شفط الدهون

شفط الدهون بالفيزر في الرياض

عملية شفط الدهون بالفيزر في الرياض تعتبر من أشهر عمليات شفط الدهون التي تتم في مدينة الرياض، فما مميزاتها وعيوبها، وأشهر الأطباء والمؤسسات الطبية التي يمكنك اختيارها لإجراء العملية بها، تابع معنا المقالة التالية للتعرف على إجابات هذه الأسئلة.

شفط الدهون بالفيزر في الرياض

مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، ويذهب إليها أغلب الراغبين في إجراء عملية شفط الدهون وتنسيق القوام التي تعد من أكثر العمليات التجميلية رواجاً في السعودية بشكل عام، ولأن مدينة الرياض تتمتع بالكثير من المميزات حيث تتمتع بعدد كبير من المؤسسات الطبية المزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات، ويتم فيها إجراء الكثير من عمليات شفط الدهون الناجحة بتقنية الفيزر.

ويتم شفط الدهون بالفيزر عن طريق الموجات فوق الصوتية التي تختلف من حيث الدقة والفعالية عن سائر تقنيات شفط الدهون الأخرى والتي لا تعطي نفس دقة النتائج، حيث تعمل الموجات فوق الصوتية على تفتيت وإذابة الدهون المتراكمة في المنطقة المراد علاجها وبالتالي يسهل شفطها خارج الجسم، وتساعد هذه العملية على تنسيق القوام وليس إنقاص الوزن.

أفضل مراكز شفط الدهون بالفيزر في الرياض

عيادات ميد آرت Med Art Clinics

أسس عيادات ميد آرت الدكتور جمال جمعة استشاري جراحات التجميل، وتوجد منها عدة فروع ما بين الرياض ومدينة الخبر، ودبي، وتتوافر بها العديد من الأقسام ما بين شفط الدهون وتنسيق القوام، وأقسام طب الأسنان والجلدية، والليزر.

مقالات ذات صلة

عيادات ريفليكت Reflect Clinics

عيادات ريفليكت من المؤسسات الطبية الشهيرة في الرياض، وتضم مجموعة من الاستشاريين والأطباء المتخصصين في مجالات طبية وتجميلية عديدة، ومنها شفط الدهون وتجميل البشرة والأسنان.

عيادات رينوفا Renova Clinics

هي مجموعة من العيادات التخصصية التي تتميز بتوفير خدمات علاجية وتجميلية متنوعة ما بين شفط الدهون بالليزر والفيزر وتجميل البشرة والشعر ونحت الجسم وتنسيق القوام، وتتميز بأنها مزودة بأحدث الأجهزة الطبية.

أفضل أطباء شفط الدهون بالفيزر في الرياض

الدكتور محمد الناصر

من أشهر جراحي التجميل في مدينة الرياض، وتشمل خبراته العملية العديد من العمليات التجميلية وخاصة عمليات نحت الجسم وشفط الدهون، وهو عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل، وحصل أيضاً على زمالة الكلية الملكية للجراحة.

الدكتور أمير مراد

من أشهر أطباء التجميل في الرياض، وهو عضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، كما أنه بروفيسور مساعد في جامعة فيصل، وهو عضو في الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل، ويشتهر بإجراء عملية شفط الدهون وتجميل الوجه والأنف في الرياض.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

الدكتور خالد الزهراني

هو استشاري جراحة التجميل، وحاصل على الزمالة الأمريكية لجراحات التجميل، ويعتبر من أشهر جراحي الرياض والمملكة العربية السعودية في إجراء شفط الدهون، ونحت الجسم وتنسيق القوام، ويجري عملياته في مركز رينوفا الطبي.

مميزات شفط الدهون بالفيزر في الرياض

  • تتمتع مدينة الرياض بكونها عاصمة المملكة العربية السعودية بموقع جغرافي متميز.
  • يمكن قضاء رحلة علاجية تجميلية ممتعة في مدينة الرياض وضمان سهولة التنقل والسفر والإقامة الفندقية.
  • تقدم خدمة تجميلية شاملة وعالية المستوى على يد أمهر الأطباء.
  • تضم المؤسسات الطبية في الرياض كوادر طبية مؤهلة حاصلة على أبرز الشهادات العلمية.
  • يتوفر في العيادات والمراكز الطبية في الرياض أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة المتطورة.

عيوب شفط الدهون بالفيزر في الرياض

  • تزداد تكلفة العملية في حالة الإقامة في أحد الفنادق، بالإضافة إلى تكاليف السفر والانتقالات.
  • ترتفع التكلفة في الرياض عن أغلب الدول الأخرى التي يتم فيها إجراء عملية شفط الدهون بنفس النتائج على يد أطباء ماهرين مثل مصر ولبنان.
  • ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية في الرياض.

