحمرار ونسبة كبيرة من التورم، ويجب حضور جلسة المتابعة لدى الطبيب.
  • الشهر الأول: تتعافى شقوق الجراحة، ويمكن البدء في ممارسة الرياضة الخفيفة، ويحدد الطبيب الحاجة لجلسة حقن أخرى أم لا، ويستغرق التورم من 6-8 أسابيع حتى يزول، ويمكن العودة للعمل.
  • الشهر الثالث: تزول أغلب الكدمات، وتستقر الدهون نسبياً، وتتضح نتائج شفط الدهون أكثر.
  • الشهر السادس: تظهر النتيجة النهائية لكل من مواضع شفط وحقن الدهون وتكون رائعة وطبيعية.

اقرئي أيضاً: لقيت حل لغمازات الارداف مع الدكتور شريف حجازي

نصائح بعد حقن المؤخرة بالدهون الذاتية لنظام غذائي صحي

تعد نتائج حقن الدهون دائمة إن تم الحفاظ عليها وكلما كان الالتزام بتعليمات فترة التعافي أكثر جدية خاصة طريقة الجلوس بعد حقن الدهون مع ضرورة الحفاظ على الوزن الصحي لأن الدهون المنقولة تزيد وتنقص بزيادة أو نقصان الوزن، ومن أفضل الأطعمة التي تعزز الشفاء وتحافظ على الدهون، ما يلي:

  • البروتينات من أهم العناصر الغذائية التي تدعم شفاء الأنسجة، وتساعد على التئام الجروح.
  • الأسماك الدهنية وغيرها من الأطعمة الغنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية تزيد من مرونة الجلد.
  • الأناناس والبابايا من الأطعمة التي تقلل الالتهابات وتساعد في التئام الأنسجة وشقوق الجراحة.
  • الدهون الصحية مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند تساعد على الحفاظ على الدهون، بدلًا من الدهون المشبعة.
  • الأطعمة الغنية بفيتامين سي مثل الفراولة والحمضيات، لأنها تساعد على بناء الأنسجة وسرعة التعافي.

هل توجد أي آثار جانبية أو أضرار لـ تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية؟

إجراء حقن المؤخرة بالدهون الذاتية آمن ولا ينتج عنه مضاعفات خطيرة، ولكن هناك بعض الآثار الجانبية لحقن الدهون في المؤخرة ومنها:

  • الشعور بالخدر والتنميل في المنطقة التي تم حقن الدهون فيها.
  • عدم الرضا عن نتائج الحقن، وعدم تناسق الأرداف.
  • التورم وظهور الكدمات.
  • العدوى والتندب.

اقرئي أيضاً: كل تفاصيل شفط الدهون وحقن الارداف

متى تظهر نتيجة حقن الدهون في المؤخرة؟

متى تظهر نتيجة حقن الدهون في المؤخرة؟ .. في العادة تظهر نتيجة حقن الدهون في المؤخرة مباشرة، وخلال فترة التعافي تتحسن النتائج خاصة بعد زوال الآثار الجانبية، حيث أنه في البداية يمكن الانزعاج من النتائج حيث يقوم الطبيب بحقن ضعف كمية الدهون المرغوبة لأن الجسم يقوم بامتصاص بعض الدهون وتذوب كمية من هذه الدهون أثناء التعافي، وتستغرق نتائج الحقن من شهر إلى 6 أشهر حتى تظهر بشكلها النهائي، مع العلم أنه يجب الحفاظ على الوزن للحفاظ على النتائج.

عوامل تؤثر على نتائج حقن الدهون الذاتية بالمؤخرة؟

بعد معرفة إجابة سؤال متى تبان نتيجة حقن المؤخرة؟ هناك عدة عوامل تؤثر على نتيجة العملية ومن أهمها ما يلي:

  • الحفاظ على ثبات الوزن وتجنب زيادته أو نقصانه.
  • خبرة الطبيب أثناء نقل الدهون وتعقيمها ثم حقنها.
  • مدى التزامك بتعليمات الطبيب بعد حقن الدهون وأثناء فترة التعافي.
  • مدى الالتزام باتباع طريقة الجلوس بعد حقن الدهون والتي تؤثر على نتائج العملية.
  • استشارة الطبيب بشأن النظام الغذائي الصحي الذي يساعد على الحفاظ على نتائج الحقن.

هل حقن الدهون الذاتية دائم أم يستمر لفترة فقط؟

من الصعب تحديد فترة معينة لاستمرار وجود الدهون في المؤخرة، ولكن بشكل عام يدوم حقن الدهون الذاتية من سنة إلى 3 سنوات، وفي بعض الحالات تستمر مدة بقاء الدهون إلى 5 سنوات، مع العلم أن اتباع طريقة الجلوس بعد حقن الدهون يساعد على الحفاظ على مدة بقائها لأطول فترة ممكنة.

ومن الجدير بالذكر أن الدهون تزداد مع زيادة الوزن وتنكمش وتقل مع خسارة الوزن، ولذلك في حالة ذوبان كمية من الدهون يمكن إعادة حقن الدهون مرة أخرى في المؤخرة، وتحسباً لذلك من البداية يتم تخزين الدهون في المستشفى لاستخدامها فيما بعد خلال 4 أشهر لتحسين النتائج.

