شفط الدهون

شفط الدهون بدون جراحة في القاهرة المميزات والأسعار

تتعدد تقنيات شفط الدهون بدون جراحة بالقاهرة وتتميز بالقدرة على منح القوام المثالي الجذاب الذي يحلم الجميع به، تعرف على هذه التقنيات ومميزات عملية شفط الدهون، وأهم المراكز والأطباء وتفاصيل أكثر عن العملية في المقال التالي.

شفط الدهون بدون جراحة في القاهرة

القاهرة هي عاصمة مصر والوجهة الرئيسية للأطباء ويتوافر بها أفضل مراكز وعيادات التجميل التي تواكب حركة التطور في مجال الطب التجميلي، ولذلك تتوفر تقنيات شفط الدهون الحديثة، حيث تحظى العملية بنسب نجاح عالية مما يدفع كل من الرجال والنساء للخضوع لعملية شفط الدهون من أجل التخلص من السمنة الموضعية والحصول على جسم متناسق.

طرق شفط الدهون بدون جراحة في القاهرة

تتعدد تقنيات شفط الدهون بدون جراحة في القاهرة وهي تقنيات تتطلب قدر محدود من التدخل الجراحي، ويتم إجرائها تحت التخدير الموضعي لمنطقة شفط الدهون، وعمل فتحات صغيرة في الجلد لا تتجاوز سم واحد، ثم إدخال أداة شفط الدهون من خلالها وإذابة الدهون، أو بالاعتماد على أجهزة يتم وضعها على الجلد من الخارج لتقوم بإذابة الدهون، ومن أشهر هذه الطرق:

شفط الدهون بالفيزر Vaser Liposuction

تقنية شفط الدهون بالفيزر تعتمد على الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون بدقة بدون ضرر للأنسجة المحيطة، حيث تحول الحرارة الدهون لسائل يتم شفطه، وتحفز إنتاج الجلد للكولاجين الهام لشد وتحسين جودة الجلد، وهي أحدث وأدق تقنيات شفط الدهون.

شفط الدهون بالليزر Laser Liposuction

يعتبر الليزر من التقنيات الحديثة لشفط الدهون ويعتمد على أشعة الليزر التي تذيب الدهون مما يسهل من شفطها، كما تعمل على شد الجلد من خلال تحفيزه لإنتاج ألياف الكولاجين.

شفط الدهون بالتجميد Fat Freezing

هي تقنية يتم التخلص من الدهون عبر باستخدام جهاز يعمل على تبريد الدهون وتجميدها ثم تتكسر وتموت ويطردها الجسم عبر الجهاز الليمفاوي خلال 12 إلى 16 أسبوعاً، ولا تتطلب أي تدخل جراحي أو تخدير.

شفط الدهون بالأشعة الحمراء UltraSlim

في هذه التقنية يتم استخدام جهاز يعمل على تسخين الدهون وإذابتها، وبالتالي التخلص من الدهون المتراكمة ثم يطرد الجسم الدهون في النهاية عبر الجهاز الليمفاوي بشكل طبيعي، ولكن النتائج لا تظهر على الفور حيث تتطلب تكرار جلسات عديدة.

المرشحون لشفط الدهون بدون جراحة

تناسب تقنيات شفط الدهون بدون جراحة كل الرجال والنساء الذين يعانون من تراكم السمنة الموضعية ويشعرون بعدم الرضا عن مظهر الجسم، بشرط أن تكون الحالة الصحية جيدة ولا يعاني المريض من أي مشكلات صحية يصعب التحكم فيها أثناء الجراحة مثل ضعف المناعة أو التحسس من التخدير.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

ولا تناسب الأشخاص المدخنين بشراهة غير القادرين على الإقلاع عن التدخين بالمدة التي يحددها الطبيب، كما لا تناسب من يعانون من الترهلات الحادة في الجلد أو الحوامل.

أفضل مراكز شفط الدهون بدون جراحة في القاهرة

توجد في القاهرة العديد من مراكز وعيادات التجميل الخاصة التي يتم خلالها شفط الدهون بدون جراحة، وتشمل الآتي:

شريف كلينك Sherif Clinic

الدكتور شريف حجازيهي عيادة تجميلية متخصصة ومؤسسها هو الدكتور شريف حجازي أكبر جراح تجميل في مصر وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، ونجح في إثبات مهارته كواحد من أفضل أطباء التجميل في إجراء عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام، حيث أجرى أكثر من 5000 عملية في مجال جراحة التجميل، ما بين نحت الجسم وشفط الدهون، وإزالة التثدي عند الرجال وزراعة الشعر الطبيعي.

وتقدم عيادة شريف كلينك العديد من الخدمات التجميلية مثل جراحات تجميل الوجه وحقن الفيلر والبوتكس، وزراعة الشعر الطبيعي، وإزالة الشعر بالليزر، ونحت القوام وشفط الدهون بمختلف التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى تكبير الثدي، وإصلاح الأذن الخفاشية، وتوجد العيادة في 5 شارع مصطفي رفعت بجوار مسجد الصديق- شيراتون – القاهرة.