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في الرياض

تتباين أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في الرياض حسب منطقة شفط الدهون، ولكن متوسط التكلفة يتراوح بين 3000 إلى 4500 دولار أمريكي، وقد تصل التكلفة إلى 8000 آلاف دولار أمريكي، بينما تبلغ تكلفة شفط دهون البطن حوالي 3000 دولار أمريكي.

عوامل اختلاف تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في الرياض

  • تختلف التكلفة باختلاف كمية الدهون التي سيتم شفطها.
  • تزداد التكلفة كلما زاد عدد أجزاء الجسم التي سيتم شفط الدهون منها.
  • شهرة الطبيب ومدى تطور المركز الطبي.
  • نوع التخدير المستخدم من أهم عوامل تباين الأسعار.
  • مستوى الخدمة الطبية التي تقدمها المؤسسة الطبية.

أيهما أفضل شفط الدهون بالفيزر أم الليزر؟

يعتبر كلاً من الفيزر والليزر من التقنيات الحديثة لشفط الدهون، ولكن الفيزر أحدث ويعطي نتائج أكثر دقة، كما أن تأثيره على الجلد لطيف ولا يسبب أي أضرار حيث يعتمد على الموجات فوق الصوتية، بينما الليزر قد يسبب حرق الجلد إن تم استخدام الجهاز بشكل خاطئ، كما أن الفيزر يساعد على نحت الجسم بدقة أعلى، ويعمل كلاً من الفيزر والليزر على شد الجلد بفضل الحرارة المحفزة لإنتاج الكولاجين.

نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر

تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر بعد إجراء العملية مباشرة، ولكنها لا تكون في شكلها النهائي حيث تستمر الآثار الجانبية في التلاشي التدريجي ومعها تتضح النتيجة أكثر، ويصبح القوام أكثر تناسقاً، وتتميز النتيجة النهائية بأنها دائمة مع الحفاظ على نمط الحياة الصحي، وتظهر بشكل نهائي خلال 6 أشهر.

تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر في الرياض

عمليات شفط الدهون بالفيزر من أنجح عمليات شفط الدهون ولذلك يقبل عليها الكثير من الأشخاص الراغبين في الحصول على القوام المثالي، ومن هذه التجارب يحكي أحد الرجال البالغ من العمر 36 سنة تجربته مع شفط الدهون بالفيزر ويقول:

“لقد بدأت تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر بعد فقداني الكثير من الوزن، واستقرار وزني لمدة 4 أشهر ولكنني لم أشعر بالرضا عن شكل بطني بسبب تراكم الكثير من الدهون بها، وبالرغم من أنني أداوم على ممارسة الرياضة باستمرار إلا أن دهون البطن العنيدة كانت أصعب مما أظن، ولذلك قررت اختصار الوقت والجهد وأجريت عملية شفط الدهون بالفيزر في الرياض وبعد مرور شهر ونصف على العملية وعودتي للأنشطة اليومية وتحسن النتائج مع الوقت أصبحت لا أصدق النتائج وأشعر برضا يفوق الوصف”.

الآثار الجانبية بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

تشمل الأعراض الجانبية بعد شفط الدهون بالفيزر عدة آثار جانبية تستمر لمدة أسبوع إلى 4 أسابيع وتزول من نفسها خلال هذه الفترة ومع الالتزام بالتعليمات يمكنك الوقاية من حدوث أي مضاعفات غير مرغوبة، وتشمل الشعور بالخدر والتنميل والكدمات والاحمرار والتورم.

والآن عزيزي القارئ بعد الوصول إلى نهاية المقالة والتعرف على عملية شفط الدهون بالفيزر في الرياض نتمنى أن تكون المقالة السابقة ساعدتك على فهم العملية أكثر وأن نكون أجبنا على كافة أسئلتك.

أسئلة وأجوبة حول شفط الدهون بالفيزر في الرياض

 

كم سعر عملية شفط الدهون في السعودية؟

تبدأ تكلفة شفط الدهون في السعودية من 7000 ريال سعودي وقد تصل إلى 28 ألف ريال سعودي.

كم تكلفة عملية الفيزر في السعودية؟

تبدأ تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في السعودية من 10 آلاف ريال سعودي وقد تتجاوز 30 ألف ريال سعودي.

كم سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب؟

تبلغ تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب حوالي 3500 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)