اقرئي أيضاً: تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر

نتائج حقن دهون المؤخرة بالدهون الذاتية قبل وبعد – شكل المؤخرة بعد الحقن

حقن المؤخرة بالدهون الذاتية

سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف

تتضمن تكلفة حقن الدهون الذاتية في المؤخرة تكلفة عملية شفط الدهون وحقن الدهون، وتتراوح التكلفة من 20000 إلى 35000 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1000 دولار أمريكي، وتتوقف تكلفة حقن الدهون الذاتية في الأرداف على عدة عوامل ومنها:

  • كمية الدهون المراد شفطها، وعملية شفط الدهون ستكون من منطقة واحدة أم أكثر من منطقة في الجسم.
  • تكلفة المستشفى التي سيتم شفط وحقن الدهون فيها.
  • كمية الدهون المراد حقنها في المؤخرة.
  • خبرة وشهرة الطبيب.

أفضل دكتور لإجراء حقن الدهون في مصر

الدكتور شريف حجازي

يعد الدكتور شريف حجازي من أفضل وأشهر أطباء التجميل في مصر والوطن العربي، ويشتهر بإجراء العديد من عمليات التجميل الناجحة ومنها شفط الدهون، كما أنه أيضاً من أفضل أطباء حقن الدهون في مصر، ويتميز بارتفاع نسب نجاح عملياته لما يزيد عن 96% ويمكنك التواصل معه مباشرة عن طريق الواتساب.

اقرئي أيضاً: أفضل عيادة تجميل في مصر

أيهما أفضل للمؤخرة حقن الدهون أم حقن المؤخرة بالفيلر؟

يصلنا هذا السؤال كثيرًا قبل القدوم على خطوة حقن الدهون للمؤخرة، والحقيقة أن لنتائج أفضل تدوم لمدة أطول يجب عليك استخدام حقن الدهون، وهناك بعض الأطباء يفضلون الدمج بين الطريقتين ولذلك ننصحك بقراءة مقال حقن الفيلر بعد حقن الدهون.

تجارب حقن المؤخره بالدهون الذاتيه

تحت عنوان تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة نقدم لكِ تجارب حقن الدهون الذاتية في المؤخرة لبعض النساء للاستفادة منها قبل خوض تجربتك الخاصة:

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

تخبرنا سيدة عن تجربتها وتقول “كانت تجربتي مع تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية ممتازة حيث كان التخدير موضعي وتم شفط الدهون وإعادة حقنها في المؤخرة التي اختلف شكلها مباشرة بعد العملية وبعد عدة أسابيع لاحظت نتائج العملية النهائية لأنني التزمت بكل نصائح الطبيب خاصة طريقة الجلوس بعد حقن الدهون بالمؤخرة ولذلك شعرت بالسعادة فقد حصلت على مؤخرة ممتلئة ومتناسقة ومشدودة، ولذلك أنصح الجميع بعدم الخوف وخوض تلك التجربة”.

اقرئي أيضاً: تجربتي في حقن الدهون الذاتية

تجربتي في حقن المؤخرة وحقن الخفسات بالدهون الذاتية

من تجارب حقن المؤخرة بالدهون الذاتية نعرض لكِ تجربة إحدى السيدات “كنت أعاني من صغر حجم المؤخرة وهذه المشكلة تزعجني كثيراً وتؤثر على ثقتي بنفسي، وبالفعل ذهبت لاستشارة طبيب التجميل لإيجاد حل لهذه المشكلة، ونصحني بإجراء حقن الدهون في المؤخرة وخفسة الورك للحصول على مؤخرة ممتلئة ومرفوعة وأكثر استدارة والتخلص من شكل الخفسة المزعج، وشجعني أكثر أنه سيتم شفط الدهون من البطن حيث أنني كنت أعاني من تراكم الدهون في منطقة البطن والخصر، وبالفعل بعد إجراء العملية أصبحت أتمتع بخصر نحيف ومؤخرة أكبر وقوام ممشوق وكانت تجربتي مع الحقن الذاتي للأرداف ناجحة”.

اقرئي أيضاً: تجربتي مع شفط وحقن الدهون

فيديو عن حقن الدهون الذاتية لتنسيق شكل الجسم مع الدكتور شريف حجازي

اتباع طريقة الجلوس بعد حقن الدهون الذاتية في الأرداف إلى جانب الالتزام بتعليمات فترة التعافي تضمن الحفاظ على الدهون واستمرارية النتائج، ولا تنسي أيضًا عزيزتي القارئة أن اختيار الطبيب الذي تتوافر لديه الخبرة الكافية، والتقنيات الحديثة تضمن لكِ أفضل نتائج ممكنة والرضا الكامل عن النتائج.

أسئلة وأجوبة حول طريقة الجلوس بعد حقن الدهون

متى تثبت الدهون بعد الحقن؟

متى تثبت الدهون في المؤخرة؟ من أكثر الأسئلة الشائعة وتثبت الدهون بعد الحقن خلال 3 إلى 4 أشهر، ويجب الحفاظ على الوزن واتباع كل نصائح الطبيب.

متى يزول التورم بعد حقن الدهون في المؤخرة؟

متى يزول التورم بعد حقن الدهون في المؤخرة؟ .. يزول أغلب التورم في الأسابيع الثلاثة الأولى، والنسبة المتبقية منه تستغرق من 6-8 أسابيع حتى تزول بالكامل.

ما هي مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة؟

مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة تكون طويلة تمتد لأكثر من 5 سنوات حيث تستمر نتيجة العملية لأطول فترة ممكنة مع الحفاظ على الوزن واتباع تعليمات الطبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)