اقرأ أيضاً: تفاصيل عملية شفط دهون البطن

فيديو للدكتور شريف حجازي عن شفط الدهون الموضعي

مركز الدكتور إبراهيم كامل

الدكتور إبراهيم كامليُعرف بمركز دار الجمال ويعد من أشهر عيادات التجميل في مصر، ويتميز بتوفير أحدث الأجهزة والمعدات، ويضم مختلف الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية مثل عمليات تنسيق القوام وشفط الدهون، والتجميل بالليزر غير الجراحي، وعمليات نحت الجسم رباعي الأبعاد.

مركز الدكتور محمد أبو ليلة 

الدكتور محمد أبو ليلةالدكتور محمد أبو ليلة أخصائي جراحة التجميل ومدرس مساعد بجراحات التجميل والحروق والليزر، ويدير مركز كيرفنج كلينك Carving Clinic في القاهرة الذي يضم أقسام تجميلية عديدة أبرزها زراعة الشعر وتجميل الثدي، وعمليات شفط الدهون ونحت القوام الديناميكي، وتتميز العيادة بتوافر أحدث الأجهزة والتقنيات.

أفضل أطباء شفط الدهون بدون جراحة بالقاهرة

يوجد في القاهرة الكثير من الأطباء الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة وهو ما يمكن تحديده من خلال عمليات شفط الدهون الناجحة التي قاموا بإجرائها من قبل، والتأكد من خبرة الطبيب وحصوله على مؤهلات علمية في تخصصه، كما يراعى الاطلاع على تقييمات وآراء الآخرين من خلال تجاربهم في شفط الدهون لدى الطبيب، ومن أفضل أطباء شفط الدهون بدون جراحة بالقاهرة:

  • الدكتور شريف حجازي من أفضل وأكبر جراحي التجميل في مصر والوطن العربي.

مميزات شفط الدهون بدون جراحة في القاهرة

  • يتم شفط الدهون بدون جراحة في القاهرة بأفضل وأحدث التقنيات.
  • يتمتع الأطباء في القاهرة بالخبرة الطويلة في مجال شفط الدهون.
  • وجود نخبة من أمهر الأطباء الحاصلين على مؤهلات وشهادات علمية كثيرة.
  • يتم شفط الدهون في مراكز وعيادات التجميل في القاهرة بأعلى جودة وأقل تكلفة مقارنة بأغلب الدول.

فوائد شفط الدهون بدون جراحة

  • قلة الآثار الجانبية بعد شفط الدهون.
  • لا تتطلب فترة تعافي طويلة حيث يمكن العودة للأنشطة اليومية خلال أسبوع.
  • التخلص من السمنة الموضعية وإعادة تشكيل الجسم بأدق النتائج الدائمة.
  • يستغرق الإجراء من ساعة إلى 3 ساعات فقط.
  • التقنيات الحديثة تتخلص من الدهون وتشد الجلد في نفس الوقت.

أضرار شفط الدهون بدون جراحة في القاهرة

توجد بعض الآثار الجانبية التي قد تنتج عن شفط الدهون بدون جراحة، ولكن يمكن تفادي أغلبها باختيار طبيب يتمتع بالمهارة والكفاءة، ولديه خبرة طويلة في مجال شفط الدهون، ومن هذه الأضرار ما يلي:

  • التعرض للكدمات والتورم والألم والشعور بالتنميل لفترة تستمر أسبوع إلى 3 أسابيع.
  • احتمالية حدوث العدوى.
  • عدم تناسق نتائج شفط الدهون نتيجة قلة خبرة الطبيب.
  • حدوث حروق في الجلد.

تكلفة شفط الدهون بدون جراحة في القاهرة

تبدأ تكلفة شفط الدهون بالليزر في مصر من 1200 دولار أمريكي، أما شفط الدهون بالتبريد فإن سعر الجلسة يبدأ من 15 دولار أمريكي، أما شفط الدهون باستخدام تقنية الأشعة الحمراء يتراوح من 50 إلى 100 دولار أمريكي، أما تكلفة شفط الدهون بالفيزر فتتراوح من 1500 إلى 2500 دولار أمريكي، ويرجع اختلاف تكلفة شفط الدهون بدون جراحة لأسباب عديدة تشمل الآتي:

  • نسبة السمنة الموضعية في منطقة شفط الدهون.
  • عدد مناطق الجسم التي سيتم شفط الدهون منها.
  • نوع التقنية المستخدمة.
  • شهرة الطبيب وخبرته.
  • عدد جلسات شفط الدهون.
  • مستوى المركز الطبي.
  • نوع التخدير المستخدم.

وفي نهاية المقالة عزيزي القارئ بعدما تعرفت على تقنيات شفط الدهون بدون جراحة في القاهرة وأفضل الأماكن والأطباء أهم ما نذكرك به هو عدم اختيار الطبيب وفقاً لانخفاض تكلفة العملية، وتحري الدقة عند اختيارك للطبيب وعيادة التجميل.

أسئلة وأجوبة حول شفط الدهون بدون جراحة في القاهرة

كم أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر؟

تتراوح تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر بين 1500 إلى 3500 دولار أمريكي.

هل يمكن إجراء عملية شفط الدهون مجاناً؟

عملية شفط الدهون عملية تجميلية، ولا يشمل التأمين الصحي سوى العمليات العلاجية.

كم أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2020؟

يبلغ متوسط شفط الدهون في مصر 2020 حوالي 2500 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)